PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

يعكس الهاتف الروبوت الخاص بك إلى التلفزيون عن طريق واي فاي / كبل USB

125,656
IMUSIC

في الأيام الماضية, استمتعت كثير من الناس يشاهدون التلفزيون لأنها يمكن أن تتلامس مع العالم ملونة ومثيرة للاهتمام خارج. ومع ذلك, منذ TV كبير جدا في الحجم ويصعب تنفيذ, الناس قد يحلم لحمل أجهزتهم المحمولة أثناء مشاهدة البرامج التلفزيونية. مع تطور التكنولوجيا, الوقت الحاضر, يمكنك التمتع الكثير من البرامج عبر الإنترنت من خلال جهاز الذكي, مثل الفيديو HD والألعاب, خصوصا, يمكنك تتلامس مع العالم الخارجي أكثر سهولة. وهكذا, في العديد من المناسبات, سوف المستخدمين مثل ل مرآة الهاتف الروبوت لTV حتى يتمكنوا من التمتع بهذه البرامج للاهتمام والمحتوى المحلي على الشاشة الكبيرة.

سنين مضت, قد تفكر في فكرة سخيفة جدا, ومع ذلك, فكر يمكن أن تتحقق مع التكنولوجيا المتقدمة. عند البحث في الإنترنت, يمكنك العثور على العديد من البرامج التي يمكن مرآة الروبوت إلى التلفزيون, وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر لك. فمثلا, هل يمكن أن تتحول إلى جهاز Chromecast للمساعدة في مرآة الروبوت إلى التلفزيون حتى تتمكن من إدارة وعرض الصور, أفلام, والعديد من الملفات. – بالاضافة, هذا البرنامج يمكن أن تعكس جهاز الروبوت (الروبوت OS 4.2+) إلى التلفزيون لاسلكيا.

برغم من Miracast يوفر ميزة النسخ المتطابق الشاشة وجهاز Chromecast يمكن أن تساعدك على تيار وسائل الاعلام وكذلك, يجب عليك التفكير في اللجوء إلى أدوات لأنها فقط لا نقدم لك عرض النطاق الترددي والاستقرار مع اتصال سلكي. إذا كنت تريد أن تعكس تماما الروبوت الخاص بك على شاشة التلفزيون الخاص بك، وتجنب القضايا الكمون, مشاكل الصوت, وخطر التدخل في إشارة لاسلكية ثم ننصح كنت تستخدم اتصال سلكي واستخدام كابل HDMI. في هذه المقالة, سنوضح لك كيف يمكنك مرآة الهاتف الروبوت الخاص بك إلى جهاز التلفزيون باستخدام إما كابل USB أو واي فاي الخاص بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول يعكس الهاتف الروبوت الخاص بك إلى التلفزيون باستخدام واي فاي / كبل USB.

PS: يرجى أيضا النقر لمعرفة كيفية العثور على عنوان IP روكو, كيفية مرآة فون إلى التلفزيون بدون تلفزيون أبل طالما كيفية استخدام الصفيف على روكو.

جزء 1: مرآة جهاز الروبوت الخاص بك إلى التلفزيون باستخدام كابل USB

تبدأ عن طريق التأكد من أن جهاز الروبوت الخاص بك يدعم MHL وأن لديك MHL الصحيح لضمان كل شيء يمضي بسلاسة. إذا لم يكن لديك الحق في كابل MHL لهذا المنصب ثم فإن الأمور تسير فقط خطأ. لذلك فمن الضروري أن تحصل على كابل الصحيح لتوفير الوقت, طاقة, و المال.

مرآة الخاص بك بين الروبوت الهاتف إلى الخاص بك التلفزيون
قبل أن نبدأ هنا هو مجرد معلومات اضافية قليلا عن الكابلات MHL ولماذا بعض العمل مع الروبوت الهاتف الخاص بك، وكيف يمكنك اختيار واحد الحق. هناك حاليا ثلاثة كابلات MHL مختلفة على السوق في الوقت الحالي.

1) معيار مايكرو USB لمحول HDMI

هذا الكابل MHL يمكن استخدامها من قبل ما يقرب من أي هاتف يعمل بنظام Android للاتصال جهاز MHL. هناك خمسة العلامات على موصل USB مصغر مع هذا الكابل. وهذا يعني أنه يمكن الاتصال مع معظم أجهزة الروبوت.

