وضع الموسيقى في سامسونج جالاكسى S8

ويتساءل كيفية وضع الموسيقى في سامسونج غالاكسي S8 دون أي متاعب? تابع القراءة لمعرفة كيف أنه من السهل نقل الموسيقى إلى الجهاز الخاص بك. الاستماع إلى الموسيقى تهب العقل أو الاسترخاء كل الأوقات هواية مفضلة للعديد. وتشير البحوث إلى أن الموسيقى يمكن أن يحسن التفكير الإيجابي, سيلفهيال, الحد من التوتر وتحافظ على صحة جيدة عموما. ظهور الهواتف الذكية جعلت من الأسهل للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل. تحتاج فقط إلى توصيل سماعة والاستماع للغناء والإيقاعات.

S8 غالاكسي سامسونج مؤخرا بمجموعة من المزايا الفريدة, المكونات المتطورة والتكنولوجيات المحسنة يجعلها من أكثر المطلوبين الروبوت. فلا عجب أن الكثيرين قد انتقلت إلى هذا الروبوت الهاتف من أي فون. بينما دائرة الرقابة الداخلية والهواتف الروبوت لها نصيبها من الشهرة وشعبية, الروبوت لديه عدد من المستخدمين بالمقارنة مع فون ومستخدمي الجهاز دائرة الرقابة الداخلية. بغض النظر عن التصنيف شعبية, شكوى واحدة مشتركة بين المستخدمين هو الصعوبة التي يواجهونها عندما يريدون نقل البيانات في جهاز واحد إلى آخر, خاصة إذا كانت أنظمة التشغيل المختلفة.

ومع ذلك, لا تحتاج إلى القلق كيفية نقل الموسيقى من أي فون إلى سامسونج غالاكسي S8 أو من أي تيونز ل S8 سامسونج. أن المهمة ليست مهمة شاقة عند استخدام أداة نقل فعالة مثل ندرشير تونيسجو. يمكن أن تساعد الأداة ببراعة في نقل الموسيقى بين أجهزة. واحدة من فوائد كبيرة تكسب مع البرنامج أنه يمكن نقل الأغاني بشكل انتقائي. بدلاً من نقل بكميات كبيرة، يمكنك أن تختار فقط الأغاني التي تتطلب من أي تيونز.

حول تونيسجو ونديرشاري

تونيسجو هو الروبوت نقل أداة البرامج المقدمة من ونديرشاري. أنها أداة برمجيات التي تساعد على نقل البيانات بين الأنظمة المختلفة مثل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت بطريقة بسيطة وسهلة. أداة البرنامج له فوائد عديدة عدا المساعدة في نقل الموسيقى, لذلك سوف تكون سعيدة لمعرفة أن كنت تقف للحصول على المزيد من استخدام أداة. حتى, كلما كنت في حاجة إلى تبديل البيانات بين الأنظمة الأساسية, هذه الأداة سوف تجعل من يحدث في نسيم.

نقل الموسيقى من أي تيونز باستخدام تونيسجو, يجب أن يكون لديك مجموعة سامسونج غالاكسي S8 وأي تيونز الخاصة بك. مع بضع خطوات, البرمجيات يمكن حفظها بسهولة وأغاني من اختيارك على جهاز سامسونج.

ندرشير تونيسجو هي منصة معلقة التي لديها القدرة على نقل أنواع مختلفة من الملفات عبر منصات متعددة. والآن بسيط جداً لنقل البيانات بين الكمبيوتر و S8 سامسونج وبين سامسونج S8 وجهاز دائرة الرقابة الداخلية.
الأداة تدعم جميع أنواع الروبوت نظام التشغيل باستخدام الهواتف بما في ذلك لينوفو, موتورولا, هواوي, ال جي, سوني وأكثر.

الفوائد التي توفرها الأداة لا تنتهي مع نقل البيانات. أداة أداة البرنامج يساعد أيضا على النسخ الاحتياطي للبيانات في الهاتف الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بسهولة استعادة أية بيانات تحتاج من ملفات النسخ الاحتياطي. البرنامج أيضا لديه ميزات إضافية لتمكين التحكم الفعال في إدارة مختلف وظائف الهاتف.

