PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

نقل البيانات من هواوي: كيفية نسخ البيانات من هواوي هواوي ماتي 9 / 10 / 20 / 30

2016 وتأتي إلى نهايتها تقريبا والمؤسسات التكنولوجية المختلفة تحاول قصارى جهدهم لتقديم منتج من العلامة التجارية الخاصة للقبض على جزء كبير من السوق. صناعة الهواتف الذكية لا يمكن أبدا أن تتخلف في هذا السباق كما العديد من الشركات وإدخال أفضل ابتكاراتهم. من أجل تولي والاستيلاء على سوق الهواتف الذكية, أعلنت هواوي إطلاق بهم واحد من أفضل الهواتف دعا ماتي 9. هذا هو السبب في زيادة الناس تريد أن تعرف البرنامج الذي هو أفضل ل نقل البيانات من هواوي.

نقل-من-عمره هواوي لهواوي-mate9
زميل 9 هو عرض لديك ميزات مشابهة تقريبا كما تلك التي وجدت في سامسونج جالكسي نوت 7, بالطبع باستثناء الحريق! بالاضافة, وظائف وتصميم هذا الهاتف هو مزيج من ملامح سامسونج غالاكسي ملاحظة 7 (ناقص النار) و iPhone 7. يتم إنشاء هاتفية مع قدرا كبيرا من سهولة الاستخدام ويتعلق الأمر بمزيد من عمر البطارية, أفضل كاميرا, زيادة فائدة من الهاتف إلى حد كبير. في الواقع, العديد من الأشياء تجعل هواوي ماتي 9 واحدة من أفضل الهواتف المحمولة من 2016. يجب أن تكون على بينة من أفضل سمات هذا الهاتف الخليوي:

  • التصميم: يتم إنشاء هاتفية مع هيئة خارجية مغرية مع 79mm خ 156.9mm تصميم معدني الحجم. زميل 9 يأتي مع شاشة بحجم 5.9 بوصة جنبا إلى جنب مع ماسحة البصمات وضعه في مؤخرة. جسد ميت 9 يتم تصنيعها مع مزيج من المعدن والزجاج, الأمر الذي يجعل من نظرة الإطار وتشعر مفيد جدا وصلبة.
  • شاشة: شاشة LCD من الحجم الهاتف 5.9 بوصة لديها من القرار 1080P.
  • البطارية: زميل 9 يأتي مع أداء البطارية ممتاز وبراعة. سعة البطارية 4000mAh البطارية تأتي مع تقنية سوبر تشارج التي عادة ما توظف 5A التيار العالي, لكن 4.5V الجهد المنخفض يوفر شحن كبيرة بسرعة تصل إلى 10 الدقائق. وهذا يعني أن لديك فقط لشحن هاتفك ل 10 دقائق ويمكنك التمتع الاستخدام المعتدل من هاتفك لمدة يومين أو يمكنك تصفح الإنترنت ل 20 ساعات.
  • الة تصوير: هواوي ماتي 9 يأتي مع كاميرا مزدوجة العدسة تصنيعها بالتعاون مع لايكا. هو مبني على الهاتف مع 20 ميغابيكسل و 13 ميجابيكسل كاميرات تقع بجانب بعضها البعض. ال 13- يستخدم ميغابيكسل عدسة RGB و 20- ميغابيكسل هي كاميرا أحادية اللون يعني لقطات النقر الأبيض والأسود.

إطار الهاتف مصنوع جيدا وتقترن النظرات الخارجية كامل مع كاميرا قوية وشرائح قوية. هواوي ماتي 9 هو, بالطبع بكل تأكيد, أفضل الهواتف الذكية من 2016.

