PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية جعل بسهولة أكثر التخزين على أجهزة iPhone (جميع فون XS, XR, X, 8, 7, 6S, 6)

1,216

إذا كان لديك جهاز الكتروني, على فهم كيفية المساحة الحرة المهم للجهاز. إذا لم يكن جهازك مساحة حرة كافية, وهو يساوي تقريبا عديمة الفائدة. لا يمكنك تخزين المزيد من الملفات والصور, لا يمكنك أن تأخذ تحديثات التطبيقات أو نظام التشغيل ككل. أنت تحرم نفسك من أحدث الميزات التي امر محبط للغاية. عندما تريد الحصول على بعض الملفات المنقولة من أصدقائك وزملائك, كنت تواجه موقف محرج لعدم وجود مساحة كافية. بدلا من شتم جهازك, يجب الاقتراب منطقيا لهذه المشكلة وايجاد حل لها. عموما, نحن على علم المبنى خلفية trashes من أنشطتنا اليومية وtrashes إبقاء بناء كل يوم يستهلك مساحة أكبر وأكثر. اذا اليوم, نحن نذهب للبحث على وجه التحديد كيفية كسب المزيد من التخزين على اي فون كمساحة معلمة الثمينة في عمر كل فون.

في الأساس, نحن ذاهبون إلى تقسيم هذه المقالة إلى قسمين. أول, سنتعامل مع النصائح الأساسية والحيل لكسب المزيد من التخزين على اي فون يدويا. هذه هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها قبل الفضاء يحصل شغل تماما حتى. هذه هي تدابير وقائية وليس بالضبط الحل الذي تبحث عنه. في الجزء الثاني الذي هو نهج متطور وحديث لكسب المزيد من التخزين على اي فون, سنقوم شرح كيفية البرنامج الأكثر شهرة iSkysoft دي ممحاة البيانات يمكن أن تساعدك على جعل المساحات الحرة فقط في البداية للعيون. ونحن نوصي بشدة الخطوة الثانية لأنه سهل وليس لديها عيوب, على عكس الخطوة الأولى. دعونا ننظر إليها في تفاصيل.

جزء 1: خطوات بسيطة لكسب المزيد من التخزين على اي فون يدويا

  • تفضل صور عادية لHDR صور - عندما الكاميرا في وضع HDR, فإنه يلتقط صورة بدقة عالية والتي حجم الصورة هو عادة أعلى جدا من صورة عادية. لذلك يجب أن يكون من الحكمة ما يكفي لاستخدام وضع HDR فقط عند الحاجة. غير ذلك, انتقل إلى إعدادات ثم إلى الصور والكاميرا ثم قم بتشغيل الخيار عادي صور ابتعد. بواسطة هذا, كنت ضمان أنه حتى لو كنت التقاط الصور في وضع HDR, سيتم حفظ صورك وصور طبيعية, مما يوفر لك مساحة أكبر.

  • واضح iBooks و والبودكاست بانتظام - إذا كنت قد قرأت بالفعل إيبووك أو كنت تخطط عدم قراءته, ليس من الضروري للحفاظ على الكتاب في الذاكرة تسد الفضاء. حدد إيبووك والاستفادة على حذف هذا الخيار نسخ. لا تذكر للاستفادة على حذف من كل خيار الأجهزة. وبالمثل, إذا كنت تستخدم التطبيق بودكاست, قد يكون لديك الكثير من المدونات الصوتية التي كنت قد استمعت إليها سابقا ولم تشعر بالحاجة إلى حذفها. انتقد لهم على اليسار للعثور على الخيار حذف.

  • استخدام اي تيونز ماتش - اي تيونز المباراة هي ميزة حيث يمكنك الاحتفاظ بملفاتك الصوتية غير المستخدمة أو تلك الأغاني وملفات الموسيقى التي عادة لا يستمعون أو تلك التي تتطلب من حين الى حين. أنه لا جدوى من الاحتفاظ بها على اي فون الخاص بك دون داع لأنها تحتل جزءا كبيرا من مساحة. في حين أن, الاحتفاظ بها في اي تيونز ماتش وتحميلها كلما كنت في حاجة إليها.

  • استخدام الصورة ستريم - تماما مثل اي تيونز ماتش, الصورة ستريم هو ميزة حيث يمكنك تحميل الصور في على iCloud بحيث تكون متوفرة في جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية المتصلة لك. في هذا الطريق, كنت حفظ نسخة احتياطية من الصور الخاصة بك والبدء في حذف تلك الصور من تخزين اي فون الخاص بك.

