الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو المميز

IMUSIC

الأفراد والشركات تميل إلى تطبيق علامات مائية على أشرطة الفيديو الخاصة بهم قبل المشاركة معهم عبر الإنترنت. ونحن نعتقد, لديهم ما يكفي من الأسباب للقيام بذلك. عادة, هي جزء لا يتجزأ هذه العلامات المائية في أشرطة الفيديو, ويبقون حتى لو كنت تحميلها. ماذا لو كنت في حالة يائسة التي تحتاج إلى إزالة العلامة المائية من الفيديو? هل هناك برنامج أو أداة على الانترنت للقيام بذلك? حسنا, مع هذا المقال, سوف نشرح كيفية التخلص من العلامة المائية من ملفات الفيديو بسهولة.

تتكون هذه المادة من جميع المعلومات المطلوبة واحدة قد تحتاج إلى إزالة العلامة المائية من الفيديو. في الواقع, هناك أكثر من خيار واحد للنظر عندما كنت في حاجة للقضاء على علامة مائية.

PS: إذا كنت تريد أن تعرف أيضا كيفية تدوير الفيديو في Windows Media Player وكذلك كيفية تقليم الفيديو على الانترنت, التبديل فقط لهم.

جزء 1: إزالة العلامة المائية من الفيديو باستخدام Filmora9

الحل أكثر مهنية وجدنا لإزالة العلامة المائية من الفيديو Filmora9. لدينا أسباب كافية وأكثر للنظر في Filmora9 كما الحل المفضل لدينا لإنجاز هذه المهمة. في الواقع, برنامج Wondershare Filmora9 هو محرر الفيديو المهنية, لكنه يأتي مع واجهة مستخدم مريحة للغاية. وبفضل واجهة المستخدم ودية, وحتى مجموع المستخدم المبتدئ تكون قادرة على استخدامه دون أي مشكلة. يتم تبسيط جميع الإجراءات المتعلقة تحرير الفيديو في هذا البرنامج. الإجراءات التي يجب القيام بها في هذا البرنامج بسيطة جدا. وفيما يلي بعض من الخيارات التحرير التي يمكن أن تكون في متناول اليد لإزالة العلامة المائية من الفيديو. أيضا, يمكنك النقر للحصول على أفضل محرر MKV و أفضل فيديو النجار تطبيقات هنا.

تحميل Filmora ويندوز تحميل Filmora لنظام التشغيل Mac

اختيار 1: يمكنك طمس العلامة المائية

نظرا إلى أن الخيار الأول, يمكنك أن تنظر في عدم وضوح العلامة المائية تطبيقها على الفيديو منها. ومع ذلك, يجب أن نتذكر أن هذا الخيار لا تخلص من علامة مائية تماما. في حين أن, يجعل علامة مائية أقل حدته. في الواقع, Filmora9 يمكن القيام بذلك من خلال ميزة لها فسيفساء. من خلال هذا الخيار, يمكنك طمس الشعارات والعناصر الأخرى التي ستشهد على الفيديو. لتحقيق هذا, يجب نشر فقط بضع نقرات. المذكورة أدناه هي تلك الخطوات.

  • انقر على تأثيرات تقع في الجزء العلوي.
  • الذهاب إلى خيار المساعدة التي وجدت في قائمة تصفية.
  • ثم, انتقل إلى فسيفساء.
  • يمكنك بعد ذلك إما النقر على رمز زائد من الصورة المصغرة. ان لم, يمكنك ببساطة اسحبه وأسقطه على الجدول الزمني.
  • مرة واحدة يتم تطبيقه, سترى أن يظهر مربع الفسيفساء. يمكنك أن ترى أنه في إطار المعاينة بوضوح. يمكنك سحب هذه الساحة على الفيديو ووضعه على المكان الذي تجد العلامة المائية.
  • إذا كان هناك أكثر من عنصر واحد يجب تغطية, يجب عليك الحصول على المستطيل فسيفساء أخرى. للقيام بذلك, يمكنك ببساطة النقر على أيقونة زائد مرة أخرى واسحب مربع ظهرت تبعا لذلك.
  • لضبط الآثار (نوع وكمية من طمس), يمكنك ببساطة النقر المزدوج على مقطع الآثار. ثم, حدد مبلغ طمس المطلوبة وحجم.
  • الانتهاء من هذه العملية عن طريق النقر فوق موافق.

