PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية عرض اي فون سجل المكالمات مع سهولة

752
IMUSIC

وهناك العديد من الحالات التي قد تحتاج إلى أحد الوالدين عرض تاريخ الدعوة فون من أطفالهم. إذا كنت من بين الملايين من الآباء والأمهات الذين يرغبون في عرض تسجيل المكالمات فون, قراءة هذا المقال على.

كما أي شخص أن يدرك, جلبت التكنولوجيا الراحة المختلفة لحياتنا. ومن الواضح أن حد كبير كل شخص يستخدم الهاتف الذكي اليوم, وأنها إنجاز المهام المختلفة معهم. وقد أصبحت هذه الهواتف الذكية شائعة, خاصة بين المراهقين. الهواتف الذكية يمكن استخدامها لأغراض مختلفة مثل الترفيه, التعليم, والأعمال بالإضافة إلى البقاء على اتصال. حسنا, فقط بسبب خصائص متعددة الاستعمالات للغاية, يجب على الآباء يعرفون كيف يستخدمون أطفالهم الهواتف الذكية. على سبيل المثال, ما إذا كان أطفالك تتصل مع الجاني وضعوا انفسهم في خطر? ماذا لو ابنك أصبح بالفعل ضحية لمحتال? كما قد أدرك, هناك الكثير من التهديدات هناك في العالم. وبالتالي, كوالد مسؤول, يجب أن نعرف مع من أطفالك البقاء على اتصال. للقيام بذلك, يجب أن نعرف كيفية عرض اي فون الدعوة التاريخ من ابنك. حسنا, ويوضح هذا الدليل كيفية عرض اي فون الدعوة التاريخ على أجهزة مختلفة.

PS: هنا, سوف تتعلم كيفية إصلاح بسهولة فشل استدعاء اي فون و سوف فون لا إجراء مكالمات أو استقبال المكالمات, والتعرف على كيفية حذف اي فون تاريخ الدعوة.

جزء 1: كيفية عرض اي فون تاريخ الدعوة على جهاز iOS, ماك, أو جهاز كمبيوتر?

في هذا الجزء من مقالنا, نجد تفسيرا لكيفية عرض اي فون دعوة تسجيل على أجهزة مختلفة, وهو ما يعني, على جهاز يعمل بنظام iOS, ماك أو جهاز الكمبيوتر. هناك عدة طرق للقيام بذلك, ويمكنك اتباع الإرشادات المذكورة أدناه.

طريقة 1: كيفية عرض اي فون تسجيل مكالمة على اي فون مباشرة?

الوصول إلى التاريخ اي فون في الدعوة ليست صعبة. لم يكن لديك لتكون techy لإنجاز هذه المهمة. كل ما عليك هو اتباع الخطوات المذكورة أدناه وعرض تاريخ الدعوة فون.

  • كخطوة أولى, يجب عليك فتح اي فون وتأكد من أن الجهاز هو على الشاشة الرئيسية. إذا كان الجهاز على شاشة أخرى, فقط اضغط على زر الصفحة الرئيسية.
  • عندما يتعلق الأمر الى قفص الاتهام أسفل, سترى شعار التطبيق الهاتف. سوى النقر على أيقونة لذلك سيتم فتح التطبيق الهاتف.
  • كما يظهر التطبيق الهاتف, يجب على الاستفادة من “الأخيرة” علامة التبويب بالمضي قدما. يتم وضع علامة التبويب هذه نحو القاع.
  • يمكنك الآن عرض سجل المكالمات. ويضم هذا التاريخ كل مكالمة لم يرد عليها والمكالمات الواردة والصادرة على اي فون.
  • لعرض معلومات إضافية عن تاريخ الدعوة, يجب الاستفادة من القليل “أنا” أيقونة. سيعرض هذا العدد, مدة المكالمة, إلخ. الإجراءات الأخرى, مثل الدعوة, إرسل رسائل, إنشاء جهات الاتصال, وقت المواجه, إلخ. هناك.

طريقة 2: كيفية عرض اي فون تسجيل المكالمات على جهاز iPad?

إذا كان باد هو الجهاز الذي يعمل بنظام iOS, يجب عليك اتباع الخطوات التالية لعرض تاريخ الدعوة فون.

