الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية مزامنة جهات الاتصال من هاتف ويندوز لLG الهاتف

1,771
IMUSIC

لتجربة ميزات مختلفة, العديد من مستخدمي الهواتف نوكيا Lumia, مثل مستخدمي ويندوز الهاتف, قد ترغب في التحول إلى الهواتف الجديدة. نظرا لسحرها الخاص من جهاز سامسونج LG - عودة ثابتة وتصميم الأزياء - كثير من الناس يريدون فقط أن التحول من ويندوز الهاتف إلى LG. ثم, وتأتي المشكلة: كيفية نقل الملفات من ويندوز الهاتف إلى جهاز LG?

وكما نعلم جميعا, على الرغم من أنه من السهل لنقل الملفات بين هاتفين من نفس OS, بل هو عمل كبير لإجراء هذا التحويل إذا عمل الهاتفين على نظام تشغيل مختلف. هنا, الهاتف يعمل على ويندوز ويندوز 8 OS بينما تدير LG على الروبوت OS, عليك أن تجد وسيلة جيدة لنقل الملفات, خصوصا الاتصالات إذا كنت بحاجة للقيام بذلك. هنا يمكنك معرفة كيفية إتمام خطوة مهمة بخطوة.

نقل جهات الاتصال من هاتف ويندوز لLG الحرة مع

جهات الاتصال, تختلف عن أنواع أخرى من الملفات, هي أكثر صعوبة لنقل بين الهواتف من نظام التشغيل مختلفة. ومع ذلك, لا يزال بإمكانك نقل جهات الاتصال من دون مساعدة من أداة طرف ثالث. لنقل جهات الاتصال مع مجانا, كنت بحاجة إلى مساعدة من Outlook.

خطوة 1: الآن, يرجى التوجه إلى هاتف ويندوز الخاص بك ومن ثم تحديد إعدادات, ثم اختيار خيار البريد الإلكتروني + الحسابات. إذا كنت قد أضفت حساب Outlook إلى جهازك, يمكنك تخطي إلى الخطوة 4.

كيف افعل لك نقل-الاتصالات-من-نوكيا-لLG-1
خطوة 2: يرجى أنتقل الآن إلى إضافة خيار حساب. ثم سترى شاشة جديدة, الذي يظهر لك عدة خيارات. الرجاء اختيار توقعات هنا.

كيف افعل لك نقل-الاتصالات-من-نوكيا-لLG-2
خطوة 3: يرجى فقط تسجيل الدخول حساب Outlook الخاص بك مع اسم المستخدم وكلمة المرور.

كيف افعل لك نقل-الاتصالات-من-نوكيا-لLG-3
خطوة 4: الآن, يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي www.outlook.com وتسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك مع بيانات الاعتماد التي تستخدم فقط للهاتف ويندوز الخاص بك. ثم اذهبوا الى أعلى الزاوية اليسرى من القائمة الرئيسية واختيار الشعب بعد تسجيل الدخول إلى الحساب.

كيف افعل لك نقل-الاتصالات-من-نوكيا-لLG-4
خطوة 5: تستطيع أن ترى علامة تبويب جديدة الآن, اختر من فضلك “الكل” لتحديد كافة الاتصالات لنقل. ثم يرجى التوجه إلى إدارة واختيار “تصدير Outlook.com وغيرها من الخدمات” بين كل الخيارات. سيتم فتح جهات الاتصال الخاصة بك في شكل. CSV, يرجى فقط بحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف افعل لك نقل-الاتصالات-من-نوكيا-لLG-5

أخيرا, تحتاج فقط إلى نقل الملف. CSV لالروبوت الهاتف الخاص بك عن طريق كابل USB, هاتف LG الخاص بك سيتم فتح الملف تلقائيا وإضافتها إلى هاتف LG الخاص بك. إذا فشلت في نقل كسف الاتصالات الملف إلى الهاتف LG الجديد, هل يمكن أن تتحول إلى dr.fone – نقل (ذكري المظهر) للحصول على المساعدة التي يمكن بسهولة استيراد جهات الاتصال من ملف CSV إلى هاتف LG بنقرة واحدة فقط. معرفة المزيد حول هذا الموضوع الآن.

وفيما يلي بعض عيوب طريقة:

1. مطلوب حساب Outlook لمزامنة جهات الاتصال إلى الهاتف LG الخاص بك.
2. كنت بحاجة لقضاء الكثير من الوقت لإكمال المهمة.
3. على الرغم من أنك يمكن أن تحصل على الاتصال وأسماء, سوف تفقد كل الصور تحت كل اتصال.

ما هو نموذج LG الخاص بك?