إذا أردت أن تعرف كيفية تتلاشى الصوت في موفي بواسطة Filmora, التبديل فقط لأنه.

اختيار 2: يمكنك اقتصاص الفيديو للقضاء على العلامة المائية

مع هذا الخيار, سوف تكون قادرة على القضاء على العلامة المائية تماما. ومع ذلك, سيتم القضاء على جزء من الفيديو مع العلامة المائية. وبالتالي, يرجى ملاحظة أن هذا الخيار لا يعمل إذا تم وضع علامة مائية في مكان ما في الوسط. أيضا, يجب أن نعرف أنه لا يوجد أي البرمجيات التي يمكن أن يقلل مائية تماما. هناك واضحة "الآثار الجانبية’ بعد كل إزالة العلامة المائية. من أجل اقتصاص مائية خارج, كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه.

  • تحديد مقطع الفيديو تحتاج إلى تحرير ووضعه ضمن جدول زمني للFimora9.
  • ثم, انقر بزر الماوس الأيمن على نفس مقطع، وسوف تكون قادرا على تحديد المحاصيل وخيار التكبير.
  • الآن, ستظهر نافذة المحاصيل على الشاشة. يسمح هذا الإطار لك المحاصيل الفيديو يدويا أو للحفاظ على نسب أوتوماتيكية. لإنجاز هذه المهمة, يمكنك ببساطة سحب وضبط زوايا المستطيل. اسمحوا يكون وضع هذا المستطيل بطريقة الشعار هو خارج منه. أيضا, محاولة لمغادرة الفيديو إلى أقصى حد ممكن, وبالتالي فإن الخسارة هو الحد الأدنى.
  • ثم, انقر فوق موافق لذلك سيتم القضاء خارج المنطقة من المستطيل المحاصيل.

في الواقع, هذه الطريقة ناجحة إذا تم وضع علامة مائية أكثر نحو حافة الفيديو. أيضا, وهو يعمل تماما طالما لم يقم الفيديو تفاصيل مهمة أقرب إلى حافة. معلومات أكثر تفصيلا بالنسبة لك ل اقتصاص الفيديو على اي فون.

اختيار 3: تستطيع استبدال العلامة المائية الموجودة

تعلمون أن زراعة المحاصيل الفيديو يسبب فقدان التفاصيل. إذا كنت لا تستطيع تحمل خسارة أي من التفاصيل حول الفيديو, يجب أن نبحث عن وسيلة أخرى. هذا هو عندما خيارا مثل استبدال العلامة المائية الموجودة يصبح في متناول اليد. المذكورة أدناه هي الخطوات لتحقيق ذلك.

  • لتحقيق ذلك, سيكون لديك ليكون شعار جديد حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم, سيكون لديك لاستخدام ميزة استيراد وسائل الإعلام وانتقل إلى نفس الملف. وضع هذا الملف في الفترة الزمنية للفيديو.
  • الآن, يجب تعيين المدة عن شعار جديد لتظهر على الفيديو. تأكد من أن هذه العلامة المائية تظهر لنفس المدة يظهر شعار موجود. وبالتالي, سيتم حجب مائية, وسيكون بالكاد ملحوظا.
  • سوف نافذة المعاينة الآن عرض الملف قمت بإضافتها إلى المشروع. مجرد سحب شعار (من أقاصي مربع) لتتناسب مع حجمها إلى الشعار الأصلي. تأكد من وضعه على وجه التحديد لتغطية جميع أجزاء من الشعار.

