نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

كيفية البحث عن واي فاي كلمة المرور على اي فون جهد?

2,495

اعتبارا من اليوم, الى حد كبير كل أسرة لديها اتصال واي فاي للسماح للسكان الوصول إلى الإنترنت بسهولة. وعادة ما, يتم تكوين هذه الشبكات مع كلمة المرور. بئر, باستخدام كلمة مرور لحماية شبكة واي فاي الخاص بك هو خطوة ذكية في سياق الأمن. بعد توصيل جهاز يعمل بنظام تشغيل iOS إلى واحدة من تلك الشبكات واي فاي, سيقوم الجهاز تخزين كلمة المرور الخاصة به. ولكن لمجرد أن الجهاز قد تخزين كلمة المرور, أنها لا تعطي الوصول إلى الشبكة باستمرار. في بعض الحالات, كنت تميل لنسيان كلمة المرور واي فاي. وكنتيجة لذلك, أنك لن تكون قادرا على الاتصال بالإنترنت.

بئر, وهو أمر مزعج حقا إذا كنت قد نسيت كلمة المرور واي فاي عندما تحتاج اليها بشدة. إذا كنت تعرف كيفية العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون, وشعورك بالإحباط يكون أكثر قريبا. وقال مع ذلك, من هذه النقطة فصاعدا, واسمحوا ’ انظر s كيفية العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون.

ملاحظة: إذا كان لديك هذه المشاكل, انقر لمعرفة المزيد: إشارة GPS لم يتم العثور على 11, كيفية تسجيل بوكيمون GO التي كتبها قوية بوكيمون الذهاب مسجل, أي فون 6 GPS لا يعمل.

جزء 1: العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون إذا كان فون

يجب أن تعرف أن اي فون اي فون عمله لديها ضمان من شركة أبل لفترة أطول. ومع ذلك, ل Jailbroken iphones توفر المزيد من المرونة على عكس الآخرين. وعلى سبيل المثال, يمكنك تثبيت تطبيقات مختلفة على اي فون اي فون دون الكثير من المتاعب. إذا فون الخاص بك هو فون, العثور على كلمة السر واي فاي نسي هو نزهة في الحديقة لك. في هذا الجزء من مقالنا, دعونا نرى كيفية العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون الذي هو فون. في الحقيقة, نحن نقدم خيارين العملية للحصول على كلمة المرور الخاصة بك واي فاي. يمكنك محاولة أي من هذه الخيارات، والعثور على أفضل مناسبا.

1) التمكن من “كلمة السر واي فاي” من خلال سيديا

  • الانتقال إلى “سيديا” التطبيق على اي فون اي فون الخاص بك، وإجراء بحث باستخدام عبارة “كلمة السر واي فاي”. ثم, انقر على الخيار “تثبيت” للذهاب للتقدم إلى المستوى التالي.
  • عند الانتهاء من عملية التثبيت, انقر على الخيار “العودة إلى سديا”.
  • اضغط على زر الصفحة الرئيسية لجهازك للعودة إلى الشاشة الرئيسية. ثم, يجب إطلاق “كلمة السر واي فاي” التطبيق. بعد تشغيل التطبيق, سوف تكون قادرا على رؤية شبكات واي فاي التي تستخدم على iPhone. أكثر أهمية, سوف تكون قادرا على رؤية كل كلمات المرور المرتبطة بتلك شبكات واي فاي.

2) استخدام NetworkList لرؤية واي فاي كلمات السر

هذا هو خيار آخر التي ينبغي الوصول إليها من خلال سيديا.

  • إطلاق التطبيق سديا, انقر على مربع البحث واكتب في العبارة “NetworkList”.
  • تنزيل التطبيق ويتم تثبيت الحصول على الجهاز.
  • عند المطالبة, انقر على الخيار المسمى “اعادة التشغيل”. يمكنك أن ترى أن لديك إعادة تشغيل الشاشة الرئيسية.
  • ثم, يجب أن تذهب إلى “إعدادات” التطبيق ومفتوحة “WLAN”. ثم يمكنك رؤية الخيار “الشبكات المعروفة” في القائمة.
  • اضغط على الخيار وقال ومعرفة كلمات السر التي لها صلة بشبكات واي فاي اتصال.

