نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

كيفية إصلاح "جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو منخفض على الذاكرة’ المشكلة في Windows 7/8/10

135

هل تواجه قضية ‘ذاكرة حاسوبك تكاد ان تنفذ‘ على ويندوز الخاص بك 7/10/8 نظام التشغيل? يجب أن رأيتم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرض هذا الحوار كلما حاولت فتح الملفات أو تشغيل بعض البرامج. لتجنب هذا, قراءة هذه المقالة لتوسيع مساحة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لخلق المزيد من الذاكرة الظاهرية.

ثلاث إجابات ل ‘ذاكرة حاسوبك تكاد ان تنفذ‘ ويندوز الخاص بك 7/10/8 OS هي كما يلي; وإجابات أخرى عن الأخطاء التالية بالنسبة لك أيضا: لا يمكن ل Windows الوصول إلى الجهاز المحدد أو المسار أو الملف,م-34878-0‘, بطاقة SD لا تظهر, سيجيت القرص الصلب الخارجي لا يظهر, مايكروسوفت التوافق القياس عن بعد استخدام القرص عالية, لا يمكن للنظام العثور على الملف المحدد, المورد المطلوب قيد الاستخدام.

تعرف أساسيات الذاكرة:

وفيما يتعلق رسالة ‘ذاكرة حاسوبك تكاد ان تنفذ’ قد يتم عرض بطرق مختلفة اعتمادا على ويندوز 7 أو ويندوز 10, ولكنها تعني الشيء نفسه. وهذا يعني أن لديك RAM منخفض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك, الذاكرة الظاهرية منخفضة. هذه ليست مرادفا للمساحة على القرص أو القرص الصلب. ونحن سوف اقول لكم عن ثلاث طرق لإصلاح هذه المشكلة. إذا كان اثنين الأولي لا تعمل, ثم لديك لاستخدام واحد ثالث لتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي.

إجابة واحدة: حذف البرنامج الذي يستغرق فترة تصل مساحة كبيرة جدا

تستخدم بعض البرامج على الكثير من الفضاء, وكنت في نهاية المطاف الحصول على رسالة الذاكرة منخفضة. إذا كان لديك نظام التشغيل ويندوز الذي لديه مشكلة مع ذاكرة الوصول العشوائي وحدة المعالجة المركزية التخزين, ثم يمكنك اتباع هذه الخطوات لإصلاح ‘ذاكرة حاسوبك تكاد ان تنفذ’ خطأ:


1. حدد السيطرة + البديل + ال التي سوف تظهر قائمة, من التي لديك ل انقر على إدارة المهام.

2. يمكنك ان ترى بسهولة العملية التي يتم تناول الحد الأقصى للذاكرة في علامة التبويب عملية. انقر بزر الماوس الأيمن على عملية يتم تناول معظم الفضاء وتحديد خيار انهاء المهمة.


الإجابة على اثنين: توسيع الذاكرة التي هي افتراضية

الجواب الأول قد يعطي لك حلا على المدى القصير جدا ل ‘ذاكرة حاسوبك تكاد ان تنفذ’. وفي هذه الحالة, التوسع في الذاكرة التي هي افتراضية قد يثبت أن يكون حلا لفترة أطول. هنا هي الخطوات للقيام بذلك:

1. حدد مفتاح ويندوز + R, وستحصل على مربع حوار. عليك أن اكتب sysdm.cpl في هذا المربع ثم اضغط على OK في لفتح خصائص النظام.

2. انقر على خيار إعدادات النظام المتقدمة.


3. تحت خيار متقدم, سترى خيار إعدادات. انقر فوق هذا.


4. سيتم فتح جزء يسمى المتقدم حيث لديك لتحديد خيار التغيير.


5. سيكون هناك خيار لإدارة حجم ملف ترحيل الصفحات لكافة محركات الأقراص تلقائيا. قم بإلغاء التحديد أن.

6. اختيار خيار حجم مخصص ومن ثم وضع الحجم الأولي والحد الأقصى لحجم وفقا لراحتك. تذكر لوضع أحجام أكثر من تلك التي اقترح.


7. اختيار مجموعة ثم OK.


الإجابة عن ثلاثة: تعزيز RAM دون استعادة ويندوز الخاص بك

جميع الأجوبة التي ناقشناها حتى الآن, هذا واحد الأخير هو الأكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بحل "جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانخفاض في قضية الذاكرة". وهذا هو أكثر من ذلك عندما يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرارا وتكرارا أن الرسالة ثم أنت تعلم أن الوقت قد حان أن قمت بتغيير RAM الخاص بك.