هذا هو.

تحميل Filmora ويندوز تحميل Filmora لنظام التشغيل Mac


جزء 2: إزالة العلامة المائية من الفيديو باستخدام أداة على الانترنت

إذا كنت لا ترغب في استخدام البرامج المهنية مثل برنامج Wondershare Filmora9, يمكنك أن تنظر أداة على الانترنت. لأنه هو "على الانترنت’ أداة, لا تحتاج بالضرورة إلى تنزيل أي برنامج على الإطلاق. وبالتالي, إعداد هو الحد الأدنى في هذه الحالة. أيضا, كنت لا داعي للقلق حول نظام التشغيل والجهاز الذي تستخدمه. أدوات الإنترنت على حد سواء الجهاز ومنصة مستقلة. علاوة على ذلك, إزالة العلامة المائية هو تماما عملية أسهل باستخدام هذه الأداة. كل ما عليك اتباع ثلاث خطوات بسيطة أهمها ما يلي.

01. في البداية, زيارة الموقع الإلكتروني http://www.videowatermarkremoveronline.com. لديهم واجهة مبسطة جدا التي وصفت زر “اختر ملف”. انقر على هذا الزر وحدد الملف الذي كنت تنوي إزالة العلامة المائية.


02. مرة واحدة يتم استيراد الملف, يمكنك النقر على الخيار “إزالة العلامة المائية”. الوقت ستستغرق هذه العملية قد تعتمد على حجم الفيديو.


03. وبمجرد الانتهاء من عملية, سوف تكون قادرة على تحميل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم, يمكنك فتح الفيديو. سوف تكون سعيدة لرؤية هذا الفيديو ليس لديها علامة مائية.

يرجى ملاحظة أنه سيكون لديك التسجيل للحصول على حساب لتحميل الملف. إذا كنت تستخدم حساب فراغهم, سوف تكون قادرة على إزالة العلامات المائية خلال خمسة أشرطة الفيديو كل شهر. وسيتم تصدير الفيديو في نفس الشكل، وكذلك. إذا ذهبت للحصول على الإصدار المدفوع غير محدود, ومع ذلك, زيادة عدد.

سعر هذه الأداة يأتي في إطار اثنين من الحزم الأساسية; معيار وغير محدود. تكاليف النسخة القياسية $49.99. تكاليف نسخة غير محدودة $79.99. إذا كنت بحاجة إلى إزالة العلامات المائية من عدد كبير من أشرطة الفيديو, يجب عليك استخدام إصدارا غير محدود. انها تسمح إزالة العلامات المائية من 95 فيديو في الشهر. إذا ذهبت للحصول على الإصدار القياسي, سوف تحصل على فرصة لإزالة علامات مائية من 25 فيديو شهريا.


جزء 3: إزالة العلامة المائية من الفيديو باستخدام إزالة الشعار الآن

إذا كنت مستخدم مبتدئ, كنت من غير المرجح للغاية لاستخدام برامج معقدة لتحرير الفيديو. هذا هو السبب يجب عليك استخدام البرمجيات شعار مزيل للتخلص من الشعارات. في الواقع, ليس هناك نقص في الخيارات للنظر عندما كنت تبحث عن برنامج شعار مزيل. ومع ذلك, ونحن نعتقد, إزالة الشعار الآن هي واحدة من أفضل الأدوات في السوق.

إزالة الشعار الآن يأتي مع خوارزمية متقدمة لإزالة عناصر مثل العلامات المائية, الشعارات, وترجمات من الفيديو. ومع ذلك, هناك وضع غير مؤات ملحوظ يرتبط مع هذا الأسلوب. هذا هو, نوعية انتاج الفيديو يمكن أن تكون منخفضة. بعيدا عن هذا, وظيفة هذا البرنامج هو مؤثرة جدا.

