نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

كيفية استعادة أي فون X بشكل انتقائي

2,018

أي فون س وأي فون 8 الأجهزة هي النماذج الأحدث والأكثر حتى الآن, صدر حديثا عن أبل. وقد فتنت هذه الأجهزة قاعدة واسعة من العملاء من جميع الفئات العمرية جميع أنحاء العالم, ونظرا للتكنولوجيا بعد إعادة هيكلته وميزات جديدة, مثل شاشة شبكية العين سوبر, واقع زيادة جديدة, كل شاشة العرض والكثير. هذه المادة ومن ثم يعالج احتياجات الجمهور س فون استعادة ويوفر أداة شعبية جداً البرنامج. إذا كان لديك هذا الجهاز في متناول اليد في الوقت الراهن, يجب أن يكون الفعل متحمس لمعرفة المزيد عن الميزات والصفات المختلفة. معظم المستخدمين فون س تميل للقدوم إلى فارغة عندما يحتاجون إلى استعادة أي فون X. وهذا يمكن أن يساعد في الحصول على العودة البيانات السابقة على الهاتف الخاص بك كبار السن إلى أي فون الجديد الخاص بك X.

إذا كنت تبحث عن طرق جيدة لاستعادة البيانات فون س فردياً جداً وغير قادر على العثور على إجابات محددة, يمكنك الآن إجراء عمليات البحث الخاصة بك, كما قدمنا بعض طرق الكمال أدناه, لجعل مثل هذه استعادة بنجاح. لتبدأ, ونحن نبدأ مع الأخذ بأداة خارجية رائعة جداً, ودعا إيميفوني د-بورت "برو" البرمجيات, التي يمكن أن تسمح لك لإكمال المهمة الخاصة بك أسرع وأسهل بكثير, بالمقارنة مع استخدام أي تيونز أو [ايكلوود]. مرة واحدة يمكنك تعلم التقنية لاستخدام إيميفوني د-بورت "برو" البرمجيات, وسوف لا ترغب في العودة إلى الأساليب التقليدية والمسبقة الخاصة بك.

أداة فعالة من طرف ثلاثين استعادة أي فون X بشكل انتقائي

على إيميفوني د-بورت "برو" البرمجيات مباشر, بعد قوية التطبيق, التي يمكن أن يتم استخدامها للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات فون X. والأهم, سيكون لديك سيطرة كاملة على ظهرك حتى المجلدات. يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي وتصدير البيانات الخاصة بك بشكل انتقائي, على رأس استعادتها بشكل انتقائي. هذا بحيث يتم حفظ وقتك الثمين وأنت بحاجة إلى لا يتم نقل أية بيانات, التي لم يكن لديك لاستعادة.

هذا البرنامج سهلة الاستخدام، وكذلك، وكل ذلك في كثير من الأحيان, تتطلب عملية النسخ الاحتياطي فقط واحد أو اثنين من النقرات. وقد إيميفوني "برو" د-المنفذ العديد من الميزات المفيدة, مثل فون النسخ الاحتياطي X & أي فون 8, ونحن قد عددت بعض منهم لغرض مفيد الخاص بك:

الميزات الرئيسية من إيميفوني "برو" د-بور:

  • مع برنامج إيميفوني د-بور, لا حاجة للخبرة التقنية السابقة. واجهة البرنامج بسيط ومباشر.
  • ليس هناك أي خطر من فقدان أي نوع من البيانات في الملفات على الجهاز أثناء استخدام هذا البرنامج. هذا التطبيق غير قادر على استعادة البيانات جزئيا، وهناك لا يكاد أي خطر الإصابة بضرر أو فقدان الملفات الأخرى على فون X.
  • البرنامج غير متوافق مع عدد كبير من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والإصدارات. إذا كنت تستخدم تطلب الشركة فون الحديثة, أو أي بود تاتش, تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 7, 8, 9, 10, 11 وحتى دائرة الرقابة الداخلية 12 الإصدار, ثم يمكنك بسهولة استعادة ملفات البيانات الخاصة بك باستخدام إيميفوني د-بورت "برو" البرمجيات.
  • ويوفر البرنامج نسخة تجريبية مجانية، وكذلك. هذا الإصدار التجريبي المجاني متوفر للاستخدام من قبل أي مستخدم الجهاز, لمعاينة أي ملف بيانات في بعض النسخ الاحتياطية الأقدم أو للنسخ الاحتياطي للبيانات الموجودة مسبقاً أي الملفات الموجودة على الجهاز.