ميزات ممتاز من تونيسجو

كفاءة النسخ الاحتياطي

تونيسجو يمكن أن تفعل نسخة احتياطية آمنة وفعالة لكافة أنواع الملفات في S8 سامسونج الخاص بك بما في ذلك الصور, جهات الاتصال, أشرطة الفيديو, الموسيقى, الرسائل القصيرة والمزيد. احتياطي للبيانات على الكمبيوتر الخاص بك التي يمكنك استرداد البيانات كلما دعت الحاجة.

إدارة جهات الاتصال

يمكنك استيراد, التصدير وإدارة كل ما تبذلونه من الرسائل القصيرة وإجراء اتصالات مع تونيسجو. كما أنها ديدوبليكاتيس الاتصالات ويسمح لك بالرد على الرسائل القصيرة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

النقر المفرد التجذير

لك يمكن الجذر الخاص بك أجهزة الروبوت بما في ذلك أقراص وهواتف مع تونيسجو في واحد فوق وكسب السيطرة الكاملة على الميزات الموجودة في الجهاز الخاص بك.

نقل بين الهواتف

يدعم تونيسجو فون وتمكين سهولة نقل عبر الأنظمة الأساسية اثنين من أجهزة الروبوت. الرسائل القصيرة, أشرطة الفيديو, جهات الاتصال, صور, الموسيقى وأكثر يمكن نقلها بهذه الطريقة.

إدارة التطبيق

يمكنك القيام بعملية الاستيراد سهلة, النسخ الاحتياطي, تثبيت وإلغاء تثبيت تطبيقات في الهاتف الخاص بك كمجموعة.

صانع Gif

تونيسجو تمكن من إنشاء Gif مريحة من أشرطة الفيديو, الحركة وصور.

إدارة أي تيونز

يمكنك بسهولة مزامنة الموسيقى في أي تيونز للروبوت الهاتف الخاص بك، أو العكس بالعكس باستخدام هذه الميزة.

التوافق ممتاز

الأداة المساعدة ومتوافق مع أكثر من 3000 الأجهزة التي تستخدم نظام اندرويد مثل ال جي, موتورولا, هواوي, سوني, إتش تي سي, سامسونج والمزيد. وهو يدعم الروبوت 2.2 إصدار الروبوت 7.0 إصدار الهواتف.


مع تونيسجو, لديك بمجرد توصيل جهاز الروبوت الخاص بك للبرنامج. يمكنك إدارة الموسيقى الخاصة بك ونقلها, إدارة الرسائل, إدارة تطبيقات, إدارة بيانات بطاقة SD والقيام بالنسخ احتياطي فيديو ونقل جداً.

تحميل تونيسجو (الإصدار Windows)تحميل تونيسجو (إصدار ماكنتوش)

وإليك ثلاثة استخدامات هامة من تونيسجو. دعونا نرى كل واحد منهم بالتفصيل.


جزء 1: كيف يمكن لأي تيونز المزامنة إلى S8 سامسونج

الخطوة #1
توصيل سامسونج غالاكسي S8 مع أي تيونز نقل تونيسجو. يمكن تحميل أي تيونز نقل من تونيسجو كنسخة تجريبية مجانية.

تحميل تونيسجو (الإصدار Windows)تحميل تونيسجو (إصدار ماكنتوش)

تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر وذلك بتثبيت. بدء تشغيل البرنامج عن طريق النقر على أيقونة تونيسجو. يمكنك أن ترى واجهة البرنامج تونيسجو مع الميزات المختلفة التي يوفرها بالنقر فوق خيار القائمة.

توصيل S8 سامسونج الخاص بك بجهاز الكمبيوتر مع مساعدة كابل الناقل التسلسلي العام المقدمة مع هاتفك سامسونج S8. وهذا يضمن عدم توقف عملية النقل بأي شكل من الأشكال.

الخطوة #2
وبمجرد أداة البرنامج تسلم S8 سامسونج, يمكنك البدء في نقل الموسيقى من أي تيونز. الشروع في نقل, تحتاج إلى اختيار الخيار, ‘نقل أي تيونز الوسائط إلى جهاز‘.

