نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات

كيف يمكن بسهولة نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Google بكسل XL / بكسل 2 XL

368

- الإعلانات -

لا بد أنك سمعت عن جوجل بكسل أو Google بكسل XL, ما هي أحدث الهواتف المتوفرة في السوق. وكما يوحي اسمها, جوجل هي الشركة المصنعة لهذه الهواتف وأنها تقوم على الروبوت 7.1. معظم الناس يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لإجراء نسخ احتياطي بياناتهم. على سبيل المثال, يمكنك نسخ الصور الخاصة بك, جهات الاتصال, أشرطة الفيديو, رسائل, والبيانات الأخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأخذ بها احتياطية لاستخدامها في وقت لاحق. من أجل توفير الراحة لاستخدام, قد ترغب نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى جوجل XL بكسل أو بكسل جوجل 2 XL. إذا قمت بشراء هاتف جوجل الجديد, قد ترغب استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز جديد من أجل الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك كلما كنت لا في المنزل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك, الذي مجهزة العديد الموسيقى المفضلة لديك تحميلها عبر الإنترنت مجانا عن طريق iMusic.

الهاتف الخاص بك واضح معك أكثر من مرة, وخلافا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولذلك قد ترغب في نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى جوجل بكسل XL. أو قد ترغب ببساطة في إخلاء بعض المساحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملفات الموسيقى يستغرق الكثير من الذاكرة على أي محرك القرص الثابت. يمكنك بالتأكيد جعل المزيد من المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون لديك الأدوات الصحيحة لنقل البيانات الخاصة بك.

برنامج نقل البيانات يصبح أكثر أهمية إذا كنت تريد تهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب أي مسألة البرمجيات أو خطأ فني. وهذا يعني أن كنت بحاجة إلى نقل معظم البيانات الهامة وذات الصلة ببعض الأقراص الأخرى, الذي يمكن أن يكون الهاتف XL بكسل Google الخاص بك. في بعض الأحيان, ونحيط أيضا النسخ الاحتياطي المتكرر لأعمالنا الروبوت الهواتف بسبب هجمات الفيروسات الشائعة. ومن ثم, إذا قمت بنقل البيانات الخاصة بك من الهاتف الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والعكس بالعكس, سوف تمنعك من فقدان البيانات الخاصة بك تماما في حالة فيروس يهاجم جهاز الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

dr.fone – نقل هو أفضل وسيلة لإدارة البيانات لجهاز الروبوت الخاص بك, الذي يتيح لك النسخ الاحتياطي, إدارة, ونقل البيانات مثل الصور, أشرطة الفيديو, الموسيقى, رسائل, ملفات صوتية, الوثائق, والعديد من الأشياء. يمكنك نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى XL بكسل جوجل بسهولة مع dr.fone – نقل الروبوت. لديك فقط لجعل اختصارات أربع نقرات لتمكنك من القيام بكل ما يحلو لك بنقرة واحدة فقط. هذه هي الاختصارات التالية للنقرات الأربع:

استخدام مكون الموسيقى, يمكنك إدارة ونقل الموسيقى وقوائم التشغيل الخاصة بك على جهازك جوجل بكسل XL سرعة. مع dr.fone – نقل, يمكنك نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Google بكسل XL, من هاتف واحد إلى الآخر, من أي تيونز للروبوت الهاتف, واستخدم العديد من الخيارات الأخرى للبرنامج. Dr.fone – برنامج نقل متوافق مع كل أجهزة Android و iOS مثل نوكيا, سامسونج موتورولا, تكنو, والعديد غيرها.

dr.fone – نقل (الروبوت) – وقفة واحدة الجواب على نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى بكسل جوجل (2) XL

dr.fone يتيح لك تنفيذ إجراءات رائعة مع هاتفك. فلتقرأ عن ميزات هذا البرنامج قوية:

  • يمكنك عمل نسخة احتياطية أشرطة الفيديو الخاصة بك جوجل بكسل, صور, جهات الاتصال, الرسائل القصيرة, والبيانات الأخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادتها بسهولة على الهاتف
  • يمكنك إدارة, استيراد, وتصدير الرسائل القصيرة والاتصالات الخاصة بك, الرد على الرسائل الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك, حذف جهات الاتصال المكررة, إلخ.
  • مع الجذر بنقرة واحدة, يمكن لك الجذر الروبوت الهواتف وأقراص للسيطرة الكاملة من هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي.
  • يمكنك نقل الموسيقى الخاصة بك, جهات الاتصال, صور, أشرطة الفيديو, وغيرها من البيانات من جهاز الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية إلى أخرى.
  • مدير التطبيق ونديرشاري يتيح لك إلغاء تثبيت, تثبيت, النسخ الاحتياطي, استيراد, أو استعادة تطبيقات الروبوت الخاص بك على عدة دفعات.
  • يمكنك استعادة أو النسخ الاحتياطي الخاص بك هاتف هواوي بنقرة واحدة فقط.
  • على مدير الموسيقى الروبوت برنامج يتيح لك مزامنة الموسيقى أي تيونز الخاصة بك على هاتفك الروبوت. كما يمكنك نقل الموسيقى من جهاز الروبوت الخاص بك إلى أي تيونز.
  • البرنامج متوافق تماما مع أكثر من 7000 أجهزة الروبوت تتراوح بين الروبوت 2.2 إلى الروبوت 9.0 للعلامات التجارية مثل سامسونج, إتش تي سي, ال جي, موتورولا, سوني, هواوي, جوجل إلخ.

dr.fone – نقل: كيفية نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Google بكسل XL

الخطوة 1: تثبيت وإطلاق برنامج dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل هاتف جوجل بكسل XL إلى الكمبيوتر.