  • في البداية, يجب عليك فتح التطبيق باستخدام إعدادات “الإعدادات” أيقونة.
  • الآن, يجب عليك أن انتقل لأسفل وحدد خيار يسمى “وقت المواجه” من القائمة.
  • تحت “وقت المواجه” اختيار, يجب تبديل على “المكالمات” من اي فون.” هذا الخيار عرض جميع المكالمات التي تتم من قبل الجهاز فون.
يرجى ملاحظة أن كلا فون وتطلب الشركة يجب أن تكون مرتبطة إلى نفس معرف أبل.

طريقة 3: كيفية عرض اي فون تاريخ الدعوة على ماك?

في هذا القسم, دعونا نرى كيف لعرض اي فون يدعو باستخدام ماك.

  • كخطوة أولى, يجب عليك فتح التطبيق ماك درج. ثم, يجب عليك تحديد التطبيق FaceTime وفتحه.
  • وسوف نرى الآن أن يتم فتح واجهة فيس تايم, يذهب خيار تفضيلات ل.
  • مرة واحدة في “تفضيلات” يظهر مربع الحوار, يجب عليك النقر على الخيار المسمى “الإعدادات.”
  • عند فتح علامة التبويب إعدادات, مجرد وضع علامة على الخيار “تمكين من اي فون.” هذه الخطوة سوف عرض سجل المكالمات من جهاز اي فون.

طريقة 4: عرض اي فون الدعوة التاريخ باستخدام Spyzie (أفضل حل واحد الكل في و)

لأسباب مختلفة, Spyzie يعتبر الأفضل مكالمة هاتفية تعقب أداة لعرض التاريخ اي فون في الدعوة عن بعد. بالإضافة إلى هواتف iPhone, فإنه يمكن عرض أجهزة أخرى’ تاريخ الدعوة بسهولة جدا. في الأساس, مع Spyzie, سوف تكون قادرة على رصد الأجهزة من Android و iOS.

هذه الأداة هي قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على المسار على الجهاز المستهدف في كل الجوانب. المعنى, فإنه يمكن تتبع تاريخ الدعوة, موقعك, تاريخ تصفح الإنترنت, رسائل, إلخ. أكثر أهمية, هذه الأداة تسمح لك لتتبع الهاتف الهدف من مكان بعيد. وبالتالي, إذا كنت ترغب في إبقاء العين على تاريخ الدعوة ابنك في كل وقت, Spyzie هو الخيار الأمثل. عادة, الاطفال هم لا أن سعيد لإظهار التاريخ دعوتهم أو الهاتف لآبائهم. باستخدام Spyzie, يمكنك التغلب على هذه المسألة مريح جدا. بعبارات أخرى, هذا هو أداة تجسس مثالية للآباء لإبقاء العين على أطفالهم’ الهواتف.

أسباب لتحديد Spyzie

هناك الكثير من الأسباب واضحة لتحديد Spyzie لعرض تسجيل المكالمات فون. واحدة من أهم الأسباب هو راحة استثنائية ايصاله. يمكنك تثبيت التطبيق على الفور وتكوينه بسهولة على الجهاز المستهدف. عندما يتعلق الأمر إلى أجهزة الروبوت, يجب تثبيت ملف APK على الجهاز المستهدف. ومع ذلك, عندما يتعلق الأمر إلى أجهزة دائرة الرقابة الداخلية, يمكنك أن تفعل ذلك من خلال الحساب على iCloud (تثبيت عن بعد).


عندما يتعلق الأمر الحصول على سجلات المكالمات من جهاز الروبوت أو جهاز دائرة الرقابة الداخلية, مجرد فتح لوحة أجهزة القياس Spyzie, وهذه اللوحة توفر الوصول عن بعد إلى جميع سجلات المكالمات وغيرها من الميزات من الجهاز الهدف.

كما ترصد Spyzie مكان وجود الجهاز الهدف. هذا يعني, هذا التطبيق يمكن بسهولة تتبع الموقع في الوقت الحقيقي من الجهاز. هذه هي ميزة مفيدة جدا للحصول على فكرة عن مكان وجود المالك. Spyzie غير قادرة على الوصول إلى المواقع GPS وواي فاي لتحديد موقع الجهاز الهدف على الخريطة.

الحصول على Spyzie

كيفية عرض اي فون التاريخ مكالمة باستخدام Spyzie?

المذكورة أدناه هي الخطوات لمراقبة اي فون تاريخ الدعوة.

1) في البداية, يجب عليك زيارة Spyzie الموقع والتسجيل للحصول على حساب.