بئر, تلك هي الخيارين يمكنك محاولة إذا كنت بحاجة إلى العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون اي فون. ومع ذلك, هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تحاول إذا كنت في حاجة للعثور واي فاي كلمة السر في اي فون. ولكن معظم هذه التطبيقات تعمل فقط على أجهزة اي فون. كما ذكرنا من قبل, لا ينبغي أن يكون الخدع والخيار المفضل. أجهزة اي فون وعادة ما تكون أكثر عرضة لمجموعة متنوعة من التهديدات. أيضا, الضمان أبل على الجهاز الذي يعمل بنظام iOS ينتهي إذا كنت الهروب من السجن الجهاز. حتى, كمستخدم فون, عليك أن تجد وسيلة للحصول على كلمة المرور دون استخدام الخدع. ويكرس القسم التالي من مقالنا لشرح كيفية العثور على كلمة السر واي فاي بدون نصائح والخدع الجهاز.


جزء 2: العثور على واي فاي كلمة المرور دون نصائح والخدع الجهاز

صحيح أن لدينا خيارات محدودة عند تنزيل التطبيقات على أجهزة اي فون. ولكن هذا هو على سلامتك الشخصية. حتى, دعونا نحاول استعادة شبكة واي فاي الاستفادة من الميزات المتوفرة بالفعل بالنسبة لك.

1) من خلال إعدادات جهاز التوجيه

أولئك الذين يستخدمون هواتف iPhone وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية الأخرى يمكن استخدام إعدادات جهاز التوجيه للحصول على كلمة المرور واي فاي. الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بذلك هي على النحو التالي.

  • الانتقال إلى “إعدادات” التطبيق وحدد الخيار “WLAN”. ثم يمكنك رؤية كل الأسماء الشبكة المتوفرة على جهازك. تحديد الشبكة التي تحتاج إلى الوصول واختيار “أنا” أيقونة بجانبه. ثم, يجب عليك تدوين عنوان IP لجهاز التوجيه.
  • الآن, إطلاق متصفح الويب الخاص بك (رحلات السفاري) وأدخل عنوان IP. ثم, سوف تحصل على واجهة الصفحة جهاز التوجيه.
  • استخدام بيانات الاعتماد الافتراضية لتسجيل الدخول إلى الصفحة التوجيه. يمكنك بسهولة العثور على وثائق التفويض الافتراضي لجهاز التوجيه من قبل غوغلينغ ذلك.
  • يمكنك ثم انتقل من خلال واجهة والعثور على كلمة السر من جهاز التوجيه الخاص بك.

2) من خلال سلسلة المفاتيح على iCloud

على iCloud سلسلة المفاتيح هو خيار آخر يمكنك محاولة استرداد شبكة واي فاي المنسية. إذا قمت بتكوين أجهزة متعددة تحت نفس الحساب على iCloud, وسيتم تقاسم البيانات شبكة واي فاي على أجهزة. دعونا نرى كيفية استخدام هذه الميزة، والحصول على كلمة السر الخاصة بك فقدت.

  • الانتقال إلى “إعدادات” التطبيق على اي فون الخاص بك، ثم انقر فوق على خيار على iCloud الخاصة بك.
  • اضغط على الخيار “سلسلة المفاتيح” لتشغيل هذا الخيار.
  • الانتقال إلى “إعدادات” التطبيق ثم انتقل إلى “نقطة ساخنة الشخصية” الخيار.
  • الآن, تحويل ماك الخاص بك ومن ثم توصيله إلى نقطة ساخنة قمت بإنشائها فقط.
  • ثم يجب عليك استخدام تركيبة المفاتيح CMD + الفضاء والوصول “كشاف” على ماك.
  • ثم, اكتب عبارة “وصول سلسلة المفاتيح” في مربع وضرب “أدخل” مفتاح.
  • بعد الوصول إلى “سلسلة المفاتيح”, يمكنك إدخال اسم الشبكة.
  • وضع علامة في خانة بجانب الخيار المسمى “عرض كلمة المرور”.