وضعت لفترة طويلة, يصبح LG مشهورة جدا في العالم، ولها قاعدة عملاء كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للعديد من المستخدمين, أسلوب فريد من نوعه, التصميم والابتكار أصبحت جذابة للغاية. بالإضافة إلى هاتف LG, شركة LG أيضا بتصنيع هواتف نيكزس جوجل ويحقق نجاحا كبيرا. في الفقرات التالية, تستطيع أن ترى في أعلى 10 هواتف LG حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية:

  1. LG G4
  2. LG G فليكس 2
  3. LG الروح
  4. LG G3
  5. LG V10
  6. LG فولت
  7. LG G3 القلم
  8. LG تحية
  9. LG أوبتيموس L90
  10. LG G3 فيجور

الأعلى 10 يتم تصنيف نماذج LG كبيرة بين جميع الهواتف LG في الولايات المتحدة في السوق, التي تلقاء إلى أسلوبهم, التصميم, الة تصوير, الابتكار وضوحا جودة العرض. كما ترون معظم هذه النماذج LG هي نهاية عالية وتباع في السعر المرتفع. التي الهاتف LG سوف تختار عندما تريد التبديل إلى هاتف جديد?

تبديل dr.fone- مباشرة طريقة لنقل البيانات من هاتف ويندوز لLG الهاتف

dr.fone – مفتاح كهربائي يدعم حديثا الاتصالات / الفيديو / الصور / نقل الموسيقى بين هاتف ويندوز وLG الهاتف الآن! يمكنك نقل البيانات من الهاتف لميا ويندوز لدائرة الرقابة الداخلية الهاتف / الروبوت في EASY & الطريقة المباشرة الآن! فلتجربه فقط.

تحميل dr.fone (نسخة ويندوز) تحميل dr.fone (Mac الإصدار)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser
Affordable PDF Converter Satisfies High-Quality Demands

How to Sync Contacts from Windows Phone to LG Phone

1,391

- Advertisement -

To experience different features, many Nokia Lumia phone users, such as Windows phone users, may want to switch to new phones. Due to the own charm of Samsung LG device – steady comeback and fashion design – many people just want to switch from Windows phone to LG. Then, the problem comes: how to transfer files from Windows phone to LG device?

As we all know, although it is easy to transfer files between two phones of the same OS, it is a big work to conduct such transfer if the two phones work on different OS. Here, Windows phone runs on Windows 8 OS while LG runs on Android OS, you need to find a good way to transfer files, especially contacts if you need to do so. Here you can learn how to complete the task step by step.

Transfer Contacts from Windows Phone to LG with Free

Contacts, different from other types of files, are more difficult to transfer between phones of the different OS. However, you can still transfer contacts without help from a third party tool. To transfer contacts with free, you need help from Outlook.

Step 1: Now, please turn to your Windows phone and then locate Settings, then choose email+accounts option. If you have already added an Outlook account to your device, you can skip to step 4.

how-do-you-transfer-contacts-from-nokia-to-lg-1
Step 2: Please now turn to add account option. You will then see a new screen, which shows you several options. Please choose Outlook here.

how-do-you-transfer-contacts-from-nokia-to-lg-2
Step 3: Please just sign in your Outlook account with username and password.

how-do-you-transfer-contacts-from-nokia-to-lg-3
Step 4: Now, please turn to official website www.outlook.com and log on to your Outlook account with the credentials you just used for your Windows phone. Then just go to top left corner of the main menu and choose People after logging into the account.

how-do-you-transfer-contacts-from-nokia-to-lg-4
Step 5: You can see a new tab now, please choose “All” to select all contacts to transfer. Then please turn to Manage and choose “Export of Outlook.com and other services” among all options. Your contacts will be opened in the form of .CSV, please just save the file on your computer.

how-do-you-transfer-contacts-from-nokia-to-lg-5

At last, you just need to transfer the .CSV file to your Android phone via a USB cable, your LG phone will open the file automatically and add them to your LG phone. If you failed to transfer .CSV file contacts to new LG phone, you can turn to dr.fone – Transfer (Android) for help which can easily import contacts from CSV file to LG phone with just one click. Learn more about it now.

Here are some disadvantages of the method:

1. Outlook account is required to sync contacts to your LG phone.
2. You need to spend a lot of time to complete the task.
3. Although you can get the contact and names, you will lose all the pictures under each contact.

What’s your LG model?

Developed for a long time, LG becomes very famous in the world and has a big customer base in USA. For many users, the unique style, design and innovation become very attractive. In addition to LG phone, the LG Company also manufactures Google’s Nexus phones and achieves great success. In the following passages, you can see the top 10 LG phones presently in the USA:

  1. LG G4
  2. LG G Flex 2
  3. LG Spirit
  4. LG G3
  5. LG V10
  6. LG Volt
  7. LG G3 stylus
  8. LG Tribute
  9. LG optimus L90
  10. LG G3 Vigor

The above 10 LG models are rated highly among all LG phones in the USA in market, which own to their style, design, camera, innovation and sharper display quality. As you can see most of these LG models are high end and sold in high price. Which LG phone will you choose when you want to switch to a new phone?

dr.fone Switch- Directly Way to Transfer Data from Windows Phone to LG Phone

dr.fone – Switch newly supports contacts/videos/photos/music transfer between Windows Phone and LG Phone now! You can transfer data from Lumia Windows phone to iOS/Android phone in an EASY & DIRECT way now! Just try it.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More