2) ثم, يجب عليك إدخال معرف بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور. أيضا, يجب إدخال اسم الطالب, عمر, وOS من الجهاز الهدف. هدفنا هو عرض تاريخ الدعوة فون. وبالتالي, علينا أن المضي قدما مع دائرة الرقابة الداخلية.

3) ستجد الآن إلى صفحة تسجيل الدخول على iCloud. أدخل معرف على iCloud وكلمة المرور التي قمت بإنشائها. عند تقديم أوراق الاعتماد صالحة, فقط اضغط على “التحقق” زر. ثم, تحقق من التحقق من صحة وبدء مراقبة الجهاز دائرة الرقابة الداخلية.

4) عند اكتمال عملية المذكورة أعلاه, يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة من Spyzie. في هذه الحالة, سيكون لديك لإدخال تفاصيل الحساب المستخدم في الخطوة السابقة.

5) بعد تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة من Spyzie, سيكون لديك لانقر على سجلات المكالمات. يقع هذا الخيار في الجزء الأيمن من الشاشة. من خلال القيام بهذا, سوف تكون قادرا على عرض التاريخ فون من الجهاز الهدف. علاوة على ذلك, يمكن القيام بذلك باستخدام أي جهاز, سواء كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي هاتف ذكي آخر.


جزء 2: كيفية عرض حذف اي فون تسجيل المكالمات?

ومن الشائع جدا للمراهقين لحذف تسجيل على دعوة فون إذا كان لديهم ما تخفيه. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية عرض اي فون تاريخ الدعوة عندما يتم حذفه, قراءة هذا القسم.

اختيار 1: استخدام على iCloud

لعرض اي فون تاريخ الدعوة (الذي يتم حذف), يمكنك استخدام على iCloud. ومع ذلك, للقيام بذلك, يجب تمكين على iCloud النسخ الاحتياطي والمزامنة الخيار على الكمبيوتر. في هذه الحالة, يمكنك ببساطة استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud ومشاهدته. المذكورة أدناه هي الخطوات للقيام بذلك.

  • الذهاب إلى إعدادات التطبيق فون منها وفتحه.
  • أعثر على “جنرال لواء” الخيار عن طريق التمرير إلى أسفل وضرب “إعادة تعيين.”
  • الآن, يجب عليك اختيار الخيار يسمى “مسح جميع المحتويات والإعدادات” بالنقر عليه.
  • سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل الآن, ولذلك عليك أن إعداده من واجهة الجهاز.
  • انقر على “استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud من” الخيار وأدخل ID على iCloud وكلمة المرور.
  • الآن, يجب عليك ضرب “التالى” وبالتالي فإن عملية استعادة ستكمل.
  • عند الانتهاء من عملية, يجب إطلاق التطبيق الهاتف لعرض سجل المكالمات حذف.

يرجى ملاحظة أن هذا الأسلوب يؤثر على البيانات الموجودة في الجهاز دائرة الرقابة الداخلية الهدف. أيضا, ويطالب لك لإعادة تكوين الجهاز من الصفر.

اختيار 2: استخدام iMyFone D-العودة

الخيار السابق لديه بعض السلبيات, كما لاحظت. لإنجاز نفس المهمة دون فقدان البيانات أو تؤثر على تكوين الهاتف, يمكنك استخدام iMyFone D-العودة. يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه للقيام بذلك.

تحميل iMyfone D-العودة

1) إطلاق iMyFone D-مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد الخيار يسمى “التعافي من جهاز دائرة الرقابة الداخلية.” ثم, انقر على خيار, المسمى “بداية.” ثم, ربط اي فون إلى نفس جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB الأصلي. حالما يتم الكشف عن الجهاز, ببساطة ضرب “التالى.”

2) حدد خيار يسمى “سجل المكالمات” (هذا هو نوع البيانات التي تنوي استعادة). نجاح “تفحص” كذلك.


3) عند الانتهاء من عملية المسح الضوئي, سترى سجلات المكالمات تاريخ الجهاز الهدف. ثم, حدد الخيار “استعادة.” الآن, سيتم حفظ الملف إلى الكمبيوتر. يمكنك ببساطة اختيار “مشاهدة البيانات المحذوفة” لعرض سجل المكالمات التي يتم حذفها.

