PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية مزامنة جهات الاتصال مع سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة

6,656

في الحياة اليومية برامج مايكروسوفت أوفيس هو البرنامج الأكثر استخداما على نطاق واسع في أعمالنا قدم والحياة الشخصية. وكما نعلم جميعا أن معظم الناس في العالم عن مثل استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس مثل وورد, عرض تقديمي, اكسل وهلم جرا للتعامل مع الوثائق ولإظهار أفكارهم وليس فقط في المكتب، ولكن أيضا الكثير من مناسبة أخرى مثل عرض الفصول الدراسية والمؤتمرات منتج جديد.

باستثناء هذه الأجزاء, هناك أيضا جزء آخر استيراد جدا من برامج مايكروسوفت أوفيس, الآفاق. ربما كنت لم تكن مألوفة مع هذا البرنامج, ولكن بالنسبة لرجال الأعمال, يجب أن تعرف ذلك، ودائما استخدامه. البرنامج النظرة هو البريد الالكتروني وأداة لإدارة الحياة الشخصية التي يمكن أن تساعد الناس لتلقي رسائل البريد الإلكتروني من عناوين البريد الإلكتروني المختلفة إذا كنت ربطها حساب Outlook الخاص بك, لمساعدتك على إرسال رسائل البريد الإلكتروني, لإدارة رسائل البريد الإلكتروني ونشاطك وجداول الاجتماعات, التقويم وجهات الاتصال الخاصة بك, إلخ. إذا كنت شخص مشغول, النظرة يمكن إدارة والتعامل مع المواد الخاصة بك من السهل جدا وتجعل حياتك من أجل.

ونحن جميعا نعرف مؤخرا اثنين من المنتجات الرقمية الجديدة تأتي في السوق, سامسونج غالاكسي S7 وشقيقه غالاكسي S7 الحافة التي هي قوية جدا والهواتف الذكية المتطورة من أي وقت مضى في العالم الحالي. كرجل أعمال, بالتأكيد تريد أن تحصل على واحدة من هذه الهواتف اثنين للتعامل بفعالية مع أعمالك المزدحم، وتظهر أيضا الذوق الرفيع حياتك. ولكن معظم المعلومات والبيانات لدينا هي في حساب Outlook دينا, اذا كنا نستطيع مزامنة البيانات التوقعات مع شركائنا حافة سامسونج غالاكسي S7 / S7 التي يجب أن تكون رائعة. بالتالي, يمكننا أيضا التعامل مع الجداول الزمنية لدينا, جهات الاتصال, رسائل البريد الإلكتروني على الهاتف لدينا بحرية في أي وقت وفي أي مكان.

حسنا, اسمحوا لي أن أحييكم اليوم الأول قبل أن نصل إلى الأجزاء الرئيسية, ها ها. أهلا صديقي, هذا أنا, الرقمية المواهب Z مرة أخرى. لطيف لمقابلتك مرة أخرى هنا لمساعدتك في حل مشاكلك. بعد إدخال Outlook و الحديث عن فكرة مزامنة البيانات, هل يمكن تخمين ما بالطبع هو أنني ذاهب إلى يعلمك اليوم? البنغو, موضوع لهذا اليوم كيفية مزامنة جهات اتصال Outlook مع شركة سامسونج S7 / S7 الحافة.

جزء 1. أفضل أداة للاتصالات التزامن بين Outlook و سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة

لأن Outlook و سامسونج غالاكسي S7 و S7 الحافة هي كائنات مختلفة تماما, إذا كنا نريد لمزامنة جهات الاتصال بين Outlook و هذه الهواتف اثنين, نحن بحاجة إلى أداة جزء ثالث لمساعدتنا في تحقيق ذلك. انها ليست هاتف بسيط لهاتف أو جهاز كمبيوتر لنقل بيانات الهاتف ولكن برامج الكمبيوتر لمزامنة بيانات الهاتف, متأكد من برنامج مزامنة البيانات العامة غير مناسب لهذه الحالة. تستطيع القول أنه من السهل, مجرد البحث على شبكة الانترنت مع الكلمات الرئيسية سوف يكون هناك الكثير من هذه البرامج. ولكن الأصدقاء, لأقول لك الحقيقة, فمن الصعب حقا لمعرفة هذا النوع من الأدوات. إذا كنت لا تصدق, ليس هناك أى مشكلة, اذهبوا لتجد نفسك أولا, أنا في انتظار لأنك هنا العودة. أو فقط ثق بي لتوفير الوقت الهزال واستخدامه لالاستمرار في قراءة مقالتي. افتح عينيك أكبر, أداة رهيبة وسوف أعرض لكم ل MobileGo البرمجيات!