2) سامسونج الصغرى USB لمحول HDMI

تم تصميم هذا الكابل MHL لهواتف سامسونج ولديه 11 العلامات على موصل USB الصغير. انها الخيار الأفضل إذا كان لديك هاتف سامسونج ولكن سيكون على الأرجح
تتعارض مع أي نوع آخر من جهاز الروبوت.

3) كابل MHL السلبي

وهناك أساسا نوعين مختلفين من محولات MHL; السلبية والإيجابية. واثنين من الكابلات الأخرى المذكورة هي الكابلات النشطة. هذه الكابلات لديها محول قوية قادرة على تحويل المعيار MHL إلى HDMI. وهذا يعني أنه يمكنك توصيل هاتف MHL تمكين في العرض أو التلفزيون طالما هناك منفذ HDMI مجانا. الكابلات MHL سلبية لم يكن لديك مثل هذا التكيف إشارة نشطة وبدلا من ذلك بحاجة إلى استخدامها بين عرض تمكين MHL والجهاز الذي هو أيضا MHL تمكين. كما لا يمكن شحن الجهاز في حين كان لديك واحدة من هذه الكابلات توصيل كابل السلبي أيضا شحن الجهاز عند توصيله إلى جهاز آخر يدعم MHL-.

IMAGE1

كيف إلى ربط-الروبوت الهاتف إلى التلفزيون مع
لأن هذه الكابلات MHL السلبي لديهم الكثير من القيود من المستحسن أن تلتزم باستخدام كبل نشط للاتصال جهاز التلفزيون والهاتف الروبوت. انها افضل طريقة للتأكد من أن كنت قادرا على مرآة جهاز الروبوت الخاص بك التلفزيون.

على فكرة, هنا, سوف تتعلم المزيد حول كيفية السيطرة فون من جهاز الكمبيوتر بسهولة.


جزء 2: يعكس أجهزة الروبوت إلى التلفزيون باستخدام واي فاي

وقد اكتسب العصا روكو بسرعة شعبية بين المستخدمين الروبوت لأنه يدعم أكثر 1000 تطبيقات وسهلة الاستخدام. هذا هو السبب فمن المستحسن استخدام تطبيقاتهم المهنية. اثنين من خيارات جيدة للمرآة الروبوت الخاص بك على جهاز التلفزيون هي عام 3 و ال روكو الجري عصا (HDMI). روكو باستمرار تحديث البرامج الخاصة بهم بحيث يمكن تشغيل المزيد من التطبيقات. العصي روكو بجهد كبير مع أجهزة الروبوت التي تعمل بنظام Android 4.4.2. إذا كنت تريد أن تعكس جهاز الروبوت الخاص بك إلى التلفزيون بشكل صحيح ثم يحتاج جهاز الروبوت الخاص بك أن تكون متصلا واي فاي الخاص بك. بهذه الطريقة يمكن للجهازين الاتصال. معرفة المزيد حول كيفية استخدام بليكس على روكو.

يمكنك أيضا استخدام جميع الصب وTwonky شعاع للمرآة الروبوت الخاص بك إلى التلفزيون فعال. دائما التحقق مع الشركة المصنعة للجهاز لمعرفة ما اذا كان لديك تعليمات خاصة بهم على الطريقة التي يمكن أن تعكس الشاشة. هنا هو كيف يمكن للمرآة جهاز الروبوت إلى التلفزيون باستخدام واي فاي.

1. انتقل إلى الإعدادات على هاتفك واختر “روابط”. عندما نصل الى هناك للعثور على “شاشة النسخ المتطابق” وحدد لها على الشاشة لتمكين يعكس. مسح لأجهزة للاتصال وبعد ذلك فقط تحديد جهاز روكو لزوج لها حتى.

samsungs4_settings_connections_screenmirroring

2. عند تحديد روكو سترى نافذة الحوار الذي يخبرك الجهاز يحاول الاتصال إلى روكو. حالما يتم إجراء الاتصال ينبغي أن تبدأ يعكس على الفور.

