ذكري المظهرمراقبالتعليقات

أنجزت مراجعة SpyMyFone في 2019

التصميم
المهام
التوافق
الدعم

رائع

SpyMyFone هو ما تحتاجه إذا كنت تريد أطفالك لحفظ مخاطر وشيكة الخاص بك. هذا التطبيق هو واحد من أدوات التجسس الأكثر شعبية على شبكة الانترنت. يعمل هذا التطبيق الرقابة الأبوية لكل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

لماذا تحتاج SpyMyFone?

أول شيء جدا أن نقول لأطفالنا هو عدم التحدث مع الغرباء ومحاولة تجنبها تماما. اليوم, نحن نعيش في عالم حيث لا توجد فرصة أننا لا يمكن أن تتفاعل مع الغرباء. مع شبكة الانترنت, فإنه لا بأس به شيء طبيعي للتفاعل مع غرباء.

على سبيل المثال, الرد على الغرباء على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل إينستاجرام, فيس بوك, أو يوتيوب. ومع ذلك, حتى يجتمع الناس الخير على هذه المنصات ولكن ليس دائما. كبالغ, يمكننا بسهولة التعامل مع الحالات التي لا تذهب الطريقة التي أحب. لكن, ونفس لا يمكن أن يقال عن الأطفال!

على شبكة الاتصال العالمية, الحيوانات المفترسة الإنترنت تبقي على الكامنة في جميع الأوقات. بعض الأحيان, أنها كامنة على مرأى من الجميع، وأحيانا, في تشاؤما زوايا الشبكة. هذه الحيوانات المفترسة في محاولة لجعل نوع من التفاعل مع الاطفال الابرياء. بل لعله من السهل جدا أن يسقط لالجانب للإنترنت غير لائقة للأطفال.

كوالد, ومن مسؤوليتكم لكبح جماح أطفالك من الحصول على تتعرض لمثل هذه الأشياء القذرة قبل فوات الأوان. يجب أن ينقذهم من جوانب الخطرة للانترنت. وبالتالي, كيف يمكنك أن تفعل كل هذه الأشياء? في هذا مراجعة SpyMyFone, نحن نذهب لنقول لك طريقة رائعة لحماية أطفالك.

PS: يمكنك أيضا معرفة المزيد عن مراجعة XNSPY, مراجعة Spyzie طالما مراجعة TheTruthSpy.

مراجعة SpyMyFone

SpyMyFone هو أداة مريحة وقوية التي تساعدك في تتبع أطفالك’ أنشطة الهاتف الذكي. مع هذه الأداة, يمكنك معرفة ما أطفالك أو غيرهم من الأحباء تقوم على أجهزتهم النقالة. هذه أداة رصد تأتي مع الكثير من الميزات المتقدمة, مما يجعله أفضل التجسس التطبيق هناك.

تقدم SpyMyFone لوحة التحكم على شبكة الإنترنت, حيث يمكن للمرء أن رصد جميع الأنشطة الجهاز الهدف مباشرة وعن بعد. يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم هذه من أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو المحمول. وبالإضافة إلى ذلك, SpyMyFone حتى تقدم أحد التطبيقات التي يمكن للمرء أن تثبيت على هاتف واحد لتعقب جميع الأنشطة. الآن, دعونا المضي قدما في مراجعة SpyMyFone لدينا، وتحقق من معالمه!

إلى عن على Xnore مراجعة تجسس التطبيق, و مراجعة الروبوت جاسوس مجاني فقط اضغط لقراءة المزيد.

مراجعة SpyMyFone: المميزات

كما هو مذكور أعلاه, SpyMyFone يوفر لك مكتبة ضخمة من مختلف الميزات والأدوات. يمكنك الاستفادة من هذه الميزات لرصد أنشطة ابنك. هذه الأداة مراقبة تعمل مع كل من أندرويد و iOS.

من أجل استخدام هذه الأداة التجسس, لا تحتاج لاستئصال جهاز الروبوت الخاص بك. باستخدام SpyMyFone, يمكن للمستخدمين مراقبة أنشطة مختلف الأجهزة في وقت واحد. في هذا الاستعراض SpyMyFone, دعونا نلقي نظرة على بعض الخصائص المدهشة من SpyMyFone.