لاقناع لكم تماما يؤمنون بي وهذه الأداة, أسرد بعض الملامح الرئيسية مذهلة هذه الأداة يجهز أدناه:

  • وإدارة ميزة يدعم لك لإدارة بيانات الهاتف الخاص بك على سطح المكتب الكمبيوتر, وأيضا يمكن أن تساعدك على نقل البيانات بين الأجهزة المحمولة والكمبيوتر. يمكنك استيراد بيانات هاتفك مثل الأسماء, رسائل نصية, موسيقى, الصور, أشرطة الفيديو وغيرها من الملفات من جهاز الكمبيوتر عن طريق هذا البرنامج وأيضا يمكنك تصدير هذه الملفات إلى جهازك من جهاز الكمبيوتر, ولكن البيانات المصدرة من وظيفة الكمبيوتر لا يمكن استخدامها في نظام التشغيل دائرة الرقابة الداخلية مثل اي فون أو آي باد.
  • ميزة أدوات يسمح لك لتحسين الجهاز المحمول الخاص بك مثل استئصال جهازك, النسخ الاحتياطي للبيانات جهازك على جهاز كمبيوتر واستعادة البيانات على جهازك, محو البيانات على جهازك وغيرها من المهام.
  • ميزة مرآة هي ميزة مثيرة جدا للاهتمام التي يمكن محاكاة واجهة الجهاز على الكمبيوتر. جهازك, على سبيل المثال الهاتف الذكي, سوف تظهر على شاشة الكمبيوتر ونفس نظرة الفعلي في واقع. يمكنك تشغيل الهاتف الخاص بك عن طريق عملية تقوم به على شاشة الهاتف محاكاة عن طريق الماوس الخاص بك مثل لعب ألعاب, إرسال الرسائل النصية وهلم جرا.
  • ميزة على الجوال يوفر للمستخدمين وظيفة مذهلة وظيفة العودة واي فاي الذي يسمح لك لربط جهازك المحمول مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال واي فاي أن هذا البرنامج يوفر بدون كابل USB. ومن خلال هذه الوظيفة, يمكنك أيضا زيادة سرعة عملية جهازك, تنظيف الملفات غير المرغوب فيه على بيانات الجهاز والتحويل بين جهازك المحمول والكمبيوتر.

لذلك ثق بي الآن? الحق مدهش جدا?! لا تخفي مفاجأة لكم. أنا أعرف أفكارك. حسنا, بعد لدينا هذه الأداة رائعة, يمكننا استخدامها للقيام مزامنة جهات الاتصال بين Outlook وسامسونج غالاكسي S7 / S7 حافة الآن. الإجراء يمكن تقسيم هذا لينة إلى قسمين, لاستيراد جهات الاتصال من Outlook إلى هاتفك ولتصدير جهات الاتصال من الهاتف إلى Outlook الخاص بك.


جزء 2. كيفية استيراد جهات الاتصال من Outlook لسامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة

عندما لا تكون في مكتبك أو منزلك, لجلب جهاز كمبيوتر معك ليست مريحة. لذلك إذا أردنا أن حل بعض الاشياء الأعمال, ماذا أفعل? يجب علينا استخدام الهاتف الذكي لتحقيق ذلك? بالتأكيد, يمكنك. ولكن أولا تحتاج إلى نقل البيانات من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول الخاص بك. خذها ببساطة, دعونا نبدأ في تعلم كيفية استيراد جهات الاتصال على نظرتنا لدينا حافة سامسونج غالاكسي S7 / S7.

خطوة 1. تحميل البرنامج MobileGo.

انتقل إلى الموقع الرسمي البرمجيات, ومعرفة هذا البرنامج MobileGo في مركز البرمجيات تحميل لها. هنا سوف تجد نسختين, واحد هو لجهاز كمبيوتر ماك OS والآخر هو لجهاز الكمبيوتر نظام ويندوز. اختيار الإصدار المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل MobileGo (نسخة ويندوز)تحميل MobileGo (Mac الإصدار)

خطوة 2. تثبيت البرنامج MobileGo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبمجرد أن البرنامج هو تحميل بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, انقر على أيقونة البرنامج لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يكون المريض الى الانتظار لفترة من الوقت للسماح بتثبيت استكمال. ثم إطلاقه.