إذا طلب منك, سيكون لديك لإدخال كلمة المرور على ماك وأدخل حساب مشرف. ثم انقر فوق “تسمح” لمعرفة كلمة السر.

الآن يجب أن تظهر كلمة السر واي فاي في مربع النص بجانب إظهار كلمة المرور.


جزء 3: العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون باستخدام دائرة الرقابة الداخلية كلمة السر مكتشف

إذا كنت لم تنجح مع الخيارات المذكورة أعلاه, عليك أن تحاول حل المهنية. وفي هذه الحالة, سنقوم باستخدام برنامج خاص يسمى Tenoshare 4MeKey. في الحقيقة, هذا هو مفتاح القوي الذي يأتي مع مجموعة من الميزات التي هي مفيدة للغاية. تم تصميم هذا البرنامج خصيصا لإدارة والعثور على كلمات المرور على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. مع هذه الأداة, يمكنك أن تجد جميع المعلومات كلمة المرور التي تم تخزينها في أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. يتضمن كلمات السر واي فاي, معلومات تسجيل الدخول على التطبيقات ومواقع الانترنت, إلخ. أيضا, يمكنك إدارة البريد كلمة مرور حساب, ID التفاح وحتى معلومات بطاقة الائتمان. وعلاوة على ذلك, يمكنك استخدام هذا البرنامج لتصدير أدوات مدير كلمة السر أخرى.

الملامح الرئيسية Tenoshare 4MeKey

  • أن تجد جميع كلمات السر واي فاي المحفوظة على أجهزة نظام التشغيل iOS
  • استرداد جميع كلمات السر المرتبطة المواقع, تطبيقات, وحسابات أخرى
  • يمكن أن تفحص وعرض كل حسابات البريد الإلكتروني وحتى معلومات بطاقة الائتمان على الجهاز
  • لكنه يظهر أيضا معرف أبل وكلمات المرور المحفوظة على الجهاز الذي يعمل بنظام iOS
  • نقل جميع كلمات السر من الهاتف إلى دائرة الرقابة الداخلية تطبيقات إدارة كلمة المرور

بئر, دعونا نرى كيفية استخدام Tenoshare 4MeKey والعثور على كلمة السر الخاصة بك واي فاي.

1) انتقل إلى الموقع الرسمي للTenoshare 4MeKey وتحميل البرامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2) ثم, ربط اي فون أو آي باد في نفس الكمبيوتر وانقر على الخيار “بدء المسح الضوئي“.


3) الآن, يجب عليك الانتظار لبضع دقائق ل رؤية كلمات السر من شبكات واي فاي اتصال.

كما يمكنك أن تلاحظ, Tenoshare 4MeKey هو وسيلة مريحة للغاية لاسترداد كلمة مرور الشبكة المنسية على أجهزة iPhone. أنها لا تتطلب منك الهروب من السجن الجهاز من أجل استرداد كلمات السر. وعلاوة على ذلك, هذه الأداة يأتي مع واجهة المستخدم سهلة وكذلك.

أداة مجانية: Tenoshare iBackup أونلوكر لإزالة اي فون الخاص بك كلمة النسخ الاحتياطي

لا يوجد نقص في مستخدمي iPhone يشكو كلمات السر احتياطية اي تيونز المنسية. أولئك الذين يستخدمون دائرة الرقابة الداخلية 11 يمكن الوصول إلى إعدادات التطبيق والذهاب إلى خيار العام. ثم, اذهب إلى إعادة تعيين للحصول على كل الإعدادات لإعادة. وهذه العملية إعادة تعيين تخطيط الشاشة الرئيسية وكذلك كلمة المرور النسخ الاحتياطي. ولكن, أهم شيء يجب تذكره هو أن النسخ الاحتياطي لن يكون متوفرا بعد الآن. يمكن فقدان النسخ الاحتياطي الخاصة بك أن تكون خسارة لا يمكن تحمله في معظم الحالات.