1. المسار على الانترنت تطبيقات التراسل

الوقت الحاضر, الرسائل النصية أمر شائع جدا ويرجع ذلك إلى ارتفاع وسائل الاعلام الاجتماعية. هناك الكثير من تطبيقات المراسلة في السوق. وبالتالي, لديك أي فكرة حرفيا معه أحبائك يتحدثون ل. حتى أنه يجعل من الأسهل بالنسبة للأطفال تأتي في اتصال مع الحيوانات المفترسة الإنترنت.

مع SpyMyFone, يمكنك أن تقرأ كل الرسائل المرسلة أو المستلمة على مختلف منصات وسائل الإعلام الاجتماعية. هذا التطبيق حتى يتيح الآباء تحميل ملفات الوسائط وذلك لمنع الأطفال من تلقي أو إرسال محتوى غير لائق على شبكة الإنترنت. في مراجعة SpyMyFone, يمكنك الحصول على معرفة تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تدعم هذا التطبيق. وتشمل هذه التطبيقات:

  • WeChat
  • إينستاجرام
  • مادة الحريق
  • ال WhatsApp
  • سكايب
  • فيس بوك
  • الذي
  • سناب شات
  • فايبر

2. النصوص والمكالمات الهاتفية تتبع

وهذه هي الميزة الأكثر أهمية وأساسية من SpyMyFone. انها تسمح لك لتتبع جميع المكالمات الصادرة والواردة على الجهاز المستهدف جنبا إلى جنب مع تفاصيل مثل وقت المكالمة ومدتها. إذا كنت ترغب في رصد الأنشطة رب عملك, هذه الميزة سوف تكون مفيدة حقا بالنسبة لك. فإنه يحبط موظفيك من الكشف عن البيانات المحتملة للشركة إلى مصادر أخرى.

SpyMyFone تراقب SMS, والتي تمكنك من فحص جميع النصوص إرسالها أو تلقيها على الجهاز. بل انه يسمح للمستخدمين بعرض كل الاتصالات على الجهاز رصدها. في هذا الطريق, سوف نعرف إذا كان هناك أي اتصال مشبوه أو لا.

3. جهاز التحكم

تقدم هذه الأداة مراقبة خدمة التحكم عن بعد لأجهزة الروبوت لا تصدق. SpyMyFone تسيطر على جوانب مختلفة من الجهاز الهدف عن بعد. أنه يعطي الآباء حق الوصول الكامل إلى كل والإعداد. هنا, يمكنك وضعها في وقت معين على بعض التطبيقات. بعد ذلك الوقت المحدد, سيتم قفل الهاتف تلقائيا.

هذه الميزة مذهلة تساعدك على التوقف عن أطفالك من الافراط في الهواتف. مع SpyMyFone, يمكنك إلقاء نظرة على جميع الطلبات, التي هي هناك على الجهاز المستهدف. يمكن للمرء أن منع حتى التطبيقات مباشرة من لوحة التحكم الخاصة SpyMyFone.

أداة رصد تسمح للمستخدمين التقاط لقطات على جهازك. بل انه يتميز كلوغر الذي يتابع كل زر ضغطت على جهاز رصد. زائد, تتلقى تنبيهات فورية لإجراء تغييرات مثل مشغلات موقع, إزالة SIM, وهذه أشياء أخرى. في هذا الطريق, يمكنك اتخاذ إجراءات فورية أو القرارات اعتمادا على الإخطارات.

4. تتبع الموقع

ميزات SpyMyFone المدمج في أدوات الرصد الموقع. هذه الأداة التجسس بتتبع GPS الموقع في الوقت الحقيقي لجهاز مراقبة في جميع الأوقات. حتى أنه يأتي مع سمة إضافية تسمى الجغرافية سياج. استخدام هذه الميزة, يمكن للوالدين أن نشير إلى منطقة خريطة محددة سلفا.

سوف تتلقى التنبيهات الفورية بأسرع ما يترك ابنك هذا الموقع محدد مسبقا. بالتالي, SpyMyFone يساعدك على منع الحوادث التي تحدث مع احد الخاص بك قليلا. قطعا, فمن أهم ميزة قوية ومفيدة من هذه الأداة.