خطوة 3. توصيل جهاز سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سوف يكون هناك دليل اتصال الجهاز على واجهة البرنامج, يمكنك اختيار استخدام كابل USB لتوصيل جهاز جالاكسي S7 / S7 الحافة مع جهاز الكمبيوتر أو استخدام وسيلة واي فاي لتوصيل الهاتف مع الكمبيوتر. وبمجرد الانتهاء من اتصال, الانتظار لفترة من الوقت للسماح بتنظيم برنامج الهاتف.

MobileGo لسامسونج غالاكسي S7

خطوة 4. اذهب إلى “جهات الاتصال” جهة تعامل.

مرة واحدة ويتم تنظيم الهاتف عن طريق الكمبيوتر, سيتم عرض الهاتف على برنامج “جهازي” جهة تعامل. انقر على “جهات الاتصال” زر على الجانب الأيسر من واجهة, سوف دخول إلى واجهة الاتصالات.

خطوة 5. اختيار اتصالات مصدر.

عندما كنت في “جهات الاتصال” جهة تعامل, معرفة “استيراد” زر على الجزء العلوي من واجهة وانقر على مثلث صغير تحته, سيكون هناك أربعة اختيار بالنسبة لك, “من بصيغة بطاقة”, “من Outlook Express”, “من بريد ويندوز لايف”, “من دفتر عناوين Windows” و “من Outlook 2003/2007/2010/2013”. هنا اخترت “من Outlook 2003/2007/2010/2013” الخيار كمصدر للاتصالات من الخارج.

استيراد جهات الاتصال من التوقعات لسامسونج S7 الحافة

خطوة 6. حدد حساب الاتصالات.

بعد أن تقرر النظرة كمصدر للاتصالات, سيقوم البرنامج تلقائيا بالبحث ملفات اتصال Outlook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد أن فعلت, سوف نافذة صغيرة يطفو على السطح. القسم العلوي “حدد الملفات بصيغة بطاقة”, والقسم بموجبها “تحديد حساب الاتصالات”, تجاهل الجزء العلوي, تحتاج فقط لتحديد الاتصالات حساب وفقا للحاجة الخاصة بك.

مزامنة جهات اتصال Outlook مع غالاكسي S7

خطوة 7. استيراد جهات الاتصال من Outlook إلى حافة الخاص سامسونج غالاكسي S7 / S7.

عند الانتهاء من الخطوة أعلاه, انقر على “حسنا” زر لبدء عملية الاستيراد الاتصالات. انتظر لحظة, فإن جميع جهات اتصال Outlook دخول جهاز سامسونج غالاكسي S7 / S7 حافة قريبا.

باستثناء تحميل وتثبيت عملية, مجرد 5 الخطوات تتم مزامنة جهات الاتصال بسهولة إلى حافة سامسونج غالاكسي S7 / S7 هذا برنامج Wondershare MobileGo. كيف بسيط, أليس كذلك?


جزء 3. كيفية تصدير جهات الاتصال من سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة إلى Outlook

في بعض الأحيان عندما يكون لديك جهاز كمبيوتر قريب, بالطبع لاستخدام الكمبيوتر للتعامل مع عملنا هو أفضل وسيلة مريحة. ولكن بعض العملاء الحيوي’ الاتصالات هي في الهاتف المحمول لدينا, نحن بحاجة الى نقل تلك الاتصالات إلى جهاز الكمبيوتر لدينا لأول مرة. الآن دعونا نتعلم الجزء الثاني كيفية تصدير جهات الاتصال إلى Outlook من وجهة نظرنا سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة.

خطوة 1. اتبع ما سبق 4 الخطوات في الجزء الأخير.

تحميل وتثبيت MobileGo البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وربط جهاز سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم أدخل “جهات الاتصال” واجهة البرنامج.

تحميل MobileGo (نسخة ويندوز)

خطوة 2. اختيار الاتصالات المقصد.

