نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات

أعلى 7 حساب سكايب برامج هاكر لك

1,191

- الإعلانات -

اعتبارا من اليوم, سوف تجد مجموعة كبيرة من الخيارات عندما يتعلق الأمر الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت وتطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية. وتستخدم هذه التطبيقات على نطاق واسع على التواصل مع الآخرين بغض النظر عن مواقعها الجغرافية. وبفضل هذه التطبيقات, أصبح التواصل بشكل لا يصدق أسهل وبأسعار معقولة. تبادل الملفات (بما في ذلك الوسائط المتعددة) هو الجانب الحيوي آخر يرتبط مع هذه التطبيقات. سكايب هو بالتأكيد بين تطبيقات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت الأكثر استخداما على نطاق واسع اليوم بسبب معالمه جذابة. الاتصال عبر سكايب يرتبط مع الكثير من المرح, إثارة, والراحة. ومع ذلك, ازدياد شعبية من الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت التطبيقات مثل سكايب يمكن أن تجعل الأفراد عرضة للتهديدات المختلفة. أطفال, خاصة, من الأرجح أن التواصل مع الغرباء والدخول في مشاكل مختلفة لمجرد الفضول. حتى, فمن الأفضل لإبقاء العين على أطفالك’ أنشطة سكايب كلما كان ذلك ممكنا. هذا هو للتأكد من أنها لا تفعل أي شيء خطير.

ومع ذلك, والحقيقة هي أنه لا يمكن أن نتوقع الأطفال لتظهر لك حسابات سكايب طواعية. وعادة ما محاولة للحفاظ على الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت وحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية سرية قدر الإمكان. حتى, كوالد, يجب أن تكون صعبة بما فيه الكفاية للعثور على وسيلة لتتبع حساب سكايب ابنك. هذا هو بالضبط متى سوف تتطلب جيدة سكايب حساب القراصنة. لقد فعلت بعض البحوث بالنسبة لك، وانتهى العثور 08 تطبيقات رائعة ل الإختراق حساب سكايب.

1. Spyzie - أعلى 1 هاكر حساب سكايب


Spyzie هو التطبيق غاية سهلة الاستخدام التي تأتي مع الكثير من الميزات الرائعة. هذا التطبيق معين قادر على مراقبة كل نشاط يحدث على الجهاز المستهدف. وبعبارة أخرى, رصد الهدف حساب سكايب ليست هي السمة الوحيدة المرتبطة Spyzie. وعلى سبيل المثال, يمكنك استخدام Spyzie لتتبع المكالمات, رسائل نصية, تاريخ التطبيق, تاريخ تصفح الإنترنت وغيرها الكثير. هذا التطبيق يمكن أن تعمل في طريقة خفية على الجهاز المستهدف وتتبع جميع الإجراءات. فإنه يمكن تتبع الملفات المشتركة, جعل المكالمات, الرسائل النصية المرسلة والمستلمة من خلال سكايب. كما أن لديها كلوغر من أجل تتبع كل ضغطة كتبته على الجهاز المستهدف. مع هذا الأسلوب, يمكنك تتبع حتى كلمة المرور لحساب سكايب الهدف.

دليل المستخدم مفصل عن كيفية الإختراق حساب سكايب عبر Spyzie

الايجابيات من Spyzie

سلبيات Spyzie

  • يجب تثبيت التطبيق على الجهاز المستهدف لبدء تتبع الجهاز
  • في أجهزة دائرة الرقابة الداخلية, بعض الميزات تقتصر

سعر Spyzie

يمكنك شراء نسخة قسط من هذا التطبيق للمبلغ $29.99 على أساس شهري. ومع ذلك, إذا كنت بحاجة لشراء النسخة غير محدود من Spyzie, سوف تكون التكلفة $39.99 (في الشهر).

الحصول على Spyzie

2. MSPY

وهذا هو التطبيق كبيرة أخرى التي تأتي مع الكثير من الميزات المفيدة. مع مساعدة من هذا التطبيق, يمكنك متابعة جميع الأنشطة مع راحة كبيرة. وبفضل الميزات مبسطة ولكنها قوية المرتبطة MSPY, اختراق حساب سكايب آخر بسيط جدا. تم تبسيط واجهة هذا التطبيق بحيث يمكن استخدامها حتى من قبل مستخدم مبتدئ. إذا كنت تستخدم MSPY, يمكنك تتبع المكالمات سكايب, دردشات الفيديو والرسائل الخاصة على الجهاز المستهدف.