samsungs4_settings_connections_screenmirroring_on_scanning_found

samsungs4_settings_connections_screenmirroring_connecting
لأنك بحاجة إلى جعل جهاز الروبوت متوافق, يجب عليك أن تنظر تأصيل جهازك. عند استئصال هاتفك بل يفتح الكثير من الامكانيات وسوف تساعدك على مرآة هاتفك إلى جهاز التلفزيون وحتى جهاز Android آخر. من المستحسن أن لك قضاء الروبوت الخاص بك باستخدام dr.fone أدوات – برنامج الجذر الروبوت لاستئصال هاتفك. فإنه من السهل للقضاء جهاز الروبوت الخاص بك بغض النظر عن ما جعل أو نموذج هو عليه. عند استئصال الهاتف الروبوت الخاص بك تكون قادرة على ضبط أي مكان على هاتفك وكنت قادرا على استخدام المزيد من البرامج والتطبيقات معها. حتى عندما كنت الجذور جهازك يمكن الاتصال مع أي جهاز روكو, حتى لو كان غير متوافق معها. انها الخيار الأفضل لك إذا كنت قد اشتريت جهاز روكو فقط لمعرفة أن الجهاز غير متوافق.

تأصيل الروبوت الخاص بك أيضا يفتح الكثير من الخيارات الأخرى. هناك تطبيقات والبرامج التي تتطلب أن يكون لديك جهاز الجذور. إذا كنت قلقا حول تأصيل جهازك ليس هناك حاجة إلى أن يكون. انها عملية يمكن التراجع عنها والهاتف يمكن استردادها إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. إذا كنت تستخدم برنامج جذور جهازك بالنسبة لك، ثم من فرص شيء تسير بشكل خاطئ في المقام الأول هي ضئيلة نسبيا.

خيار آخر إلى جانب العصا روكو هو جهاز Chromecast من قبل جوجل. أجهزة Chromecast هي وسيلة رائعة لدفق المحتوى من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف بالتلفزيون و, مثل الكثير من روكو, لأنه يأتي مع عدد من التطبيقات بما في ذلك التلفزيون الأمازون, متجر جوجل بلاى, و Netflix.


ApowerMirror – مرآة فون & الروبوت على جهاز الكمبيوتر بسهولة

  • تلعب بك جميلة ألعاب الهاتف الذكي الروبوت مع الماوس ولوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بحرية.
  • تعكس بيانات الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة!
  • الدردشة مع الأصدقاء بسهولة عن طريق إرسال واستقبال الرسائل على الكمبيوتر, بما في ذلك الفيسبوك, رسالة قصيرة, ال WhatsApp, وما شابه ذلك.
  • يمكنك مراجعة رسائل متعددة والإخطارات دون الروبوت الهاتف الخاص بك.
  • استخدام تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر من ذوي الخبرة الكاملة والشاشة الكبيرة.
  • تسجيل اللعب المفضلة لديك بشكل كامل أو في نقاط حاسمة في نقرة واحدة.
  • مشاركة التحركات السرية الخاصة بك مع الأصدقاء وتعليم الآخرين اللعب المستوى التالي.

تحميل ApowerMirror يبيع ApowerMirror

قد يعجبك ايضا
1 تعليق
  1. iStarsoft يقول

    شكرا لدعمكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Mirroring Your Android Phone to TV Using Wi-Fi/USB Cable

5,841

- Advertisement -

In the old days, many people enjoyed watching TV since they can come into contact with the colorful and interesting world outside. However, since TV is so large in size and difficult to carry, people may dream to carry their portable device while watch TV programs. With the development of technology, nowadays, you can enjoy so many online programs through your smart device, such as the HD video and games, especially, you can come into contact with the outside world more conveniently. Thus, in many occasions, the users will would like to mirror their Android phone to TV so that they can enjoy these interesting programs and local contents on a larger screen.

Years ago, you may consider the idea very silly, however, the thought can be fulfilled with the advanced technology. When searching the Internet, you can find many programs that can mirror Android to TV, as well as laptop and PC for you. For example, you can turn to the Chromecast for help to mirror Android to TV so that you can manage and view photos, movies and many more files. – In addition, the program can mirror Android device (Android OS 4.2+) to TV wirelessly.

Although Miracast provides the feature of screen mirroring and Chromecast can help you stream media as well, you should think over to turn to the tools since they just don’t offer you the bandwidth and stability with wired connection. If you want to perfectly mirror your Android on your TV and avoid latency issues, sound problems, and the risk of interference in the wireless signal then it’s recommended that you use a wired connection and use a HDMI cable. In this article, we’ll show you how you can mirror your Android phone to TV by using either a USB cable or your Wi-Fi. Read on to learn more about mirroring your Android phone to TV using Wi-Fi/USB Cable.