ذات مرة كنت في “جهات الاتصال” واجهة بالفعل, معرفة “تصدير” زر على الجزء العلوي من واجهة وانقر على المثلث الصغير تحته, ثم سيكون هناك 2 التحديدات لك, واحد هو “تصدير جهات الاتصال المحددة إلى جهاز الكمبيوتر” والآخر هو “تصدير جميع جهات الاتصال على جهاز“. يمكنك اختيار أي شخص منهم. ولكن بغض النظر عن أي واحد منكم يختار كلا منهم سوف يكون 6 التحديدات لك, “إلى بصيغة بطاقة”, “إلى Outlook Express”, “إلى بريد Windows Live”, “لدفتر عناوين Windows”, “إلى Outlook 2003/2007/2010/2013” و “إلى ملف CSV”. وفقا للحاجة الخاصة بك, يمكنك اختيار واحد منها كوجهة الاتصالات للتزامن الأسماء من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا اخترت “إلى Outlook 2003/2007/2010/2013” كوجهة الاتصالات واضغط عليها.

تصدير جهات الاتصال غالاكسي S7 إلى Outlook

خطوة 3. تصدير جهات الاتصال إلى Outlook الخاص بك عن حافة سامسونج غالاكسي S7 / S7

عند الانتهاء من قرار جهة الاتصالات, سيقوم البرنامج نسخ هذه الاتصالات على الهاتف الخاص بك إلى Outlook تلقائيا. الانتظار لبعض الوقت حتى تتم العملية.

الآن, اتصالات الهاتف الخاص بك هو بالفعل في Outlook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضا من السهل جدا, حق? ما هو أكثر من ذلك, هناك تلميح لك:

إذا كنت ترغب في مزامنة جهات الاتصال التي تم حفظها في Gmail الخاص بك, الفيسبوك أو حسابات أخرى على الهاتف مع برنامج Outlook, عندما كنت أنتقل إلى الجزء اختيار الحساب, يمكنك اختيار الحساب الذي تريد. عموما سيتم تعيين مصدر الاتصالات والوجهة كما الهاتف.

فكيف هو شعورك الآن? مزامنة جهات الاتصال بين Outlook و سامسونج غالاكسي S7 أو S7 حافة من السهل جدا مثل هذا.

ولكن لا ننسى ما يجعل هذا الإجراء من السهل جدا? نعم فعلا, انها برنامج MobileGo الذي ابتكر من قبل الشركة برنامج Wondershare. وهذا البرنامج ليس فقط يمكن أن تساعدك على القيام بذلك نقل الاتصالات بسيط جدا ولكن أيضا بيانات أخرى نقل. وليس فقط يمكن أن تساعدك على القيام نقل البيانات ولكن أيضا يمكن أن تساعدك على إدارة البيانات الهاتف المحمول الخاص بك على سطح المكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك, تحسين هاتفك المحمول لتحسين سرعة التشغيل وتنظيف الملفات غير المرغوب فيه, تشكل غرفة تخزين, النسخ الاحتياطي واسترداد المحتويات الخاصة بك بين الأجهزة والكمبيوتر وكذلك الجذر جهازك. كل ماتريد, البرنامج MobileGo يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. نعم فعلا, ما هو قوي جدا وشامل من هذا القبيل!

شكرا للاستماع إلى صفي اليوم, لا أمل لي بالطبع وقد علمتنا لك كيفية مزامنة جهات اتصال Outlook مع شركة سامسونج غالاكسي S7 / S7 الحافة. إذا كان لديك أي يزعج أخرى, تعالى لي, دعونا كمة.

تحميل MobileGo (نسخة ويندوز)

قد يعجبك ايضا
1 تعليق
  1. البومة البيضاء يقول

    ولقد استخدمت دائما تطبيقات Google, جوجل, جهات الاتصال, التقويم, إلخ, على Droids بلدي، وكان كبيرا. حصلت على حافة سامسونج غالاكسي S7 جديدة ولا يمكن مزامنة جهات الاتصال. يبدو كل شيء آخر لمزامنة على ما يرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Sync Outlook Contacts with Samsung Galaxy S7/S7 Edge

304

- Advertisement -

In the daily life Microsoft Office software is the most widely used software in our business filed and personal life. As we all know most people in the world all like using the Microsoft Office software such as Word, Power Point, Excel and so on to deal with their documents and to show their ideas not just in the office but also a lot of other occasion such as classroom presentation and new product conference.

Except these parts, there is also another very import part of the Microsoft Office software, Outlook. Maybe you are not familiar with this software, but for the business people, they must know it and always use it. The Outlook software is an Email and personal life management tool that can help people to receive emails from different email addresses if you link them to your Outlook account, to help you send emails, to manage your emails and your activity and meetings schedules, your calendar and your contacts, etc. If you are a busy person, the Outlook can manage and deal with your stuffs very easy and make your life in order.