العديد من المستخدمين النظر في إزالة الشعار الآن واحدة من أفضل مزيلات شعار. والخبر السار هو أن هذا البرنامج يأتي مع نسخة مجانية فضلا. بالطبع بكل تأكيد, نسخة مجانية تأتي مع بعض القيود. للقضاء على هذه القيود, سيكون لديك للذهاب للنسخة برو. هذا الإصدار يمكن شراؤها بتكلفة قدرها $139.99. أيضا, يجب أن نعرف أن هذا البرنامج يعتمد فقط على نظام التشغيل ويندوز.

خطوات لإزالة العلامة المائية من الفيديو

وإليك دليل خطوة بخطوة لإزالة العلامة المائية من الفيديو باستخدام إزالة الشعار الآن.

  • إطلاق إزالة الشعار الآن على ويندوز جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على زر إضافة الملفات.
  • انتقل إلى المجلد الذي تم حفظ الفيديو منها وتحديده لاستيراد.
  • انقر الخيار الشعار بحث على ذلك سيقوم البرنامج تلقائيا بالبحث عن علامات مائية.
  • إذا كان البرنامج لا يمكن الكشف عن الشعار, الذهاب إلى الوضع اليدوي.
  • الآن, تسليط الضوء على المنطقة حيث يتم وضع علامة مائية باستخدام أداة ماركر.
  • تخصيص نصف قطرها من سرادق باستخدام شريط التمرير. ثم, انقر على زر حذف القسم.

هذا هو!

الايجابيات من إزالة الشعار الآن

  • دقة أعلى في تحديد العلامات المائية بسبب خوارزميات متقدمة
  • مريحة واجهة المستخدم
  • يمكنك تخصيص إعدادات المعلمة إزالة العلامة المائية

سلبيات إزالة الشعار الآن

  • إذا ذهبت للحصول على الإصدار برو, سيكون لديك لدفع $139.99
  • يستغرق وقتا طويلا لتصدير ملفات
  • لن يتم إزالة العلامات المائية من بعض أشرطة الفيديو

إذا الحقيقة أن يقال, وإزالة علامة مائية من الفيديو تعطيك نتائج غير كاملة. يمكن أن يكون هناك عيوب طفيفة بالمقارنة مع الملف الأصلي. ومع ذلك, في معظم الحالات, ملف الإخراج هي كافية للغرض المقصود.

وقد كشفت لنا العديد من الخيارات في هذه المقالة بحيث يمكنك اختيار أفضل طريقة التي يعالج حالتك. إذا كنت لا تريد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قد تذهب للخيار على الانترنت. ومع ذلك, يجب أن نعرف أيضا أن أدوات الإنترنت وعادة ما تكون أقل استقرارا. إذا كنت تفضل أكثر استقرارا, طريقة الصلبة, ونحن نوصي بشدة برنامج Wondershare Filmora9 إلى إزالة العلامة المائية من الفيديو. وبصرف النظر عن إزالة العلامة المائية من الفيديو, Filmora9 يمكن أن تؤدي مجموعة متنوعة من المهام الأخرى. في الواقع, وإنما هي أداة تحرير الفيديو تنوعا للغاية والتي يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض الأخرى. وبالتالي, هذا هو قيمة جيدة بالإضافة إلى الثمن الذي تدفعه.

تحميل Filmora ويندوز تحميل Filmora لنظام التشغيل Mac

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Remove Watermark from Video Online Conveniently

iMusic

Individuals and companies tend to apply watermarks on their videos before sharing them online. As we believe, they have enough reasons to do so. Usually, these watermarks are embedded in the videos, and they stay even if you download them. What if you are in a desperate situation on which you need to remove watermark from video online or offline? Is there are software or an online tool to do it? Well, with this article, we will explain how to get rid of the watermark from videos conveniently.

This article comprises of all the required information one might require to remove watermark from video. In fact, there is more than one option to consider when you need to eliminate a watermark.

