نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات

كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد?

993

- الإعلانات -

هل تبحث عن الطرق التي يمكن أن أقول لكم كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد? في الحقيقة, والسؤال هو يمكنك فعلا تعقب موقع الهاتف الذكي من خلال رقمه فقط? والجواب على هذا هو نعم كبيرة! يمكنك الآن تتبع موقع جهاز محمول من خلال رقمه. هذه المادة سوف اقول لكم كيفية القيام بذلك.

يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب لماذا تريد تعقب الهاتف الذكي. قد يكون ذلك كنت قد فقدت هاتفك وأنت تريد أن تعرف أين هو، والذي لديه ذلك. إذا كنت قد فقدت هاتفك, ثم يمكنك بسهولة تتبع موقعها. ومع ذلك, اذا كان شخص ما قد سرقت الهاتف, ثم تتبع الهاتف يمكن أن تكون خادعة جدا. وذلك لأن هذا الشخص يمكن إيقاف البيانات حزمة أو GPS على هاتفك, التي يمكن أن تجعل العثور على أنه معقد جدا.

في مثل هذه الحالة, لديك فقط رقم هاتفك الذي ينشط في ذلك الوقت. خلال هذه الأوقات, الناس يتساءلون ما اذا كان بامكانهم تتبع حقا هواتفهم فقط عن طريق رقمها وكيف يمكن القيام بذلك. تابع القراءة لمعرفة كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد.

جزء 1: هل من الممكن أن تتبع جهاز محمول فقط باستخدام رقمه?

نعم, فمن الممكن أن تتبع الهاتف مع عادل رقمه. كنت قد رأيت هذا في الكثير من الأفلام في الوقت الحاضر أنه عندما يتم تشغيل جهاز محمول على وبطاقة SIM نشطة, ضوء أحمر صغير يبدأ وميض على خريطة السياسة.

هذه التقنية المسارات الهاتف عن طريق رقمه فقط دون استخدام GPS أو أي تكنولوجيا أخرى. ومع ذلك, كثير من الناس, هذا هو المدنيين, تريد أن تعرف كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد منذ يستخدم هذه التقنية من قبل الحكومة لاصطياد المجرمين.

من الواضح أنك لا يمكن استخدام هذه التقنية لتعقب مكان وجود الشخص أو مكان وجود الهاتف فقط باستخدام رقم الهاتف. يمكنك فقط الحصول على اسم والعنوان المسجل للشخص, وهي ليست مفيدة في حالة تعرضه للسرقة الهاتف. ومع ذلك, هناك واحد الخيارات المتاحة لك, وهي القرصنة.

يمكنك الإختراق دائما الهاتف الذكي الخاص بك, الذي هو قانوني. ثم, يمكنك تتبع موقع الهاتف فقط باستخدام عدد بإرسال علة, والتي سوف قيام بهذه المهمة بالنسبة لك وتعقب موقعها. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك الإختراق جهاز محمول باستخدام رقمه من أجل تتبع موقعها.


جزء 2: كيفية الإختراق جهاز محمول مع عدد لتعقب موقعها

هذا القسم يتحدث عن كيفية الإختراق الهاتف الذكي مع رقمه لمعرفة موقعه. انها مفيدة للغاية عندما كنت في غير محله الهاتف, ولا يمكنك استخدام تكنولوجيا GPS. لهذا, ما عليك القيام به على النحو التالي:

الخطوة 1: تحقق إذا تم تشغيل الهاتف

أولاً, تحتاج إلى التحقق ما إذا كان الهاتف في وضع التشغيل أم لا. يجب تشغيل الهاتف إذا كنت تريد هذه التقنية للعمل.

الخطوة 2: إرسال ارتباط القرصنة

الآن, إذا أردت أن ترسل وصلة القرصنة التي تحتوي على دودة أو علة عبر رسالة نصية. يمكنك إرسال رسالة عن طريق أي برنامج الرسائل النصية.

