نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات

حفظ سناب شات صور بسهولة عن طريق أدوات أفضل صور التوقف

648

- الإعلانات -

أصبح سناب شات التطبيق الأكثر شعبية لتبادل الصور بين مختلف المستخدمين لأنه قد عبروا 160 مليون مستخدم. ومع ذلك, أسوأ جزء عن سناب شات هو أنه لا يمكن حفظ الصور المرسلة إليك من قبل المستخدمين الآخرين سناب شات جنبا إلى جنب مع قصصهم.

يصبح مشكلة بالنسبة للبعض كما لا يمكنك حتى حفظ الصور من أصدقائك المقربين على سناب شات. جميع الصور والقصص الحصول على حذف بعد حين من سناب شات تلقائيا. إنه لأمر جيد بالنسبة لبعض الوقت محبط للآخرين. ولكن, يمكنك حفظ الطقات بمساعدة من التطبيقات التوقف الصور. فعل إنقاذ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ هو ليس من الصعب الآن مع هذه الصورة التطبيقات التوقف. إذا كنت تبحث عن وسائل لتخزين سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ ثم, هذه المادة سوف توفر لك مع الكثير من الخيارات.

لم يكن لديك ما يدعو للقلق بعد الآن ونحن نقدم لكم مع بعض من أفضل التطبيقات الصور التوقف من أجل حفظ الصور من سناب شات. هذه التطبيقات هي بالتأكيد ستكون مفيدة بالنسبة لك. بعض من هذه التطبيقات متاحة حتى مجانا. دعونا نبدأ مع قائمتنا لأفضل التطبيقات الصور التوقف بدون مزيد من التأخير!

أعلى 1 سناب شات صور التوقف – دائرة الرقابة الداخلية "مسجل شاشة"

وهذا سناب شات التوقف تم تصميمه خصيصا لمستخدمي iPhone. إذا كان لديك اي فون ثم, هذا التطبيق هو أفضل واحد بالنسبة لك. وهو يدعم بود, أي باد, وiPhone مع جميع أحدث إصدارات دائرة الرقابة الداخلية تتراوح بين دائرة الرقابة الداخلية 7.1 دائرة الرقابة الداخلية 12. وصولها مع الكثير من الخصائص المدهشة. مع دائرة الرقابة الداخلية شاشة مسجل, يمكنك تسجيل حسابك في كل نشاط الشاشة وحتى, يعكس ذلك على أكبر الشاشات. هذا التوقف الصورة هي آمنة للغاية ويمكن الاعتماد عليها كما يمكنك الاحتفاظ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ مع أي انتهاكات لT&ج. كان متوفرا كما دائرة الرقابة الداخلية، وكذلك تطبيقات سطح المكتب.

ميزات فريدة من dr.fone – دائرة الرقابة الداخلية "مسجل شاشة":

  • فإنه يسجل الفيديو, ألعاب, فيس تايم, إلخ. على الهواتف النقالة.
  • وهو يدعم أجهزة دائرة الرقابة الداخلية إلغاء القيود منها / فون.
  • أجهزة مرآة لأجهزة العرض أو أجهزة الكمبيوتر لاسلكيا.
  • وهو متوافق مع أجهزة أي بود, أي باد, وفون حتى يعمل على دائرة الرقابة الداخلية 12.
  • يتعلق الأمر في كل من دائرة الرقابة الداخلية وإصدارات ويندوز.
الإيجابيات:
  • متوافق مع أحدث إصدارات دائرة الرقابة الداخلية
  • آمنة وموثوق بها للغاية
  • لا يوجد شرط السجل المغادرة من الحسابات
  • يعمل بشكل جيد على دائرة الرقابة الداخلية وجهاز كمبيوتر ويندوز
سلبيات:
  • غير متوفرة لأجهزة الروبوت