5. ميزات مذهلة أخرى

SpyMyFone يقدم الكثير من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام. وبالتالي, دعونا نلقي نظرة عليها في هذا الاستعراض SpyMyFone.

  • تاريخ التصفح الوصول: أنها تساعدك في تحديد ما المواقع مرة ابنك. بعد ذلك, يمكنك اتخاذ قرارات بشأن الممارسات الانترنت ابنك وتجنب سوء استخدام.
  • قراءة رسائل البريد الإلكتروني: وتأتي هذه الميزة مفيدة في متناول يدي عندما كنت ترغب في تجنب سرقة البيانات في شركة. حتى أنه يمنع الإساءة البيانات السرية ل.
  • الوصول إلى الملفات متعددة الوسائط: مع SpyMyFone, يمكنك بسهولة الوصول إلى أشرطة الفيديو, صوتيات, والصور على جهاز رصد. في هذا الطريق, يمكنك حتى مشاهدة إذا كان هناك أي شيء غير مناسب هناك.

معرفة المزيد عن SpyMyFone

مراجعة SpyMyFone: كيفية إعداد وتثبيت SpyMyFone على أجهزة الروبوت

من أجل التجسس على جهاز الروبوت, تحتاج إلى تثبيت ملف APK على هذا الجهاز. لاحقا, يمكنك اختيار الخيار لإخفاء رمز التطبيق. ومن المفيد عندما كنت لا تريد أنت طفل لمعرفة ان كنت تتبع أجهزتهم لمخاوف تتعلق بالسلامة فقط. ومع ذلك, يجب عدم استخدام هذا التطبيق من دون موافقة الأطراف المعنية.

SpyMyFone ملامح لوحة التحكم على شبكة الإنترنت وتطبيق. يمكن للمرء أن تثبيت هذا التطبيق على جهاز واحد في التمتع الوصول إلى كافة الميزات SpyMyFone. مع SpyMyFone, يمكنك مشاهدة أكثر من معلومات الجهاز الهدف بأكمله بينما كان يجلس في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول. أيضا, يمكنك أيضا الاطلاع على هذه المعلومات من خلال جهاز المحمول الخاص بك عندما كنت في العمل. الآن, حان الوقت لمعرفة كيفية استخدام هذا التطبيق في استعراض SpyMyFone.

خطوات لتثبيت SpyMyFone على أجهزة الروبوت:

من أجل البدء في رصد جهاز طفلك, عليك اتباع بعض التعليمات البسيطة على النحو المبين أدناه:

خطوة 1: انشاء حساب جديد

في المقام الأول, لديك لزيارة الموقع الرسمي للSpyMyFone. من هناك, حدد الخيار “جرب الآن” وذلك لتسجيل وإنشاء حساب جديد على SpyMyFone. تأكد من توفير عنوان بريد إلكتروني صالح كما ستتلقى إخطارات مختلفة مهمة على ID البريد الإلكتروني.

إنشاء حساب SpyMyFone

تقدم SpyMyFone خطتين الاشتراك, طبعة وهي قسط, والطبعة النهائية. النسخة قسط متاح في $29.99 كل شهر. ومع ذلك, أنها تفتقر إلى بعض الميزات الهامة مثل الجغرافية المبارزة. فإن النسخة النهائية يكلفك حوالي $39.99 شهر. هذا الإصدار يأتي مع مجموعة كاملة من الميزات SpyMyFone. وبالتالي, يمكنك الذهاب مع أي من هذه الخيارات اعتمادا على ميزانيتك ومتطلبات.

شراء لالروبوت شراء لدائرة الرقابة الداخلية

خطوة 2: عملية الإعداد

بعد إنشاء حساب, سوف تصل الأرض في معالج الإعداد SpyMyFone. هنا, تحتاج إلى ملء بعض المعلومات عن الجهاز الذي ترغب في مراقبة. أولا, تحتاج إلى اختيار اسم مستعار للجهاز, وثم, تحتاج إلى ذكر تفاصيل مثل اسم في سن المراهقة, عمر, ونظام التشغيل للجهاز.