الخطوة 3: الحصول على علة تثبيتها في هاتفك

تأكد من أن الرسالة التي ترسلها يجب أن تكون مقنعة بما فيه الكفاية بحيث يقوم المستخدم بالنقر على الرابط داخلها. سيؤدي هذا إلى تثبيت الأخطاء تلقائيا في هاتفك الذكي. من أجل تعقب الهاتف المحمول المفقود, تحتاج إلى التأكد من أن علة بالوصول إلى GPS في الهاتف ومفاتيح على. ثم, يمكنك فقط تحديد موقع الهاتف. ومع ذلك, هذا ليس سهلا كما يبدو لأنه يأتي مع العديد من العوائق. على سبيل المثال:

  • الأخطاء التي ترسلها إلى الهاتف الخاص بك هو مجرد رسالة نصية. وهذا يعني أنه لن تفعيل من تلقاء نفسها حتى ينقر عليه.
  • تحتاج إلى إرسال أكثر من رسالة مقنعة. بأية حال, يمكن للمستخدم لا يزال غير اضغط عليها أم لا حتى تظهر الرسالة تماما.
  • إذا تمت استعادة الهاتف أو إعادة تعيين إلى إعدادات المصنع, ثم فمن المحتمل جدا أن الأخطاء التي ترسلها سيتم إزالتها من الهاتف.

ولذلك, سوف تحتاج إلى رمز معقدة للغاية للحصول على هذا الخطأ تثبيت السيارات في وغير قابل للنقل من الهاتف, التي لا يمكن لأحد المدنيين منتظم. وهذا يعني إذا لم يتم فيها تشغيل GPS الخاص بك على, بغض النظر عن الجهود التي تبذلونها, أنت لن تكون قادرة على تتبع موقع الهاتف فقط مع عدد. ثم, ماذا يمكنك أن تفعل? الجواب هو في المقطع التالي.


جزء 3: كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق رقم الخاصة بهم باستخدام Spyzie

Spyzie يأتي لانقاذ الخاص بك عندما كنت تريد أن تعرف كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد, كيف للتجسس على شخص من خلال كاميرا هواتفهم أو كيف ترى التاريخ سناب شات الآخرين. انها تساعدك على تتبع الهاتف الخاص بك إلى أسفل دون القرصنة ذلك. يعمل هذا البرنامج بمثابة الرقابة الأبوية وأداة أمنية تسمح لك بالوصول إلى أي أداة بعيدة لتعقب العديد من ميزات الهاتف, التي تشمل الأجهزة المستهدفة:

  • المذكرات والتقاويم
  • ملفات الوسائط
  • قائمة الإتصال
  • رسائل نصية
  • تفاصيل التطبيق
  • استعمال الانترنت
  • موقع
  • ميزة قفل لقفله عن بعد

وبصرف النظر عن كل هذه, Spyzie يتيح لك الوصول إلى GPS على الجهاز المستهدف لتتبع موقعها عن بعد من أي جهاز آخر. لهذا, تحتاج إلى اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

الخطوة 1: جعل حسابك على Spyzie

أولاً, عليك أن إنشاء حساب Spyzie الخاصة بك.

الخطوة 2: إعداده

بعد إنشاء حساب, تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك Spyzie والانتهاء من إعداد عليه.

الخطوة 3: اختيار OS الجهاز المستهدف

الآن, تحتاج إلى اختيار نظام تشغيل الهاتف الذكي المستهدف, سواء أجهزة Android أو iOS. إذا اخترت الروبوت, يمكنك المضي قدما على النحو التالي.

الخطوة 4: تثبيت التطبيق في الجهاز الهدف

تحتاج إلى تثبيت التطبيق في الهاتف المستهدف وفقا للتعليمات المعروضة على الهاتف.


الخطوة 5: تتبع موقعها

الآن, تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك Spyzie من أجل أن نرى لوحة القيادة. هنا, أنت بحاجة إلى انقر فوق “مواقع” عرض على الجانب الأيسر من الشاشة. الآن, سترى خريطة تبين موقع الهاتف على الجانب الأيمن من لوحة التحكم.


وبالإضافة إلى ذلك, Spyzie يمكن أن تساعدك على معرفة أي بطاقة SIM تغيير التفاصيل. يرسل إخطارا عند تبديل المستخدم على بطاقة SIM على أي جهاز الروبوت. Spyzie لا يتطلب أي البق, رموز معقدة, أو النصوص مقنعة.