وضع الموسيقى في سامسونج غالاكسي S8 من أي تيونز

وسوف تجد نافذة منبثقة بمختلف الخيارات المعروضة في ذلك. الخيارات التي تساعدك على نقل الموسيقى من أي تيونز إلى S8 سامسونج مرتبطة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرمجيات أداة مسح كامل لجميع الملفات الموجودة في أي تيونز. وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي, تونيسجو يعرض جميع الوسائط مقسمة إلى فئات مثل دبليو, أغاني, أفلام والمزيد.

في الوضع الافتراضي, ميزة نقل أي تيونز في تونيسجو تحديد محتويات الوسائط الكاملة في إطار العرض. منذ كنت في حاجة لنقل ملفات الموسيقى فقط إلى S8 سامسونج الخاص بك, يجب عليك إلغاء تحديد الفئات الأخرى غير المرغوب فيها والتحقق من ملفات الموسيقى وحدها. اضغط الآن ‘نقل‘ الخيار لبدء نقل الملفات المختارة.

نقل الموسيقى من أي تيونز إلى غالاكسي S8
الخطوة #3
مرة كنت قد اخترت ميزة نقل, تونيسجو يبدأ نقل ملفات الموسيقى الموجودة في المكتبة الخاصة بك أي تيونز للجهاز سامسونج S8. الوقت المستغرق يعتمد على حجم ملفات الموسيقى التي تريد نقلها. يمكنك أن ترى التقدم الذي عرض في إطار البرنامج.

مزامنة أي تيونز الموسيقى إلى S8 سامسونج
فمن الأفضل للحفاظ على النظام دون عائق إلى حين الانتهاء من العملية برمتها. وهذا يضمن أن هناك لا عرقلة لعملية نقل. وبمجرد الانتهاء من نقل, سوف تشاهد رسالة إكمال. انقر فوق, الخيار 'موافق' لوضع حد لعملية النقل.

الآن قم بفصل S8 سامسونج من الكمبيوتر الخاص بك. لعرض كافة ملفات أي تيونز لقد قمت بنقل, استعراض الموسيقى التطبيق سامسونج S8.


ملاحظة هامة:
إحدى مزايا هامة لاستخدام أداة البرامج تونيسجو أنه يمكن تحديد جميع الملفات المكررة أثناء تفحص الملفات في مكتبة أي تيونز. البرنامج سوف تترك وراءها الملفات المكررة والقيام بنقل الملفات الأصلية إلى S8 سامسونج. لذا لن تضطر إلى نسخ الملفات نفسها مرارا وتكرارا.

كما يمكنك مشاهدة, عملية نقل بأداة هامة عن تونيسجو لنقل البيانات الروبوت فعالة جداً. فإنه يمكن نقل خبرة جميع أنواع الوسائط التي قمت بحفظها في أي تيونز. الخطوات اللازمة لنقل هي أيضا بسيطة جداً ويمكن أن تكتمل في نسيم. بالإضافة إلى ما يلي: نقل الموسيقى من أي تيونز إلى S8 سامسونج, تونيسجو أيضا قادرة على عمليات أخرى مفيدة مثل نسخ الرسائل النصية, جهات الاتصال, أفلام, الأغاني وملفات أخرى مختلفة عن الأنواع الأخرى من أجهزة الروبوت. فمن السهل تحرير جهات الاتصال الخاصة بك من الكمبيوتر، وقم بنسخة احتياطية. مع العديد من هذه الخيارات التي تساعدك على إدارة بيانات هاتفك وميزات أخرى مثل إنشاء GIF, هذه أداة نقل الروبوت يوفر فوائد وفيرة. الاستفادة من العرض التجريبي المجاني وتحميل البرنامج لتجربة الفوائد.