الايجابيات من MSPY

  • هذا التطبيق لديه مجموعة كبيرة من الميزات لجعله جيد جدا سكايب حساب القراصنة
  • وهي تعمل على منصات متعددة

سلبيات MSPY

  • فإنه لا يسمح للمستخدمين للحفاظ على المسار على مكالمات الفيديو

سعر MSPY

يمكنك شراء النسخة قسط MSPY ل $12.50 (الشهري). ومع ذلك, يمكنك الذهاب لمجموعات أخرى اعتمادا أيضا على الشرط الخاص بك.

الحصول على MSPY

3. FoneMonitor

هذا أمر مثير للإعجاب أخرى زوجة الجاسوس التطبيق الذي يعمل بشكل جيد على كل من أجهزة Android و iOS. إذا كنت تبحث عن جيد حساب القراصنة سكايب, يجب أن لا تفوت FoneMonitor. بدلا من مجرد قرصنة حساب سكايب, يمكنك استخدامه لتك حد كبير كل ما يحدث. وهي تعمل على وضع الشبح وبالتالي فإن المستخدم من الجهاز الهدف لا يمكن أن تلاحظ ذلك. ميزة كلوغر دمجها في هذه الأداة تمكنك من مراقبة جميع ضربات المفاتيح المطبوعة على الجهاز المستهدف. مما يعني أنك حتى يمكن تتبع كلمة المرور من حساب سكايب ابنك بسهولة. تركيب FoneMonitor بسيط جدا على كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت.

الايجابيات من FoneMonitor

سلبيات FoneMonitor

  • يجب تثبيت FoneMonitor على الجهاز الذي تنوي مراقبة

سعر FoneMonitor

هذا متطورة سكايب حساب القراصنة التطبيق هو متاح بسعر يتراوح من $39.99 إلى $109.99. ومع ذلك, أنها توفر حاليا الحسم, ويتم تخفيض الأسعار الشهرية الآن ل $29.99.

الحصول على FoneMonitor

4. موبايل جاسوس

موبايل جاسوس هو القراصنة آخر حساب سكايب الذي يحتوي على مجموعة من المرافق والراحة. وبصرف النظر عن تتبع الأطفال’ حساب سكايب, هذه الأداة يمكن أن تستخدم لأغراض أخرى كثيرة. وعلى سبيل المثال, يمكنك استخدامه لتتبع المكالمات الزوج أو موظفيك كذلك. فإنه يمكن تتبع جميع المكالمات التي تتم على سكايب دون أي قضية. هذا تطبيق معين يعمل تماما بشكل جيد على أجهزة iOS و بلاك بيري. يمكنك استخدامه حتى لتتبع الرسائل الخاصة على الجهاز المستهدف.

الايجابيات من موبايل جاسوس

  • لأنه يأتي مع ميزة ال keylogging قوية لتتبع كل ضربات المفاتيح على الجهاز المستهدف

سلبيات موبايل جاسوس

  • فإنه لا يعمل على ويندوز أو هواتف أندرويد
  • لا يمكنك أن تتوقع وظيفة كاملة من التطبيق على ويندوز ومنصات أندرويد
  • أنها لا توفر محاكمة الشهرية لمحاولة لكم البرنامج

سعر Spyzie

الخطة الأساسية لهذا البرنامج متاح لل $49.97. خطة قسط من هذا التطبيق يمكن شراؤها ل $64.97.

احصل على موبايل جاسوس

5. FlexiSpy

إذا كنت تبحث عن حساب القراصنة سكايب التي تأتي مع الكثير من الميزات, محاولة FlexiSpy. هذا التطبيق يأتي مع واجهة النظيفة التي توفر راحة كبيرة للمستخدمين. ويمكن بسهولة تتبع الجهاز الهدف دون أن تسبب أي مشكلة.

