نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات

استعادة ال WhatsApp من Google Drive للاي فون نصائح البديل

35,588

- الإعلانات -

الشيء الأول, وهو مطلوب ينبغي القيام به بعد شراء الهاتف الذكي الجديد, هو لنقل جميع الملفات من الجهاز السابق. المستخدمين يواجهون مشكلة بصفة عامة عندما التحول من جهاز الروبوت الهاتف الذكي إلى دائرة الرقابة الداخلية. البرامج, والتي صممت في اي تيونز لا يمكن استخدامها لغرض نقل البيانات بين اثنين من منصات مختلفة. ولذلك, الناس يواجهون مشكلة في استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون. الناس يبحثون عن النصائح التي يمكن من خلالها استعادة كافة البيانات من ال WhatsApp من جوجل محرك, ولا سيما في الحالات التي لديك نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على محرك جوجل. في هذه المدونة, نحن بصدد الحديث عن الطرق المختلفة التي يمكنك من خلال استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون.

إذا كنت ترغب في نقل البيانات بين الأجهزة الأخرى ال WhatsApp, هنا هو الدليل الكامل للنسخ الاحتياطي واستعادة ال WhatsApp.

تلميح 1: استعادة لا يمكن أن يتم مباشرة

بروتوكولات التشفير التي يستخدمها في Google Drive غير متوافقة مع نظام التشغيل دائرة الرقابة الداخلية. وهذا يعني أن نسخة احتياطية من الرسائل ال WhatsApp لا يمكن نقلها باستخدام Google Drive الى اي فون مباشرة. التشفير هو وسيلة من خلالها يتم إعطاء الحماية للبيانات عن طريق ضمان أن يحصل تنتقل إلى محرك جوجل والمتسللين لا اعتراض طريقها. ومع ذلك, بروتوكول التشفير المستخدمة من قبل اي فون يختلف عن بروتوكول مع Google Drive المعتمدة. هذا هو السبب في استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون.

وعلاوة على ذلك, لا يمكن نقل رسائل ال WhatsApp للتخزين على iCloud من محرك جوجل. ولذلك, كنت بحاجة لمعرفة الطرق التي يمكنك من خلال استعادة النسخ الاحتياطي والأحاديث ال WhatsApp الخاص بك بحيث يمكنك إدارة المرفقات والرسائل الخاصة بك عن طريق جعلها متوافقة.

تلميح 2: تخزين الرسائل ال WhatsApp من خلال البريد الإلكتروني إلى الجهاز دائرة الرقابة الداخلية

يمكنك بسهولة نقل البيانات ال WhatsApp الخاص بك إلى دائرة الرقابة الداخلية الجديد الهاتف الذكي من خلال إرسالهم من خلال رسائل البريد الإلكتروني. يطلب من جميع لك أن تكون على بينة من هو أنك قراءتها فقط من خلال فتح البريد الإلكتروني الخاص بك فقط لأنها سوف فعلا لا يمكن استعادتها على هاتفك الذكي دائرة الرقابة الداخلية. هذا هو خيار كبير لاستعادة ال WhatsApp من Google Drive للاي فون لم يكن ذلك ممكنا.


الخطوة 1: فتح قفل الجهاز الذي يعمل بنظام iOS ولمس على تطبيق ال WhatsApp عن طريق فتحه.

الخطوة 2: حدد دردشة, التي ترغب في نقل وحدد اسم مجموعة دردشة أو تحديد اسم من الأسماء التي يتم عرضها على القمة.

الخطوة 3: الآن, النزول وتلمس على خيار “تصدير الدردشة”. الآن, سوف يطلب منك أن نعلق أو عدم إرفاق ملف وسائط, الذي يعتمد كليا على المستخدم.

الخطوة 4: الآن, الذهاب إلى خيار البريد واكتب أوراق اعتماد البريد الإلكتروني الخاص بك في مربع البريد الإلكتروني ثم انتقل إلى خيار الإرسال.

من خلال هذا, سوف تكون قادرا على عرض لك دردشات ال WhatsApp, ولكن هذه ليست في الواقع نقل رسائل ال WhatsApp. سوف تكون قادرة على النظر في الرسائل في شكل نص الوثيقة, ليس على واجهة المستخدم من ال WhatsApp. هذا هو وسيلة مريحة كما لا يمكنك استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون.