لماذا وكيفية نقل البيانات من هواوي هواوي ماتي 9 بواسطة أداة نقل البيانات هواوي

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android القديم, يجب أن يتساءل كيف ولماذا يجب عليك نقل البيانات الخاصة بك من الروبوت الهاتف القديم إلى هواوي ماتي 9. لا يمكن أن تفوت تجربة مستخدم مذهلة من هواوي ماتي 9 لمجرد أن يتم تحميل هذا الهاتف مع أحدث الابتكارات التكنولوجية. وعلى الرغم من أبل وسامسونج لديها أعلى حصة سوقية في سوق الهواتف الذكية, فهي ليست بالضرورة أفضل المنتجات المتاحة على الانترنت. زميل 9 هو مزيج من الميزات الرائعة تجد في اي فون 7 وسامسونج. وهذا يعني لديك لدفع ثمن هاتف واحد يكلف طريقة أقل من العلامات التجارية المشهورة, ولكن يمكنك الحصول على ميزات اثنين من أفضل الهواتف في السوق.

إذا كنت حقا تبني التحسينات في التكنولوجيا, لديك سبب وجيه لانتظار الإفراج عن ماتي 9. بعد أن تقرر لشراء هواوي ماتي 9, قد تكون غير مؤكدة حول كيف يمكنك حفظ الموسيقى الخاصة بك, جهات الاتصال, رسائل نصية, أشرطة فيديو, الصور, وشيء آخر من هاتفك القديم إلى الروبوت ماتي الجديد 9. لا تقلق بشأن هذه المسألة. وهذه المادة تعطي لك أفكارا حول كيفية نقل البيانات من هواوي هواوي ماتي 9. في الواقع, تحتاج فقط إلى الحصول على برامج جيدة لنقل الملفات كافة البيانات من الهاتف القديم إلى الروبوت ماتي الخاص بك 9. dr.fone – مفتاح كهربائي – نقل البيانات هواوي لماتي 9 هو كل ما تحتاج.

نقل البيانات هواوي لماتي 9 / زميل 10 / زميل 20 / زميل 30

عندما قمت بشراء هذا الهاتف الرائع للاستخدام, تحتاج إلى أن يكون البيانات القديمة الخاصة بك على هاتفك الجديد. نقل البيانات هواوي لماتي 9 هو واحد من هذه البرامج التي يمكن أن تعطيك على نحو سلس, سهل, آمنة وسريعة لنقل البيانات من هاتف واحد إلى الآخر. هواوي لماتي 9 يتم نقل البيانات بسهولة مع هذا البرنامج لأنها تعطيك سيطرة كاملة على الخاص تقدما من الناحية التكنولوجية هواوي ماتي 9. ومع ذلك, إذا فقدت البيانات الهامة على ماتي هواوي الخاص بك 9, ثم عليك أن تعتمد على المهنية الروبوت استعادة البيانات البرمجيات لهواوي.

ميزات ووظائف dr.fone لهواوي ماتي جعلها واحدة- وقف إجابة لاحتياجاتك المتعلقة بتحويل البيانات. ماتي هواوي 9 تم تصميم نقل خصيصا لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت الهواتف. هذا البرنامج يمكن نقل جميع البيانات من الهاتف مثل:

  • موسيقى
  • جهات الاتصال
  • رسائل
  • أشرطة فيديو
  • الصور

dr.fone هو ردكم على كيفية نقل البيانات من هواوي هواوي ماتي 9/10/20

  • تحتاج إلى الضغط على بعد بضعة أزرار لإدارة ملفات الوسائط
  • نقل الصور من هاتفك دائرة الرقابة الداخلية والروبوت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • إنشاء نسخة احتياطية الرسائل النصية والاتصالات من جهاز Android أو iOS إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • استيراد جهات الاتصال من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو النظرة إلى الهاتف الذي يعمل بنظام iOS أو أندرويد في بنقرة واحدة فقط
  • ال نقل هواوي البرنامج متوافق تماما مع أكثر من 6000 أجهزة الروبوت من الروبوت 2.2 لالروبوت 9.0. يمكنك نقل البيانات من سامسونج, HTC, LG, سوني, موتورولا, وهواوي.
  • المستكشف ملف قوي لتمكنك من الوصول إلى المجلدات على هاتفك
  • انه يساعدك استئصال ماتي الروبوت هواوي 9 هاتف في خطوة واحدة فقط
  • يمكنك استخدام ميزة إدارة التطبيق لحفظ البيانات المحمول, إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية, والتطبيقات الهامة احتياطية في بنقرة واحدة فقط.