ومع ذلك, بمساعدة Tenoshare iBackupUnlocker, يمكنك إزالة كلمة مرور اي تيونز من النسخ الاحتياطية السابقة. أكثر أهمية, هذا الخيار يسمح لك الوصول إلى الملفات الموجودة في النسخ الاحتياطي. حتى إذا كنت قد نسيت كلمة المرور بالكامل, يمكنك إزالته بسهولة ولا يزال الوصول إلى البيانات.

بئر, هذه هي الطريقة التي يمكن العثور على كلمة السر واي فاي على اي فون. يمكنك استخدام الخيارات الافتراضية أو الحل المهنية قدمنا ​​والبدء في الوصول إلى الشبكة مرة أخرى. حظ سعيد!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

PhoneTransfer
Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Find WiFi Password on iPhone Effortlessly?

93,694

As of today, pretty much every household has a WiFi connection to let the residents access the internet conveniently. Usually, these networks are configured with a password. Well, using a password to protect your WiFi network is a smart move in the context of security. After connecting your iOS device to one of those WiFi networks, the device will store its password. But just because the device has stored your password, it doesn’t give access to the network persistently. In certain instances, you tend to forget the WiFi password. As a result, you will not be able to connect to the internet.

Well, it is really annoying if you have forgotten the WiFi password when you badly need it. If you know how to find WiFi password on iPhone, your frustration will be over soon. With that said, from this point onwards, let’s see how to find WiFi password on iPhone.

Note: Should you have these problems, click to know more: GPS signal not found 11, how to record Pokemon GO by powerful Pokemon Go RecorderiPhone 6 GPS not working

Part 1: Find WiFi password on iPhone if it is jailbroken

You must know that jailbroken iPhone done have the warranty from Apple any longer. However, jailbroken iPhones offer more flexibility as opposed to the others. For instance, you can install various apps on a jailbroken iPhone without much trouble. If your iPhone is jailbroken, finding the forgotten WiFi password is a walk in the park for you. In this section of our article, let’s see how to find WiFi password on iPhone which is jailbroken. In fact, we offer two practical options to get your WiFi password. You can try either of those options and find the best fit.

Should you need to find out ‘How to find a router IP address and how to fix ‘iPad won’t connect to Wi-Fias well as Authentication Error WiFi, just click to have a try.

1) Access “WiFi Password” through Cydia

  • Go to “Cydia” app on your jailbroken iPhone and perform a search using the phrase “WiFi Password”. Then, tap on the option “Install” to go to advance to the next level.
  • At the completion of the installation, tap on the option “Return to Cydia”.
  • Press the Home button of your device to go back to the home screen. Then, you should launch the “WiFi Password” app. After launching the app, you will be able to see the Wi-Fi networks that are used on the iPhone. More importantly, you will be able to see all the passwords associated with those WiFi networks.

2) Use NetworkList to see the WiFi Passwords

This is another option that should be accessed through Cydia.

  • Launch the Cydia app, tap on the search box and then type in the phrase “NetworkList”.
  • Download the app and get is installed on the device.
  • When prompted, tap on the option labeled “Restart Springboard”. You can see that your home screen restarts.
  • Then, you should go to the “Settings” app and open “WLAN”. You can then see the option “Known Networks” on the list.
  • Tap on the said option and see the passwords that are relevant to the WiFi networks connected.

Well, those are the two options you can try if you need to find WiFi password on jailbroken iPhone. However, there are several other options you can try if you need to find WiFi Password in iPhone. But most of those apps work only on jailbroken devices. As we mentioned before, jailbreaking should not be a preferred option. Jailbroken devices are usually more vulnerable to a variety of threats. Also, Apple’s warranty on your iOS device ends if you jailbreak the device. So, as an iPhone user, you should find a way to acquire the password without using jailbreaking. The next section of our article is dedicated to explaining how to find WiFi password without jailbreaking the device.

Besides, here is how to change AT&T WiFi password for you too.