الحصول على دائرة الرقابة الداخلية شاشة مسجل

2. MirrorGo الروبوت مسجل

ويمكن استخدامه للحفاظ على بلدان جزر المحيط الهادئ سناب شات على أجهزة الروبوت مع أي خطر من الوقوع. برنامج Wondershare المتقدمة MirrorGo الروبوت مسجل من أجل أخذ لقطات والسجلات أشرطة الفيديو على أجهزة الروبوت بطريقة أسهل. يمكنك تعكس شاشة الهاتف إلى شاشة أكبر وذلك لتحسين تجربتك. وهو التوقف صورة موثوقة لأنها لا تنتهك أي T&C من سناب شات. حتى, ذلك هو تطبيق آمن لأخذ لقطات من بلدان جزر المحيط الهادئ سناب شات.

ميزات فريدة من MirrorGo الروبوت مسجل:

  • انها تلعب الألعاب المحمولة على أجهزة الكمبيوتر لتحسين السيطرة مع الماوس ولوحة المفاتيح.
  • ويمكن استخدامه لإرسال أو استقبال الرسائل باستخدام لوحة المفاتيح النظام الخاص بك حتى لتطبيقات مثل الفيسبوك, WhatsApp, الرسائل القصيرة, إلخ.
  • عرض كل الاخطار دون الحاجة لالتقاط الجهاز.
  • فإنه يسجل اللعب الخاص بك.
  • ويمكن استخدامه لأخذ لقطات.
  • تحركات سرية يمكن تقاسمها مع الآخرين عبر MirrorGo الروبوت مسجل.
الإيجابيات:
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • الشاشة مرآة لشاشات كبيرة
  • لا يوجد شرط السجل المغادرة من سناب شات
  • تدعم أجهزة الروبوت الكبرى
  • التطبيق آمنة وموثوق بها
سلبيات:
  • في الاصدار ليست حرة

الحصول على MirrorGo

3. SaveMySnaps

ومن صور شعبية التوقف عن تطبيق سناب شات يعمل بشكل جيد على أجهزة الروبوت. ذلك هو تطبيق غير مصرح به لسناب شات التي يمكن العبث المصادقة حسابك. من ناحية أخرى, لديك لتسجيل الخروج من حساب سناب شات الخاص من أجل استخدام هذا التطبيق التوقف الصور. ويمكن تحميلها عن طريق ملفات APK وذلك للحفاظ بلدان جزر المحيط الهادئ سناب شات.

الإيجابيات:
  • المدمج في محرر صور
  • التطبيق المجاني
  • متوافق مع أجهزة الروبوت الكبرى
  • مفيدة ليستقر الشحن
سلبيات:
  • أية تحديثات متوفرة
  • الاستخدام المتواصل قد يعيق حسابك

الحصول على SaveMySnaps

4. كاسبر

وهو يعتبر أن تكون أقدم التوقف الصورة لسناب شات. أنه يعمل بشكل جيد على مختلف أجهزة الروبوت. واجهة المستخدم مماثلة تماما لفي سناب شات. لأنه يأتي مع سلسلة متصلة من المرشحات, ملصقات, وخيار لإعادة توجيه سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ. من مجلده من “محفوظ الطقات”, الطقات المحفوظة يمكن الوصول إلى ذلك يمكنك نقل حتى لمعرض جهازك. مثل العديد من التطبيقات الصورة التوقف, أنه غير مخول مع سناب شات.

الإيجابيات:
  • التطبيق المجاني
  • تدعم مختلف أجهزة الروبوت
  • الميزات المتقدمة مثل الطقات الشحن
سلبيات:
  • NOT لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية
  • لا موافقة من سناب شات المؤتمر الوطني العراقي.