جزء 2. كيفية وضع الموسيقى في سامسونج غالاكسي S8 من الكمبيوتر

في بعض الأحيان قد تكون في حالة المكان الذي تريد نقل ملفات الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العلامة التجارية الجديدة سامسونج S8. ميزات سامسونج غالاكسي S8 عميقة جداً لدرجة أنها واحدة من أهم المطلوبين الهواتف الروبوت في السوق. المستخدمين الذين يرغبون في التمتع بميزات S8 غالاكسي مع المواصفات السوبر, البطارية قوية, وأكبر شاشة معينة للبحث عن طرق لنقل بعض من الموسيقى المفضلة لديك إلى الجهاز من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. حتى, كيف يمكنك وضع الموسيقى في سامسونج غالاكسي S8 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك?

لمحبي الموسيقى, لا يكون هناك حدود للأغاني أنهم يريدون تحميل على الهاتف. وبعد جميع موسيقاك المفضلة معك على الهاتف الخاص بك حيث يمكنك سماع منهم كلما وأينما كنت بالتأكيد نعمة كبيرة أن نعتز بها المتعصبين الموسيقى.

مع S8 غالاكسي الجديد, وقد خافت الإثارة الخاصة بك إلى حد كبير, إذا لم تكن قادراً على القيام نقل ملفات الموسيقى الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى S8 سامسونج. تماما كما كنت قد اشتريت هاتف أعلى جودة مع كافة الميزات, كنت تريد أن يكون أداة البرنامج الصحيح للمساعدة على نقل ملفات الموسيقى من اختيارك. تونيسجو هو أداة نقل برامج أفضل لنقل الموسيقى الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى S8 غالاكسي العلامة التجارية الجديدة الخاصة بك.

نقل الموسيقى إلى S8 سامسونج

تونيسجو من ونديرشاري أداة نقل مثالية لأجهزة الروبوت. يمكن القيام به نجاح نقل أي نوع من الملفات التي تريد بما في ذلك ملفات الموسيقى. هذا هو السبب في تونيسجو ندرشير اعتبار الذهاب إلى التطبيق كلما أردت نقل, بيانات النسخ الاحتياطي أو الاستعادة على الهاتف الخاص بك.

الأداة المساعدة تونيسجو لنقل واحدة من أدوات نقل الأكثر موثوقية كما أنه يتيح لك نقل ونسخ أيضا بيانات الهاتف للعديد من النماذج الروبوت متاح الآن. ويعتبر الأداة كعلاج وقفه واحدة لجميع قضايا بيانات الهاتف الخاص بك كما هو الأكثر أماناً, أسهل وأسرع أداة لنقل ملفات البيانات، بما في ذلك الصور, جهات الاتصال, أشرطة الفيديو والموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نظام غالاكسي S8.

الخطوات لنقل ملفات الموسيقى بين الكمبيوتر وسامسونج غالاكسي S8

إذا كنت تبحث عن طريقة خالية من المتاعب لنقل ملفات الموسيقى الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى سامسونج غالاكسي S8, الذين يختارون لنقل الموسيقى سامسونج تونيسجو هو الاختيار المثالي. وهذا هو أداة إدارة الهاتف المثالي يمكنك اختيار الخاصة بك S8 سامسونج.

هنا هو عملية نقل الموسيقى:

الخطوة #1
في حالة عدم توصيل جهاز بالكمبيوتر, يطالبك برنامج تونيسجو لربط الجهاز. لديك للاتصال S8 غالاكسي سامسونج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لنقل الموسيقى. الاتصال يمكن القيام به بسهولة عن طريق كابل الناقل التسلسلي العام زودت سامسونج S8.

تونيسجو على سامسونج جالاكسى S8
الخطوة #2
حدد الخيار علامة التبويب الموسيقى. كافة ملفات الوسائط التي سيتم بدء تحميل في بضع دقائق. انقر الآن على, ‘إضافة‘ الخيار والاختيار, ‘إضافة مجلد‘ أو ‘إضافة ملف‘ الخيار.

وضع الموسيقى في سامسونج جالاكسى S8 من الكمبيوتر
الخطوة #3
سيتم فتح نافذة المتصفح للكمبيوتر الآن. اختر الأغاني تحتاج للنقل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى S8 غالاكسي.

تذكر أن تونيسجو يتيح نقل الموسيقى من سامسونج S8 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جداً.