كلما كنت تفقد هاتفك, يمكنك استخدام هذا الفيسبوك جاسوس & الهاتف تعقب المكالماتSpyzie لقفل الهاتف عن بعد. على الرغم من تتبع الهاتف فقط باستخدام رقم قد يكون من الصعب, Spyzie يجعل هذه المهمة بسيطة معقدة بالإشارة إلى موقع الهاتف وكذلك حماية الجهاز.

وبصرف النظر عن Spyzie, يمكنك أيضا الاستفادة من حلول أخرى لكيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد. وهذا يشمل المواقع على الانترنت. وفي حالة, لم تكن قادرا على تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك Spyzie لأي سبب مثل صيانة الخادم, أو إذا كنت قد نسيت كلمة المرور Spyzie وكنت بحاجة إلى أي معلومات الهاتف بسرعة, ثم يمكنك استخدام هذه المواقع على الانترنت لتعقب موقع الهاتف.

الحصول على Spyzie


جزء 4: كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق رقم الخاصة بهم باستخدام الأصدقاء محدد

واحدة من المواقع على الانترنت التي يمكنك من خلال تتبع الهاتف لشخص ما فقط باستخدام رقم الهاتف غير محدد الأصدقاء ل. هذه الخدمة مجانية على الانترنت يجيب جهد سؤالك عن كيفية تتبع الهاتف لشخص ما عن طريق العدد. على محدد الأصدقاء ل, لم يكن لديك لإنشاء حساب.

لديك فقط لاختيار البلد الذي يكون الجهاز, أدخل رقم الهاتف, ونرى النتائج بسرعة. يعمل الأصدقاء محدد في جميع البلدان تقريبا في جميع أنحاء العالم، وهو خدمة معتمد GPS لتحديد المواقع على الانترنت. وعلاوة على ذلك, أنه يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة النقالة ونماذج من العلامات التجارية الرائدة, مثل الهواتف ويندوز, إتش تي سي, سامسونج, ال جي, لينوفو, وأبل.

ميزات الأصدقاء محدد

  • متوافق مع كل جهاز المحمول تقريبا
  • لا يتطلب أي الاشتراك, تحميل, وتركيب
  • بدون تكلفة
  • مجموعة الحد الأدنى من الخطأ حتى 20M
  • في الوقت الحقيقي لتحديد المواقع تتبع الموقع المحمول

جزء 5: كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق رقم الخاصة بهم باستخدام مركز بوابة الرسائل القصيرة

واحدة من مواقع أخرى على الانترنت التي يمكنك استخدامها لتعقب مكان وجود الجوال أو الجهاز اللوحي فقط مع عدد غير مركز بوابة الرسائل القصيرة. هذا الموقع يسمح لك للوصول إلى موقع الهاتف, نموذجها, شبكتها, وكذلك أية معلومات أخرى تتعلق الجهاز وشبكته. ومع ذلك, مركز بوابة SMS يعمل فقط إذا كان لديك رقم الجوال المسجل في الهند.

ميزات مركز بوابة الرسائل القصيرة

  • حرة وآمنة الاشتراك وعملية التسجيل
  • خدمة دعم العملاء الدردشة الحية العظيمة
  • يمكن الوصول إليها في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم
  • أظهرت بيانات نظام تحديد المواقع العالمي في الوقت الحقيقي على الخريطة التي هي سهلة القراءة

جزء 6: كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق رقم الخاصة بهم باستخدام جهاز تعقب زائد

خدمة واحدة أخرى على الإنترنت لتتبع الهاتف لشخص ما عبر عددهم هو جهاز تعقب زائد. فإنه يتيح لك تتبع الجهاز الهدف في الوقت الحقيقي عن طريق متصفح الانترنت الخاص بك فقط مع رقم الهاتف. البرنامج هذا سهل الاستخدام مثالية لأصحاب التكنولوجيا, القائمين, والآباء الذين يرغبون في مشاهدة على أجهزتهم أو صاحبها. هذا الموقع هو شعبية كبيرة وظهرت على هافينغتون بوست فضلا.