ذاكرة الوصول العشوائي, كما نعلم هو كبير جزءا من الأجهزة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف تزول جميع التثبيت الذي لديك على ويندوز الخاص بك من عند إعادة تثبيت RAM. إنه من دواعي سروري, ولذلك, أفضل إذا كنت تعلم طريقة تحديث RAM الخاص بك دون الحاجة إلى إعادة تثبيت ويندوز الخاص بك في كل مرة أخرى. هذا هو المكان EASEUS تودو النسخ الاحتياطي تأتي في متناول اليدين. وتتمثل الخطوة الأولى لبناء نسخة احتياطية من النظام بأكمله قبل أن تحل محل ذاكرة الوصول العشوائي. وفيما يلي كيفية القيام بذلك:

1. أولاً, عليك أن سد العجز في USB, ويفضل أن يكون من 16GB إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بفتح النسخ الاحتياطي EASEUS تودو. اضغط على زر أدوات والصحافة على ‘إنشاء قرص الطوارئ‘.


2. تحت التمهيد نوع القرص, سترى الخيار الذي يقرأ ‘إنشاء قرص الطوارئ ينب. اضغط هذا الخيار.


3. ومن أجل إنشاء قرص يمكنك التمهيد, لديك للضغط على الخيار انتقل بعد ذلك.

4. بعد إنشاء قرص قابل للتشغيل EASEUS تودو, لديك للعودة إلى الإطار المركزي وتحديد خيار احتياطية للنظام.


5. أنت بحاجة إلى حدد محرك الأقراص USB التي تم إنشاؤها مؤخرا يمكن تمهيد, كما موقعك للنسخ الاحتياطي. ثم, لديك للضغط على ‘تقدم‘ زر لبدء إجراء النسخ الاحتياطي.


عندما يتم إجراء عملية, ستحصل على محرك USB التي يمكن تمهيد مع صورة النظام على أن. أنت الآن على استعداد للبدء في ترقية ذاكرة الوصول العشوائي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

والآن بعد أن كنت فعلت مع النسخ الاحتياطي, لديك لنقل النظام الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز جديد. وسيتم ذلك بعد استبدال RAM. لقد أوجز عملية هنا:

1. انتقل إلى محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل النسخ الاحتياطي EASEUS تودو وتمهيد الكمبيوتر من هناك.

2. سترى خيار ‘نقل النظام‘ في إطار المركزي من EASEUS تودو النسخ الاحتياطي. انقر على هذا الزر.


3. اضغط على خيار ‘نظام النسخ الاحتياطي‘ تقديم على محرك أقراص فلاش USB من ثم اضغط مفتاح الإدخال موافق.

4. الأجهزة ما هو جديد وجهتك الانتعاش. اختيار هذا لاستعادة النظام الخاص بك ثم اضغط على ‘تقدم‘ زر.

وكنت قد أكملت عملية! يمكنك الترقية بسهولة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك الآن لتجنب الحصول على "جهاز الكمبيوتر الخاص بك هناك انخفاض في الذاكرة’ رسالة. الآن, لم يكن لديك حتى إعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز الخاص بك للحصول على الذهاب.

ميزات EASEUS تودو النسخ الاحتياطي

وبما أننا أبلغنا لكم عن كيفية استخدام EASEUS تودو النسخ الاحتياطي, يجب أن تكون على بينة من الميزات كذلك. حتى, ها أنت ذا:

