نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات

الكتروني ويندوز | تعلم كيفية استخدام الكتروني على جهاز كمبيوتر ويندوز

230

- الإعلانات -

هناك بعض الناس الذين يحبون فون حقا الكثير, وهناك بعض الذين لا. الحرب الباردة بين الأجيال الجديدة من العلامات التجارية هي نوع من تشبه المعركة العقد الجارية بيبسي مقابل. كوكا كولا. الحرب هي في الواقع بين المستهلكين من كل ماركة, الذين نسعى باستمرار لجعل الآخرين يشعرون لا قيمة لها أمام بعضها البعض.

من ناحية أخرى, هناك المستهلكين الذين هم على الحياد وتتسم بالمرونة لكلا الجانبين. تم تصميم هذه المقالة بشكل عام لهذا المستهلكين الذين يحبون لمحاولة ملامح على حد سواء. وهناك العديد من دائرة الرقابة الداخلية التطبيقات التي يرغب الناس ولكن لا يمكن استخدامها لأنها لم يكن لديك أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. إذا كنت تعاني من هذا النوع من المشاكل, لا تقلق لدينا حلول لمشكلتك. لقد حان الوقت لمحاولة الخروج من التطبيقات مثل الكتروني على جهاز ويندوز الخاص بك. فمن السهل جدا وفعالة لتنفيذ هذه المهمة التكنولوجيا الفائقة. دعنا ننتقل إليها!

جزء 1: استخدام الكتروني لويندوز عن طريق كروم سطح المكتب البعيد

من أجل توظيف الكتروني للكمبيوتر ويندوز, يمكنك الاستفادة من الكروم سطح المكتب البعيد. يمكنك الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى مع مساعدة من هذا البرنامج المدهش. اتبع الإرشادات لاستخدام اي تيونز للكمبيوتر ويندوز, التي تشمل:

الخطوة 1: تتطلب ويندوز وماك PC

أولاً, كنت بحاجة إلى كل من ويندوز وماك PC لتنفيذ هذه المهمة. كنت في حاجة إلى تطبيق الكتروني على جهاز ماكنتوش من أجل مزيد من التحرك.

الخطوة 2: تحميل كروم سطح المكتب البعيد

وبعد ذلك, لديك لتحميل التطبيقات مثل كروم سطح المكتب البعيد وكروم على ماك وكذلك على جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك.

الخطوة 3: إطلاق برامج

بعد تحميل كل من البرامج, تثبيت نفسه على النظم الخاصة بك. عند الانتهاء من عملية التثبيت, يطلقهم.

الخطوة 4: تثبيت المثبت المضيف

الآن, لديك لتحميل بشكل منفصل المثبت المضيف من الكروم سطح المكتب البعيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك. بعد تنزيله, تثبيت نفسها على النظام الخاص بك.

الخطوة 5: استمتع الكتروني ويندوز

كما حدد سابقا, يسمح الكروم سطح المكتب البعيد لك الوصول إلى الملفات كمبيوتر آخر والتطبيقات بشكل آمن مع مساعدة من كتاب كروم أو متصفح كروم. الآن, ربط كل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق رمز الحماية. كما حدد سابقا, يسمح الكروم سطح المكتب البعيد لك الوصول إلى الملفات كمبيوتر آخر والتطبيقات بشكل آمن مع مساعدة من كتاب كروم أو متصفح كروم. الآن, ربط كل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق رمز الحماية.

نصائح حل لمشاكل كروم سطح المكتب البعيد

إذا كنت تواجه مشاكل مع الكروم سطح المكتب البعيد, يمكنك تجربة هذه النصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها. نصائح لنفسه هي كما يلي:

  • من أجل الوصول إلى أي جهاز كمبيوتر, تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط. تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك على مواجهة أي مشكلة.
  • برامج الحماية من الفيروسات يمنع المستخدمين من الوصول إلى كروم سطح المكتب البعيد. يرجى التأكد من الفيروسات لديه استجابات UDP الواردة, حركة مرور UDP الصادرة, والموانئ TCP 443 & 5222 حركة المرور.
  • إذا كنت تحاول الوصول إلى أي نظام شبكة المدرسة أو العمل ثم, قد لا يكون قادرا على الوصول إلى هذه الحواسيب. الاتصال الإدارة لنفسه.
  • الاستفادة من النسخة الأخيرة من نظام التشغيل Chrome أو كروم.