احصل على كاسبر

5. سناب شات التوقف

ويوفر وسيلة سهلة وبسيطة للحفاظ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ. هذا التطبيق غير متاح في GooglePlaystore, ولكن هل يمكن أن يكون ذلك من وصلات طرف ثالث. ويمكن استخدامه للحفاظ على بلدان جزر المحيط الهادئ سناب شات أصدقائك وغيرهم من المستخدمين دون إعلامهم عن نفسه. ومع ذلك, لم يحظ هذا التطبيق صور التوقف التحديثات منذ فترة طويلة ولكن يعمل بشكل جيد تماما على مجموعة واسعة من أجهزة الروبوت.

الإيجابيات:
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • متوافق مع أجهزة الروبوت
  • التطبيق المجاني
سلبيات:
  • أية تحديثات متوفرة
  • الاستخدام المتواصل يمكن منع الحساب الخاص بك سناب شات

الحصول سناب شات التوقف

6. Snapbox

Snapbox هو تطبيق الحرة التي تسمح لك للحفاظ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ بسهولة في نقرة واحدة. وهو يدعم كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت. فهو يتطلب تسجيل الخروج من حسابك. في الاستخدام المتواصل يمكن أن تمنع حساب سناب شات مؤقتا. ومع ذلك, لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة مثل إنقاذ بلدان جزر المحيط الهادئ سناب شات دون حتى فتحها على حسابك.

الإيجابيات:
  • وتؤيد كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت
  • الحفاظ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ من دون فتح
  • التطبيق المجاني
سلبيات:
  • الاستخدام المتواصل يمكن منع الحساب الخاص بك سناب شات
  • أية تحديثات متوفرة

الحصول على Snapbox

7. SnapSave

أفضل شيء عن هذا التطبيق هو أن SnapSave يدعم كلا من أجهزة Android و iOS. لم يكن متوفرا على متجر Play جوجل وأبل المتجر ولكن على مصادر أخرى أيضا. حتى يوفر هذا التطبيق صور التوقف تطبيق ويب. لعرض الشبكة العالمية, أنت بحاجة إلى دفع $5 كدفعة المرة الواحدة. ومع ذلك, ليس تطبيق الموثق, واستخدامه المستمر قد يضر مع مصادقة حساب سناب شات الخاص بك.

الإيجابيات:
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يعمل على كل من أجهزة Android و iOS
سلبيات:
  • تطبيق الويب لا يمكن الوصول إليها مجانا
  • أي تفويض من سناب شات

الحصول على SnapSave لدائرة الرقابة الداخلية الحصول على SnapSave لالروبوت

8. Snapcrack

ومن الذهاب الى تغيير الطريقة التي ينظرون تطبيق سناب شات المفضلة لديك. مع Snapcrack, لا يمكنك حفظ فقط يستقر ولكن القصص أيضا حتى من دون الوقوع من قبل أي شخص. وهو متوافق مع جميع إصدارات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكنك استخدام Snapcrack على تقريبا كل الهواتف الذكية الرائدة.
أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل للاستخدام دون أي معرفة التكنولوجيا. لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات، وهذا ايضا, مجانا. وهو تطبيق الحرة التي يمكن استخدامها للحفاظ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ.

الإيجابيات:
  • تحميل الصور عن طريق الهاتف
  • برنامج مجاني
  • تكبير اللقطات والطقات
سلبيات:
  • لا توجد مصادقة من سناب شات المؤتمر الوطني العراقي.

الحصول على Snapcrack

حتى, يمكنك استخدام هذه التطبيقات ثمانية ل الحفاظ بلدان جزر المحيط الهادئ سناب شات أصدقائك على سناب شات. بعض من هذه التطبيقات هي مجانا ولكن محفوفة بالمخاطر لاستخدام غير مصرح مع سناب شات هذه التطبيقات المجانية. إذا كنت تريد أن تبقي حساب سناب شات الخاصة بك آمنة ثم, فمن الأفضل أن تذهب مع العلوي اختياراتنا مثل MirrorGo الروبوت مسجل و دائرة الرقابة الداخلية "مسجل شاشة". هذين البرنامجين لا تنتهك أي T&C من سناب شات وبالتالي, آمنة وآمنة للاستخدام.