  • 1. تم تصميم النسخ الاحتياطي EASEUS تودو في مثل هذه الطريقة الذكية التي يمكنك اختيار احتياطية للنظام بأكمله أو يمكنك أيضا على ملفات أو مجلدات معينة احتياطية. وهذا يعني أن يكون ذلك على نسخة احتياطية مستوى الصورة أو واحد على مستوى ملف, هذه الأداة تعطيك كل.
  • 2. وتأتي هذه الأداة بسعر بأسعار معقولة جدا, وتم تصميم واجهة المستخدم لتجعلك تشعر بالراحة.
  • 3. أي فيروس أو برامج ضارة لا يمكن بسهولة تغزو هذه الأداة بسبب برامجها محمية بقوة. وبهذه الطريقة, تحصل للحفاظ على جميع البيانات الهامة الخاصة بك آمنة وكذلك.
  • 4. إذا كنت تريد إجراء نسخ احتياطي بعض أقسام من محرك أقراص, ثم يمكنك استخدام SSD والأقراص الصلبة النسخ الاحتياطية التي برنامج EASEUS على مستوى الكتلة التصوير المصنوعات.
  • 5. نحن غالبا ما احتياطية ملفاتنا على مرافق التخزين السحابية مثل Google Drive, أندريف, المربع المنسدل, إلخ. وEASEUS احتياطية الجهاز سوف تساعدك ملفات النسخ الاحتياطي لجميع الخدمات المذكورة أعلاه.
  • 6. كما يأتي EASEUS تودو النسخ الاحتياطي مع الميزات التي يتم اللازمة لحماية البيانات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 7. إذا كان لديك جدول أعماله المزدحم, وقد حصلت على النسخ الاحتياطي EASEUS تودو كل ما تبذلونه من التحديثات احتياطية غطت لك. يمكنك إنشاء عملية النسخ الاحتياطي وتخصيص وفقا لفترة محددة أو بعض حدث معين. هذه العملية يمكن أن تكون تحت إشراف على توقيت الحية, تقارير منتظمة عن عملية النسخ الاحتياطي, والإخطارات على البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • 8. في اوقات, نظام التشغيل الخاص بك قد لا تعمل بشكل صحيح، وربما يرفض لبدء. وفي هذه الحالة, هل يمكن دائما استخدام النسخ الاحتياطي تودو أن تجدوا ضمن القائمة التمهيد. هذا وسوف تمكنك من بدء عملية ما قبل التشغيل التي تمكنك من استرداد النظام.
  • 9. هذه الأداة تسمح لك بسهولة التعامل مع كل عمل النسخ الاحتياطي الذي يجب القيام به. وأي صور قديمة من النسخة الاحتياطية التي قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك تأخذ مساحة لا لزوم له. هذا وسوف تسد التخزين الخاصة بك وتظهر رسالة "جهاز الكمبيوتر الخاص بك هناك انخفاض في الذاكرة". مع أداة EASEUS, يمكنك حذف هذه الصور غير المرغوب فيها تلقائيا لتحرير الذاكرة الخاصة بك.
  • 10. وذلك باستخدام EASEUS حمايتك من فقدان البيانات القيمة الخاصة بك من خلال هجوم البرمجيات الخبيثة, تحطمها النظام, حذف البيانات عن طريق الصدفة, بعض خطأ فني, إلخ.
  • 11. الأداة المساعدة استنساخ من EASEUS تودو النسخ الاحتياطي سريعة جدا ويمكن التلاعب بها وفقا لذلك. هذا هو أفضل البرنامج عندما تريد لإنتاج نسخة من نظام التشغيل Windows XP / 10/7/8 / 8.1 / فيستا. وسوف تتيح لك بسهولة نقل من نظام التشغيل لHDD أو SSD.

كانت هذه أهم ملامح من EASEUS تودو النسخ الاحتياطي أداة, من العديد من الميزات الأخرى أنه يأتي مع. الآن, كنت تعرف استخدام هذه الأداة, وأنت تعرف الإجراء الدقيق لاستخدامه من أجل النسخ الاحتياطي. هذه العملية خالية من المتاعب وآمنة. حتى, الحصول عليه اليوم!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Fix ‘Your Computer is Low on Memory’ Issue on Windows 7/8/10

337
iMusic

Are you facing the issue of ‘your computer is low on memory‘ on your Windows 7/10/8 OS? You must have seen your computer displaying this dialog whenever you try to open files or run some program. To avoid this, read this article to expand the space in your computer or to create more virtual memory.

Three answers to ‘your computer is low on memory‘ for your Windows 7/10/8 OS are as follows; And other answers for below errors for you too: Windows Cannot Access the Specified Device Path or File, SD card not showing upSeagate external hard drive not showing up, Microsoft compatibility telemetry high disk usage, the system cannot find the file specified.

Know the basics of memory:

The message regarding ‘your computer is low on memory’ might be displayed in different ways depending on Windows 7 or Windows 10, but they mean the same. It means that you have low RAM on your computer as well as, low virtual memory. This is not synonymous to space on your disk or hard-drive. We will tell you about three methods to fix this issue. If the initial two do not work, then you have to use the third one to enhance your RAM.

1: Delete the program that takes up too much space

Some programs use up a lot of space, and you end up getting the low memory message. If you have a Windows OS that has an issue with RAM and CPU storage, then you can follow these steps to fix ‘your computer is low on memory’ error:


1. Select Ctrl + Alt + Del that will show a menu, from which you have to click on Task Manager.

2. You can easily see the process that is taking up the maximum memory in the Process tab. Right click on the process that is taking up the most space and select the option of End task.


2: Expand the memory that is virtual

The first answer might give you a very short-term solution for ‘your computer is low on memory’. In that case, the expanding of the memory that is virtual might prove to be a solution for a longer period. Here are the steps to do that:

1. Select Windows key + R, and you will get a dialog box. You have to type sysdm.cpl in that box and press OK in for opening System Properties.