إذا كنت تسير على مراقبة جهاز الروبوت, تحتاج إلى تحديد نظام التشغيل كما “ذكري المظهر.” غير ذلك, يمكنك الذهاب مع خيار “دائرة الرقابة الداخلية (على iCloud)” إذا كان الجهاز هو جهاز مراقبة دائرة الرقابة الداخلية. بعد ملء جميع أقسام معينة, انقر على “التالى” لمزيد من التحرك.

خطوة 3: تحميل SpyMyFone

التالى, لديك لتحميل وتثبيت SpyMyFone على الهاتف الذكي ابنك. من أجل الحصول على تطبيق طرف ثالث, لديك لإجراء بعض التغييرات في الخيار “الإعدادات” على الجهاز المستهدف. لهذا, لديك للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، وكذلك شل في Google Play خدمات الحماية.

لتمكين هذه الإعدادات, تذهب من خلال تعليمات على النحو التالي:

1. في البداية, لديك لزيارة التبويب “الإعدادات” وابحث عن “تثبيت تطبيقات غير معروف.”

2. الآن, اختر المتصفح من حيث يمكنك تحميل ملفات APK من قائمة التطبيق.

3. بعد ذلك, تمكين التبديل “سماح من هذا المصدر.” الآن, كنت فقط على استعداد لتحميل التطبيق من أن متصفح الويب.

إذا كان لديك أي فكرة عن أي متصفح ويب الذي تستخدمه بشكل افتراضي, تمكين الخيار لكل وكل متصفح الويب المتاحة على الجهاز المستهدف.

تعطيل “في Google Play حماية, اتبع الخطوات كما هو موضح أدناه.

1. مرة اخرى, زيارة التبويب “الإعدادات” وابحث عن خيار “الأمان.”

2. من هناك, تحتاج إلى تحديد خيار “الأمان & موقعك.”

3. تحت علامة التبويب “الحالة الأمنية,” عليك ان تضغط على خيار “في Google Play حماية.”

4. التالى, حدد رمز “الإعدادات” الحاضر في الزاوية اليمنى للفي Google Play القائمة حمايه.

5. بعد ذلك, قم بإلغاء ضد كل خدمات الحماية تحت علامة التبويب “جنرال لواء.” هنا, خيارات تعطيل مثل “تحسين اكتشاف التطبيقات الضارة” و “فحص الجهاز بحثا عن التهديدات الأمنية.”

في حال تم, كنت كل استعداد لتثبيت SpyMyFone. لهذا, زيارة fonetrace.com الموقع من الجهاز الهدف. الآن, تحميل تطبيق وتثبيت نفسه على الهاتف الذي ترغب في مراقبة.

خطوة 4: بداية SpyMyFone

بعد تثبيت هذه الأداة مراقبة على الجهاز المستهدف, لديك لتمكين العديد من إعدادات الوصول إلى جميع معالمه الموعودة. في البداية, عليك ان تضغط على “يوافق على” لEULA وسياسة الخصوصية لتطبيق ذلك لبدء المراقبة.

التالى, لديك لتسجيل الدخول إلى الحساب SpyMyFone من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور المخصصة. كما قمت بتعطيل جوجل اللعب حماية بالفعل, لم يكن لديك للذهاب من خلال الخطوة التالية. هنا, تحتاج فقط إلى الضغط على خيار “تعطيل بالفعل” والمضي قدما.


الآن, سوف تأتي عبر موجه للاستخدام “خدمة واي فاي.” وستجعل SpyMyFone على تطبيق المشرف للجهاز. اضغط على O.K. أن يقدم هو وصول. يرجى ملاحظة أن خدمة واي فاي هنا لا يعني شيئا ولكن SpyMyFone. تمت إعادة تسمية خدمة فقط لخداع صاحب الجهاز. هذا هو السبب في ذلك خدمة واي فاي تبدو مشابهة إلى الملامح الرئيسية للنظام.