ومع ذلك, يمكنك اختيار أي صورة التوقف عن تطبيق سناب شات لاكتناز سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ ولكن تأكد من أنه لا يضر مع مصادقة حساب سناب شات الخاص بك. لأنك لن تكون قادرا على استخدام حسابك بعد حجبه بشكل دائم. حتى, تأكد من أن تذهب مع أفضل تطبيق الصورة التوقف من أجل الحفاظ سناب شات بلدان جزر المحيط الهادئ على متن الطائرة. تحميل MirrorGo الروبوت مسجل ودائرة الرقابة الداخلية شاشة مسجل الآن!

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Save Snapchat Pics Easily via Best Photo Saver Tools

640

- Advertisement -

Snapchat has become the most popular application for sharing pictures among various users as it has crossed over 160 million users. However, the worst part about Snapchat is that you cannot save pictures sent to you by other Snapchat users along with their stories.

It becomes a problem for some as you cannot even save pictures of your close friends on Snapchat. All photos and stories get deleted after a while from Snapchat automatically. It is a good thing for some while frustrating for others. But, you can save Snaps with the help of photo saver applications. The act of saving Snapchat pics is not that difficult now with these photo saver applications. If you are looking for ways to store Snapchat pics then, this article is going to provide you with so many options.

You do not have to worry anymore as we are providing you with some of the best photo saver applications in order to save pictures of Snapchat. These applications are surely going to be helpful for you. Some of these applications are even available for FREE. Let’s get started with our list of the best photo saver applications with no further delay!

Top 1 Snapchat Pics Saver – iOS Screen Recorder

This Snapchat Saver is specially designed for iPhone users. If you have an iPhone then, this application is the best one for you. It supports iPod, iPad, and iPhone with all latest iOS versions ranging from iOS 7.1 to iOS 12. It arrives with a lot of amazing features. With iOS Screen Recorder, you can record your every screen activity and even, mirror it on bigger screens. This photo saver is extremely safe and reliable as you can keep Snapchat pics with no violations of T&C. It is available as iOS as well as desktop application.

Unique features of dr.fone – iOS Screen Recorder:

  • It records videos, games, Facetime, etc. on mobile phones.
  • It supports un-jailbroken/jailbroken iOS devices.
  • Mirror devices to projectors or computers wirelessly.
  • It is compatible with iPod, iPad, and iPhone even running on iOS 12.
  • It comes in both iOS and Windows versions.
Pros:
  • Compatible with the latest iOS versions
  • Extremely safe and reliable
  • No requirement of log-out from accounts
  • Works well on iOS and Windows PC
Cons:
  • Not available for Android devices

Get iOS Screen Recorder

2. MirrorGo Android Recorder

It can be used to keep Snapchat pics on Android devices with no risk of getting caught. Wondershare developed MirrorGo Android Recorder in order to take screenshots and records videos on Android devices in an easier manner. You can mirror your phone screen to a bigger screen so as to improve your experience. It is a reliable photo saver as it does not violate any T&C of Snapchat. So, it is a safe application to take screenshots of Snapchat pics.

Unique features of MirrorGo Android Recorder:

  • It plays mobile games on computers for a better control with mouse and keyboard.
  • It can be used to send or receive messages using your system’s keyboard even for apps like Facebook, WhatsApp, SMS, etc.
  • View every notification with no need of picking up the device.
  • It records your gameplay.
  • It can be used to take screenshots.
  • Secret moves can be shared with others via MirrorGo Android Recorder.
Pros:
  • User-friendly interface
  • Mirror screen to big screens
  • No requirement of log-out from Snapchat
  • Supports major Android devices
  • Reliable and secure app
Cons:
  • Its premium version is not free

Get MirrorGo

3. SaveMySnaps

It is a popular photo saver application for Snapchat that works really well on Android devices. It is an unauthorized application of Snapchat that can tamper your account’s authentication. On the other hand, you have to log out of your Snapchat account in order to use this photo saver application. It can be downloaded via apk files so as to keep Snapchat pics.