Part 2: Finding the WiFi Password without jailbreaking the device

It is true that we have limited options when downloading apps on jailbroken devices. But that is for your own safety. So, let’s try to restore the WiFi network utilizing the features that are already available for you.

1) Through router settings

Those who use iPhones and other iOS devices can use router settings to acquire WiFi password. The steps you should follow to do so are as follows.

  • Go to “Settings” app and select the option “WLAN”. You can then see all the network names available on your device. Determine the network you need to access and choose the “i” icon next to it. Then, you should note down the IP address of the router.
  • Now, launch your web browser (Safari) and key in the IP address. Then, you will get the interface of the router page.
  • Use the default credentials to log into the router page. You can easily find the default credentials of the router by Googling it.
  • You can then navigate through the interface and find the password of your router.

2) Through iCloud Keychain

iCloud Keychain is another option you can try to retrieve the forgotten WiFi network. If you have configured multiple devices under the same iCloud account, WiFi network data will be shared over devices. Let’s see how to use this feature and access your lost password.

  • Go to “Settings” app on your iPhone and tap on your iCloud option.
  • Tap on the option “Keychain” to turn this option on.
  • Go to “Settings” app and then go to “Personal Hotspot” option.
  • Now, turn your Mac and then connect it to the hotspot you have just created.
  • You should then use the key combination CMD + Space and access “Searchlight” on the mac.
  • Then, type the phrase “Keychain Access” in the box and hit the “Enter” key.
  • After accessing the “Keychain”, you can enter the name of the network.
  • Tick the checkbox beside the option labeled “Show Password”.

If prompted, you will have to enter the password on the Mac and enter the admin account. Then click on “Allow” to see the password.

Now the Wi-Fi password should appear in the text box next to Show Password.


Part 3: Find WiFi password on iPhone using iOS password finder

If you are yet to succeed with the options mentioned above, you should try a professional solution. In this case, we will be using special software called Tenoshare 4MeKey. In fact, this is a powerful key that comes with a range of features that are exceptionally useful. This software is specifically designed to manage and find passwords on iOS devices. With this tool, you can find all the password information that is stored in iOS devices. That includes WiFi passwords, login information on apps and websites, etc. Also, you can manage mail account password, Apple ID and even the credit card information. Apart from that, you can use this software to export other password manager tools.

Key features of Tenoshare 4MeKey

  • Can find all the saved Wi-Fi passwords on your iOS devices
  • Recover all the passwords associated with websites, apps, and other accounts
  • It can scan and view all the mail accounts and even the credit card information on the device
  • It also shows the Apple ID and the passwords saved on your iOS device
  • Transfer all the passwords from phone to iOS password manager apps

Well, let’s see how to use Tenoshare 4MeKey and find your WiFi password.

1) Go to the official website of Tenoshare 4MeKey and download the software into your computer.

2) Then, connect the iPhone or the iPad into the same computer and click on the option “Start Scan“.


3) Now, you should wait for a couple of minutes to see the passwords of the connected WiFi networks.

As you would notice, Tenoshare 4MeKey is an exceptionally convenient way to retrieve the forgotten network password on iPhones. It doesn’t require you to jailbreak the device in order to retrieve the passwords. Moreover, this tool comes with a convenient user-interface as well.

Bonus tool: Tenoshare iBackup Unlocker to Remove your iPhone backup password

No shortage of iPhone users complain about forgotten iTunes backup passwords. Those who use iOS 11 can access the Settings app and go to General option. Then, go to Reset to get all the settings to reset. This process will reset the layout of the home screen and also the backup password. But, the most important thing you should remember is that the backup will not be available anymore. Losing your backup can be a loss you cannot afford in most of the cases.

However, with the assistance of Tenoshare iBackupUnlocker, you can remove the iTunes password from previous backups. More importantly, this option lets you access the files in the backups. Even if you have forgotten the entire password, you can remove it conveniently and still access the data.

Well, that is how you can find WiFi password on iPhone. You can use the default options or the professional solution we have presented and start accessing the network again. Good luck!

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More