الحصول على dr.fone – مفتاح كهربائي


كيفية نقل البيانات من هواوي هواوي ماتي 20/10/9 من الأفضل نقل البيانات هواوي

نقل البيانات من هاتف واحد إلى الآخر هو من أهمية كبيرة بسبب بساطته. اتبع الخطوات الواردة أدناه لنقل البيانات الخاصة بك:

1. تشغيل البرنامج بعنوان dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ربط الهواتف إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.


2. التنقل في الواجهة الرئيسية للتطبيق وانقر ‘مفتاح كهربائي‘ التبويب.

3. تحتاج إلى تحديد الجهاز المصدر الذي كنت تريد أن تأخذ البيانات القديمة الخاصة بك.

4. الآن, حدد الجهاز الهدف, وهو الخاص هواوي ماتي جديد 9 هاتف. يمكنك العثور عليها في القائمة المنسدلة. انقر ‘بدء نقل'.

5. وسيتم اختيار البيانات للتحويل في الهاتف هواوي القديم هذا تلقائيا وصور, جهات الاتصال, أشرطة فيديو, والأغاني. في حال كنت ترغب في تحديد أو إلغاء تحديد بعض البيانات, يمكنك القيام بذلك يدويا.

تأكد من أنك لا قطع الأجهزة الخاصة بك عندما يتم نقل البيانات. انقر على ‘حسنا‘ علامة التبويب عند الانتهاء من نقل.

بمجرد البدء في استخدام هواوي ماتي 9, سوف ندرك أهمية وجمال مزيج من الميزات من بعض من أفضل الهواتف في السوق. نقل البيانات هواوي لماتي 9/10/20dr.fone – مفتاح كهربائي لا يسمح لك تفوت البيانات القديمة الخاصة بك أثناء استكشاف جمال هاتفك الجديد, وهو هواوي ماتي 20 / زميل 10 / زميل 9.

الحصول على dr.fone – مفتاح كهربائي

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. السيد تنغ السياحية Srinakharinwirot طبقات الرتبة المالكة. يقول

    وكان هذا الأمر من Google Play المعربة لم يأت بعد لم يتم كشفها ويتل لا تنتظر أو الاحتفاظ أعلى الغزل.

    1. iStarsoft يقول

      شكرا لدعمكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Huawei Data Transfer: How to Copy Data from Huawei to Huawei Mate 9 / 10 / 20

- Advertisement -

2016 has almost come to its end and various technological establishments are trying their best to bring a product from their brand to capture a great part of the market. Smartphone industry can never lag behind in this race as several companies are introducing their best innovations. In order to take over and capture the Smartphone market, Huawei has announced the launch of their one of the best phone called Mate 9. That’s why an increasing people want to know which program is the best for Huawei Data Transfer.

transfer-from-old-huawei-to-huawei-mate9
Mate 9 is introduced to have almost similar features as those found in Samsung Galaxy Note 7, of course except the fire! In addition, the functionality and design of this mobile is a blend of features of Samsung Galaxy Note 7 (minus the fire) and iPhone 7. The phone is created with a good deal of user-friendliness and it comes with greater battery life, better camera, increasing the utility of the phone to a great extent. In fact, several things make Huawei Mate 9 one of the best cell phones of 2016. You must be aware of the best features of this cell phone:

  • Design: The phone is created with an alluring external body with a metal design sized 79mm x 156.9mm. Mate 9 comes with a screen size of 5.9 inches along with a fingerprint scanner positioned at the rear end. The body of Mate 9 is manufactured with a combination of metal and glass, which makes the frame look and feel quite handy and solid.
  • Screen: The LCD screen of the phone-sized 5.9 inches has a resolution of 1080p.
  • Battery: Mate 9 comes with a stellar battery performance and prowess. The 4000mAh battery capacity comes with a SuperCharge technology that usually employs 5A of high current, but 4.5V of low voltage offers great charging speed up to 10 minutes. It means that you just have to charge your phone for 10 minutes and you can enjoy moderate usage of your phone for two days or you can surf the Internet for 20 hours.
  • Camera: Huawei Mate 9 comes with a dual-lens camera manufactured in association with Leica. The phone is built with 20 megapixel and 13-megapixel cameras located next to each other. The 13- megapixel camera uses RGB lens and the 20- megapixel camera is the monochrome camera meant for clicking white and black shots.