ميزات جهاز تعقب زائد

  • يتم عرض موقع GPS في الوقت الحقيقي على الخريطة
  • خدمة التلقائي وشبكة التفاصيل اسر
  • وتؤيد كل من الهواتف الذكية وأقراص
  • متوافق مع كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الهواتف
  • عملية التسجيل الآمنة

حتى, هذه هي الحلول المختلفة ل كيفية تعقب الهاتف لشخص ما عن طريق العدد. ومع ذلك, من بين هؤلاء, Spyzie هو الخيار الأفضل منذ ذلك الحين مع المواقع على الانترنت يمكنك أن تفقد بياناتك الخاصة والقرصنة لديها عيوب الخاصة.

Spyzie غير آمنة للاستخدام بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتبع الجهاز المفقود, إبقاء العين على ابنك, أو مراقبة تحركات الموظف الخاص لأسباب أخلاقية. Spyzie هو الحل لجميع الاحتياجات تتبع جهازك.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Track Someone’s Phone by Their Number?

9,150
iMusic

Are you looking for ways that can tell you how to track someone’s phone by their number? In fact, the question is can you actually track down a smartphone’s location through only its number? The answer to this is a big yes! You can now track a mobile device’s location through its number. This article will tell you how to do so.

There can be plenty of reasons as to why you want to track down a smartphone. It might be that you have lost your phone and you want to know where it is and who has it. If you have lost your phone, then you can easily track its location. However, if someone has stolen your phone, then tracking your phone can be quite tricky. This is because that person can turn off the data pack or GPS on your phone, which can make locating it quite complicated.

In such a situation, you just have your phone number that is active at that time. During such times, people wonder if they can really track their phone by just its number and how they can do so. Read on to find out how to track someone’s phone by their number.

Part 1: Is it possible to track a mobile device using just its number?

Yes, it’s possible to track a phone with just its number. You’d have seen this in a lot of movies nowadays that when a mobile device is switched on and the SIM card is active, a tiny red light begins to blink on the policy map.

This technique tracks the phone by its number only without the use of GPS or any other technology. However, many people, that is civilians, want to know how to track someone’s phone by their number since this technique is used by the government for catching criminals.

You obviously can’t use this technique to track down a person’s location or a phone’s location using only the phone number. You can just access the name and registered address of the person, which is not helpful in case your phone gets stolen. Nevertheless, there is one option available to you, namely hacking.

You can always hack your own smartphone, which is legal. Then, you can track the location of your phone using just the number by sending a bug, which will do the task for you and track down its location. Read on to find out how you can hack a mobile device using its number in order to track its location.

PS: Click it if you wish to know how to spy on someone’s Snapchat.


Part 2: How to hack a mobile device with its number to track its location

This section talks about how to hack a smartphone with its number to know its location. It is most helpful when you’ve misplaced your phone, and you can’t use the GPS technology. For this, you need to do as follows:

Step 1: Verify if the phone is switched on

Firstly, you need to check whether the phone is switched on or not. The phone should be switched on if you want this technique to work.

Step 2: Send a hacking link

Now, you need to send a hacking link that contains a worm or bug via a text message. You can send the message via any texting app.

Step 3: Get the bug installed in your phone

Make sure the message that you send should be convincing enough so that the user clicks on the link within it. This will automatically install the bug in your smartphone. In order to track down your lost mobile phone, you need to ensure that the bug accesses the GPS of your phone and switches it on. Then, you can just locate your phone. However, this is not as easy as it looks since it comes with many hindrances. For example:

  • The bug that you send to your phone is just a text message. It means that it won’t activate on its own until someone clicks on it.
  • You need to send over a persuasive message. Anyhow, the user might still not click on it or not even see the message altogether.
  • If the phone has been restored or reset to factory settings, then it’s very likely that the bug you send will be removed from the phone.

Therefore, you will need a very complex code to get this bug auto-installed in and non-removable from the phone, which is not possible for a regular civilian. This means if your GPS is not switched on, irrespective of your efforts, you won’t be able to track the phone’s location with just the number. Then, what can you do? The answer is in the next section.