لنقل الموسيقى إلى جهاز الكمبيوتر من سامسونج S8, العملية مشابهة للطريقة المذكورة أعلاه. بعد الوصول إلى رمز الموسيقى, وتحميل كافة ملفات الوسائط, كنت بحاجة لاختيار الأغاني في الخاص بك S8 غالاكسي لنقلها إلى الكمبيوتر.

انقر فوق, ‘تصدير إلى جهاز الكمبيوتر‘ في المربع ‘تصدير‘ ميزة. هناك طريقة أخرى للقيام بهذه الخطوة. يمكنك فقط سحب ملف الموسيقى وإفلاتها من S8 سامسونج إلى الكمبيوتر الخاص بك.

وضع الموسيقى من S8 غالاكسي سامسونج على الكمبيوتر
كما يمكنك مشاهدة, أنها سهلة لنقل ملفات الموسيقى كقوائم كاملة أو انتقائية الأغاني وحدها بين سامسونج S8 وجهاز الكمبيوتر بسرعة وأمان. تونيسجو يجعل العملية برمتها بسيطة بتوفير الوقت والجهد في وضع للقيام بنقل الأسلوب لصق نسخ دليل. تساعد ميزة نقل كفاءة نقرة واحدة في نقل الملفات في نسيم.

عن طريق تحميل تونيسجو ونديرشاري, يمكن أن يكون لديك السيطرة الكاملة على الهاتف الخاص بك. إدارة أنها ستكون مهمة هينة بغض النظر عن القضايا التي تواجهها. التطبيق بسيط لاستخدام, وهو العرض التجريبي المجاني مريحة واحدة يمكن أن تستخدم لمعرفة فوائد التطبيق. والمزيد, نقل مختلف الأدوات المتاحة, هذا هو الأسرع والأكثر أماناً لجهاز الروبوت الخاص بك.

جزء 3. كيفية "نقل الموسيقى" من أي فون إلى "سامسونج S8 بشكل انتقائي"

تونيسجو واحد من أدوات نقل أفضل لأنه يمكن نقل الموسيقى بين الكمبيوتر وجهاز الروبوت بل بين أي فون وسامسونج S8 جداً. هنا هو كيف يمكنك القيام نقل انتقائي للموسيقى إلى سامسونج S8 من أي فون.

الخطوة #1
بدء تشغيل أداة نقل تونيسجو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تنزيله. تتصل بالكمبيوتر عبر كابلات USB المقدمة مع الأجهزة أي فون وسامسونج S8. تونيسجو برنامج في الكمبيوتر سيتم الكشف عن كل من الأجهزة تلقائياً.

الخطوة #2
الأولى, اختر أي فون الموسيقى التي ستنقل. في شريط التنقل الموجود في الجزء العلوي من واجهة البرنامج اضغط على, ‘الموسيقى‘ علامة التبويب. وسوف تجد عرض إطار الموسيقى. اختيار الموسيقى ترغب في الانتقال إلى S8 سامسونج. انقر فوق, ‘تصدير‘ الخيار واختر سامسونج. الآن سيتم نقل ملفات الموسيقى الخاصة بك S8 غالاكسي سامسونج.

وضع الموسيقى في سامسونج غالاكسي S8 من أي فون بشكل انتقائي
وضع التشغيل على سامسونج غالاكسي S8 من أي فون
وهكذا مع عملية من خطوتين بسيطة, يمكنك بسهولة نقل الموسيقى قائمة التشغيل التي تريدها أما كلياً أو بشكل انتقائي.

من الأساليب المذكورة أعلاه, كنت قد فهمت أن كيفية وضع الموسيقى في سامسونج غالاكسي S8 مهمة سهلة جداً, إذا كان لديك ندرشير تونيسجو. أداة نقل تطبيق تنوعاً لنقل من الموسيقى بل وملفات البيانات الأخرى بين الأجهزة. ومتوافق أيضا مع أنواع مختلفة من نظم التشغيل. لا يمكن أن تجد مثل هذا التوافق عالية في غيرها من أدوات نقل. وإذا كنت تجد, فليست فعالة أو آمنة تونيسجو. صممه ونديرشاري, تشتهر لخطها كفاءة الأدوات المساعدة, تونيسجو هو بالتأكيد أفضل أداة لاستخدام عندما تريد نقل الموسيقى من أي فون إلى غالاكسي S8 أو من أي تيونز ل S8 سامسونج, أو بين جهاز الكمبيوتر وغيرها من أجهزة الروبوت. تحميل البرنامج الآن!