تحميل iMyfone iTransor (الإصدار Windows)تحميل iMyfone iTransor (إصدار ماكنتوش)

جزء 1: كيفية استعادة أي فون X بشكل انتقائي من أي تيونز النسخ الاحتياطي

في هذا الجزء, نحن ذاهبون إلى استكشاف بعض طرق جيدة وفعالة لجعل استعادة ناجحة على الجهاز أي فون العاشر بعد إجراء نسخة احتياطية من أي تيونز التطبيق. قراءة الخطوات التالية بعناية, لمعرفة كيفية القيام بذلك, استخدام إيميفوني "برو" د-بور:

الخطوة 1: يمكنك البدء بتوصيل الجهاز X فون إلى جهاز الكمبيوتر وبدء إيميفوني د-بورت "برو" البرمجيات. ثم يجب النقر على "استعادة النسخ الاحتياطي إلى جهاز’ الخيار على علامة التبويب الرئيسي.

الخطوة 2: يمكنك اختيار لمعاينة كل ما تبذلونه من نسخة احتياطية ملفات البيانات السابقة واختيار اي تيونز النسخ الاحتياطي التي ترغب في استعادة انتقائي ثم اضغط على "التالي’ الخيار.


الخطوة 3: يمكنك بعد ذلك اختيار "استعادة النسخ الاحتياطي الجزئي’ أيقونة ثم اختيار أنواع البيانات التي ترغب في استعادة على الجهاز. هذا البرنامج يمكن أن تدعم كذلك أنواع البيانات في المستقبل.


الخطوة 4: عند هذه النقطة, هذه واجهة البرنامج سيعرض لك, جميع الخيارات المتاحة لاستعادة بشكل انتقائي من أي تيونز الخاصة بك النسخ الاحتياطي. يمكنك تحديد كل ما تبذلونه من أنواع يفضل من أنواع البيانات التي تريد استعادة وانقر على "التالي’ رمز. واجهة "برو" د-ميناء إيميفوني سوف ثم مسح البيانات الخاصة بك من أي تيونز النسخ الاحتياطي. عند الانتهاء من المسح الضوئي, يمكنك اختيار لمعاينة كافة الملفات التي تريد استعادة البيانات.


الخطوة 5: بعد أن تقوم معاينة الملفات الخاصة بك, يمكنك ثم اضغط على "استعادة’ زر. في بعض الوقت, استعادة الإجراء سوف تكتمل بنجاح, وسوف تجد ملف البيانات المستعادة التي تحتاجها من أي تيونز الخاصة بك حتى العودة إلى الجهاز أي فون X. سيتم استبدال أنواع ملفات البيانات المطابقة, ولكن سيتم حفظ ملفات البيانات الأخرى المتبقية لاستخدامها مرة أخرى.

وبهذه الطريقة, يمكنك القيام بشكل مثمر استعادة أي فون X بشكل انتقائي من أي تيونز النسخ الاحتياطي.

جزء 2: كيفية استعادة أي فون X بصورة انتقائية من [ايكلوود] النسخ الاحتياطي

عملية استعادة بشكل انتقائي على الجهاز أي فون العاشر من [ايكلوود] الخلف حتى يشبه إلى حد كبير إلى الجزء المذكور أعلاه. بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت إيميفوني د-بورت "برو" البرمجيات على جهاز الكمبيوتر, اتبع الخطوات التالية بعناية:

الخطوة 1: يمكنك البدء عن طريق توصيل الجهاز X فون في جهاز الكمبيوتر, دعم ماك أو ويندوز. ثم يجب الوصول إلى iMyFone فون ميزة النسخ الاحتياطي واستعادة أداة بالنقر على "استعادة النسخ الاحتياطي إلى جهاز’ الخيار.