And we all know recently two new digital products are coming into the market, the Samsung Galaxy S7 and his brother Galaxy S7 Edge which are so powerful and advanced smartphone ever in the current world. As a business man, surely you would like to get one of these two phones to effectively deal with your busy works and also show your high taste of life. But most of our information and business data are in our Outlook account, if we can sync outlook data with our Samsung Galaxy S7/S7 Edge that must be fantastic. Hence, we can also deal with our schedules, contacts, emails on our phone freely at any time anywhere.

Ok, let me greet you today first before we get into the key parts, ha-ha. Hey buddy, it’s me, Digital Talent Z again. Nice to meet you again here for helping you solve your problems. After the introduction of Outlook and talking about the data synchronization idea, could you guess what the course is I am going to teach you today? Bingo, the topic for today is how to sync Outlook contacts with Samsung S7/S7 Edge.

Part 1. The best Tool for Contacts Synchronization between Outlook and Samsung Galaxy S7/S7 Edge

Because the Outlook and Samsung Galaxy S7 and S7 Edge are totally different objects, if we want to sync the contacts between Outlook and these two phones, we need a third-part tool to help us realize it. It’s not a simple phone to phone or PC to phone data transfer but a PC software to phone data synchronization, sure the general data synchronization software is not suitable for this situation. You may say it’s easy, just search on the internet with the key words there will be plenty of these software. But buddy, to tell you the truth, it is really hard to find out such kind of tools. If you don’t believe, no problem, just go to find yourself first, I am waiting here for you back. Or just trust me to save your wasting time and use it to continue to read my article. Open your eyes bigger, the awesome tool I will introduce to you is MobileGo software!

To convince you completely believe in me and this tool, I list some of the amazing key features this tool equips below:

  • The Manage feature supports you to manage your phone data on the computer desktop, and also can help you transfer data between mobile devices and your PC. You can import your phone data such as contacts, text messages, music, photos, videos and other files from computer by this software and also you can export the these files to your device from PC, but the data exporting from computer function cannot be used on iOS operating system like iPhone or iPad.
  • The Toolkit feature allows you to optimize your mobile device like rooting your device, backing up your device data on PC and recovering the data to your device, erasing the data on your device and other functions.
  • The Mirror feature is a very interesting feature that can simulate your device interface on the computer. Your device, for example a smartphone, will show on the PC screen as the same as its actual look in the reality. You can operate your phone by the operation you do on the simulated phone screen by your mouse like playing games, sending text messages and so on.
  • The On Mobile feature offers the users an amazing function Go Wi-Fi function which allows you to connect your mobile device with your PC through the Wi-Fi that this software provides without a USB cable. And through this function, you can also boost your device operation speed, clean the junk files on your device and transfer data between your mobile device and PC.

So trust me now? Very amazing right?!Don’t hide your surprise. I know your thoughts. Ok, after we have this fantastic tool, we can use it to do the contacts synchronization between your Outlook and [tooltip hint=”All Tips & Tricks for Samsung Galaxy S7 (Edge)”]Samsung Galaxy S7/S7 Edge[/tooltip] now. The procedure can be divided by this soft into two parts, to import contacts from Outlook to your phone and to export contacts from your phone to your Outlook.


Part 2. How to Import Contacts from Outlook to Samsung Galaxy S7/S7 Edge

When you are not in your office or home, to bring a computer with you is not convenient. So if we want to solve some business stuff, what to do? Shall we use the smartphone to realize it? Sure, you can. But firstly you need to move the data from your computer to your mobile phone. Take it easy, let’s start to learn how to import the contacts on our outlook to our Samsung Galaxy S7/S7 Edge.

Step 1. Download the MobileGo software.

Go to the software official website, and find out this MobileGo software in its software downloading center. Here you will find two versions, one is for Mac OS computer and the other one is for Windows system computer. Choose the appropriate version for your computer and download it to your PC.

Download MobileGo (Windows Version)Download MobileGo (Mac Version)

Step 2. Install the MobileGo software on your PC.

Once the software is fully download on your PC, click on the icon of the software to install it on your PC. Be patient to wait for a while to allow the installation completing. Then launch it.

Step 3. Connect your Samsung Galaxy S7/S7 Edge with your PC.