تحميل تونيسجو (الإصدار Windows)تحميل تونيسجو (إصدار ماكنتوش)

Put Music on Samsung Galaxy S8

Are wondering how to put music on Samsung Galaxy S8 without any hassle? Read on to know how easy it is to transfer music to your device. Listening to mind-blowing or relaxing music is an all-time favorite pastime for many. Research indicates that music can improve positive thinking, selfheal, reduce stress and keeps you healthy overall. The advent of smartphones has made it easier to listen to music on the move. You need just to plug in the earphone and listen to the lilting tunes.

The recently introduced Samsung Galaxy S8 has a host of unique features, sophisticated components and enhanced technologies making it a most wanted Android. It is no wonder that many have switched over to this Android phone from their iPhone. While iOS and Android phones have their own share of fame and popularity, Android has number of users when compared to iPhone and other iOS device users. Regardless of the popularity rating, one common complaint among users is the difficulty they face when they want to move the data in one device to the other, especially if the operating systems are different.

However, you need not worry about how to transfer music from iPhone to Samsung Galaxy S8 or from iTunes to Samsung S8. The task is not a tedious one when you use an effective transferring tool like Wondershare TunesGo. The tool can adeptly assist in moving music between devices. One big benefit you gain with the software is it can transfer the songs selectively. Instead of transferring in bulk you can choose only the songs you require from iTunes.

About Wondershare TunesGo

TunesGo is the Android transferring software tool provided by Wondershare. It is a software tool that helps to move data between the different platforms like iOS and Android in a simple and easy way. The software tool has several benefits other than helping in moving music, so you will be happy to know that you stand to gain more out of using the tool. So, whenever you need to switch data between platforms, the tool will make it happen in a breeze.

For moving music from iTunes using TunesGo, you need to have your Samsung Galaxy S8 and iTunes collection. With a few steps, the software can easily save the songs of your choosing on your Samsung device.

Wondershare TunesGo is an outstanding platform which has the capability of moving different types of files across multiple platforms. It is now very simple to transfer data between your computer and Samsung S8 and between Samsung S8 and iOS device.
The tool supports all types of the Android operating system using phones including Lenovo, Motorola, Huawei, LG, Sony and more.

The benefits offered by the tool do not end with the transfer of data. The software utility tool also helps to backup data in your phone to your computer. You can easily restore any data you need from the backup files. The software also has additional features that enable efficient control over the management of the various functions of the phone.

Stellar features of TunesGo

Efficient backup

TunesGo can do a safe and efficient backup of all types of files in your Samsung S8 including photos, contacts, videos, music, SMS and more. It backs up the data on your computer from which you can retrieve the data whenever needed.

Manage Contacts

You can import, export and manage all your SMS and contacts with TunesGo. It also deduplicates contacts and lets you reply to SMS via your computer.

Single click Rooting

You can root your Android devices including tablets and phones with TunesGo in a single click and gain total control of the features present in your device.

Transfer between phones

TunesGo supports both iPhone and Android devices enabling easy transfer across the two platforms. SMS, videos, contacts, photos, music and more can be transferred this way.

App manager

You can do the easy import, backup, install and uninstall of apps in your phone as a group.

Gif Maker

TunesGo enables convenient Gif creation from videos, motion photos and photos.

Manage iTunes

You can easily synchronize music in iTunes to your Android phone or vice versa with this feature.

Excellent compatibility

The utility tool is compatible with more than 3000 devices using Android platform such as LG, Motorola, Huawei, Sony, HTC, Samsung and more. It supports Android 2.2 version to Android 7.0 version phones.


With TunesGo, you have to just connect your Android device to the software. You can manage your music and transfer it, manage the messages, manage apps, manage SD card data and do a video backup and transfer too.