Part 3: How to track someone’s phone by their number using Spyzie

Spyzie comes to your rescue when you want to know how to track someone’s phone by their number, how to spy on someone through their phone camera or how to see other people’s snapchat history. It helps you track your phone down without hacking it. This software acts as a parental control and security tool that allows you to access any gadget distantly to track the many phone features, which includes the target devices’:

  • Memos and calendars
  • Media files
  • Contact list
  • Text messages
  • App details
  • Internet usage
  • Location
  • Locking feature to lock it remotely

Apart from all these, Spyzie lets you access the GPS on the target device to track its location remotely from any other device. For this, you need to follow the below-mentioned steps:

Step 1: Make your account on Spyzie

Firstly, you have to create your own Spyzie account.

Step 2: Set it up

After creating the account, you need to log into your Spyzie account and finish setting it up.

Step 3: Choose the target device’s OS

Now, you need to choose the operating system of the target smartphone, whether Android or iOS. If you choose Android, you can proceed as follows.

Step 4: Install the app in the target device

You need to install the app in the target phone as per the instructions displayed on your phone.


Step 5: Track its location

Now, you need to log into your Spyzie account in order to see the dashboard. Here, you need to click on “Locations” displayed on the left-hand side of your screen. Now, you’ll see a map showing the location of your phone on the control panel’s right-hand side.


In addition to this, Spyzie can help you see any SIM card change details. It sends a notification when the user switches on the SIM card on any Android device. Spyzie doesn’t require any bugs, complex codes, or convincing texts.


Whenever you lose your phone, you can use this Facebook Spy & Phone Call Tracker – Spyzie to lock your phone remotely. Even though tracking a phone using just the number might be hard, Spyzie makes this complex task simple by pointing out the phone’s location as well as protecting the device.

Apart from Spyzie, you can also make use of other solutions for how to track someone’s phone by their number. This includes online websites. In case, you are not able to log into your Spyzie account due to any reason like server maintenance, or if you forget your Spyzie password and you require any phone information quickly, then you can use these online websites to track down your phone’s location.

Spyzie for Android Devices Spyzie for iOS Devices


Part 4: How to track someone’s phone by their number using Buddy Locator

One of the online websites through which you can track someone’s phone using just the phone number is Buddy Locator. This free online service effortlessly answers your question of how to track someone’s phone by their number. On Buddy Locator, you don’t have to create an account.

You just have to select the country in which the device is, enter the phone number, and quickly see the results. Buddy Locator works in almost all countries around the world and is a certified GPS locator online service. Moreover, it supports a wide range of mobile devices and models of leading brands, like Windows phones, HTC, Samsung, LG, Lenovo, and Apple.

Features of Buddy Locator

  • Compatible with almost every mobile device
  • Doesn’t require any sign-up, download, and installation
  • Free of cost
  • Minimum range of error up to 20m
  • Real-time GPS mobile location tracking

Part 5: How to track someone’s phone by their number using SMS Gateway Center

One of the other online websites that you can use for tracking down the location of a mobile device or tablet with just the number is SMS Gateway Center. This website allows you to access the location of the phone, its model, its network, as well as other such information related to the device and its network. However, SMS Gateway Center only works if you have a mobile number registered in India.

Features of SMS Gateway Center

  • Free and secure sign-up and registration process
  • Great live chat customer support service
  • Accessible in many countries all over the world
  • Real-time GPS location data showed on a map that is easy to read

Part 6: How to track someone’s phone by their number using Device Tracker Plus

One other online service for tracking someone’s phone via their number is Device Tracker Plus. It lets you track the target device in real-time via your internet browser with just the phone number. This easy-to-use software is ideal for tech owners, caretakers, and parents who want to watch over their device or its owner. This website is quite popular and has appeared on the Huffington Post as well.

Features of Device Tracker Plus

  • The real-time GPS location is shown on a map
  • Automatic service and network detail capturing
  • Supports both smartphones and tablets
  • Compatible with both iOS and Android phones
  • Secure registration process

So, these are the various solutions to how to track someone’s phone by their number. However, amongst these, Spyzie is the best option since with online websites you can lose your private data and hacking has its own demerits.

Spyzie is safe to use no matter whether you want to track a lost device, keep an eye on your kid, or watch over your employee’s movements for ethical reasons. Spyzie is the answer to all your device tracking needs.

Get Spyzie

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More