تلميح 3: استعادة البيانات والنسخ الاحتياطي من ال WhatsApp على دائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية

من خلال هذا البرنامج, سوف تكون قادرة على فهم الطريقة التي يمكنك إدارة رسائلك من ال WhatsApp. هذا هو بديل اي تيونز مدهش لإدارة البيانات دائرة الرقابة الداخلية, والتي تمكنك من أخذ المعلومات من اي فون الخاص بك, استعادة البيانات من اي فون انتقائي, النسخ الاحتياطي للبيانات من اي فون بشكل انتقائي دون الكتابة على المحتوى الموجود من قبل.

ويسمى هذا البرنامج iMyFone iTransor (د-ميناء للمحترفين) التي يمكن أن تدير أشرطة الفيديو الخاصة بك, صور, رسائل نصية, رسائل التذكير, وتلاحظ, ومعلومات الاتصال. يمكن أن تدير تاريخ التصفح الخاص بك، فضلا. فمن الأفضل لاستعادة البيانات ال WhatsApp باستخدام هذا غيض بدلا من استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون. iMyFone D-بورت برو هو متوافق مع جميع إصدارات دائرة الرقابة الداخلية, التي تضم ما يصل إلى الإصدار تاريخ دائرة الرقابة الداخلية, أي, دائرة الرقابة الداخلية 12.x.

باتباع هذا دليل المذكورة أدناه, يمكن للمستخدم التوصل الى معرفة كيفية الاستفادة من هذا البرنامج لإنشاء نسخة احتياطية من الدردشات من ال WhatsApp حتى لا يكون هناك حاجة بالنسبة لك لإنشاء نسخة احتياطية من كافة المعلومات على الهاتف الذكي الخاص بك. هذا الأسلوب هو الطريقة الأفضل بالمقارنة مع استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون. تبدأ من خلال إطلاق, تثبيت, وiMyFone D-ميناء برو تحميل على النظام. أيضا, استخدام سلك الإضاءة لربط دائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية الخاصة بك.

iMyFone iTransor (اسم سابقا: د-ميناء للمحترفين) لنقل انتقائي وسهل من البيانات

  • هذا البرنامج يتيح لك نقل البيانات من أي بود الخاص بك, أي باد, وiPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للأمن.
  • باستخدام هذا أي فون وأي تيونز "عارض النسخ الاحتياطي", يمكنك استخراج ورؤية البيانات في النسخة الاحتياطية من اي تيونز، وهذا ايضا دون استعادة نسخة احتياطية لفون.
  • هذا البرنامج يتيح لك أن ترى وتحميل المعلومات من حساب على iCloud احتياطية بطريقة خالية من المتاعب.
  • لا يمكنك استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون, ولكن هذا البرنامج يقدم الدعم نقل إلى أكثر من 18 أنواع مختلفة من البيانات التي يتم الرسائل, أشرطة الفيديو, الاتصالات وغيرها الكثير.
  • إنشاء احتياطية من كافة المعلومات على جهاز iPad, أي بود تاتش, وفون دون أي قيود المفروضة من قبل شركة آبل.
  • يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من البيانات بشكل انتقائي. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد WeChat, ال WhatsApp أو رسائل وترك جميع البيانات الأخرى التي لا تريد للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل iMyfone iTransor (الإصدار Windows)تحميل iMyfone iTransor (إصدار ماكنتوش)

خطوات إنشاء نسخة احتياطية من ملفات الفيديو ال WhatsApp, صور, رسائل, صوتيات من جهاز دائرة الرقابة الداخلية

الخطوة 1: بدء تشغيل البرنامج والذهاب إلى خيار “النسخ الاحتياطي لأعلى & تصدير من الجهاز” عرض في القائمة على الجانب الأيسر بعدها “إجراء نسخ احتياطي WhatsApp” مذكور.


الخطوة 2: وبعد ذلك, ستحصل على بعض التفاصيل الأساسية, التي يجب أن تكون على علم. بعد قراءة كل تلك التفاصيل، انتقل إلى زر النسخ الاحتياطي وتذهب أبعد من ذلك.


الخطوة 3: والآن بعد أن كنت قد اتخذت النسخ الاحتياطي, لديك نظرة على ذلك عن طريق الذهاب الى خيار عرض وتصدير ال WhatsApp النسخ الاحتياطي“.


