PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيف يمكن أن تعرف إذا كان شخص ما اقرأ النص الخاص بك على الروبوت?

3,065

مثل كل المستخدمين الروبوت الأخرى, هل يمكن أن ترسل الكثير من الرسائل النصية كل يوم. بعد إرسال تلك الرسائل النصية, ومع ذلك, هل هناك طريقة لمعرفة ما اذا كان المتلقي قد قراءتها? والحقيقة هي أن هناك الكثير من المستخدمين الروبوت الذي تريد أن تعرف كيف تفعل ذلك. والخبر السار هو أن هذه المادة هي حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يقرأ النص الخاص بك على الروبوت.

PS: قد تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية استرداد النصوص المحذوفة على الروبوت من دون جهاز كمبيوتر; كيفية طباعة الرسائل النصية SMS من الروبوت; حتى في كيفية اعتراض الرسائل النصية من دون الهاتف المستهدف مجانا.

لماذا كنت تريد أن تعرف كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يقرأ النص الخاص بك على الروبوت?

بعد إرسال رسالة نصية, سيكون مفيد حقا لمعرفة إذا كان المستلم قد قرأ عليه. لدينا كل الناس خاصة في حياتنا, ونحن نهتم حقا لهم. و, نحن دائما نريد أن نعرف إذا فعلوا نفس الشيء في المقابل. وبالتالي, نتوقع دائما لهم للرد على الرسائل النصية لدينا بمجرد قراءتها. إذا لم يكن الرد علينا بعد قراءة الرسائل النصية, وهذا مؤشر سيئ جدا. ومع ذلك, بعض الأحيان, المستلمين قد لا يرد لنا لأنهم لم نر في الواقع ما أرسلنا. وبالتالي, شيء صغير, “لا يجيب” بعد قراءة الرسالة هو علامة سيئة. ولكن كيف لتجنب التخمين ومعرفة ما إذا كان المستلم قد قرأ فعلا أم لا رسائلك النصية? لا تقلق. هذه المادة هي كل شيء عن شرح كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يقرأ النص الخاص بك على الروبوت.

على فكرة, اذا احتجت SMS تعقب لتتبع الرسائل لشخص ما أو حذف الرسائل النصية على الروبوت الخاص بك الهاتف لحماية خصوصيتك, فقط اضغط لقراءة المزيد. يرجى أن نتذكر لأداء الروبوت النسخ الاحتياطي SMS قبل الحذف.

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يقرأ النص الخاص بك على الروبوت?

بشكل عام, الروبوت المستخدمين يميلون إلى إرسال الكثير من الرسائل النصية كل يوم لمختلف الأفراد. الى حد كبير في جميع الحالات, انهم يتوقعون ردا من المستلم (حتى لو كانت قصيرة جدا). غير ذلك, يتم تجاهل رسالتك. ولكن ما إذا كان المستلم في الواقع لم يقرأ الرسالة بسبب أسلوب حياته أو لها مشغول? وهذا هو السبب يجب أن نعرف كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يقرأ النص الخاص بك على الروبوت.

كما كنت قد تعرف بالفعل, هواتف أندرويد تأتي مع التطبيق لإرسال واستقبال الرسائل النصية. و, هذا التطبيق يدعم إيصالات القراءة أيضا. مع هذه الميزة إيصالات, يمكنك ببساطة معرفة ما إذا كان المستلم قد قرأ الرسالة. ومع ذلك, الناقل الخاص بك ينبغي أن يكون تمكين هذه الميزة استلام على شبكتهم لرؤية هذا. أيضا, هناك صيد آخر. المتلقي يجب استخدام جهاز الروبوت أيضا. وبالتالي, وفقا لهذه الطريقة, يمكنك معرفة ما إذا كان متلقي قرأت رسائل نصية تحت شرطين. كل من المتلقي والمرسل يجب استخدام جهاز الروبوت, وميزة يجب أن يدعم من قبل الناقل.

بشكل افتراضي, تأتي أجهزة الروبوت مع ميزة استلام إيقاف تشغيل. وبالتالي, بعد إدخال SIM وتكوين الهاتف الذكي, يجب أن تتحول بالضرورة ميزة استلام على. خطوات تون على ميزة استلام قد تختلف من شركة لأخرى. أيضا, قد تعتمد على الروبوت الإصدار الذي تستخدمه. ومع ذلك, عملية العامة هي كما يلي.

يرجى ملاحظة أن الإرشادات الواردة أدناه سوف تكون قابلة للتطبيق لهواتف أندرويد من العلامات التجارية الرائدة.