  • إيقاف الصورة ستريم مشاركة - كم قد ترغب في الانضمام جميع أصدقائك وزملائك’ تيار الصورة, لديك لإجبار نفسك للذهاب ضدها بسبب تيارات الصورة يستغرق الكثير من المساحة للتخزين اي فون. لإيقاف تشغيل هذه الميزة تحتاج إلى الذهاب إلى إعدادات وانقر على صور وكاميرا ثم تتحول على iCloud مشاركة الصور من.
  • صور واضحة قديم - تطبيقات تحرير الصور هي صعبة جدا على اي فون لأنها تميل للحفاظ على جميع الصور التي تم تحريرها القديمة دون داع، وتحتل الكثير من الفضاء. هل تنظيفها من وقت لآخر يدويا.

  • كيفية مسح تطبيقات التحميلات الداخلية – وهذا أمر مهم جدا، وكذلك لدينا جزء مستقل لهذا على الرغم من أنه يأتي في إطار كيفية كسب المزيد من التخزين على اي فون يدويا. يمكنك أن تكون أعمى تماما لحقيقة أن جميع التطبيقات تقريبا لها التنزيلات الداخلية والقمامة التي لا تحصل على حذف تلقائيا. هذا هو المكان الذي حصلت للقيام بذلك يدويا. الانتقال إلى لوحة التحكم ثم إلى علامة التبويب عام. انقر لاستخدام ومن ثم إلى إدارة التخزين. هناك, سترى جميع التطبيقات المثبتة على جهاز اي فون. انقر على التطبيقات الفردية لمعرفة ما اذا كانت تحتجز أي الملفات والبيانات ضمن المستندات والبيانات الخيار.
    الآن, ننتقل إلى الحيل على كيفية توفير مساحة على اي فون يدويا.

  • إعادة تشغيل مرة واحدة يوميا - عن طريق إعادة تشغيل اي فون الخاص بك مرة واحدة يوميا, كنت تنظيف الملفات والبيانات الموجودة هناك في مخابئ أو في قسم آخر تلقائيا.

  • قوة إعادة تشغيل مرة واحدة يوميا - إعادة تشغيل القوة يساعد على مسح من جميع الملفات المؤقتة الموجودة هناك على تخزين اي فون. لفرض إعادة تشغيل, الاستمرار على زر النوم حتى يظهر شعار شركة آبل على الشاشة.

  • واضح من قديم البريد الصوتي – لفعل ذلك انتقل الى الهاتف ومن ثم إلى البريد الصوتي ثم اضغط على الخيار حذف. بدلا من ذلك, يمكنك تعيين وقت انتهاء الصلاحية وبعد ذلك سيتم تلقائيا الحصول على حذف تلك الملفات بعد الاستماع إليهم. للقيام بذلك, انتقل إلى إعدادات ثم إلى الرسائل والاستفادة على الإنتهاء ضمن الرسائل الصوتية. حدد بعد 2 الخيار دقيقة. والشيء نفسه يمكن تطبيقه على رسائل الفيديو أيضا.

  • بدء استخدام أبل الموسيقى - إذا كان لديك اتصال إنترنت جيد, يجب أن تتحول من الاستماع إلى الأغاني يدويا من ملفات تخزين اي فون لشركة أبل الموسيقى. لتمكينه, انتقل إلى إعدادات ثم إلى الموسيقى وعلى الاستفادة من أبل الموسيقى. ثم لديك لتمكين على iCloud مكتبة الموسيقى بحيث الأغاني المتدفقة الحصول على تحميل مؤقتا وتلقائيا الحصول على ازالتها خلال قوة إعادة تشغيل اي فون كما ذكرنا سابقا.

  • إعادة تثبيت تطبيقات الكبير - وهذا هو خدعة مفيدة جدا ويساعدك على حل قضايا الفضاء لأنه عندما قمت بحذف وإعادة تثبيت التطبيقات والملفات غير المرغوب فيه المرتبطة بها أيضا الحصول على حذف.

بناء على ذلك, يجب أن تأخذ وقتك خارج أو تعيين تذكير ل حذف المواضيع ورسالة مخبأ المتصفح واضح لمساحة أكبر وأداء أفضل.