There will be a device connection guide on the program interface, you can choose to use a USB cable to connect your Galaxy S7/S7 Edge with the PC or use the Wi-Fi way to connect your phone with the PC. Once the connection is done, wait for a while to let the program organized your phone.

MobileGo for Samsung Galaxy S7

Step 4. Go to “Contacts” interface.

Once your phone is organized by the computer, your phone will be shown on the program “My Device” interface. Click on “Contacts” button on the left side of the interface, you will enter the contacts interface.

Step 5. Choose contacts source.

When you are in “Contacts” interface, find out the “Import” button on the top of the interface and click on small triangle under it, there will be four selection for you, “from vCard”, “from Outlook Express”, “from Windows Live Mail”, “from Windows Address Book” and “from Outlook 2003/2007/2010/2013”. Here you choose “From Outlook 2003/2007/2010/2013” option as the contacts source from outside.

Import Contacts from outlook to samsung s7 Edge

Step 6. Select the contacts account.

After you decide the Outlook as the contacts source, the program will automatically search Outlook contact files on your PC. Once it done, a small window will pop up. The upper section is “Select a VCard files”, and the under section is “Select a contacts account”, ignore the upper section, you just need to select the contacts account according to your need.

sync outlook contacts with Galaxy S7

Step 7. Import contacts from Outlook to your Samsung Galaxy S7/S7 Edge.

When the above step is finished, click on “OK” button to start the contacts importation process. Wait for a moment, all the Outlook contacts will enter your Samsung Galaxy S7/S7 Edge soon.

Except the downloading and installing process, just 5 steps the contacts are easily synced to your Samsung Galaxy S7/S7 Edge by this Wondershare MobileGo. How simple, isn’t it?


Part 3. How to Export Contacts from Samsung Galaxy S7/S7 Edge to Outlook

Sometimes when you have a computer nearby, of course to use the computer to deal with our work is the best and convenient way. But some vital clients’ contacts are in our mobile phone, we need to move those contacts to our computer first. Now let’s learn the second part how to export contacts to Outlook from our Samsung Galaxy S7/S7 Edge.

Step 1. Follow the above 4 steps in the last part.

Download and install the MobileGo software on your computer, and connect your Samsung Galaxy S7/S7 Edge with your PC. Then enter the “Contacts” interface of the program.

Download MobileGo (Windows Version)

Step 2. Choose contacts destination.

Once you are in the “Contacts” interface already, find out the “Export” button on the top of the interface and click on the small triangle under it, then there will be 2 selections for you, one is “Export selected contacts to computer” and the other one is “Export all contacts to computer“. You can choose anyone of them. But no matter which one you choose both of them will have 6 selections for you, “to vCard”, “to Outlook Express”, “to Windows Live Mail”, “to Windows Address Book”, “to Outlook 2003/2007/2010/2013” and “to CSV file”. According to your need, you can choose one of it as the contacts destination for the contacts synchronization from your phone to your PC. Here you choose “to Outlook 2003/2007/2010/2013” as the contacts destination and click on it.

export Galaxy S7 contacts to Outlook

Step 3. Export contacts to your Outlook for your Samsung Galaxy S7/S7 Edge

When you finished the contacts destination decision, the program will copy these contacts on your phone to the Outlook automatically. Wait for a while until the process done.

Now, your phone contacts is already in your Outlook on your computer. Also quite easy, right? What’s more, there is a tip for you:

If you want to sync the contacts that saved in your Gmail, Facebook or other accounts on your phone with the Outlook, when you turn to the account selection part, you can choose the account you want. Generally the contacts source and destination will be set as Phone.

So how is your feeling now? Sync the contacts between the Outlook and your Samsung Galaxy S7 or S7 Edge is so easy like this.

But don’t forget what makes this procedure so easy? Yes, it is the MobileGo software which innovated by the Wondershare Company. And this software not just can help you do this very simple contacts transfer but also other data transfer. And not only can help you do the data transfer but also can help you manage your mobile phone data on the desktop your PC, optimize your mobile phone to improve the operation speed and clean the junk files, make up the storage room, back up and retrieve your contents between devices and computer as well as root your device. All you want, the MobileGo software can help you to achieve it. Yes, it is so powerful and comprehensive like that!

Thanks for listening to my class today, do hope my course has taught you how to sync Outlook contacts with Samsung Galaxy S7/S7 Edge. If you have any other bothers, come to me, let’s punch it.

Download MobileGo (Windows Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...