1) إطلاق التطبيق الرسائل النصية على الروبوت الخاص بك والذهاب إلى خيار إعدادات.

2) حسنا, في بعض الحالات, سيتم وضع خيار إعدادات ضمن الثلاث نقاط الرأسية (أو خطوط). يمكن العثور على هذا في الجزء العلوي من الشاشة. اضغط على هذه الأيقونة; ثم, سيتم فتح القوائم المخفية. ثم, حدد الخيار إعدادات.

3) الآن, انتقل إلى الخيار المسمى “رسائل نصية.” قد يبدو حتى مع “المحادثات” على بعض الأجهزة. في بعض الأجهزة, قد تكون متاحة في الصفحة الأولى نفسها. ومع ذلك, في بعض الأجهزة, قد يكون لديك للذهاب إلى “مزيد من الإعدادات” اختيار. وبالتالي, تضع ذلك في الاعتبار عند البحث عن خيار نص الرسالة.


4) الآن, يمكنك تبديل تشغيل أو إيقاف الخيار “قراءة إيصالات,” “إرسال بالقراءة,” أو “طلب الإيصال.” مرة أخرى, يجب عليك أن تتذكر أن هذا ينبغي أن يستند على طراز الهاتف الذي تستخدمه.

5) بشكل عام, يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق تحريك زر منها نحو اليسار. في هذه الحالة, سيظهر زر والتمرير باللون الرمادي (فإنه يشير إلى أنه معطل).

6) بالإضافة إلى ذلك, يمكنك تبديل قبالة / على إيصالات تسليم. هذه هي الميزة التي تمكنك من معرفة ما إذا كانت أو لم يتم تسليم الرسالة المرسلة. يرجى ملاحظة أن تقديم رسالة وقراءته من قبل المستلم والعمليات المختلفة.

7) كنتيجة ل, سيكون لديك الآن أكمل السيطرة على الرسالة.

كيفية تطبيق هذا على الفيسبوك رسول, ال WhatsApp, وفايبر?

أولئك الذين لديهم هواتف أندرويد لا تقتصر على الرسائل النصية التطبيق الافتراضي على الجهاز. في حين أن, فإنها تميل إلى استخدام منصات أخرى مثل الفيسبوك رسول, ال WhatsApp, وفايبر.

تشمل اثنين من منصات أخرى الرسائل شعبية الخيار لإرسال إعلامات بالقراءة: الفيسبوك رسول وال WhatsApp.

عندما يتعلق الأمر الفيسبوك رسول, لا توجد استراتيجية رسمية لإيقاف تشغيل ميزة قراءة الإيصالات. وبالتالي, في الظروف الطبيعية, دائما يكون لديك القدرة على معرفة ما إذا كان يتم النظر رسائلك أم لا. ومع ذلك, إذا كان هناك تورط تطبيقات الطرف الثالث, هناك إمكانية لإيقاف هذه الميزة استلام. على سبيل المثال, يمكنك استخدام ملحق الدردشة الخصوصية الفيسبوك (الذي يعمل على كروم). مع هذا التطبيق, سوف تكون قادرة على منع ميزة الافتراضي “رأيت.” بل هو أيضا قادرة على عرقلة الميزة التي يظهر “يكتب” عندما تكتب في رسالة. كل من هذه الخيارات العمل ضمن الخيار الرسائل الفيسبوك.

عندما يتعلق الأمر اتس اب, هناك خيار يسمح لك لتجنب بالقراءة ميزة. إذا كنت حقا بحاجة للقيام بذلك, يمكنك القيام بما يلي.

  • إطلاق التطبيق ال WhatsApp ثم انتقل إلى خيار إعدادات.
  • يجب الآن على الاستفادة من “الحساب.”
  • ثم, يجب عليك الانتقال إلى “الإجمالية.”
  • ثم, تعطيل خيار يسمى “قراءة إيصالات.” وهذا الخيار يمنع المتلقي من رؤية ما إذا كان لديك بالفعل قراءة الرسالة التي أرسلت.
  • ونتيجة لهذه العملية, سوف المستخدم الآخر لن تكون قادرة على معرفة ما إذا كنت قد قرأت الرسالة أم لا.

عن طريق الإشارة التطبيقات

إشارة التطبيقات يمكن استخدامها في جميع منصات مثل الروبوت, دائرة الرقابة الداخلية, جهاز الكمبيوتر, وماك. يمكنك فعلا وضع هذا التطبيق أن يكون التطبيق SMS الافتراضي, خاصة على أجهزة الروبوت مثل جوجل بكسل. يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه للقيام بذلك.