وبالتالي, صاحب الجهاز لن تحول هذه الميزة OFF إذا كانت ملاحظته أن تم تمكين هذا التطبيق مع أذونات الحساسة. بعد ذلك, سوف يطلب منك أن تعطي “وصول الإخطار” إلى التطبيق. هنا, بدوره على تبديل ضد تطبيق “خدمة واي فاي.” فنيا, كنت تمكين هذه الخدمة لSpyMyFone.

في الإطار التالي, لديك لتنشيط SpyMyFone كما “جهاز مشرف App” لاعطائها سيطرة كاملة. لهذا, انقر على الخيار “نشط هذا التطبيق المشرف الجهاز.” ثم, ستحصل على الإعلام التي سيبدأ تطبيق تسجيل كل ما يظهر على شاشة الجوال.

خطوة 5: بدء مراقبة

التالى, لديك للاستفادة على “لا تظهر مرة أخرى” و اختار “ابدأ الآن” للبدء في عملية الرصد. تأكد من تحقق ضد مربع “لا تظهر مرة أخرى” بحيث لا تظهر مرة أخرى على الجهاز المستهدف.

في الشاشة التالية, تحتاج إلى منح إذن للخدمات المختلفة مثل الرسائل, سجلات المكالمات, التقويم, موقعك, إلخ. الآن, انقر على “منحة” لإعطاء وصول جهاز كامل لSpyMyFone والتمتع السيطرة الكاملة.

في حال كنت تملك هاتف XIAOMI, ثم لديك لتمكين التطبيق “خدمة واي فاي” في علامة التبويب “بدء تلقائي.” غير ذلك, أن التطبيق لا يعمل بعد إعادة تمهيد الجهاز. أخيرا, عليك أن تختار ما إذا كنت ترغب في عرض الرمز على الجهاز الهدف أم لا.

إذا كنت أذهب مع خيار إخفاء رمز, ستبقى ابنك غافلين عن حقيقة أن يجري تعقبهم. الذهاب مع خيار الذي تريد! الآن, حدد الخيار “بدء المراقبة” للتمتع السيطرة الكاملة على الجهاز الهدف.

خطوة 6: الوصول إلى الجهاز عن بعد

مع مساعدة من لوحة التحكم SpyMyFone, يمكن للمستخدمين الوصول إلى أطفالهم’ الأجهزة. بعد تثبيت التطبيق بنجاح, تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك SpyMyFone من موقعها الرسمي. يمكن للمرء أن المرجعية أو حفظ هذه الصفحة على متصفح الويب للوصول السريع.


من الجهة اليسرى لوحة القيادة ل, يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الأدوات والميزات. هنا, يمكنك استخدام الأجهزة حتى الجديدة التي ترغب في مراقبة وحتى, إزالة أجهزة تعقب بالفعل من لوحة التحكم.

خطوة 7: إزالة SpyMyFone

في حال كنت ترغب في إزالة هذا التطبيق من جهاز طفلك, ثم تعطيل التطبيق من لوحة القيادة لأول مرة. لهذا, الذهاب إلى لوحة التحكم واختر الخيار “توثيق.” هذا الخيار unbinds الجهاز رصدها ويمحو كافة البيانات التي تم جمعها حتى الآن.

قبل أن تختار هذا الخيار, عليك أن تكون متأكدا تماما كما لا يمكن عكس هذه الخطوة في وقت لاحق. التالى, كنت بحاجة للتخلص من التطبيق من جهاز رصد. قد تواجه تنبيها أن يمنعك من إلغاء تثبيت هذا التطبيق.

يحدث هذا لأن SpyMyFone هو جهاز تطبيق المشرف النشط. لا يمكنك التخلص منه دون الحصول على إذن غير عادي. التالى, انقر على التنبيه وإيقاف التبديل ضد واي فاي خدمة التطبيقات. وسوف إزالة الجهاز باعتبارها التطبيق مشرف. محاولة إلغاء SpyMyFone الآن.

إذا كنت قد أخفى رمز أثناء عملية الإعداد, تحتاج إلى زيارة “الإعدادات” على الجهاز. بعد ذلك, انقر على “جميع التطبيقات.” تحت هذا التبويب, لديك لمعرفة التطبيق SpyMyFone. من هناك, يمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق.