اختيار 3: استخراج تاريخ الدعوة من النسخ الاحتياطي اي تيونز باستخدام D-العودة

يمكنك استخدام نفس البرمجيات (D-العودة) لاستعادة تاريخ الدعوة حذفها من النسخ الاحتياطي اي تيونز. هذا الخيار يمكن أن يكون مفيدا حقا إذا كانوا بالفعل حذف سجل المكالمات من الجهاز. حسنا, فيما يلي خطوات لاسترداد البيانات (سجل المكالمات) من احتياطية اي تيونز.

تحميل iMyfone D-العودة

1) إطلاق D-العودة وحدد الخيار يسمى “التعافي من اي تيونز النسخ الاحتياطي.” ثم, يجب عليك اختيار الخيار “بداية.” ثم, حدد الخيار يسمى “سجل المكالمات.” وسيكون هذا هو نوع البيانات التي سوف يتعافى من النسخة الاحتياطية. نجاح “التالى” المضي قدما.

2) مرة واحدة يتم سرد ملفات النسخ الاحتياطي أسفل, يجب عليك أن تختار الصيغة الأنسب وضرب “مسح.”

3) عند الانتهاء من عملية, سترى سجلات المكالمات. فقط اضغط “استعادة” لحفظ العناصر على الكمبيوتر.

اختيار 4: استخراج استدعاء التاريخ من على iCloud باستخدام D-العودة

عند استعادة الجهاز من النسخ الاحتياطي على iCloud, سوف يتم فقدان البيانات الموجودة لديك. أيضا, يجب إعادة تكوين الجهاز. و, تلك هي عيوب واضحة. للتغلب على هذه المسألة, يمكنك ببساطة استخدام D-العودة واستخراج البيانات المطلوبة فقط. وبالتالي, لا تتطلب هذه العملية لاستعادة الجهاز بفضل تماما أن D-باك تقدم احتياطية انتقائية. هذه العملية توفر المزايا الرئيسية التاليين.

تحميل iMyfone D-العودة

  • D-العودة تتيح لك الحصول على معاينة البيانات التي تنوي استعادة.
  • انها تسمح لك لاستعادة البيانات بشكل انتقائي بدلا من جعل استعادة بيانات كاملة.

وهنا هي الخطوات التي يجب اتباعها من أجل استرداد البيانات (سجل المكالمات) من النسخ الاحتياطي على iCloud.

1) إطلاق iMyFone D-مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم حدد “استعادة من النسخ الاحتياطي على iCloud.” ثم, انقر على “بداية.” انتقل إلى الخيار “سجل المكالمات” (البيانات التي تنوي استعادة) وضرب “التالى.”

2) أدخل بيانات اعتماد الحساب على iCloud عند المطالبة وحدد النسخ الاحتياطي الأنسب لك. ثم, يجب عليك النقر على “التالى.” الانتظار لفترة من الوقت للبرنامج لإنهاء عملية تحليل.

3) عند الانتهاء من الفحص, فقط حدد تاريخ الدعوة كنت تنوي أن يكون الظهر. ثم, حدد الخيار “استعادة,” لذلك سوف حفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صحيح أننا قد تتألف هذه المادة لاستخدام الآباء والأمهات بالقلق. ومع ذلك, فإنه من الصحيح أيضا أن هذه الخيارات المذكورة هنا يمكن استخدامها من قبل أشخاص آخرين، وكذلك. إذا كنت صاحب العمل الذي يريد أن يحافظ على المسار على موظفيك, قد تكون هذه الخيارات مفيدة. يستطيعون عرض اي فون تاريخ الدعوة الموظفين ومعرفة ما اذا كانت تفعل شيئا غير قانوني أثناء ساعات العمل. الآن عليك أن تعرف كيفية عرض تاريخ الدعوة فون, يرجى التأكد من أن كنت تستخدم بشكل مسؤول. الرجاء احترام خصوصية المستخدمين الآخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to View iPhone Call History With Ease

46
iMusic

There are many instances in which a parent might need to view the iPhone call history of their kids. If you are among the millions of parents who want to view iPhone call logging, read this article on.

As anybody would realize, technology has brought various conveniences to our lives. It is evident that pretty much every person uses a smartphone today, and they accomplish various tasks with them. These smartphones have become commonplace, particularly among teenagers. Smartphones can be used for various purposes such as entertainment, education, and business in addition to staying connected. Well, just because of the highly versatile characteristics, parents should know how their kids are using smartphones. For instance, what if your kids are communicating with a culprit and put themselves in danger? What if your kid has already become a victim of a crook? As you might realize, there are plenty of threats out there in the world. So, as a responsible parent, you should know with whom your kids are keeping in touch. To do that, you should know how to view iPhone call history of your kid. Well, this guide shows how to view iPhone call history on different devices.