  • تحميل وتثبيت التطبيق الإشارة على جهاز الروبوت الخاص بك.
  • الآن, إطلاق التطبيق على الجهاز.
  • اضغط على القائمة التي تأتي مع شكل رمز ثلاثة منقط-. يقع هذا الرمز نحو الزاوية العليا اليمنى من الشاشة.
  • بعد ذلك, يجب عليك أن تختار الخيار إعدادات.
  • الآن, يجب على الاستفادة من SMS ورمز MMS على الشاشة.
  • يمكنك الآن رؤية زر تبديل (لSMS تسليم). مجرد مجموعة على هذا الزر ل “على.”

هذا هو!

مع فايبر

هل تستخدم فايبر وتريد أن تعرف كيفية معرفة ما إذا كان شخص قراءة النص الخاص بك على الروبوت? لو ذلك, يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • إطلاق التطبيق فايبر على جهاز الروبوت. يمكن تحديد موقع هذا الرمز بسهولة جدا لأنه يأتي على شكل فقاعة دردشة الأرجواني مع جهاز استقبال الهاتف. قد يكون هذا الرمز في الشاشة الرئيسية نفسها. ان لم, يمكنك العثور على التطبيق على درج التطبيق.
  • الآن, يجب على الاستفادة من اسم جهة الاتصال التي كنت تنوي إرسال الرسالة. ثم, سترى أن يتم فتح محادثة.
  • اكتب رسالة وببساطة إرسالها. الآن, سيتم عرض رسالتك في الجزء السفلي من هذه المحادثة منها.
  • مجرد إلقاء نظرة على نص رمادي الحق بموجب الرسالة التي أرسلت. هذا الخيار سوف تظهر لك حالة الرسالة. وفيما يلي كيفية فك هذا النص الرمادي.

إذا لم يكن هناك نص الرسالة أدناه, كنت قد أرسلت الرسالة. ولكن المتلقي لم تتلق حتى الآن. يمكن أن يحدث هذا عندما لا يتم تشغيل التطبيق فايبر, أو تقوم فيها بتشغيل الجهاز المعني خارج. لا تغطية الشبكة على هاتف المستلم هو سبب آخر.

إذا كنت ترى النص “تم التوصيل” تحت رسالة, يتم تسليم الرسالة. ومع ذلك, لم يفتح المتلقي (اقرأ) الرسالة بعد.

إذا “رأيت” ما ترى في نص رمادي, المتلقي قد بالفعل قراءة رسالة.

حسنا, هذا كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يقرأ النص الخاص بك على منصة أندرويد باستخدام تطبيقات الرسائل شعبية. نأمل أن هذه المادة قدمت لكم بعض المعلومات المفيدة. لا تتردد في اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك مزيد من الاستفسارات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبول قراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How Could You Know If Someone Read Your Text on Android?

374
iMusic

Like all the other Android users, you might be sending plenty of text messages every day. After sending those text messages, however, is there a way to check if the recipient has read them? The truth is that there are plenty of Android users who want to know how to do it. The good news is that this article is about how to tell if someone read your text on Android.

PS: You may also want to find out how to retrieve deleted texts on Android without a computer; how to print SMS text messages from Android; even how to intercept text messages without target phone for free.

Why do you want to know how to tell if someone read your text on Android?

After sending a text message, it would be really handy to know if the recipient has read it. We all have special people in our lives, and we really care about them. And, we always want to know if they do the same in return. So, we always expect them to reply to our text messages as soon as they read them. If they don’t reply to us after reading the text messages, that’s a pretty bad sign. However, sometimes, the recipients may not reply to us because they haven’t actually seen what we have sent. So, in a nutshell, “not replying” after reading the message is a bad sign. But how to avoid guesswork and tell if the recipient has actually read or not your text messages? Don’t worry. This article is all about explaining how to tell if someone read your text on Android.

By the way, if you need SMS tracker to track someone’s messages or delete text messages on your Android phone to protect your privacy, just click to read more. Please be reminded to perform the Android SMS Backup before deletion.

How to tell if someone read your text on Android?

In general, Android users tend to send plenty of text messages every day to various individuals. Pretty much in all the instances, they expect a reply from the recipient (even a very short one). Otherwise, your message is being ignored. But what if the recipient actually hasn’t read the message due to his or her busy lifestyle? This is why you should know how to tell if someone read your text on Android.

As you may already know, Android phones come with an app to send and receive text messages. And, this app supports reading receipts too. With this receipts feature, you can simply learn if the recipient has read the message. However, your carrier should have enabled this receipt feature on their network to see this. Also, there’s another catch. The recipient should use an Android device too. So, as per this method, you can know if the recipients have read the text messages under two conditions. Both recipient and the sender should use an Android device, and the feature must be enabled by the carrier.