الآن, لكم جميعا يتم تعيين التمتع الكتروني على نظام ويندوز الخاص بك.


جزء 2: الهروب من السجن الجهاز الخاص بك لاستخدام الكتروني ويندوز

وهناك طريقة أخرى التي يمكنك استخدامها لتوظيف الكتروني ويندوز. إنها عملية معقدة بعض الشيء ولكنها مفيدة للغاية. هل هناك حاجة لالهروب من السجن جهاز يعمل بنظام iOS مع مساعدة من البرمجيات دعا سديا. تثبيت هذا البرنامج على جهازك.


سديا هو نوع من التطبيقات’ الدليل الذي يمكن استخدامه فقط عند الهروب من السجن جهاز يعمل بنظام iOS. على اي فون اي فون الخاص بك, كنت بحاجة لقضاء $4 على سيديا لتثبيت تطبيق اسمه الرسائل عن بعد. هذا التطبيق سوف انشاء واجهة على شبكة الإنترنت. يمكنك الاتصال هذه الواجهة مع هذه المساعدة من عنوان IP الجهاز التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت الذي يتبع “.333”.

قد يبدو معقدا, والبرنامج لا يعمل من أجل إصدار دائرة الرقابة الداخلية مؤخرا مثل دائرة الرقابة الداخلية 12. البرنامج يشرح كل شيء بالتفصيل للمستخدمين، وبالتالي, يصبح أسهل للوصول إلى iMessages للكمبيوتر ويندوز عن بعد.


جزء 3: استخدام الكتروني لويندوز عن طريق محاكي مجانا

من أجل توظيف الكتروني للكمبيوتر ويندوز, يمكنك الاستفادة من المحاكي مجانا. ليس فقط iMessages ولكن يمكنك استخدام أي تطبيق دائرة الرقابة الداخلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مساعدة من المحاكي مجانا. يمكنك الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى مع مساعدة من هذا البرنامج المدهش. مقلدا هي البرامج التي تمكنك من الاتصال الذي يعمل بنظام iOS تطبيقات إلى Windows PC. مع هذا البرنامج, يمكنك تشغيل جميع التطبيقات دائرة الرقابة الداخلية بما في ذلك iMessages على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. فهو يوفر لك تجربة تطبيقات أبل والألعاب على نظام ويندوز الخاص بك. وهو تطبيق مفيد لتنشيط واجهة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية على PC.

الخصائص الفريدة لل باد:

  • Ipadian يوفر لك واجهة شخصية للغاية.
  • ويضم الكثير من التطبيقات المذهلة.
  • حتى أنه يحتوي على الفيسبوك إعلام القطعة.
  • أسلوبه مشابه لمتجر التطبيقات.

من أجل استخدام ipadian, هل هناك حاجة لديك برنامج Adobe الهواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عملية التثبيت من ipadian هو نوع من مشابهة لغيرها من البرامج. اتبع الإرشادات لاستخدام iMessages للكمبيوتر ويندوز:

الخطوة 1: الذهاب إلى ipadian.net

في البداية, عليك أن تذهب إلى الموقع, ipadian.net. ومن هناك, لديك لتحميل المحاكي مجانا.

الخطوة 2: تثبيت ملف exe.

الآن, تحتاج إلى تثبيت ملف exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.

الخطوة 3: استعرض T&خدمات العملاء

بعد تشغيل البرنامج, تحتاج إلى قبول شروط والشروط لمزيد من التحرك على.

الخطوة 4: بدء تشغيل البرنامج

عند الانتهاء من عملية التثبيت, لديك لاطلاق برنامج على النظام الخاص بك.

الخطوة 5: ابحث عن الكتروني

القادم, بحث عن الكتروني من خلال البحث في العمود البحث.

الخطوة 6: تنزيل التطبيق

الآن, تحميل الكتروني التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم, إطلاق نفسه. يمكنك الوصول الكتروني للكمبيوتر ويندوز بكل سهولة وكفاءة في هذا السبيل.

إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء تثبيت ipadian, تحتاج إلى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات. انها تسبب مشاكل أثناء تثبيت البرنامج وتبين أنها فيروسات. بعد تعطيله, يمكنك استخدام ipadian للحصول على iMessages للكمبيوتر ويندوز. أيضا, تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط. الآن, كنت كل مجموعة لاستخدام iMessages ويندوز.


جزء 4: تاريخ الكتروني على جهاز كمبيوتر ويندوز

حتى, يمكنك الاستفادة من الأساليب المذكورة أعلاه للحصول على iMessages تطبيق ويندوز. وهناك طريقة أخرى يمكنك أن تنظر للحصول على تاريخ iMessages ويندوز مع مساعدة من التطبيق طرف ثالث. أفضل طريقة للحصول على التاريخ دردشة من iMessages على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو من خلال iMyFone D-ميناء فون مصدر البيانات. انها تسمح لك للوصول إلى وعرض iMessages على نظام التشغيل Windows PC.

الخصائص الفريدة للiMyFone D-ميناء فون مصدر البيانات:

  • Help to transfer both media and textual content like messages, ملفات صوتية, أشرطة الفيديو, والصور في المحادثات من اي فون الخاص بك إلى نظام التشغيل Windows PC.
  • Allow users to preview all files before transferring them so one can choose data selectively as per needs.
  • وتصدر وتعتبر النسخ الاحتياطي على iCloud / اي تيونز التي عويص بالنسبة لك سابقا.
  • وتصدر عشرين نوعا من ملفات البيانات بما في ذلك KIK, صوت المذكرة, WhatsApp, وتلاحظ, إلخ.

خطوات للحصول على تاريخ iMessages ويندوز:

من أجل الحصول على تاريخ iMessages ويندوز, تحتاج إلى تحصل لأول مرة على أجهزة iOS الخاص بك مثل آي بود, أي باد, وأي فون. وبعد ذلك, يمكنك نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. اتبع الإرشادات الواردة أدناه لانجاز ذلك في غضون بضعة نقرات:

الخطوة 1: أنواع الملفات حدد

  • تحميل iMyFone D-ميناء وتثبيته على جهازك. بعد تثبيت البرنامج, إطلاقه.
  • في علامة التبويب “تصدير من iOS الجهاز”, انقر فوق الزر “بدء تشغيل” وذلك لتحديد أنواع الملفات مثل الرسائل. ثم, اضغط على زر “القادم”.
  • الآن, ربط اي فون الخاص بك إلى النظام بعد يسأل iMyFone D-ميناء لكم لنفسه.

الخطوة 2: مسح جهازك

  • بعد توصيل الجهاز, انقر فوق الزر “المسح الضوئي”. ستبدأ iMyFone D-ميناء لمسح جهاز يعمل بنظام iOS.
  • عادة, المسح يأخذ بعض الوقت اعتمادا على السعة التخزينية للجهاز.

الخطوة 3: تصدير البيانات من جهازك

  • عند الانتهاء من المسح الضوئي, سيتم عرض جميع iMessages الجهاز على الشاشة.
  • بالضغط على الملفات, يمكنك التحقق منها بشكل فردي واختيار تلك المهمة فقط.
  • وبعد ذلك, انقر فوق الزر “تصدير” الحاضر في الزاوية اليمنى.
  • الآن, سوف تظهر نافذة منبثقة على الشاشة للسؤال عن المكان حيث كنت في حاجة لتخزين هذه الملفات على جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك. كنت قد حصلت بنجاح على أيدي iMessages ل Windows.

وهكذا, كل هذه الأساليب الأربعة هي مفيدة لاستخدام iMessages للكمبيوتر ويندوز. يمكنك الاستفادة من أي من هذه الأساليب أن يكون iMessages ويندوز. ومع ذلك, أنجع وسيلة للخروج من ذلك كله هو بالتأكيد iMyFone D-ميناء فون مصدر البيانات. انها تساعدك على عدم عرض فقط iMessages على ويندوز ولكن يأتي مع وظائف أخرى مختلفة.