هذه هي الخطوات البسيطة التي يمكنك اعتمادها في استخدام اي فون الخاص بك الحياة ومساعدة نفسك الحصول على مساحة أكبر يدويا.


جزء 2: كيف لكسب المزيد من التخزين على أجهزة iPhone عن طريق iSkysoft تحويل البيانات ممحاة لماك

كما رأيتم أن الخطوات المذكورة أعلاه اليدوية, لذلك تحتاج لوضع الكثير من الجهد وهم كذلك تستغرق وقتا طويلا. حتى تلك ليست بالضبط تدابير مناسبة وفعالة لجعل مساحة أكبر بدلا من ذلك ما معظم الناس يفعلون في جميع أنحاء العالم هو أنها يتم أتمتة عملية باستخدام البرامج شعبية جدا اسمه ممحاة البيانات iSkysoft دي الذي يعمل على الفور, تلقائيا وكفاءة. فقد اثنين من إصدارات, واحد هو ويندوز والآخر لنظام التشغيل Mac. الآن, دعونا نلقي نظرة على الميزات التي جعلت من شعبية حتى على الصعيد العالمي.

السمات الهامة ل برنامج iSkysoft تحويل البيانات ممحاة

  • 1. ومن أجهزة دائرة الرقابة الداخلية الأولى في العالم’ برنامج محو البيانات.
  • 2. ومن جدا سهل الاستعمال ولها الخيار الملاحة بديهية.
  • 3. انها تساعدك على حماية المعلومات الشخصية الهامة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان وكلمة المرور لأي حساب من خلال التخلص من البيانات المتصفح والتاريخ.
  • 4. فهي تتطلب لمسة واحدة لطرد جميع الملفات غير المرغوب فيه والبيانات على اي فون الخاص بك وتسريع أداء الجهاز وسرعة.
  • 5. يمكن أن الكتابة على الملفات المحذوفة التي تبقى في المؤخرة حتى عند حذفها يدويا. هذا هو تماما ميزة متقدمة. في الواقع, الملفات والبيانات المحذوفة استخدامه دائمة وغير قابل للاسترداد.
  • 6. كانت مدعومة من ومتوافقة مع جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية بما في ذلك اي فون XR وXS ماكس, اى باد, آي بود وأجهزة الروبوت حتى الروبوت 9 الإصدار.
  • 7. انها خيارات لحذف جميع البيانات والملفات, حذف البيانات فقط المحذوفة سابقا(تلك التي يتم إزالتها يدويا ولكن لا تزال موجودة على جهازك), محو البيانات الخاصة التي ينظف رسائل البريد الإلكتروني, متصفح التاريخ, الحساب والمعلومات المصرفية بسرعة ولها مخصص لصور ضاغط الذي يتيح كل صورك تأخذ أقل قدر من الفضاء وتنظيف اكسبريس لتنظيف بسرعة فائقة. كل ذلك معا فإنه يوفر لك 5 خيارات لجعل تلقائيا سعة تخزين أكبر لأجهزة iPhone و Android.
  • 8. فإنه يوفر 30 أيام ضمان استعادة الاموال, لذلك يجب عليك بالتأكيد محاولة إعطائها.

الخطوات لاستخدام iSkysoft دي ممحاة بيانات لكسب المزيد من التخزين على اي فون

خطوة 1 - تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز ماكنتوش بنجاح. ثم تشغيل التطبيق.

الحصول على iSkysoft دي ممحاة البيانات

خطوة 2 - ربط اي فون الخاص بك إلى ماك باستخدام كابل USB. انتظر بضع ثوان لiSkysoft دي ممحاة البيانات للكشف عن الجهاز تلقائيا.

خطوة 3 – على الشاشة, سترى جهازك مع معلومات حول تخزين وإلى أي مدى هو مجاني ومدى استخدام وتخزين الكلي.

خطوة 4 - سترى خمسة خيارات على الجانب الأيسر. تحت الأمثل الفضاء, سترى تنظيف صريح و صور ضاغط وتحت الدائم بيانات مسح سترون محو الملفات المحذوفة, محو البيانات الخاصة و محو كل البيانات. حدد الخيار تنظيف صريح.