The frame of the phone is well made and the entire exterior looks are coupled with a powerful camera and strong chipset. Huawei Mate 9 is, of course, the best Smartphone of 2016.

Why and How to Transfer data from Huawei to Huawei Mate 9 by Huawei Data Transfer Tool

If you have an old Android phone, you must be wondering how and why you should transfer your data from old Android phone to Huawei Mate 9. You cannot miss the amazing user experience of Huawei Mate 9 just because this phone is loaded with the latest technological innovations. Although Apple and Samsung have the highest market share in the Smartphone market, they are not necessarily the best products available online. Mate 9 is the combination of brilliant features you find in Apple iPhone 7 and Samsung. It means you have to pay for one phone costing way less than renowned brands, but you get the features of two best phones in the market.

If you really embrace improvements in technology, you have a good reason to wait for the release of Mate 9. After you decide to buy Huawei Mate 9, you may be uncertain about how you can save your music, contacts, text messages, videos, pictures, and everything else from your old Android phone to your new Mate 9. Do not worry about that matter. This article gives you insights on how to Transfer data from Huawei to Huawei Mate 9. In fact, you just need to have access to a good software of file transfer all the data from your old Android phone to your Mate 9. dr.fone – Switch – Huawei Data Transfer for Mate 9  is all that you need.

Huawei Data Transfer for Mate 9 / Mate 10 / Mate 20

When you have bought such a brilliant phone for use, you need to have your old data on your new phone. Huawei Data Transfer for Mate 9 is one such software that can give you smooth, easy, safe and fast data transfer from one phone to the other. Huawei to Mate 9 Data Transfer is made easy with this software as it gives you complete control over your technologically advanced Huawei Mate 9. However, if you lose important data on your Huawei Mate 9, then you need to rely on professional Android data recovery software for Huawei.

The features and functions of dr.fone for Huawei Mate make it one- stop answer for your needs related to data transfer. The Huawei Mate 9 Transfer is specifically designed for iOS and Android phones. This software can transfer all the data from your phone such as:

  • Music
  • Contacts
  • Messages
  • Videos
  • Photos

dr.fone is your answer for How to Transfer data from Huawei to Huawei Mate 9/10/20

  • You need to click just a few buttons to manage your media files
  • Transfer your photos from your iOS and Android phone to your PC
  • Create a backup of text messages and contacts from your Android or iOS device to your PC
  • Import contacts from your PC or outlook to your iOS phone or Android in just one click
  • The Huawei transfer software is absolutely compatible with more than 6000 Android devices from Android 2.2 to Android 9.0. You can transfer data from Samsung, HTC, LG, Sony, Motorola, and Huawei.
  • The file explorer is powerful to let you access the folders on your phone
  • It helps you root the Android Huawei Mate 9 phone in just one step
  • You can use the app management feature to save your mobile data, uninstall unnecessary apps, and backup important apps in just one click.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)


How to Transfer data from Huawei to Huawei Mate 20/10/9 by the best Huawei Data Transfer

Transferring data from one phone to the other is of great importance because of its simplicity. Follow the steps given below to transfer your data:

1. Run the software titled dr.fone on your PC. Connect the phones to the PC using a USB cable.

2. Navigate the main interface of the application and click ‘Switch‘ tab.

3. You need to select your source device from which you want to take your old data.

4. Now, select your target device, which is your new Huawei Mate 9 phone. You can find it in the drop-down menu. Click ‘Start Transfer‘.

5. The transferrable data in the old Huawei phone will be selected automatically such as photos, contacts, videos, and songs. In case you want to select or de-select some data, you can do it manually.

Make sure that you do not disconnect your devices when the data is being transferred. Click the ‘OK‘ tab when the transfer is finished.

Once you start using Huawei Mate 9, you will realize the importance and beauty of its combination of features from some of the best phones in the market. Huawei Data Transfer for Mate 9/10/20 – dr.fone – Switch does not let you miss your old data while you explore the beauty of your new phone, which is Huawei Mate 20 / Mate 10 / Mate 9.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More