الخطوة 2: يمكنك بعد ذلك عرض احتياطي مسبقا ملفات البيانات الخاصة بك ومن ثم اختيار أي واحد على iCloud النسخ الاحتياطي وانقر على "التالي’ الخيار. في حالة احتياطي [ايكلوود] إلى أن كنت تريد غير موجود, ثم اضغط على 'تحميل على iCloud النسخ الاحتياطي’ من أجل تسجيل الدخول إلى الحساب على iCloud في اسمك, وتحميل البرنامج.

الخطوة 3: يمكنك اختيار من البيانات المطلوبة التي تريد استعادة من ظهرك حتى. ثم اضغط على "التالي’ رمز وذلك لبدء المسح الضوئي من النسخ الاحتياطي على iCloud.


الخطوة 4: الآن يجب عليك الانتظار حتى يتم تحميل البيانات, بعد ذلك يمكنك معاينة كافة الملفات المحددة التي تريد استعادتها ثم. وسوف تظهر هذه من خلال القوائم على الشاشة.

الخطوة 5: وأخيراً, يجب أن تنقر على "استعادة’ الخيار. واجهة "برو" د-ميناء إيميفوني قد يستغرق بعض الوقت, لاستعادة البيانات الضرورية أخيرا للجهاز أي فون X.

وبهذه الطريقة, يمكنك القيام بشكل مثمر استعادة أي فون X بصورة انتقائية من [ايكلوود] النسخ الاحتياطي.

هذه هي كامل دليل على الأساليب التي يمكنك استخدامها أو تعليم العائلة والأصدقاء, جهد. كما واضح من الواضح, أفضل طريقة لاستعادة ملفات البيانات فون X من خلال استخدام سهلة د-ميناء "برو" إيميفوني البرمجيات. البرنامج ليست قوية بالإضافة إلى ذلك فقط بالمقارنة بأدوات النسخ الاحتياطي والاستعادة من أبل نفسها, بل أيضا برنامج سهل الاستخدام, تحمل مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي ستستخدم للمهام للجهاز.

مع المعونة من هذا البرنامج الرائع, يمكنك تحديد ملفات البيانات أيهما ترغب في استعادة ونسخ احتياطي على حدة. أنها أداة جيدة لاستخدامها لأي فون إجراء نسخ احتياطي أو استعادة. والآن بعد أن كنت قد قرأت الخطوات التي يمكنك بنجاح استعادة أي فون X بشكل انتقائي.

تحميل iMyfone iTransor (الإصدار Windows)تحميل iMyfone iTransor (إصدار ماكنتوش)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser
Affordable PDF Converter Satisfies High-Quality Demands

How to Restore iPhone X Selectively

1,831

- Advertisement -

The iPhone X and iPhone 8 devices are the newest and most up to date models, freshly released by Apple. These devices have fascinated a large customer base of all age groups over the globe, owing to their restructured technology and fresh features, such as super retina screen, the new augmented reality, all screen display and a lot more. This article hence addresses the restoring needs of the iPhone X audience and offers a very popular program tool. If you have this device in hand at the moment, you must already be excited to learn about its various features and traits. Most iPhone X users tend to come to a blank when they need to restore iPhone X. This can help in getting back previous data on your older phone into your new iPhone X.

If you too are searching for good ways to individually restore iPhone X data and are unable to find definite answers, you can now hold your searches, as we have provided some perfect ways below, to successfully make such a restoration. To begin with, we are starting off with the introduction of a very remarkable third-party tool, called the iMyFone D-Port Pro software, which can allow you to complete your task much faster and easier, in comparison to the use of iTunes or iCloud. Once you learn the technique of using the iMyFone D-Port Pro software, you will not want to revert to your conventional and prior methods.

An efficient thirty party tool to selectively restore iPhone X

The iMyFone D-Port Pro software is a straightforward, yet powerful app, which can be made use of for backing up and restoring the iPhone X data. Most significantly, you will have complete control over your back up folders. You can back up and export your data selectively, on top of selectively restoring it. This is so that your valuable time is saved and you need not transfer any data, which you do not have to restore.