PS: If you also want to know How to Rotate a Video in Windows Media Player as well as how to Trim Video Online, just switch to them.

Part 1: Remove watermark from video using Filmora9

The most professional solution we have found to remove watermark from video is Filmora9. We have enough and more reasons to consider Filmora9 as our preferred solution to accomplish this task. In fact, Wondershare Filmora9 is a professional video editor, but it comes with a very convenient user interface. Thanks to the friendly user-interface, even a total novice user will be able to use it without any trouble. All the actions related to video editing are simplified in this software. The actions you should perform in this software is pretty simple. Listed below are some of the editing options that can be handy to remove watermark from video. Also, you can click for the best MKV Editor and Best Video Joiner Apps here.

Download Filmora for Windows Download Filmora for Mac

Option 1: You can blur the watermark

As the first option, you can consider blurring the watermark applied to the respective video. However, you must remember that this option doesn’t get rid of the watermark completely. Instead, it makes the watermark less accentuated. In fact, Filmora9 can do this through its Mosaic feature. Through this option, you can blur the logos and other elements you would see on the video. To achieve this, you should only deploy a couple of clicks. Mentioned below are those steps.

  • Click on Effects located at the top.
  • Go to Utility option which is found in the Filter list.
  • Then, navigate to Mosaic.
  • You can then either click on Plus icon of the thumbnail. If not, you can simply drag it and drop it onto the timeline.
  • Once it is applied, you will see that a mosaic square appears. You can see it in the preview window clearly. You can drag this square on the video and place it on where you find the watermark.
  • If there is more than one element you should cover, you should get another Mosaic rectangle. To do that, you can simply click on the plus icon once again and drag the appeared box accordingly.
  • To adjust the effects (type and amount of the blur), you can simply double click on the effects clip. Then, select the required blur amount and size.
  • Finish the process by clicking OK.

If you want to know how to fade audio in iMovie by Filmora, just switch to it.

Option 2: You can crop the video to eliminate watermark

With this option, you will be able to eliminate the watermark completely. However, a portion of your video will be eliminated with the watermark. So, please note that this option doesn’t work if the watermark is placed somewhere in the center. Also, you should know that there is no software that can cut the watermark completely. There are obvious ‘side effects’ after each watermark removal. In order to crop the watermark out, just follow the steps below.

  • Locate the video clip you need to edit and place it within the timeline of Fimora9.
  • Then, right click on the same clip and you will be able to select Crop and Zoom option.
  • Now, the crop window will appear on the screen. This window allows you to crop the video manually or to maintain automatic aspect ratios. To accomplish this task, you can simply drag and adjust the corners of the rectangle. Let this rectangle be positioned in a way that the logo is outside of it. Also, try to leave the video as much as possible, so the loss is minimal.
  • Then, click OK so the outside area of the crop rectangle will be eliminated.

In fact, this method is successful if the watermark is placed more towards the edge of the video. Also, it works perfectly as long as the video doesn’t have important details closer to the edge. More detailed info for you to Crop a Video on iPhone.

Option 3: You may replace the existing watermark

You already know that cropping the video causes loss of details. If you cannot afford to lose any of the details on the video, you should look for another way. This is when an option like replacing the existing watermark becomes handy. Mentioned below are the steps to achieve this.

  • To make it happen, you will have to have a new logo saved on your computer. Then, you will have to use the Import Media feature and navigate to the same file. Place this file in the timeline of the video.
  • Now, you should set the duration for the new logo to appear on the video. Make sure that this watermark appears for the same duration the existing logo appears. So, the watermark will be masked, and it will be hardly noticeable.
  • The preview window will now display the file you have added to the project. Just drag the logo (from the ends of the box) to match its size to the original logo. Make sure to place it precisely to cover all the parts of the logo.

That’s it.