Part 1: How to view iPhone call history on an iOS device, a Mac, or a computer?

In this section of our article, we explain how to view iPhone call logging on different devices, which means, on your iOS device, Mac or Computer. There are several methods to do this, and you can follow the guidelines mentioned below.

Method 1: How to view iPhone call logging on the iPhone directly?

Gaining access to an iPhone’s call history is not that difficult. You don’t have to be techy to accomplish such a task. All you need is to follow the steps mentioned below and view the iPhone call history.

  • As the first step, you should unlock the iPhone and ensure that the device is on Home Screen. If the device is on another screen, just press the Home button.
  • When it comes to the bottom dock, you will see the Phone app logo. Just tap this icon so the Phone app will be opened.
  • As the phone app appears, you should tap on the “Recent” tab to proceed. This tab is placed towards the bottom.
  • You can now view the call history. This history comprises each and every missed call and inbound and outgoing calls on the iPhone.
  • To view additional information about the call history, you should tap the little “i” icon. This will display the number, call duration, etc. The other actions, like the call, send messages, create contacts, FaceTime, etc. are there.

Method 2: how to view iPhone call logging on iPad?

If the iPad is your iOS device, you should follow the steps below to view the iPhone call history.

  • First of all, you should open the Settings app using the “Settings” icon.
  • Now, you should scroll down and select the option called “FaceTime” from the list.
  • Under the “FaceTime” option, you should toggle on “Calls” from iPhone.” This option will view all the calls made by the iPhone device.
Please note that both the iPhone and iPad should be linked to the same Apple ID.

Method 3: How to view iPhone call history on Mac?

In this section, let’s see how to view iPhone calls using Mac.

  • As the first step, you should open the Mac App Drawer. Then, you should locate the FaceTime app and open it up.
  • You will now see that the FaceTime interface is opened, go to preferences option.
  • Once the “Preferences” dialog box appears, you should click on the option labeled “Settings.”
  • When the settings tab is opened, just tick on the option “Enable from iPhone.” This step will view the call history of the iPhone device.

Method 4: View iPhone call history using FoneMonitor (the best all-in-one solution)

Due to various reasons, FoneMonitor is considered to be the best tool to view an iPhone’s call history remotely. In addition to iPhones, it can view other devices’ call history very easily. Basically, with FoneMonitor, you will be able to monitor both Android and iOS devices.

This tool is powerful enough to keep a track on the target device in all the aspects. Meaning, it can track call history, location, internet browsing history, messages, etc. More importantly, this tool allows you to track the target phone from a remote location. So, if you want to keep an eye on your kid’s call history all the time, FoneMonitor is a perfect choice. Usually, kids aren’t that happy to show their call history or phone to their parents. Using FoneMonitor, you can overcome this issue very conveniently. In other words, this is the perfect spying tool for parents to keep an eye on their kids’ phones.

Reasons to select FoneMonitor

There are plenty of obvious reasons to select FoneMonitor to view iPhone call logging. One of the most important reasons is the exceptional convenience it delivers. You can install the app straightaway and configure it easily on the target device. When it comes to Android devices, you should install the APK file on the target device. However, when it comes to iOS devices, you can do it through the iCloud account (remote installation).


When it comes to accessing call logs of an Android device or an iOS device, just open FoneMonitor dashboard, this dashboard will offer the remote access to all the call logs and other features of the target device.

FoneMonitor also monitors the whereabouts of the target device. That means, this app can easily track the real-time location of the device. This is a very handy feature to get an idea about the exact whereabouts of the owner. FoneMonitor is capable of accessing the GPS and Wi-Fi locations to locate the target device on the map.

Get FoneMonitor

How to view iPhone call history using FoneMonitor?

Mentioned below are the steps to monitor iPhone call history.

1) First of all, you should visit FoneMonitor website and sign up for an account.

2) Then, you should enter a valid email ID and a password. Also, you should enter the name of the teenager, age, and OS of the target device. Our intention is to view the iPhone call history. So, we should proceed with iOS.