هنا, ينتهي بنا مراجعة SpyMyFone. الآن, لكم جميعا وتعيين لاستخدام هذه الأداة مراقبة قوية لابقاء العين على أطفالك, الزوج, أو الموظفين. ومع ذلك, من المهم حقا أن تطلب موافقة الطرف الآخر قبل استخدام هذه الخدمة. تحميل SpyMyFone الآن!

للمزيد من متعقب الجوال مجانا, انقر لقراءة المزيد.

تحميل SpyMyFone الآن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يتم موقعنا ممكن عن طريق عرض الإعلانات على الانترنت لزوارنا. يرجى النظر في دعم لنا عن طريق تعطيل مانع إعلانك.

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Completed SpyMyFone Review in 2019

586
93%
Awesome

SpyMyFone is what you need if you want your kids to save your impending dangers. This application is one of the most popular spying tools on the internet. This parental control application works for both iOS and Android devices.

Get SpyMyFone Now
$29.99/month
  • Design
  • Functions
  • Compatibility
  • Support
iMusic

Why Need SpyMyFone?

The very first thing that we tell our kids is to not to talk to strangers and try to avoid them altogether. Today, we live in a world where there is no chance that we could not interact with strangers. With the internet, it is quite a normal thing to interact with complete strangers.

For instance, you reply to strangers on social media platforms like Instagram, Facebook, or YouTube. However, you even meet good people over these platforms but not always. As an adult, we can easily handle situations that do not go the way we like. But, the same cannot be said of the children!

On the internet, cyber predators keep on lurking at all times. Sometimes, they lurk in plain sight and sometimes, in the gloomiest corners of the network. These predators try to make some kind of interaction with innocent kids. It is even very easy to fall for the internet’s indecent side for kids.

As a parent, it is your responsibility to restrain your kids from getting exposed to such filthy things before it is too late. You should save them from the hazardous facets of the internet. So, how can you do all these things? In this SpyMyFone review, we are going to tell you an incredible way to protect your kids.

PS: You can also know more about XNSPY review, Spyzie Review as well as TheTruthSpy Review.

SpyMyFone Review

SpyMyFone is a convenient and powerful tool that helps you in tracking your kids’ smartphone activities. With this tool, you can find out what your kids or other loved ones are doing on their mobile devices. This monitoring tool comes with lots of advanced features, which makes it the best spying application out there.

SpyMyFone offers a web-based control panel, where one can monitor all the target device’s activities directly and remotely. You can access this dashboard from any web browser on your desktop computer or laptop. In addition to this, SpyMyFone even offers an application that one can install on one’s phone to track all the activities. Now, let’s move forward on our SpyMyFone review and check out its features!

For Xnore spy app review, and Free Android Spy review just click to read more.

SpyMyFone Review: Features

As stated above, SpyMyFone provides you with an enormous library of various features and tools. You can make use of these features to monitor your kid’s activities. This monitoring tool works with both Android and iOS devices.

In order to use this spying tool, you do not need to root your Android device. Using SpyMyFone, users can monitor the activities of various devices at a time. In this SpyMyFone review, let’s take a look at some of the amazing features of SpyMyFone.

1. Track Online Messaging Apps

Nowadays, texting is really common due to the rise of social media. There are lots of messaging applications in the market. So, you have literally no idea with whom your loved ones are talking to. It even makes it easier for children to come in contact with cyber predators.

With SpyMyFone, you can read all the messages sent or received on various social media platforms. This application even lets parents download media files so as to prevent your children from receiving or sending inappropriate content over the internet. In SpyMyFone review, you get to know about social media applications that this app supports. These applications include:

  • WeChat
  • Instagram
  • Tinder
  • WhatsApp
  • Skype
  • Facebook
  • Kik
  • Snapchat
  • Viber

2. Texts and Phone Calls Tracking

It is the most important and basic feature of SpyMyFone. It allows you to track all the outgoing and incoming calls on the target device along with details like call time and duration. If you want to monitor your employer’s activities, this feature will be really useful for you. It thwarts your employees from revealing the company’s potential data to other sources.

SpyMyFone monitors SMS, which enables you to examine all the sent or received texts on the device. It even allows users to view all contacts on the monitored device. In this way, you will know if there is any suspicious contact or not.