تحميل dr.fone (الإصدار Windows) تحميل dr.fone (إصدار ماكنتوش)

الخطوة 2: انقر فوق ‘الموسيقى‘ علامة التبويب الموجود على الصفحة الرئيسية للبرنامج في أعلى اليسار.

الخطوة 3: انقر فوق ‘إضافة‘ علامة التبويب وانقر فوق ‘إضافة مجلد‘ أو ‘إضافة ملفات‘ لتحديد الملف المطلوب أو المجلد الذي يحتوي على الموسيقى المفضلة الخاصة بك.

نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Google بكسل XL

الخطوة 4: في الإطار الجديد الذي يفتح, اختر الملف أو المجلد الذي يحتوي على ملفات الموسيقى الخاصة بك. انقر فوق ‘فتح‘ لنقل ملفات الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى بكسل جوجل (2) XL.

سيتم نقل ملفات الموسيقى المفضلة الخاصة بك إلى الهاتف الخاص بك, الذي يمكنك التحقق في الهاتف الخاص بك قريبا. باستثناء نقل & استيراد الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى بكسل جوجل (2) XL, يمكنك أيضا نقل البيانات من أي فون القديم إلى الجديد Google بكسل 3 / بكسل 2 بواسطة dr.fone – نقل الروبوت.

تحميل dr.fone (الإصدار Windows) تحميل dr.fone (إصدار ماكنتوش)

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Easily Transfer Music from PC to Google Pixel XL / Pixel 2 XL

1,409

- Advertisement -

You must have heard about Google Pixel or Google Pixel XL, which are the newest phones available in the market. As the name suggests, Google is the manufacturer of these phones and they are based on Android 7.1. Most people use their computer to back up their data. For example, you can copy your photos, contacts, videos, messages, and other data to your PC and take their backup in order to use them later. For the sake of convenience of use, you may like to transfer & import music from PC to Google Pixel XL or Google Pixel 2 XL. If you have bought a new Google phone, you may wish to import music from your PC to your new device in order to listen to your favorite songs whenever you are not at home with your PC, which equipped with many your favorite music downloaded online for free by iMusic.

Your phone is obviously with you most of the times, unlike your computer, so you may want to transfer & import music from PC to Google Pixel XL. Or you may simply want to vacate some space from your PC as music files take up a lot of memory on any hard drive. You can definitely make up more space on your PC when you have the right tools to transfer your data.

Data transfer software becomes even more important if you want to format your computer because of any software issue or technical error. This means that you would need to transfer most of your important and relevant data to some other drive, which can be your Google Pixel XL phone. Sometimes, we also take frequent backups for our Android phones because of common virus attacks. Hence, if you transfer your data from your phone to your PC and vice versa, it will prevent you from losing your data completely in case virus attacks your phone or PC.

dr.fone – Transfer is the best data management tool for your Android device, which lets you backup, manage, and transfer data like photos, videos, music, messages, audio files, documents, and many more things. You can transfer & import music from PC to Google Pixel XL with ease with dr.fone – Android Transfer. You just have to make shortcuts of four clicks to let you do whatever you wish with only one click. These are the following shortcuts for four clicks:

Using the music component, you can manage and transfer your playlists and music on your Google Pixel XL device swiftly. With dr.fone – Transfer, you can Transfer & Import Music from PC to Google Pixel XL, from one phone to the other, from iTunes to Android phone, and use many other options of the software. The dr.fone – Transfer software is compatible with every Android and iOS devices such as Nokia, Motorola Samsung, Techno, and several others.

dr.fone – Transfer (Android) – one-stop answer to Transfer & Import Music from PC to Google Pixel (2) XL

dr.fone lets you perform wonderful actions with your phone. Let us read about the features of this powerful software:

  • You can back up your Google Pixel videos, photos, contacts, SMS, and other data to your PC and restore them on the phone easily
  • You can manage, import, and export your SMS and contacts, reply to your messages from your PC, delete duplicate contacts, etc.
  • With One Click Root, you can root your Android phones and tablets to have complete control of your phone or tablet.
  • You can transfer your music, contacts, photos, videos, and other data from one Android or iOS device to the other.
  • The App Manager of Wondershare lets you uninstall, install, backup, import, or restore your Android apps in several batches.
  • You can restore or backup your Huawei phone in just one click.
  • The Android Music Manager of the software lets you synchronize your iTunes music to your Android phone. You can also transfer music from your Android device to iTunes.
  • The software is completely compatible with more than 7000 Android devices ranging from Android 2.2 to Android 9.0 for brands such as Samsung, HTC, LG, Motorola, Sony, Huawei, Google etc.

dr.fone – Transfer: How to Transfer & Import Music from PC to Google Pixel XL

Step 1: Install and launch dr.fone software on your PC and connect your Google Pixel XL phone to the computer.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

Step 2: Click ‘Music‘ tab located on the homepage of the software on the top left.

Step 3: Click ‘Add‘ tab and click ‘Add folder‘ or ‘Add files‘ to select your desired file or folder containing your favorite music.

Transfer Music from PC to Google Pixel XL

Step 4: In the new window that opens, choose the file or folder containing your music files. Click ‘Open‘ to transfer music from PC to Google Pixel (2) XL.

Your favorite music files will be moved to your phone, which you can check in your phone shortly. Excepting transferring & importing music from PC to Google Pixel (2) XL, you can also transfer data from old iPhone to new Google Pixel 3 / Pixel 2 by dr.fone – Android Transfer.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More