خطوة 5 – وهناك شاشة جديدة تأتي وانقر على زر الخيار بدء المسح لبدء تحليل مساحة تخزين الجهاز في التفاصيل. وبمجرد أن يحصل على جزء المسح على الأمر الذي يتطلب بضع ثوان, يمكنك أن ترى كيف الملفات غير المرغوب فيه كثيرا لديك على اي فون الخاص بك وملفات ما هم. معظمهم كانوا قد سجلوا دخولهم, ملفات ذاكرة التخزين المؤقت, تحميل الملفات المؤقتة, السفن الشراعية التطبيق, وتطبيقات غير المستخدمة.

خطوة 6 – انقر على كل تلك الملفات بشكل فردي لتأكيد أنك تريد حذفها. وهكذا, يمكنك حذف الملفات بشكل انتقائي والحفاظ على الملفات الهامة إذا كنت تعتقد أنها سوف تكون هناك حاجة في المستقبل. وبمجرد الانتهاء من اختيار, انقر على زر الخيار تنظيف.

خطوة 7 - في غضون بضع ثوان, سيتم مسح جميع الملفات غير المرغوب فيه المحدد وسترون مقدار المساحة تم مسح. ثم انقر على خيار حرر.

لتوفير مساحة أكبر, يمكنك استخدام خيارات تحت دائم بيانات مسح. يمكنك مسح رسائل, رسائل, سجل المكالمات, تذكير, التقويم, وقت المواجه, iMessages, اي تيونز DB, التطبيقات, العناوين سفاري, البريد الصوتي, الصور, أشرطة فيديو, ملاحظات, المذكرات و أكثر من ذلك بكثير. البرنامج متوافق مع أجهزة أي بود اتصال 5 و 6, اى باد, مصغرة باد, الهواء باد, وتطلب الشركة الجديدة برو 2018.


جزء 3: كيف لضغط الصور على اي فون لكسب المزيد من التخزين على أجهزة iPhone باستخدام iSkysoft دي ممحاة البيانات

خطوة 1 - إطلاق برنامج على ماك وتوصيل جهازك. انتظر بضع ثوان للكشف عن الجهاز ثم انتقل إلى صور ضاغط.

خطوة 2 - في نافذة جديدة, سترى جميع الصور الموجودة هناك في تخزين اي فون الخاص بك. حدد تلك التي تريد ضغطها من خلال النقر عليها.

خطوة 3 - انقر على زر ابدأ وسوف تحصل على ضغط واحدا تلو الآخر كل الصور في حجم دون أي فقدان البيانات. فى النهايه, وسوف تظهر لك مقدار المساحة التي قمت بحفظها.

يمكنك أيضا تصدير الصور وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض النسخ الاحتياطي. بهذه الطريقة, يمكنك تعزيز تنظيف الأماكن وإزالة الصور غير الضرورية من اي فون الخاص بك للحصول على مساحة أكبر للحصول على المواد اللازمة.

لذلك كنت أدرك مدى سرعة مساحة اضافية يمكن أن يتم على اي فون الخاص بك باستخدام iSkysoft دي ممحاة البيانات التي لولاها لاستغرق وقتا طويلا من دون الكثير من نتيجة فعالة كما رأيتم أن بعض الملفات المحذوفة التي قمت بحذف يدويا البقاء في الواقع مرة أخرى على الجهاز. يمكنك تنظيف تلك مع ممحاة البيانات iSkysoft دي. يتم تأمين على الإطلاق مع 100% losslessness. يثق أنه في جميع أنحاء العالم والعملاء تستخدم بشكل منتظم في جدول أعمالهم المزدحم لتنظيف أجهزة iPhone الخاصة بهم في أي وقت من الأوقات و كسب المزيد من المساحة على اي فون للقادمين الجدد. لا تذهب للاستخدام المحاكمة لمدة شهر واحد وترى الفرق بنفسك.

الحصول على iSkysoft دي ممحاة البيانات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبول قراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How To Easily Make More Storage On iPhone (All iPhone XS, XR, X, 8, 7, 6S, 6)

277

- Advertisement -

If you have an electronic device, you understand how important free space is for the device. If your device does not have enough free space, it is almost equal to useless. You cannot store more files and photos, neither can you take updates of apps or OS as a whole. You deprive yourself of the latest features which is quite frustrating. When you want to get some files transferred from your friends and colleagues, you face the embarrassing situation of not having enough space. Instead of cursing your device, you must logically approach to the problem and find its solution. Generally, we are unaware of the background building of trashes from our daily activities and the trashes keep building up every day consuming more and more space. So today, we are going to look specifically at how to make more storage on iPhone as space is a precious parameter in every iPhone’s lifespan.

