نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

أفضل السبل لاسترداد فقدت الصور من سوني إريكسون ف

1,302

إذا قمت عن طريق الخطأ حذف بعض الصور على سوني إريكسون ف ونتطلع إلى الحصول عليها مرة أخرى من سوني إريكسون ف أنت, فأنت فقط في نفس المكان.

الخروج من بعض الحوادث, وقد قمت بحذف بعض الصور المفضلة لديك من الخاص بك سوني إريكسون ف دون الغرض. والآن بعد أن كان قد حدث, خطوة حكيمة إيجاد علاج فورا. لحسن الحظ, وهناك بالتأكيد إحدى الطرق التي قد يكون لديك فرصة للحصول على الصور المفقودة مرة أخرى إذا كان ديدن لك ’ ر بالكتابة فوق ذاكرة الهاتف أو بطاقة SD. مع المساعدة من رائعة سوني إريكسون ف بيانات تطبيق الاسترداد, الدكتور. فون لالروبوت استعادة البيانات, يمكنك بسهولة الحصول على كافة اللقطات المحذوفة الخاص بك مرة أخرى عن طريق نقرة واحدة واحدة.

وهكذا, يتردد لا أكثر لتحميل الدكتور ونديرشاري. فون للروبوت على الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته. يستغرق سوى بضع دقائق قبل أن يمكنك استرداد فقدت الصور من جهاز سوني إريكسون ف. أعلى الصور, Dr.Fone الروبوت قادر على استعادة الأغاني, أشرطة الفيديو, رسائل, جهات الاتصال، وكذلك. بالإضافة, هذه أداة استعادة البيانات سوني إريكسون ف قوية تعمل على تقريبا جميع أنواع الهواتف الروبوت وأقراص من إتش تي سي, سوني, سامسونج, جوجل, ال جي وأكثر, سبيل المثال لا الحصر.

تحميل Dr.Fone للروبوت (الإصدار Windows)تحميل Dr.Fone للروبوت (إصدار ماكنتوش)

ويمكن ’ ر الانتظار لكشف النقاب عن هذه الأداة الانتعاش سوني إريكسون ف لا يصدق? ’ s نبدأ الآن.

الخطوة 1: استخدم كبل USB للاتصال الخاص بك سوني إريكسون ف

في البداية, استخدم كبل USB للاتصال الخاص بك سوني إريكسون ف مع "جهاز الكمبيوتر" الخاص بك ويندوز, ثم قم بتشغيل أداة استعادة البيانات سوني إريكسون ف هذا بالنقر على أيقونة البدء السريع المزدوج. سيتم المطالبة هناك نافذة الأولية, فقط اضغط على الزر الأخضر ابدأ للانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2: تشغيل الهاتف الخاص بك سوني إريكسون ف

ثم سيعرض الهاتف الخاص بك تلقائياً في استعادة القائمة من الشاشة. كل ما عليك القيام به تشغيل الهاتف الخاص بك بعد الدليل على سوني إريكسون ف أداة استعادة البيانات, التي سوف أبلغكم كيف ومتى يتم القيام بذلك.

الخطوة 3: تحليل وفحص الهاتف الخاص بك

هذه الأداة سوف تلقائياً تحليل الهاتف الخاص بك. بمجرد تحليل أكثر, يمكنك الضغط على زر ابدأ لبدء المسح الضوئي الخاص بك الهاتف. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمسح الذاكرة كامل الخاص بك سوني إريكسون ف, وهو ما يصل إلى حجم ذاكرة الهاتف. وخلال هذه العملية, يمكنك أن تأخذ استراحة قصيرة وانتظر.

الخطوة 4: معاينة واستعادة فقدت الصور على الجهاز الخاص بك

من أجل استعادة كامل الصور من جهاز سوني إريكسون ف, الرجاء التأكد من أن مربع الصور في العمود الأول هو قليلاً ومن ثم انقر فوق الزر استعادة. وإلى جانب ذلك, الدكتور. فون للروبوت تمكنك من معاينة الصور الخاصة بك، واختيار الصور المحددة التي تريد استرداد. بعد تدق المربع بجانب الصور لك ’ د ترغب في استرداد, تذكر أن تقوم بالنقر فوق الزر استعادة. بنغو!

أحسنت! أنت شُفي بنجاح الصور المحذوفة عن طريق الخطأ. وبسيط جداً, يسن ’ ر عليه? حتى, فقط لا تتردد في تحميل قوية سوني إريكسون ف استرداد البياناتDr.Fone أدوات لالروبوت استعادة البيانات وإعطائها الذهاب. يرجى ملاحظة أن النسخة التجريبية المتاحة.

تحميل Dr.Fone للروبوت (الإصدار Windows)تحميل Dr.Fone للروبوت (إصدار ماكنتوش)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

PhoneTransfer
Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Best Avenue to Recover lost Photos from Sony Xperia P

1,751

If you accidently deleted some photos on Sony Xperia P and are looking forward to getting them back from you Sony Xperia P, then you are just at the very place.

Out of some accidents, you may have deleted some favorite photos from your Sony Xperia P without purpose. Now that it had happened, the wise move is to find a remedy immediately. Luckily, there is surely one way that you may have the chance to get your lost photos back if you didn’t overwrite your SD card or phone memory. With the help of a wonderful Sony Xperia P data recovery application, Dr. Fone for Android Data Recovery, you can easily get all your deleted snapshots back by one single click.

Thus, hesitate no more to download Wondershare Dr. Fone for Android on your computer and then install it. It only takes a few minutes before you can recover the lost photos from your Sony Xperia P. On top of photos, Dr.Fone for Android is able to recover songs, videos, messages, contacts as well. In addition, this powerful Sony Xperia P data recovery tool works on almost all kinds of Android phones and tablets from HTC, Sony, Samsung, Google, LG and more, to name a few.

Get dr.fone – Recover (Android)

Can’t wait to unveil this incredible Sony Xperia P recovery tool? Then let’s get started now.

Step 1: Use USB cable to connect your Sony Xperia P

At the very beginning, use a USB cable to connect your Sony Xperia P with your Windows PC, and then run this Sony Xperia P data recovery tool by double clicking the quick start icon. There will prompt a primary window, just press the green Start button to go to the next step.

Step 2: Operate your Sony Xperia P phone

Then your phone will display the restore menu automatically in it screen. All you need to do is operate your phone following the guide on the Sony Xperia P data recovery tool, which will inform you how and when to do it.

Step 3: Analyze and scan your phone

This tool will automatically analyze your phone. Once the analyzing is over, you can press the Start button to begin scanning your phone. It might take a while to scan the whole memory of your Sony Xperia P, which is up to the size of your phone memory. During this process, you can take a short break and wait for it.

Step 4: Preview and restore lost photos on your device

In order to restore the entire photos from your Sony Xperia P, please make sure that the photos box in the first column is ticked and then click the Recover button. Besides, Dr. Fone for Android enables you to preview your photos and choose specific photos you want to recover. After ticking the box next to the photos you’d like to recover, remember to click the Recover button. Bingo!

Well done! You have successfully recovered your accidently deleted photos. It is very simple, isn’t it? So, just feel free to download the powerful Sony Xperia P data recoveryDr.Fone Toolkit for Android Data Recovery and give it a go. Please note that the trial version is available.

Get dr.fone – Recover (Android)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More