3. Remote Control

This monitoring tool offers an incredible remote control service for Android devices. SpyMyFone controls various aspects of the target device remotely. It gives parents full access to each and every setting. Here, you can put in a particular time on certain applications. After that specified time, the phone will be locked automatically.

This amazing feature helps you to stop your kids from the overindulgence in phones. With SpyMyFone, you can have a look at all the applications, which are there on the target device. One can even block applications directly from the control panel of SpyMyFone.

The monitoring tool allows users to capture screenshots on your device. It even features a keylogger that tracks every button pressed on the monitored device. Plus, you receive instant alerts for changes like location triggers, SIM removal, and other such things. In this way, you can take immediate actions or decisions depending on the notifications.

4. Location Tracking

SpyMyFone features built-in location monitoring tools. This spying tool tracks the real-time GPS location of the monitored device at all times. It even comes with an additional characteristic called Geo-fencing. Using this feature, parents can point out a predefined map area.

You will receive instant alerts as soon as your kid leaves that predefined location. Hence, SpyMyFone helps you to prevent mishaps from occurring with your little one. Definitely, it is the most useful and powerful feature of this tool.

5. Other Amazing Features

SpyMyFone offers a lot of other interesting features. So, let’s have a look at them in this SpyMyFone review.

  • Access browsing history: It helps you in identifying what websites your kid visits. After that, you can make decisions about the online practices of your kid and avoid misuse.
  • Read emails: This useful feature comes handy when you want to avoid data theft in a company. It even prevents confidential data’s abuse.
  • Access multimedia files: With SpyMyFone, you can easily access the videos, audios, and photos on the monitored device. In this way, you can even watch if there is anything inappropriate there.

Learn more about SpyMyFone

SpyMyFone Review: How to Setup and Install SpyMyFone on Android devices

In order to spy on an Android device, you need to install the APK file on that device. Later on, you can opt for the option to hide the application icon. It is useful when you do not want you kid to know that you are tracking their device for just safety concerns. However, you should not use this application without the approval of the concerned parties.

SpyMyFone features web-based control panel and application. One can install this application on one’s device to enjoy access to all the SpyMyFone features. With SpyMyFone, you can watch over the entire target device’s information while sitting at home using the laptop. Also, you can even have a look at this information through your mobile device when you are at work. Now, it is time to know how to use this application in the SpyMyFone review.

Steps to install SpyMyFone on Android devices:

In order to begin monitoring your child’s device, you have to follow some simple instructions as listed below:

Step 1: Create a new account

In the first place, you have to visit the official website of SpyMyFone. From there, select the option “Try now” so as to sign up and create a new account on SpyMyFone. Make sure you provide a valid email as you will receive various important notifications on your email ID.

Create SpyMyFone Account

SpyMyFone offers two subscription plans, namely premium edition, and ultimate edition. The premium version is available at $29.99 per month. However, it lacks some of the significant features such as geo-fencing. The ultimate version will cost you around $39.99 a month. This version comes with a complete set of SpyMyFone features. So, you can go with any of these options depending on your budget and requirement.

Buy for Android Buy for iOS

Step 2: the Setup process

After creating an account, you will land up at the SpyMyFone Setup Wizard. Here, you need to fill up some information regarding the device that you like to monitor. Firstly, you need to choose a nickname for the device, and then, you need to mention details like the teen’s name, age, and the device’s operating system.

If you are going to monitor an Android device, you need to select the operating system as “Android.” Otherwise, you can go with the option “iOS (iCloud)” if the monitored device is an iOS device. After filling up all the given sections, tap on “Next” to move further.

Step 3: Download SpyMyFone

Next, you have to download and install SpyMyFone on your kid’s smartphone. In order to get a third-party application, you have to make a few changes in the option “Settings” on the target device. For this, you have to permit the installation of apps from unknown sources as well as immobilize Google Play protection services.

To enable these settings, go through the instructions as follows:

1. Initially, you have to visit the tab “Settings” and look for “Install Unknown Apps.”

2. Now, choose the browser from where you download APK files from the application list.

3. After that, enable the switch “Allow from this source.” Now, you are all prepared to download the application from that web browser.