Basically, we are going to divide this article into two divisions. First, we will deal with the basic tips and tricks to make more storage on iPhone manually. These are the steps you can take before space gets completely filled up. These are precautionary measures and not exactly the solution you are looking for. In the second segment which is an advanced and modern approach to make more storage on iPhone, we will demonstrate how the best-known software iSkysoft Data Eraser can help you to make free spaces just at the splash of the eyes. We highly recommend the second step because it is effortless and has no drawbacks, unlike the first step. Let us look at them in details.

Part 1: Basic Steps To Make More Storage on iPhone Manually

  • Prefer Normal Photos To HDR Photos – When your camera is in HDR mode, it captures a photo in high resolution for which the size of the photo is generally quite higher than a normal photo. So you must be wise enough to use HDR mode only when needed. Otherwise, go to Settings and then to Photos and Camera and then turn Keep Normal Photo option off. By this, you are ensuring that even if you take photos in HDR mode, your photos will be saved as normal photos, saving you more space.

  • Clear iBooks and Podcast Regularly – If you have already read an iBook or you are planning not to read it, it is unnecessary to keep the book in the memory blocking the space. Select the iBook and tap on Delete This Copy option. Remember not to tap on Delete From All Devices option. Similarly, if you are using Podcast app, you might have a lot of podcasts that you have listened to previously and did not feel the urge to delete them. Swipe them on the left to find the Delete option.

  • Use iTunes Match – iTunes Match is a feature where you can keep your unused audio files or those songs and music files that you generally do not listen or those which you require once in a while. It is useless to keep them on your iPhone unnecessarily as they occupy a large chunk of space. Instead, keep them in iTunes Match and download them whenever you need them.

  • Use Photo Stream – Just like iTunes Match, Photo Stream is a feature where you can upload photos in iCloud so that they are available on all iOS devices connected to yours. In this way, you are keeping a backup of your photos and start deleting those photos from your iPhone storage.

  • Turn Off Photo Stream Sharing – How much you may like to join all your friends and colleagues’ photo stream, you have to force yourself to go against it because photo streams take up a lot of space of iPhone storage. To turn this feature off you need to go to Settings and tap on Photos and Camera and then turn iCloud Photo Sharing off.
  • Clear Old Images – Photo editing apps are quite tricky on iPhone as they tend to keep all the old edited images unnecessarily and occupy a lot of space. Do clean them up from time to time manually.

  • How To Clear Apps Internal Downloads – This is very important and so we have a separate segment for this even though it comes under how to make more storage on iPhone manually. You can be totally blind to the fact that almost all apps have internal downloads and trash which does not get deleted automatically. This is where you got to do that manually. Move to Settings and then to General tab. Tap to Usage and then to Manage Storage. Over there, you will see all the installed apps on your iPhone. Click on the individual apps to see if they are holding any files and data under Documents and Data option.
    Now, we move on to the tricks on how to save space on iPhone manually.

  • Restart Once A Day – By restarting your iPhone once a day, you are cleaning up the files and data that are there in the caches or in the Other Section automatically.

  • Force Restart Once A Day – Force restart helps to clear out all temporary files that are there on iPhone storage. To force restart, hold the sleep button until the Apple logo appears on the screen.

  • Clear Out Old Voicemails – To do this go to Phone and then to Voicemail and then tap on Delete option. Alternatively, you can set an expiry time after which those files will automatically get deleted after you listen to them. To do that, go to Settings and then to Messages and tap on Expire under Audio Messages. Select After 2 Minutes option. The same can be applied to video messages as well.

  • Start Using Apple Music – If you have a good internet connection, you must shift from listening to songs manually from iPhone storage files to Apple Music. To enable it, go to Settings and then to Music and tap on Apple Music. Then you have to enable iCloud Music Library so that the streamed songs get temporarily downloaded and automatically get removed during force restart of the iPhone as stated earlier.

  • Reinstall Big Apps – This is a very useful trick and helps you to fix space issues because when you delete and reinstall apps the junk files associated with them also get deleted.

Consequently, you must take your time out or set a reminder to delete message threads and clear browser cache for more space and better performance.

These are the simple steps that you can adopt in your iPhone usage life and help yourself get more space manually.