Part 1: Mirror Your Android Device to TV using USB Cable

Start out by making sure that your Android device supports MHL and that you have the correct MHL to ensure everything proceeds smoothly. If you don’t have the right MHL cable for the job then things will only go wrong. So it’s essential that you get the right cable to save time, energy, and money.

mirror-your-android-phone-to-your-tv
Before we start here is just a little extra information about MHL cables and why some work with your Android phone and how you can choose the right one. There are currently three different MHL cables on the market right now.

1) Standard Micro-USB to HDMI Adapter

This MHL cable can be used by almost any Android phone to connect to a MHL device. There are five pins on the micro-USB connector with this cable. This means it can connect with most Android devices.

2) Samsung Micro-USB to HDMI Adapter

This MHL cable is designed for Samsung phones and has 11 pins on the micro-USB connector. It’s the best choice if you have a Samsung phone but will likely be
incompatible with any other kind of Android device.

3) Passive MHL Cable

There are basically two different kinds of MHL adapters; passive and active. The other two cables mentioned are active cables. These cables have a powerful adapter that is able to convert the MHL standard to HDMI. That means that you can plug a MHL enabled phone into a projector or television as long as there is a HDMI port free. Passive MHL cables do not have such an active signal adaptation and instead need to be used between an MHL-enabled display and a device that is also MHL-enabled. As you can’t charge your device while you have one of these cables plugged in a passive cable will also charge your device when it is connected to another MHL-enabled device.

image1

how-to-connect-android-phone-to-tv-with
Because these passive MHL cables have a lot of limitations it’s recommended that you stick to using an active cable to connect your TV and Android phone. It’s the best way to be sure that you are able to mirror your Android device to your TV.


Part 2: Mirroring Android Devices to TV using Wi-Fi

The Roku stick has quickly gained popularity among Android users because it supports over 1000 apps and is easy to use. That’s why it’s recommended that you use their professional app. Two good choices to mirror your Android on your TV are the Roku 3 and the Roku Streaming Stick (HDMI). Roku are constantly updating their software so that it can run more apps. Roku sticks work great with Android devices running Android 4.4.2. If you want to mirror your Android device to the TV properly then your Android device needs to be connected to your Wi-Fi. This way the two devices can connect.

You can also use All Cast and Twonky Beam to mirror your Android to TV effectively. Always check with your device manufacturer to see if they have instructions of their own on how you can mirror your screen. Here is how to mirror an Android device to TV using Wi-Fi.

1. Go to the settings on your phone and select “connections”. When you get there find “Screen Mirroring” and set it to on to enable screen mirroring. Scan for devices to connect to and then just select your Roku device to pair them up.

samsungs4_settings_connections_screenmirroring

2. When you select Roku you’ll see a dialog window that tells you the device is trying to connect to the Roku. As soon as the connection is made it should start mirroring straight away.

samsungs4_settings_connections_screenmirroring_on_scanning_found

samsungs4_settings_connections_screenmirroring_connecting
Because you need to make the Android device compatible, you should consider rooting your device. When you root your phone it unlocks a lot of potential and will help you mirror your phone to your TV and even another Android device. It’s recommended that you root your Android using the dr.fone toolkit – Android Root program to root your phone. It’s easy to root your Android device no matter what make or model it is. When you root your Android phone are able to adjust any setting on your phone and you are able to use more programs and apps with it. So when you’ve rooted your device it can connect with any Roku device, even if it’s not compatible with it. It’s your best option if you’ve bought a Roku device only to find out that your device isn’t compatible.

Rooting your Android also opens up plenty of other options. There are apps and programs that require you to have a rooted device. If you are worried about rooting your device there’s no need to be. It’s a process that can be undone and your phone can be recovered if something goes wrong. If you use a program that roots your device for you then the chances of something going wrong in the first place are relatively slim.

Another option besides the Roku stick is the Chromecast by Google. Chromecasts are a great way to stream content from a computer or your phone to your TV and, much like Roku, it comes with a number of apps including Amazon TV, Google Play Store, and Netflix.


ApowerMirror – Mirror iPhone & Android to PC Easily

  • Play your lovely Android smartphone games with mouse and keyboard on your personal computer freely.
  • Mirror your android smartphone data to your PC directly!
  • Chat with friends easily by sending and receiving messages on computer, including Facebook, SMS, WhatsApp, and the like.
  • You can review multiple messages and notifications without your Android phone.
  • Use your Android apps on the computer with full and big screen experience.
  • Record your favorite gameplay fully or at crucial points in one click.
  • Share your secret moves with friends and teach others next level play.

Download ApowerMirror Buy ApowerMirror

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...