The program is user-friendly as well and every so often, the process of back up only necessitates one or two clicks. The iMyFone D-Port Pro has many useful features, such as Backup iPhone X & iPhone 8, and we have enumerated some of them for your handy purpose:

Key Features of iMyfone D-Port Pro:

  • With the iMyFone D-Port program, there is no need for prior technical expertise. The program interface is simple and straightforward.
  • There is no risk of losing any kind of data files on the device while using this program. This application is capable of restoring data partially and there is hardly any risk of damage or loss of the other files on iPhone X.
  • The program is compatible with a large number of iOS devices and versions. If you are using a modern iPhone iPad, or iPod touch, running on iOS 7, 8, 9, 10, 11 and even the iOS 12 version, then you can easily restore your data files using the iMyFone D-Port Pro software.
  • The program provides a trial free version as well. This trial free version is available for use by any device user, to preview any data file in some older backups or to back up any preexisting data files on the device.

Download iMyfone iTransor (Windows Version)Download iMyfone iTransor (Mac Version)

PART 1: How to Restore iPhone X Selectively from an iTunes Backup

In this segment, we are going to explore some good and efficient ways to make a successful restoration on the iPhone X device after having made a backup of the iTunes app. Read the following steps carefully, to learn how to do so, using iMyFone D-Port Pro:

Step 1: You can begin by connecting the iPhone X device to the PC and launching the iMyFone D-Port Pro software. Then you must tap on the ‘Restore Backup to Device’ option on the main tab.

Step 2: You can choose to preview all your prior back up data files and choose the iTunes back up that you wish to restore selectively and then tap on the ‘Next’ option.


Step 3: You can then choose the ‘Restore Partial Backup’ icon and then choose the types of data that you wish to restore on the device. This program can support further data types in future.


Step 4: At this point, this program interface will display to you, all the options available to restore selectively from your iTunes back up. You can select all your preferred types of data types that you want to restore and tap on the ‘Next’ icon. The iMyFone D-Port Pro interface will then scan your data from the iTunes back up. When the scanning is completed, you can choose to preview all the data files that you wanted to restore.


Step 5: After you have previewed your files, you can then tap on the ‘Restore’ button. In some time, the restoration procedure will be successfully completed, and you will find your restored data file that you needed from your iTunes back up to the iPhone X device. The conforming kinds of data files will get replaced, but your remaining further data files will be saved for further use.

In this way, you can fruitfully restore iPhone X selectively from an iTunes back up.

PART 2: How to Restore iPhone X Selectively from an iCloud Backup

The process of restoring selectively on the iPhone X device from an iCloud Back up is pretty much similar to the above segment. After you have finished downloading and installing the iMyFone D-Port Pro software on the PC, follow the steps below carefully:

Step 1: You can start by plugging the iPhone X device into the PC, supported either by Mac or Windows. Then you must access the iMyFone iPhone backing up feature and restoration tool by tapping on the ‘Restore Backup to Device’ option.


Step 2: You can then view your previously backed up data files and then select any one iCloud back up and tap on the ‘Next’ option. In case the iCloud back up that you want is not present, then tap on the ‘Download iCloud Backup’ in order to sign into the iCloud account in your name, and download it.

Step 3: You can pick out your desired data that you want restoring from your back up. Then tap on the ‘Next’ icon so as to start the scanning of iCloud backup.


Step 4: Now you must wait till the data is loaded, after which you can then preview all your specific files that you want to be restored. These would be shown through lists on your screen.

Step 5: Finally, you must tap on the ‘Restore’ option. The iMyFone D-Port Pro interface may take some time, to finally restore your necessary data to the iPhone X device.

In this way, you can fruitfully restore iPhone X selectively from an iCloud back up.

These are full proof methods that you can use or teach your family and friends, effortlessly. As it is evidently clear, the best way to restore iPhone X data files is through the easy use of the iMyFone D-Port Pro software. The program is not just additionally powerful in comparison with the backup and restoration tools of Apple itself, but is also a user-friendly program, carrying a variety of other features to be used for device to device tasks.

With the aid of this remarkable program, you can individually select whichever data files you wish to restore and back up. It is a good tool to be used for an iPhone back up or restoration. Now that you have read the steps you can successfully restore iPhone X selectively.

Download iMyfone iTransor (Windows Version)Download iMyfone iTransor (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More