3) You will now find the iCloud login page. Enter the iCloud ID and the password you have created. When the valid credentials are provided, just click on the “Verify” button. Then, check the validation and start monitoring the iOS device.

4) When the process mentioned above is completed, you can Sign in to the dashboard of FoneMonitor. In this case, you will have to enter the account details used in the previous step.

5) After logging into the dashboard of the FoneMonitor, you will have to click on Call Logs. This option is located in the left pane of the screen. By doing this, you will be able to view the iPhone history of the target device. Moreover, this can be done using any device, be it your computer or any other smartphone.


Part 2: How to view deleted iPhone call logging?

It is so common for teenagers to delete their iPhone call logging if they have something to hide. If you ever want to know how to view iPhone call history when it is deleted, read this section.

Option 1: Use iCloud

To view iPhone call history (which is deleted), you can use iCloud. However, to do it, iCloud backup and sync option must be enabled on the computer. In that case, you can simply restore the iCloud backup and view it. Mentioned below are the steps to do so.

  • Go to respective iPhone’s Settings app and open it.
  • Find the “General” option by scrolling down and hit “Reset.”
  • Now, you should select the option called “Erase all contents and settings” by tapping it.
  • The device will now reboot, so you have to set it up from the device interface.
  • Tap on “Restore from iCloud Backup” option and enter iCloud ID and password.
  • Now, you should hit “Next” so the restoration process will complete.
  • At the completion of the process, you should launch the Phone app to view the deleted call history.

Please note that this method affects the existing data of the target iOS device. Also, it demands you to reconfigure the device from scratch.

Option 2: Use iMyFone D-Back

The previous option has some drawbacks, as you noticed. To accomplish the same task without losing data or affecting the phone’s configuration, you can use iMyFone D-Back. You should follow the steps mentioned below to do so.

Download iMyfone D-Back

1) Launch iMyFone D-Back on your computer and select the option called “Recover from iOS Device.” Then, click on the option, labeled “Start.” Then, connect the iPhone to the same computer using the original USB cable. Once the device is detected, simply hit “Next.”

2) Select the option called “Call History” (this is the type of data you intend to recover). Hit “Scan” as well.


3) At the completion of the scanning process, you will see call history logs of the target device. then, select the option “Recover.” Now, the file will be saved to the computer. You can simply select “Show Deleted Data” to view the call history that is deleted.

Option 3: Extract call history from iTunes backup using D-Back

You can use the same software (D-Back) to restore deleted call history from iTunes backup. This option can be really advantageous if they have already deleted the call history from the device. Well, following are the steps to retrieve data (call history) from an iTunes backup.

Download iMyfone D-Back

1) Launch D-Back and select the option called “Recover from iTunes Backup.” Then, you should select the option “Start.” Then, select the option called “Call History.” This will be the data type you will recover from the backup. Hit “Next” to proceed.

2) Once the backup files are listed down, you should choose the most appropriate version and hit “Scan.”

3) At the completion of the process, you will see the call logs. Just hit “Recover” to save the items on the computer.

Option 4: Extract call history from iCloud using D-Back

When you restore your device from an iCloud backup, your existing data will be lost. Also, you should reconfigure the device. And, those are clear disadvantages. To overcome this issue, you can simply use D-Back and extract just the data needed. So, this process doesn’t require to restore the device completely thanks that D-Back offers selective backup. Such process delivers the following two main advantages.

Download iMyfone D-Back

  • D-Back allows you to have a preview of the data you intend to recover.
  • It allows you to restore data selectively instead of making a complete data restoration.

Here are the steps you should follow in order to recover data (call history) from iCloud backup.

1) Launch iMyFone D-Back on your computer and then select “Recover From iCloud Backup.” Then, click on “Start.” Go to the option “Call History” (the data you intend to recover) and hit “Next.”

2) Enter the iCloud account credentials when prompted and select the most appropriate backup for you. Then, you should click on “Next.” Wait for a while for the program to finish the analyzing process.

3) At the completion of the scan, just select the call history you intend to have back. Then, select the option “Recover,” so it will save the data on your computer.

It is true that we have composed this article for the use of concerned parents. However, it is also true that these options mentioned here can be used by other individuals as well. If you are an employer who wants to keep a track on your employees, these options might be useful. They can view iPhone call history of the employees and see if they do something unlawful during office hours. Now that you know how to view iPhone call history, please make sure that you use it responsibly. Please respect the privacy of the other users.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More