By default, Android devices come with the receipt feature turned off. So, after inserting a SIM and configuring the smartphone, you should necessarily turn the receipt feature on. The steps to tun on receipt feature might differ from one manufacturer to another. Also, it might depend on the Android version you are using. However, the general process is as follows.

Please note that the directions provided below will be applicable for Android phones of the leading brands.

1) Launch the text messaging app on your Android and go to the Settings option.

2) Well, in certain cases, the settings option will be placed within the three vertical dots (or lines). This can be found at the top of the screen. Tap on this icon; then, the hidden menus will be opened. Then, select the settings option.

3) Now, navigate to the option labeled “Text Messages.” It may even appear as “Conversations” on some of the devices. In some devices, it might be available in the first page itself. However, in some devices, you might have to go to the “More Settings” option. So, keep this in mind when you search for the Text Message option.


4) Now, you can toggle turning on or off the option “Read Receipts,” “Send Read Receipts,” or “Request Receipt.” Again, you should remember that this should be based on the phone model you are using.

5) In general, this can be done simply by sliding the respective button towards the left. In that case, the button and the slider will appear in grey color (it suggests that it is disabled).

6) In addition to that, you can toggle off/on the Delivery Receipts. This is the feature that enables you to learn whether or not the sent message is delivered. Please note that delivering a message and reading it by the recipient are different processes.

7) As a result, you will now have the fullest control over the message.

How to apply this to Facebook Messenger, WhatsApp, and Viber?

Those who have Android phones aren’t limited to the default text messaging app on the device. Instead, they tend to use other platforms such as Facebook Messenger, WhatsApp, and Viber.

Two other popular messaging platforms include the option to send read receipts: Facebook Messenger and WhatsApp.

When it comes to Facebook Messenger, there is no official strategy to turn off the feature read receipts. So, under normal circumstances, you always have the ability to tell if your messages are being viewed or not. However, if there is the involvement of third-party apps, there is a possibility to turn off this receipt feature. For instance, you can use a Chat Privacy extension for Facebook (which works on Chrome). With this app, you will be able to block the default feature “seen.” It is also capable of blocking the feature that shows “is typing” when you type in the message. Both of these options work within the Facebook messaging option.

When it comes to WhatsApp, there is an option that allows you to avoid read receipts feature. If you really need to do so, you can do the following.

  • Launch WhatsApp app and then go to the Settings option.
  • You should now tap on “Account.”
  • Then, you should move to “Privacy.”
  • Then, disable the option called “Read Receipts.” This option will prevent the recipient from seeing if you have actually read the message they have sent.
  • As a result of this process, the other user will not be able to see whether you have read the message or not.

Using Signal App

Signal App can be used in all the platforms like Android, iOS, PC, and Mac. You can actually set this app to be your default SMS app, particularly on Android devices such as Google Pixel. You should follow the steps mentioned below to do it.

  • Download and install the Signal app on your Android device.
  • Now, launch the app on the device.
  • Tap on the menu that comes with the shape of a three-dotted icon. This icon is located towards the upper-right corner of your screen.
  • After that, you should choose the Settings option.
  • Now, you should tap on the SMS and MMS icon on the screen.
  • You can now see the toggle button (to SMS Delivery). Just set this button to “On.”

That’s it!

With Viber

Are you using Viber and want to know how to tell if someone read your text on Android? If so, you should follow the steps mentioned below.

  • Launch the Viber app on the Android device. You can locate this icon pretty easily as it comes as a purple chat bubble with a phone receiver. This icon might be at the home screen itself. If not, you can find the app on your app drawer.
  • Now, you should tap on the contact name to which you intend to send the message. Then, you will see that a conversation is opened.
  • Type the message and simply send it. Now, your message will be displayed at the bottom of this respective conversation.
  • Just take a look at the gray text right under the message you have sent. This option will show you the status of the message. Here’s how to decode this grey text.

If there is no text below the message, you have sent the message. But the intended recipient hasn’t received it yet. This can happen when the Viber app is not running, or the respective device is switched off. No network coverage on the recipient’s phone is another cause.

If you see the text “Delivered” under the message, your message is delivered. However, the recipient hasn’t opened (read) the message yet.

If “Seen” is what you see as the grey text, the recipient has actually read the message.

Well, that’s how to tell if someone read your text on Android platform using popular messaging apps. We hope that this article provided you some useful information. Don’t hesitate to let us know if you have further queries.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More