2. Click on the option of Advanced system settings.


3. Under the Advanced option, you will see an option of Settings. Click on that.


4. A pane called Advanced will be opened where you have to select the option of Change.


5. There will be an option to manage paging file size for all drives Automatically. Uncheck that.

6. Choose the option of Custom Size and then put the Initial size and Maximum size according to your convenience. Remember to put the sizes more than the ones that are suggested.


7. Choose Set and then OK.


3: Enhance RAM without restoring your Windows

Of all the answers that we have discussed so far, this final one is the most effective when it comes to solving the ‘your computer is low on memory issue’. This is even more so when your PC repeatedly displays that message and then you know that it is high time that you changed your RAM.

RAM, as we know is a chief part of the hardware of your computer. All the installation that you have on your Windows will be wiped out when you reinstall RAM. It is, therefore, better if you learn the way to update your RAM without having to reinstall your Windows all over again. This is where EaseUS Todo Backup comes in handy. The first step is to build a backup of your whole system before you replace your RAM. Here’s how to do this:

1. Firstly, you have to plug in the USB, preferably of 16GB to your computer and then open EaseUS Todo Backup. Press the Tools button and the press on ‘Create Emergency Disk‘.


2. Under the Boot disk type, you will see an option that reads ‘Create WinPE emergency disk. Press that option.


3. In order to create a disk that you can boot, you have to press the Proceed option then.

4. After you have created the EaseUS Todo bootable disk, you have to return to the central window and select the option of System backup.


5. You need to select the recently created USB drive that can be booted, as your location for backup. Then, you have to press the ‘Proceed‘ button to initiate the backup procedure.


When the process is done, you will get a USB drive that can be booted with a system image on that. You are now ready to begin upgrading the RAM of your computer.

Now that you are done with the backup, you have to transfer your system from your computer to the new hardware. This will be done after replacing the RAM. We have outlined the process here:

1. Go to the EaseUS Todo Backup bootable USB flash drive and boot your computer from there.

2. You will see an option of ‘System Transfer‘ on the central window of EaseUS Todo Backup. Click on that button.


3. Press the option of ‘System Backup‘ present on the flash drive of the USB and then press OK.

4. The hardware that is new is your destination of recovery. Choose that to restore your system and then press the ‘Proceed‘ button.

And you have completed the process! You can easily upgrade your RAM now to avoid getting the ‘your computer is low on memory’ message. Now, you do not even have to reinstall your Windows OS to get going.

Features of EaseUS Todo Backup

Since we have informed you about how to use EaseUS Todo Backup, you should be aware of the features as well. So, here you go:

  • 1. The EaseUS Todo Backup is designed in such a smart way that you can choose to backup your whole system or you can also backup particular files or folders. This means that be it an image-level backup or a file-level one, this tool gives you all.
  • 2. The tool comes at a very affordable price, and the user interface is designed to make you feel comfortable.
  • 3. Any virus or malware cannot easily infest this tool because of its strongly protected software. In this way, you get to keep all your important data safe as well.
  • 4. If you want to back up certain partitions from a drive, then you can use the SSD and HDD backups that EaseUS block-level imaging software manufactures.
  • 5. We often backup our files on cloud storage facilities like Google Drive, OneDrive, Dropbox, etc. The EaseUS back up device will help you backup files to all the aforementioned services.
  • 6. EaseUS Todo Backup also comes with features that are needed to protect your data on your computer.
  • 7. If you have a busy schedule, the EaseUS Todo Backup has got all your backup updates covered for you. You can create a backup process and customize it according to a specific period or some particular event. The process can be supervised on live timing, regular reports of the backup process, and notifications on your email.
  • 8. At times, your operating system might not work properly and might refuse to start. In that case, you could always use the Todo Backup that you will find under the boot menu. This will let you start the Pre-OS process that will let you retrieve your system.
  • 9. This tool lets you easily handle all the backup work that needs to be done. Any outdated images of backup that your computer might have will take up unnecessary space. This will clog your storage and show the message ‘your computer is low on memory’. With the EaseUS tool, you can delete such unwanted images automatically to free up your memory.
  • 10. Using EaseUS will protect you from losing your valuable data through a malware attack, crashing of the system, deleting data by accident, some technical error, etc.
  • 11. The cloning utility of EaseUS Todo Backup is quite quick and can be manipulated accordingly. It is the best software when you want to produce a clone of Windows XP/10/7/8/8.1/Vista. It will let you transfer easily from OS to HDD or SSD.

These were the most important features of the EaseUS Todo Backup tool, out of many other features that it comes with. Now, you know the use of this tool, and you know the exact procedure of using it for backup. The process is hassle-free and safe. So, get it today!

Get EaseUS Todo Backup

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More