Download Filmora for Windows Download Filmora for Mac


Part 2: Remove watermark from video online using an online tool

If you don’t want to use professional software like Wondershare Filmora9, you can consider an online tool. Since it is an ‘online’ tool, you don’t necessarily need to download any software at all. So, the preparation is minimal in this case. Also, you don’t need to worry about the OS and the device you are using. Online tools are both device and platform independent. Moreover, removal of the watermark is quite an easier process using this tool. All you have to follow are three simple steps which are mentioned below to remove watermark from video online.

01. First of all, visit the website http://www.videowatermarkremoveronline.com. They have a very simplified interface that has a button labeled “Choose File”. Click on this button and select the file from which you intend to remove the watermark.


02. Once the file is imported, you can click on the option “Remove Watermark”. The time the process would take may depend on the size of the video.


03. Once the process is completed, you will be able to download the video into your computer. Then, you can open the video. You will be thrilled to see that the video doesn’t have a watermark.

Please note that you will have to register for an account in order to download the file. If you use their free account, you will be able to remove watermarks from video online within five videos every month. The videos will be exported in the same format as well. If you go for the unlimited paid version, however, the number increases.

The price of this tool comes under two basic packages; Standard and Unlimited. The standard version costs $49.99. Unlimited version costs $79.99. If you need to remove watermarks of a large number of videos, you should use an unlimited version. It allows removing watermarks of 95 videos per month. If you go for the standard version, you will get the opportunity to remove watermarks from video online from 25 videos monthly.


Part 3: Remove watermark from video using Remove Logo Now

If you are a novice user, you are very unlikely to use complicated software to edit videos. This is why you should use a logo remover software to get rid of logos. In fact, there is no shortage of options to consider when you are looking for a logo remover software. However, as we believe, Remove Logo Now is one of the best tools in the market.

Remove Logo Now comes with an advanced algorithm to remove elements like watermarks, logos, and subtitles off videos. However, there is a notable disadvantage associated with this method. That is, the quality of the output video can be low. Apart from that, the functionality of this software is pretty impressive.

Many of the users consider Remove Logo Now as one of the best logo removers. The good news is that this software comes with a free version as well. Of course, the free version comes with some limitations. To eliminate those limitations, you will have to go for the Pro version. This version can be purchased at a cost of $139.99. Also, you should know that this software supports only the Windows operating system.

Steps to remove watermark from video

Here’s a step-by-step guide to remove watermark from video using Remove Logo Now.

  • Launch Remove Logo Now on your Windows PC and click on Add Files button.
  • Navigate to the folder in which the respective video is saved and select it to import.
  • Click on Find Logo option so the program will automatically search for the watermarks.
  • If the program cannot detect the logo, go to Manual Mode.
  • Now, highlight the area where the watermark is positioned using the Marker tool.
  • Customize the radius of the marquee using the slider. Then, click on Clear Section button.

That’s it!

Pros of Remove Logo Now

  • Higher accuracy in defining the watermarks due to advanced algorithms
  • Convenient user interface
  • You can customize watermark removal parameter settings

Cons of Remove Logo Now

  • If you go for the Pro version, you will have to pay $139.99
  • It takes time to export files
  • Watermarks of some videos won’t be removed

If truth to be told, removing a watermark from a video will give you an imperfect outcome. There can be slight imperfections compared to the original file. However, in most of the cases, the output file is sufficient enough for the intended purpose.

We have revealed several options in this article so you can choose the best method that addresses your situation. If you don’t want to install software on your computer, you may go for the online option to remove watermark from video online. However, you should also know that online tools are usually less stable. If you prefer a more stable, solid way, we highly recommend Wondershare Filmora9 to remove watermark from video. Apart from removing watermark from video, Filmora9 can perform a variety of other tasks. In fact, it is a highly versatile video editing tool that can be used for a variety of other purposes. So, that’s a really good value in addition to the price you pay.

Download Filmora for Windows Download Filmora for Mac

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More