Download TunesGo (Windows Version)Download TunesGo (Mac Version)

Here are three important uses of TunesGo. Let us see each one of them in detail.


Part 1: How to Sync iTunes to Samsung S8

Step #1
Connect Samsung Galaxy S8 with iTunes TunesGo Transfer. iTunes Transfer from TunesGo can be downloaded as a free trial copy.

Download TunesGo (Windows Version)Download TunesGo (Mac Version)

Download the software to the computer and have it installed. Launch the software by clicking on the TunesGo icon. You can see the TunesGo software interface with the various features it offers by clicking on the menu option.

Connect your Samsung S8 to the PC with the help of USB cable provided with your Samsung S8 phone. This will ensure the transfer process is not disrupted in any way.

Step #2
Once the software tool recognizes the Samsung S8, you can start the transfer of music from iTunes. To initiate the transfer, you need to choose the option, ‘Transfer iTunes Media to Device‘.

Put Music on Samsung Galaxy S8 from iTunes

You will find a pop-up window which has various options displayed in it. The options help you to transfer music from iTunes to the Samsung S8 linked to your computer. The software tool does a full scan of all the files present in iTunes. Once the scan is completed, TunesGo displays all the media divided into categories like podcasts, songs, movies and more.

In default mode, iTunes Transfer feature in TunesGo selects the entire media contents seen in the display window. Since you need to transfer only the music files to your Samsung S8, you should uncheck the other unwanted categories and check the music files alone. Now press on the ‘Transfer‘ option to start the transfer of the chosen files.

Transfer Music from iTunes to Galaxy S8
Step #3
Once you have chosen the transfer feature, TunesGo starts moving the music files present in your iTunes library to Samsung S8 device. The time taken depends on the size of the music files you want to transfer. You can see the progress displayed on the program's window.

Sync iTunes Music to Samsung S8
It is best to keep the system undisturbed until the entire process is completed. This will ensure there is no disruption of the transfer process. Once the transfer is completed, you will see a completion message. Click on the, ‘Ok' option to end the transfer process.

Now disconnect Samsung S8 from your computer. To view all the iTunes files you have transferred, browse Samsung S8's music app.


Important note:
One important advantage of using TunesGo software tool is that it can identify all the duplicate files while scanning the files in the iTunes library. The software will leave behind the duplicate files and do the transfer of the original files to Samsung S8. So you will not have to copy the same files again and again.

As you can see, the transfer process by Wondershare TunesGo tool for Android data transfer is very efficient. It can expertly move all types of media you have saved in iTunes. The steps for transfer are also very simple and can be completed in a breeze. In addition to transferring music from iTunes to Samsung S8, TunesGo is also capable of other useful processes such as copy text messages, contacts, movies, songs and various other files from other types of Android devices. It is easy to edit your contacts from the computer and do a backup. With numerous such options that help you to manage your phone data and other features like GIF creation, this Android transfer tool offers plentiful benefits. Make use of the free trial offer and download the software to experience the benefits.

Part 2. How to Put Music on Samsung Galaxy S8 from computer

At times you may be in a situation where you want to transfer the music files to your computer to your brand new Samsung S8. The features of Samsung Galaxy S8 are so profound that it is one of the most wanted Android phones in the market. Users who want to enjoy the features of the Galaxy S8 with its super specs, powerful battery, and larger screen are certain to look for ways to transfer some of their favorite music to the device from their PC. So, how can you put music on Samsung Galaxy S8 from your computer?

For music lovers, there is no limit to the songs they want to download on their phone. Having all your favorite music with you on your phone so you can hear them whenever and wherever you are certainly a big boon that music fanatics would cherish.

With the new Galaxy S8, your excitement may dim considerably, if you are not able to do a transfer of music files present in your PC to the Samsung S8. Just as you have purchased a top quality phone with all features, you would like to have the right software tool to help transfer the music files of your choice. TunesGo is the best transfer software tool for transfer of music present in your computer to your brand new Galaxy S8.