بعد اتباع كل هذه الخطوات, يمكنك استعادة دردشات ال WhatsApp على جهاز جديد دائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية من خلال النسخ الاحتياطي. وليس من الممكن لاستعادة ال WhatsApp من Google Drive للاي فون مباشرة, لذلك يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لإنشاء نسخة احتياطية ال WhatsApp.

الخطوات التي يمكنك من خلال استعادة نسخة احتياطية من ال WhatsApp إلى الجهاز دائرة الرقابة الداخلية

الخطوة 1: بدء هذا البرنامج يسمى iMyFone D-ميناء برو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام الأسلاك تفتيح للاتصال بك دائرة الرقابة الداخلية الهاتف الذكي مع الكمبيوتر.

الخطوة 2: انتقل إلى القائمة على الجانب الأيسر، وانتقل إلى ميزة “استعادة النسخة الاحتياطية للجهاز” واختيار النسخة الاحتياطية التي لديها دردشات ال WhatsApp في ذلك. الآن, الذهاب إلى خيار المقبل حيث مسح النسخ الاحتياطي ستجرى.

الخطوة 3: وبمجرد أن المسح النسخ الاحتياطي هو أكثر; يمكنك ان ترى ال WhatsApp الخاص دردشات قبل استعادتها. الآن, تحديد كافة رسائل الدردشة.

الخطوة 4: بمجرد تحديد كافة الرسائل, الذهاب إلى زر الاستعادة ثم بعد 2-3 دقيقة ال WhatsApp سوف تظهر رسائل على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام iOS. يمكنك استعادة رسائل ال WhatsApp بهذه الطريقة لأنه من غير الممكن لاستعادة ال WhatsApp من Google Drive للاي فون مباشرة.


حتى, هذه هي بعض النصائح التي يجب اتباعها في حال لم تكن قادرة على استعادة ال WhatsApp من Google Drive للآيفون كما توجد طرق المباشرة المتاحة التي من خلالها يمكن القيام بذلك. طريقة النهائي هو أفضل طريقة لإدارة البيانات دائرة الرقابة الداخلية, خاصة رسائل ال WhatsApp. أفضل شيء عن برنامج iMyFone iTransor غير أنه يمكن لك أن ننظر إلى الخلف حتى قبل ترميمه.

تحميل iMyfone iTransor (الإصدار Windows)تحميل iMyfone iTransor (إصدار ماكنتوش)

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Restore WhatsApp from Google Drive to iPhone Alternative Tips

35,324

- Advertisement -

The first thing, which is required to be done after purchasing a new Smartphone, is to transmit all the files from the previous device. Users generally face a problem when they switch from an Android device to an iOS Smartphone. The programs, which are designed in iTunes cannot be utilized for the purpose of data transfer between two different platforms. Therefore, people face problem to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone. People are looking for tips through which they can restore all the data of WhatsApp from Google Drive, particularly in the cases where they have a backup of data on Google Drive. In this blog, we are going to talk about the various ways through which you can restore WhatsApp from Google Drive to iPhone.

If you wish to transfer WhatsApp data between other devices, here is the complete guide for WhatsApp backup and restore.

Tip 1: Restoration cannot be done directly

The protocols of encryption that the Google Drive uses are incompatible with the iOS operating system. It means that the backup of WhatsApp messages cannot be transferred using Google Drive to the iPhone directly. Encryption is a way through which the protection is given to the data by ensuring that it gets transmitted to the Google Drive and hackers don’t intercept its way. Nevertheless, the protocol of encryption used by iPhone is distinct from the protocol adopted by Google Drive. That is why restore WhatsApp from Google Drive to iPhone.

Moreover, WhatsApp messages cannot be transferred to the iCloud storage from the Google Drive. Therefore, you need to learn the ways through which you can restore and backup your WhatsApp chats so that you can manage your attachments and messages by making them compatible.

Tip 2: Store WhatsApp messages through email to the iOS device

You can easily transmit your WhatsApp data to your new iOS Smartphone by sending them through e-mails. All you are required to be aware of is that you only read them by opening your e-mail only as they will actually not be restored on your iOS Smartphone. This is a great option as to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone is not possible.


Step 1: open the lock of your iOS device and touch on the application of WhatsApp by opening it.