الايجابيات من FlexiSpy

  • انها لديها الكثير من الميزات المتكاملة في حزمة واحدة

سلبيات FlexiSpy

  • لأنه يأتي مع ثمن مكلفة نسبيا

سعر FlexiSpy

الاصدار يأتي مع سعر $68 (الشهري). النسخة المدقع متاح في $199 في كل ربع سنة.

الحصول على FlexiSpy

6. القراصنة حساب سكايب

تماما مثل يوحي اسمها, تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لاختراق حسابات سكايب. تم تصميم هذا التطبيق مع ميزات أقل تعقيدا والتي هي سهلة الاستخدام لكنها قوية. إذا كنت تنوي الإختراق حساب سكايب, قد تحقق هذا التطبيق أيضا.

الايجابيات من حساب سكايب القراصنة

  • مخصصة لاختراق حسابات سكايب
  • فحر

سلبيات حساب القراصنة سكايب

  • هذا التطبيق لا يمكن الإختراق أي شيء يتجاوز سكايب

أسعار حساب القراصنة سكايب

مجاني

احصل على Skype حساب القراصنة

7. Highster موبايل

في الحقيقة, Highster موبايل هي من بين أقدم التطبيقات التي يمكن العثور الإختراق حسابات سكايب. بمساعدة هذه الأداة, يمكنك الإختراق سكايب حسابات الحساب والاجتماعية وسائل الإعلام، وكذلك. الميزات القوية المرتبطة مع هذه الميزة تمكنك من تتبع الى حد كبير جميع الأنشطة. وهو يعمل في الخلفية بحيث لا يمكن لأحد تلاحظ ذلك. بعد كل ذلك, هذه هي الطريقة التي من المتوقع أن يعمل التطبيق تجسس.

الايجابيات من Highster موبايل

  • وهناك عدد كبير من الميزات لتتبع جهاز هدف

سلبيات Highster موبايل

  • يجب أن تدفع بشكل منفصل لكل جهاز على تتبع

سعر Highster موبايل

تسعير هذه الخدمة يبدأ في $75.00

الحصول على Highster موبايل

هذا هو لدينا قائمة من أفضل سكايب أدوات حساب القراصنة. يمكنك الذهاب بعناية من خلال التفاصيل مرة أخرى وإيجاد أفضل الحلول التي تتوافق مع الغرض الخاص. يجب أن نتذكر أن بعض الخيارات المذكورة أعلاه لديها بعض القيود. حتى, قبل شراء القراصنة حساب سكايب, يجب أن تكون على علم بجميع معالمه.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Top 7 Skype Account Hacker Programs for You

1,164

- Advertisement -

As of today, you will find a plethora of options when it comes to VoIP and social media apps. These apps are used widely to communicate with others regardless of their geographical locations. Thanks to these apps, communication has become incredibly easier and affordable. Sharing files (including multimedia) is another vital aspect associated with these apps. Skype is surely among the most widely used VoIP apps today due to its attractive features. Communicating through Skype is associated with a lot of fun, excitement, and convenience. However, the increasing popularity of VoIP apps like Skype can make individuals vulnerable to various threats. Kids, in particular, are most likely to communicate with strangers and get into various troubles just because of curiosity. So, it is better to keep an eye on your kids’ Skype activities whenever it is possible. That is to make sure that they don’t do anything dangerous.

However, the truth is that you cannot expect kids to show you their Skype accounts voluntarily. They usually try to keep their VoIP and social media accounts as confidential as possible. So, as a parent, you should be tricky enough to find a way to track your kid’s Skype account. This is exactly when you will require a good Skype account hacker. We have done some research for you and ended up finding 08 superb apps to hack Skype account.

1. Spyzie – Top 1 Skype Account Hacker


Spyzie is a highly user-friendly app that comes with a lot of great features. This specific app is capable of monitoring every activity takes place on the target device. In other words, monitoring target Skype account is not the only feature associated with Spyzie. For instance, you can use Spyzie to track calls, text messages, app history, web browsing history and many more. This app can work in stealth mode on the target device and track all the actions. It can track the files shared, calls made, text messages sent and received through Skype. It also has a keylogger in order to track every keystroke typed on the target device. With this method, you can track even the password of the target Skype account.