Transfer Music to Samsung S8

TunesGo by Wondershare is an ideal transfer tool for Android devices. It can do a successful transfer of any type of files you want including music files. This is the reason for Wondershare TunesGo to be considered as the go-to app whenever you want to transfer, backup or restore data on your phone.

TunesGo utility tool for transfer is one of the most reliable transfer tools as it lets you transfer and also copy phone data for numerous Android models available now. The tool is considered as a one-stop remedy for all your phone data issues as it is the safest, easiest and fastest tool for transferring data files including photos, contacts, videos and music from your computer to Galaxy S8.

Steps to transfer music files between PC and Samsung Galaxy S8

If you are looking for a hassle-free way to transfer music files present in your PC to Samsung Galaxy S8, opting for TunesGo Samsung music transfer is the ideal choice. This is the perfect phone manager tool you can choose for your Samsung S8.

Here is the process of music transfer:

Step #1
If you do not connect a device to the computer, TunesGo software prompts you to link the device. You have to connect the Samsung Galaxy S8 to your PC for transferring the music. The connection can be done easily via USB cable provided with Samsung S8.

TunesGo for Samsung Galaxy S8
Step #2
Select Music tab option. All the media files will start loading in a few minutes. Now click on the, ‘Add‘ option and choose the, ‘Add Folder‘ or ‘Add File‘ option.

Put Music on Samsung Galaxy S8 from Computer
Step #3
The computer's browser window will open now. Choose the songs you require for the transfer from your PC to the Galaxy S8.

Remember that TunesGo allows music transfer from Samsung S8 to your PC too.

For the music transfer to PC from Samsung S8, the process is similar to the above method. After accessing the Music icon, and loading all media files, you need to choose the songs in your Galaxy S8 to be transferred to the computer.

Click on, ‘Export to PC‘ in the ‘Export‘ feature. There is another way to do this step. You can just drag the music file and drop them from the Samsung S8 to your computer.

Put Music from Samsung Galaxy S8 on PC
As you can see, it is easy to transfer music files as entire playlists or selective songs alone between Samsung S8 and Computer quickly and safely. TunesGo makes the entire process simple by saving time and effort you put in to do the transfer by manual copy paste method. The single click efficient transfer feature helps transfer the files in a breeze.

By downloading Wondershare TunesGo, you can have full control of your phone. Managing it will be an effortless job regardless of the issues you face. The app is simple to use, and the free trial offer is a convenient one that you can make use of to know about the benefits of the app. And further, of the various transfer tools available, this is the quickest and safest for your Android device.

Part 3. How to Transfer Music from iPhone to Samsung S8 Selectively

TunesGo is one of the best transfer tools because it can transfer music not only between Android device and computer but between iPhone and Samsung S8 too. Here is how you can do a selective transfer of music to Samsung S8 from iPhone.

Step #1
Launch the TunesGo transfer tool on your computer after downloading it. Connect the iPhone and Samsung S8 to the computer via USB cables provided with the devices. TunesGo software in the computer will detect both devices automatically.

Step #2
First, choose iPhone from which the music is to be transferred. In the navigation bar present in the top part of the software's interface click on, ‘Music‘ tab. You will find the music window displayed. Choose the music you wish to move to the Samsung S8. Click on, ‘Export‘ option and choose Samsung. Now the selected music files will be moved to your Samsung Galaxy S8.

Put Music on Samsung Galaxy S8 from iPhone Selectively
Put Playlist on Samsung Galaxy S8 from iPhone
Thus with a simple two-step process, you can easily transfer the music playlist you want either entirely or selectively.

From the above methods, you would have understood that how to put music on Samsung Galaxy S8 is a very easy job, if you have Wondershare TunesGo. The transfer tool is a versatile application for transfer of not only music but other data files between devices. It is equally compatible with various types of operating systems. You cannot find such high compatibility in other transfer tools. And if you do find, they are not as effective or safe as TunesGo. Designed by Wondershare, which is reputed for its efficient line of utility tools, TunesGo is definitely the best tool to use when you want to transfer music from iPhone to Galaxy S8 or from iTunes to Samsung S8, or between the computer and other Android devices. Download the software now!

Download TunesGo (Windows Version)Download TunesGo (Mac Version)