Part 2: How To Make More Storage On iPhone Using iSkysoft Data Eraser For Mac

As you saw that the above-mentioned steps are manual, so you need to put a lot of effort and they are time-consuming as well. So those are not exactly the suitable and efficient measures to make more space instead what most people are doing across the globe is that they are automating the process using a very popular software named iSkysoft Data Eraser which works instantly, automatically and efficiently. It has two versions, one is for Windows and the other is for Mac. Now, let us have a look at its features which have made it so popular globally.

Important Features Of iSkysoft Data Eraser Program

  • 1. It is the world’s first iOS devices’ data erasing software.
  • 2. It is very user-friendly and has intuitive navigation option.
  • 3. It helps you to protect your important personal information such as credit card details and any account’s password by clearing out the browser data and history.
  • 4. It requires one touch to clear out all the junk files and data on your iPhone and speed up your device’s performance and speed.
  • 5. It can overwrite on deleted files that stay back even when you delete them manually. This is quite an advanced feature. As a matter of fact, the files and data deleted using it are permanent and unrecoverable.
  • 6. It is supported and compatible with all iOS devices including iPhone XR and XS Max, iPad, iPod touch and Android devices till Android 9 version.
  • 7. It has options to Delete all data and files, Delete only previously deleted data(those which are removed manually but still are present on your device), Erase Private Data which cleans up emails, browser history, account and banking information quickly and it has provision for Photo Compressor which lets all your photos take the least amount of space and Express Cleanup for super-fast cleaning. So all together it offers you 5 options to automatically make more storage for iPhone and Android devices.
  • 8. It offers 30 days money back guarantee, so you must definitely give it a try.

Steps To Use iSkysoft Data Eraser To Make More Storage on iPhone

Step 1 – Download the software and install it on your Mac successfully. Then launch the application.

Download iSkysoft Data Eraser on Windows Download iSkysoft Data Eraser on Mac

Step 2 – Connect your iPhone to the Mac using USB cable. Wait a few seconds for iSkysoft Data Eraser to detect the device automatically.

Step 3 – On the screen, you will see your device with information about storage as to how much is free and how much is used and the total storage.

Step 4 – You will see five options on the left side. Under Space Optimization you will see Express Cleanup and Photo Compressor and under Permanent Erase Data you will see Erase Deleted Files, Erase Private Data and Erase All Data. Select option Express Cleanup.

Step 5 – A new screen will come and click on the Start Scan option button to start analyzing the space storage of your device in details. Once the scanning part gets over which requires a few seconds, you can see how much junk files you have on your iPhone and what files are they. Mostly they are logged, cache files, temporary download files, App junks, and unused Apps.

Step 6 – Click on each of those files individually to confirm that you want to delete them. Thus, you can selectively delete files and keep the important files if you think they will be needed in future. Once the selection is done, click on the Cleanup option button.

Step 7 – Within a few seconds, all the selected junk files will be cleared and you will see how much space has been cleared. Then click on the Done option.

To make more space, you can use options under Permanently Erase Data. You can erase messages, mails, call history, reminders, calendar, facetime, iMessages, iTunes DB, apps, Safari bookmarks, voicemails, photos, videos, notes, memos and many more. The software is compatible with iPod touch 5 and 6, iPad, iPad mini, iPad Air, and The new iPad Pro 2018.


Part 3: How To Compress Photos on iPhone to Make More Storage On iPhone by Using iSkysoft Data Eraser

Step 1 – Launch the software on Mac and connect your device. Wait for a few seconds to detect your device and then go to Photo Compressor.

Step 2 – In the new window, you will see all the photos that are there in your iPhone storage. Select the ones which you want to compress by clicking on them.

Step 3 – Click on the Start button and one by one all the photos will get compressed in size without any data loss. In the end, it will show you how much space you have saved.

You can also export the photos and save them to your computer for backup purpose. In that way, you can further clean up spaces and remove unnecessary photos from your iPhone to get more space for necessary stuff.

So you realized how quickly extra space can be made on your iPhone using iSkysoft Data Eraser which otherwise would have taken a long time without much of an effective result as you saw that some of the deleted files which you delete manually actually stay back on the device. You can clean those up with iSkysoft Data Eraser. It is absolutely secured with 100% losslessness. It is trusted across the globe and customers are using it regularly in their busy schedule to clean their iPhone devices in no time and make more space on iPhone for the newcomers. Do go for one-month trial usage and see the difference yourself.

Download iSkysoft Data Eraser on Windows Download iSkysoft Data Eraser on Mac

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More