Pros:
  • In-built picture editor
  • FREE application
  • Compatible with major Android devices
  • Useful for forwarding snaps
Cons:
  • No updates available
  • Continuous use could hamper your account

Get SaveMySnaps

4. Casper

It is considered to be the oldest photo saver for Snapchat. It works really well on various Android devices. Its user interface is quite similar to Snapchat’s. It comes with a continuum of filters, stickers, and an option for forwarding Snapchat pics. From its folder of “Saved Snaps”, your saved snaps can be accessed that you can even transfer to your device’s gallery. Like various photo saver applications, it is not authorized with Snapchat.

Pros:
  • FREE application
  • Supports various Android devices
  • Advanced features like forwarding snaps
Cons:
  • NOT for iOS devices
  • No approval from Snapchat Inc.

Get Casper

5. Snapchat Saver

It offers an easy and simple way to keep Snapchat pics. This application is not available on GooglePlaystore, but you can have it from third-party links. It can be used to keep Snapchat pics of your friends and other users without notifying them about the same. However, this photo saver application has not received updates since long but works absolutely fine on a wide range of Android devices.

Pros:
  • User-friendly interface
  • Compatible with Android devices
  • FREE application
Cons:
  • No updates available
  • Continuous use could block your Snapchat account

Get Snapchat Saver

6. Snapbox

Snapbox is a free application that allows you to keep Snapchat pics seamlessly in a single click. It supports both iOS and Android devices. It requires logging out of your account. Its continuous use could block your Snapchat account temporarily. However, it comes with a wide range of advanced features such as saving of Snapchat pics without even opening them on your account.

Pros:
  • Supports both iOS and Android devices
  • Keep Snapchat pics without opening
  • FREE application
Cons:
  • Continuous use could block your Snapchat account
  • No updates available

Get Snapbox

7. SnapSave

The best thing about this application is that SnapSave supports both Android and iOS devices. It is not available on Google Play store and Apple Store but on other sources as well. This photo saver application even offers a web application. For its web version, you need to pay $5 as a single-time payment. However, it is not an authenticated application, and its continuous usage may compromise with your Snapchat account’s authentication.

Pros:
  • User-friendly interface
  • Works on both Android and iOS devices
Cons:
  • Web App cannot be accessed for free
  • No authorization from Snapchat

Get SnapSave for iOS Get SnapSave for Android

8. Snapcrack

It is going to change the way you perceive your favorite Snapchat application. With Snapcrack, you cannot only save snaps but also stories without even getting caught by anyone. It is compatible with all versions of iOS and Android. You can use Snapcrack on almost every leading smartphone.
It has a user-friendly interface that makes it easier to use without any tech knowledge. It comes with a wide range of features and that too, for FREE. And it is a free application that can be employed to keep Snapchat pics.

Pros:
  • Upload pictures via phone
  • FREE program
  • Zoom in stills and snaps
Cons:
  • No authentication from Snapchat Inc.

Get Snapcrack

So, you can use these eight applications to keep Snapchat pics of your friends on Snapchat. Some of these applications are for free but risky to use as these free applications are not authorized with Snapchat. If you want to keep your Snapchat account secure then, it is best to go with our topmost selections like MirrorGo Android Recorder and iOS Screen Recorder. These two programs do not violate any T&C of Snapchat and hence, secure and safe for use.

However, you can pick any picture saver application for Snapchat to hoard Snapchat pics but make sure it does not compromise with your Snapchat account’s authentication. Because you would not be able to use your account after it gets blocked permanently. So, make sure to go with the best picture saver application in order to keep Snapchat pics on the board. Download MirrorGo Android Recorder and iOS Screen Recorder NOW!

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More