مع iMyFone D-ميناء مصدر بيانات اي فون, يمكنك نقل iMessages التاريخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك جعل مجموعة من الملفات التي تريد تصدير على أساس الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك. بل انه التحويلات الأخرى عشرين نوعا من ملفات البيانات. بل انه يعمل على أحدث نسخة دائرة الرقابة الداخلية, أولاً-هاء. دائرة الرقابة الداخلية 12. يمكنك تجربة معالمه مجانا مع الإصدار التجريبي لها قبل الذهاب لذلك. بل هو وسيلة مثالية لنقل البيانات من جهاز إلى آخر بفعالية وكفاءة. تحميل iMyFone D-ميناء فون تصدير البيانات إلى تصدير البيانات من أجهزة iOS إلى جهاز كمبيوتر ويندوز!

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

iMessage for Windows | Learn to Use iMessage on Windows PC

169

- Advertisement -

There are some people who like iPhone really much, and there are some who don’t. The cold war between new generations of brands is kind of similar to the ongoing decade fight of Pepsi vs. Coca-Cola. The war is actually between consumers of each brand, who continuously strive to make others feel worthless in front of each other.

On the other hand, there are consumers who are neutral and are flexible to both sides. This article is generally designed for such consumers who love to try features of the both. There are various iOS applications that people like but could not use them as they do not have iOS devices. If you are struggling with this kind of problem, do not worry as we have solutions for your problem. It is time to try out applications like iMessage on your Windows PC. It is quite easy and effective to perform this high-tech task. Let’s move on to it!

Part 1: Use iMessage for Windows via Chrome Remote Desktop

In order to employ iMessage for Windows PC, you can make use of Chrome Remote Desktop. You can access other computers with the help of this amazing program. Follow instructions to use iTunes for Windows PC, which include:

Step 1: Require Mac and Windows PC

Firstly, you require both Mac and Windows PC to perform this task. You need the application iMessage on your Mac in order to move further.

Step 2: Download Chrome Remote Desktop

After that, you have to download applications like Chrome Remote Desktop and Chrome on Mac as well as on your Windows PC.

Step 3: Launch programs

After downloading both the software, install the same on your systems. On completion of the installation process, launch them.

Step 4: Install Host Installer

Now, you have to separately download Host Installer of Chrome Remote Desktop on your Mac computer. After downloading it, install the same on your system.

Step 5: Enjoy iMessage for Windows

As stated earlier, Chrome Remote Desktop allows you to access another computer’s files and applications securely with the help of Chrome book or Chrome browser. Now, connect both your computer via the security code. As stated earlier, Chrome Remote Desktop allows you to access another computer’s files and applications securely with the help of Chrome book or Chrome browser. Now, connect both your computer via the security code.

Troubleshooting tips for Chrome Remote Desktop

If you are facing problems with Chrome Remote Desktop, you can try out these troubleshooting tips. Tips for the same are as follows:

  • In order to access any computer, you need an active internet connection. Check your internet connection on facing any problem.
  • Antivirus software prevents users to access Chrome Remote Desktop. Please ensure your antivirus has inbound UDP responses, Outbound UDP traffic, and TCP ports 443 & 5222 traffic.
  • If you are trying to access any system of a school or work network then, you may not be able to access these computers. Contact the administration for the same.
  • Make use of the recent version of Chrome OS or Chrome.

Now, you are all set to enjoy iMessage on your Windows system.


Part 2: Jailbreak your device to use iMessage for Windows

There is another method that you can use to employ iMessage for Windows. It is a bit complicated process but extremely useful. You are required to jailbreak your iOS device with the help of a software called Cydia. Install this software on your device.


Cydia is a kind of applications’ directory that is only usable when you jailbreak your iOS device. On your jailbroken iPhone, you need to spend $4 on Cydia to install an application named Remote Messages. This application will set up a web-based interface. You can connect to this interface with this help of your device’s IP address that can be found on the internet that follows “.333”.

It may sound complicated, and the program does not work for the recent iOS version like iOS 12. The software explains everything in detail to users and hence, becomes easier to access iMessages for Windows PC remotely.