Step 2: Select the chat, which you wish to transmit and select the name of the group chat or select the name of the contacts that are displayed on the top.

Step 3: Now, go down and touch on the option of “Export Chat”. Now, you will be asked to attach or not to attach the media file, which totally depends on the user.

Step 4: Now, go to the option of mail and type your e-mail credentials in the e-mail box and then go to the option of send.

Through this, you will be able to view you WhatsApp chats, but this is not actually the transmission of WhatsApp messages. You will be able to look at the messages in the form of the text document, not on the user interface of WhatsApp. This is a convenient way as you cannot restore WhatsApp from Google Drive to iPhone.

Tip 3: Restore and backup data of WhatsApp on iOS Smartphone

Through this program, you will be able to understand the manner in which you can manage your messages of WhatsApp. This is an amazing iTunes alternative for managing iOS data, which enables you to take information from your iPhone, restore the data from iPhone selectively, backup the data of iPhone selectively without overwriting on the content that already exists.

This program is called iMyFone iTransor (D-Port Pro) that can manage your videos, photos, text messages, reminders, notes, and contact information. It can manage your browsing history as well. It is better to restore the WhatsApp data by using this tip rather than to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone. iMyFone D-Port Pro is compatible with all the versions of iOS, which includes the up to date version of iOS, i.e., iOS 12.x.

By following this guide mentioned below, a user can come to know how to utilize this software for creating a back up of your chats of WhatsApp so that there is no need for you to create a back up of all the information on your Smartphone. This method is way better as compared to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone. Begin by launching, installing, and downloading iMyFone D-Port Pro on the system. Also, use a lighting wire for linking your iOS Smartphones.

iMyFone iTransor (formerly name: D-Port Pro) for selective and easy transfer of data

  • This software enables you to transfer the data from your iPod, iPad, and iPhone to your PC for security.
  • By using this iPhone and iTunes Backup Viewer, you can extract and see the data in the backup of iTunes and that too without the restoration of backup to iPhone.
  • This program enables you to see and download the information from iCloud account back up in a hassle-free manner.
  • You cannot restore WhatsApp from Google Drive to iPhone, but this program offers transfer support to more than 18 different kinds of data that is messages, videos, contacts and many more.
  • Create a back up of all the information on your iPad, iPod touch, and iPhone without any restriction imposed by Apple.
  • You can create a back up of data selectively. It means that you can select WeChat, WhatsApp or messages and leave all other data that you don’t want to keep on your PC.

Download iMyfone iTransor (Windows Version)Download iMyfone iTransor (Mac Version)

Steps for creating a backup of WhatsApp videos, pictures, messages, audios from iOS device

Step 1: Start the software and go to the option of “Backup Up & Export from Device” displayed on the menu on the left side after which “Back Up WhatsApp” is mentioned.


Step 2: After that, you will get some fundamental details, which you should be aware of. After reading all those details go to the button of backup and go further.


Step 3: Now that you have taken the backup, you have a look at it by going to the option of View and Export WhatsApp Backup“.


After following all these steps, you can restore the WhatsApp chats on your new iOS Smartphone through the backup. It is not possible to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone directly, so you should follow the above-mentioned steps for creating a WhatsApp backup.

Steps through which you can restore the backup of WhatsApp to the iOS device

Step 1: Start this software called iMyFone D-Port Pro on your PC and use a lightening wire for connecting your iOS Smartphone with the PC.

Step 2: Go to the menu on the left side and go to the feature of “Restore Backup to Device” and choose the backup that has WhatsApp chats in it. Now, go to the option of next where the scanning of Backup will take place.

Step 3: Once the scanning of the backup is over; you can see your WhatsApp chats prior to restoring them. Now, select all chat messages.

Step 4: Once you select all the messages, go to the button of restore and then after 2-3 minutes WhatsApp messages will appear on your iOS Smartphone. You can restore WhatsApp messages in this way as it is not possible to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone directly.


So, these are some of the tips that you should follow in case you are not able to restore WhatsApp from Google Drive to iPhone as no direct methods are available through which you can do so. The final method is the best method for managing iOS data, particularly WhatsApp messages. The best thing about the iMyFone iTransor software is that it enables you to look at the back up prior to its restoration.

Download iMyfone iTransor (Windows Version)Download iMyfone iTransor (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More