If you have no idea about which web browser you use by default, enable the option for each and every web browser available on the target device.

To disable “Google Play Protect, follow the steps as listed below.

1. Once again, visit the tab “Settings” and look for the option “Security.”

2. From there, you need to select the option “Security & Location.”

3. Under the tab “Security Status,” you have to click on the option “Google Play Protect.”

4. Next, select the icon “Settings” present on the right corner of the Google Play Protect menu.

5. After that, uncheck against all protection services under the tab “General.” Here, disable options like “Improved harmful app detection” and “Scan device for security threats.”

Once done, you are all prepared to install SpyMyFone. For this, visit the site fonetrace.com from the target device. Now, download the application and install the same on the phone you like to monitor.

Step 4: Start SpyMyFone

After installing this monitoring tool on the target device, you have to enable several settings to access all of its promised features. In the very beginning, you have to click on “Agree” for EULA and Privacy Policy of the application so as to begin monitoring.

Next, you have to log into the SpyMyFone account through your email and assigned password. As you have disabled the Google Play Protect already, you do not have to go through the next step. Here, you just need to press the option “Already Disabled” and proceed further.


Now, you will come across a prompt for using the “WiFi Service.” It will make SpyMyFone an admin app for the device. Tap on O.K. to offer it access. Please note that WiFi service here means nothing but SpyMyFone. The service has been renamed just to trick the device owner. This is so because WiFi service looks similar to the key features of the system.

So, the device owner will never of turning this feature OFF if they observe that this application has been enabled with sensitive permissions. After that, you will be asked to give “Notification Access” to the application. Here, turn ON the toggle against the application “WiFi Service.” Technically, you are enabling this service for SpyMyFone.

In the next window, you have to activate SpyMyFone as “Device Admin App” to give it the entire control. For this, tap on the option “Active this device admin app.” Then, you will get a notification that the application will begin recording everything that appears on the mobile screen.

Step 5: Begin Monitoring

Next, you have to tap on “Do Not Show Again” and choose “Start Now” to begin the monitoring process. Make sure you check against the box “Do not Show Again” so that it would not show up again on the target device.

In the next screen, you need to grant permission for different services such as messages, call logs, calendar, location, etc. Now, tap on “GRANT” to give the full device access to SpyMyFone and enjoy the full control.

In case you own a Xiaomi phone, then you have to enable the app “WiFi Service” in the tab “AutoStart.” Otherwise, the application would not work after the device reboots. Lastly, you need to choose whether you would like to display the icon on the target device or not.

If you go with the option of hiding the icon, your kid will remain oblivious to the reality that they are being tracked. Go with an option that you like! Now, select the option “Start Monitoring” to enjoy full control of the target device.

Step 6: Access the device remotely

With the help of the SpyMyFone control panel, users can access their kids’ devices. After successfully installing the application, you need to log into your SpyMyFone account from its official website. One can bookmark or save this page on the web browser for quick access.


From the dashboard’s left side, users can access all the tools and features. Here, you can use even new devices that you like to monitor and even, remove already tracked devices from the control panel.

Step 7: Remove SpyMyFone

In case you like to remove this application from your kid’s device, then disable the app from the dashboard first. For this, go to the control panel and choose the option “Unbind.” This option unbinds the monitored device and erases all the collected data so far.

Before you opt for this option, you need to be absolutely sure as you cannot reverse this step later on. Next, you need to get rid of the application from the monitored device. You may encounter an alert that stops you from uninstalling this application.

This happens because SpyMyFone is an active device admin application. You cannot get rid of it without unusual permission. Next, click on the alert and turn OFF the switch against WiFi Service App. It will remove the device as an admin app. Try uninstalling SpyMyFone now.

If you have concealed the icon during the setup process, you need to visit “Settings” on the device. After that, tap on “All Applications.” Under this tab, you have to find out the app SpyMyFone. From there, you can uninstall this app.

Here, ends our SpyMyFone review. Now, you are all set to use this powerful monitoring tool for keeping an eye on your children, spouse, or employees. However, it is really important to request the other party’s consent before you use this service. Download SpyMyFone Now!

Download SpyMyFone Now

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More