Part 3: Use iMessage for Windows via a free emulator

In order to employ iMessage for Windows PC, you can make use of a free emulator. Not only iMessages but you can use any iOS application on your PC with the help of a free emulator. You can access other computers with the help of this amazing program. An emulator is a software that allows you to connect your iOS applications to Windows PC. With this software, you can run all your iOS applications including iMessages on your Windows PC. It gives you an experience of Apple applications and games on your Windows system. It is a useful application to stimulate the interface of iOS devices on PC.

Unique characteristics of ipadian:

  • Ipadian provides you with a highly personalized interface.
  • It comprises a lot of amazing applications.
  • It even has a Facebook notification widget.
  • Its style is similar to App Store.

In order to use ipadian, you are required to have Adobe Air on your computer. The installation process of ipadian is kind of similar to other software. Follow instructions to use iMessages for Windows PC:

Step 1: Go to ipadian.net

Initially, you have to go to the site, ipadian.net. From there, you have to download a free emulator.

Step 2: Install .exe file

Now, you need to install the .exe file on your computer and run it.

Step 3: Accept T&Cs

After running the program, you need to accept terms and conditions to move further on.

Step 4: Launch the program

On completion of the installation process, you have to launch the program on your system.

Step 5: Look for iMessage

Next, look for iMessage by searching it in the search column.

Step 6: Download the app

Now, download the application iMessage on your computer and then, launch the same. You can access iMessage for Windows PC very easily and efficiently in this way.

If you are facing any problem while installing ipadian, you need to disable your antivirus software. It creates problems while installing the program and shows it as a virus. After disabling it, you can use ipadian to get iMessages for Windows PC. Also, you need an active internet connection. Now, you are all set to use iMessages for Windows.


Part 4: History of iMessage on Windows PC

So, you can make use of the above-mentioned methods to get the application iMessages for Windows. There is another way that you can consider to get the history of iMessages for Windows with the help of a third-party app. The best way to get the chat history of iMessages on your computer is through iMyFone D-Port iPhone Data Exporter. It allows you to access and view iMessages on Windows PC.

Unique characteristics of iMyFone D-Port iPhone Data Exporter:

  • Help to transfer both media and textual content like messages, audio files, videos, and photos in conversations from your iPhone to Windows PC.
  • Allow users to preview all files before transferring them so one can choose data selectively as per needs.
  • It exports and views iCloud/iTunes backup that is indecipherable for you previously.
  • It exports twenty kinds of data files including Kik, voice memo, WhatsApp, notes, etc.

Steps to get the history of iMessages for Windows:

In order to get the history of iMessages for Windows, you need to first get it on your iOS devices like iPod, iPad, and iPhone. After that, you can transfer it to your Windows PC. Follow instructions given below to get it done within a few clicks:

Step 1: Select file types

  • Download iMyFone D-Port and install it on your system. After installing the program, launch it.
  • In the tab “Export from iOS Device”, click on the button “Start” so as to select file types such as messages. Then, tap on the button “Next”.
  • Now, connect your iPhone to the system after iMyFone D-Port asks you for the same.

Step 2: Scan your device

  • After connecting your device, click on the button “Scan”. iMyFone D-Port will start to scan your iOS device.
  • Normally, scanning takes some time depending on your device’s storage.

Step 3: Export data from your device

  • On completion of scanning, all iMessages of your device will be displayed on the screen.
  • By clicking on files, you can check them individually and select the important ones only.
  • After that, click on the button “Export” present on the right corner.
  • Now, a pop-up will appear on your screen asking for the location where you need to store these files on your Windows PC. You have successfully got hands on your iMessages for Windows.

Thus, all these four methods are helpful for using iMessages for Windows PC. You can make use of any of these methods to have iMessages for Windows. However, the most effective way out of all is definitely iMyFone D-Port iPhone Data Exporter. It helps you to not only view iMessages on Windows but comes with other various functions.

With iMyFone D-Port iPhone Data Exporter, you can transfer iMessages history on your computer. You can make a selection of files that you want to export based on your needs and requirements. It even transfers other twenty kinds of data files. It even works on the latest iOS version, i.e. iOS 12. You can try out its features for free with its trial version before going for it. It is a perfect way to transfer data from one device to another effectively and efficiently. Download iMyFone D-Port iPhone Data Export to export your data from iOS devices to Windows PC!

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More