Detailed User Guide on How to hack Skype account via Spyzie

Pros of Spyzie

Cons of Spyzie

  • You should install the app on the target device to start tracking the device
  • In iOS devices, some of the features are restricted

Price of Spyzie

You can buy a premium version of this app for an amount of $29.99 on a monthly basis. However, if you need to purchase the unlimited version of Spyzie, the cost will be $39.99 (per month).

Get Spyzie

2. mSpy

This is another great app that comes with a lot of useful features. With the assistance of this app, you can track all the activities with great convenience. Thanks to the simplified but powerful features associated with mSpy, hacking into another Skype account is very simple. The interface of this app is simplified so it can be used even by a novice user. If you use mSpy, you can track Skype calls, video chats and private messages on the target device.

Pros of mSpy

  • This app has a large range of features to make it a very good Skype account hacker
  • It works on multiple platforms

Cons of mSpy

  • It doesn’t allow users to keep a track on video calls

Price of mSpy

You can buy the mSpy premium version for $12.50 (monthly). However, you can go for other packages too depending on your requirement.

Get mSpy

3. FoneMonitor

This is another impressive wife spy app that works fine on both Android and iOS devices. If you are looking for a good Skype account hacker, you shouldn’t miss FoneMonitor. Instead of just hacking Skype account, you can use it to tack pretty much everything takes place. It works on stealth mode so the user of the target device cannot notice it. The keylogger feature integrated into this tool lets you monitor all the keystrokes typed on the target device. Which means you can even track the password of your kid’s Skype account easily. Installation of FoneMonitor is pretty simple on both iOS and Android devices.

Pros of FoneMonitor

Cons of FoneMonitor

  • You should install FoneMonitor on the device you intend to monitor

Price of FoneMonitor

This sophisticated Skype account hacker app is available at a price ranging from $39.99 to $109.99. However, they currently offer a discounted rate, and the monthly prices are now reduced to $29.99.

Get FoneMonitor

4. Mobile Spy

Mobile Spy is another Skype account hacker that has a range of facilities and convenience. Apart from tracking kids’ Skype account, this tool can be used for many other purposes. For instance, you can use it to track calls your spouse or employees as well. It can track all the calls made on Skype without any issue. This specific app works perfectly well on iOS and Blackberry devices. You can use it even to track the private messages on the target device.

Pros of Mobile Spy

  • It comes with a powerful keylogging feature to track all the keystrokes on the target device

Cons of Mobile Spy

  • It does not work on Windows or Android phones
  • You cannot expect perfect functionality of the app on Windows and Android platforms
  • They don’t offer a monthly trial for you to try the software

Price of Spyzie

The basic plan of this software is available for $49.97. Premium plan of this app can be purchased for $64.97.

Get Mobile Spy

5. FlexiSpy

If you are looking for a Skype account hacker that comes with a lot of features, try FlexiSpy. This app comes with a cleaner interface that offers considerable convenience for users. It can easily track the target device without causing any trouble.

Pros of FlexiSpy

  • It has a lot of features integrated into a single package

Cons of FlexiSpy

  • It comes with a relatively expensive price tag

Price of FlexiSpy

The premium version comes with a price of $68 (monthly). The extreme version is available at $199 per each quarter.

Get FlexiSpy

6. Skype account hacker

Just like the name suggests, this app is specifically designed to hack skype accounts. This app is designed with less-complicated features that are easy to use but powerful. If you intend to hack a Skype account, you may check this app too.

Pros of Skype account hacker

  • Dedicated to hack Skype accounts
  • It is free

Cons of Skype account hacker

  • This app cannot hack anything beyond Skype

Price of Skype account hacker

It is free of charge

Get Skype account hacker

7. Highster Mobile

In fact, Highster Mobile is among the oldest apps you can find to hack Skype accounts. With the assistance of this tool, you can hack a Skype account and social media accounts as well. The powerful features associated with this feature can let you track pretty much all the activities. It works in the background so no one can notice it. After all, that is how a spy app is expected to work.

Pros of Highster Mobile

  • A large number of features to track a target device

Cons of Highster Mobile

  • You should pay separately for each device you track

Price of Highster Mobile

The pricing of this service starts at $75.00

Get Highster Mobile

That is our list of best Skype account hacker tools. You can carefully go through the details once again and find the best solution that matches your purpose. You should remember that some of the above options have certain limitations. So, before you purchase a Skype account hacker, you must be aware of all its features.

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More