نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

كيفية معرفة إينستاجرام كلمة المرور لشخص ما بسهولة?

6,849

- الإعلانات -

جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية, إينستاجرام تبرز باعتبارها خيارا شعبيا للغاية ومثيرة. الشباب, خاصة, استخدام إينستاجرام كمنصة وسائل الاعلام الاجتماعية التي يفضلونها. ومع ذلك, أنها تحظى بشعبية بين الأعمار الأخرى كذلك. على مدى العامين الماضيين, نمت في Instagram بسرعة كبيرة. اعتبارا من اليوم, يستخدم هذا المنبر كل وسائل الاعلام الاجتماعية من خلال العديد من أنواع الأفراد. هذا يعني, يمكن أن يكون هناك بعض الأفراد سوء النية الذين يستخدمون في Instagram. بسببهم, حتى في Instagram يمكن أن يكون مكانا الضار لبعض الأفراد. أطفال, خاصة, should be protected from those threats and that is the responsibility of parents.

واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على أطفالك بعيدا عن المخاطر المحتملة المرتبطة إينستاجرام غير مراقبة. وهو ما يعني, you should monitor whom they interact using social media platforms like Instagram. إذا لاحظت أن أطفالك تتصل مع طرف خطير أو غير ملائم, يمكنك اتخاذ إجراءات فورية. ومع ذلك, والمشكلة هي أن أطفالك لا تريد أن تظهر الشخصية في Instagram من أجل آبائهم. هذا هو عندما سوف تكون في متناول اليد إذا كنت تعرف كيفية معرفة كلمة المرور لشخص ما في Instagram. بئر, الغرض من هذه المقالة هو لشرح كيفية الحصول على كلمة السر في Instagram شخص ما.

جزء 1: معظم وسائل موثوق بها لأولئك الذين يتساءلون كيف لمعرفة كلمة السر لشخص ما في Instagram

جزء 01 of our article will reveal two impressive tools that can perform Instagram password hack.

A. الإختراق كلمة المرور إينستاجرام باستخدام FoneMonitor

لمعرفة طريقة الإختراق كلمة المرور لشخص ما في Instagram, عليك أن تجد أداة المهنية أولا وقبل كل. واحدة من أفضل الأدوات التي نستخدمها لدخول حساب إينستاجرام شخص ما هو FoneMonitor. بمساعدة هذه الأداة, يمكنك الإختراق بسهولة في أي ملف إينستاجرام استخدامها على أي هاتف ذكي. في الحقيقة, الغرض الرئيسي من FoneMonitor هو لمراقبة الاطفال, الموظفين, والأزواج. وبصرف النظر عن مراقبة إينستاجرام, هذا برنامج قوي يمكن رصد جميع الأنشطة على الهاتف الذكي المستهدف.

يمكنك استخدام FoneMonitor ل تنظر حساب في Instagram الخاص دون التالية & معرفة كلمة المرور إينستاجرام ابنك من خلال ميزة كلوغر لها. كلوغر غير قادرة على التقاط جميع ضربات المفاتيح المطبوعة في الجهاز (بما في ذلك كلمة في Instagram). ولكن هذا ليس كل شيء; شغل FoneMonitor مع مجموعة واسعة من الميزات المفيدة. يمكن وضع هذه الأداة باعتبارها واحدة من أفضل الأدوات على الإنترنت من حيث مراقبة الاطفال.

وعلاوة على ذلك, يمكنك استخدام FoneMonitor للحفاظ على المسار على موظفيك والزوج إذا لزم الأمر. FoneMonitor يمكن تتبع الأنشطة مثل سجلات المكالمات بسهولة, رسائل, فيسبوك, WhatsApp, الصور, الموقع في الوقت الحقيقي, والعديد من الأنشطة الأخرى. أيضا, فإنه يمكن تتبع شخص ما عن طريق رقم الهاتف الخليوي من دون أن يعلموا, مراقبة تاريخ تصفح الإنترنت بأكمله من الهاتف المستهدف, hack Yahoo Password. على رأس كل تلك الميزات, يعمل FoneMonitor في وضع الشبح. سيكون المستخدم للهاتف الهدف لن تكون قادرة على كشف FoneMonitor التطبيق. وهو يعمل على كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت.

الكل في الكل, FoneMonitor هو مفيد بشكل استثنائي, البرمجيات القوية التي يمكن رصد أي هاتف ذكي.

أسباب لاختيار FoneMonitor ك إينستاجرام كلمة المرور القراصنة

وهناك عدد كبير من الأسباب لتختار FoneMonitor كأداة القرصنة كلمة المرور المفضلة. إذا كنت أتساءل كيف لمعرفة كلمة السر لشخص ما في Instagram & وتعتبر رسائل البريد الوارد الفيسبوك شخص ما, FoneMonitor هو التطبيق المثالي. في هذا القسم, دعونا نلقي نظرة على بعض من هذه الأسباب لتختار FoneMonitor.

وظيفة كلوغر

إدراج كلوغر هو واحد من أفضل الميزات المرتبطة FoneMonitor التطبيق. مع هذا جوجل تكسير كلمة السر أداة, يمكنك بسهولة تتبع كلمات السر, وجميع ضربات المفاتيح المطبوعة الأخرى على الجهاز المستهدف. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تتبع حتى كلمات السر للحسابات مثل إينستاجرام, فيسبوك, إلخ.

رصد المكالمة

مراقبة المكالمات هي الآن ميزة أخرى مفيدة دمجها FoneMonitor. من خلال هذه الميزة, يمكنك الوصول إلى تاريخ الدعوة بأكمله من الهاتف الذكي المستهدف.

في الوقت الحقيقي تتبع الموقع

كوالد, سوف تحب هذه الأداة كما يتيح لك معرفة الموقع في الوقت الحقيقي طفلك. عند اقتراب طفلك منطقة حيث يجب أن لا يكون, يمكنك اتخاذ إجراءات فورية.

لوحة القيادة على الانترنت

لوحة القيادة على الانترنت من FoneMonitor تمكنك من مراقبة الجهاز الهدف من أي جهاز كمبيوتر, من خلال متصفح الويب.

تتبع جميع الأنشطة

FoneMonitor المسارات تقريبا كل عمل يحدث على الجهاز المستهدف. الرسائل النصية اعتراض دون الهاتف المستهدف مجانا, الرسائل مراقبة النص, صور, تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية, أشرطة الفيديو, إلخ. بعض الأمثلة على ذلك.

الآن, دعونا نرى كيفية استخدام FoneMonitor

1) التسجيل للحصول على حساب

الخطوة الأولى من العملية هو التسجيل للحصول على حساب FoneMonitor. زيارة الموقع الرسمي FoneMonitor وإنشاء حسابك. للقيام بذلك, يجب إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. ثم يجب عليك التحقق من حساب ببساطة عن طريق الذهاب إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والنقر على الرابط تلقى.

الاشتراك FoneMonitor

2) تكوين حساب

من أجل تكوين حساب, يجب توفير المعلومات ذات الصلة إلى الجهاز المحمول المستهدف. الآن, يجب تحميل ملف APK FoneMonitor على جهاز الروبوت الخاص بك. للقيام بذلك, يجب عليك زيارة my.fonemonitor.com من خلال الهاتف الذكي الخاص بك، وتحميل APK. عند الانتهاء من عملية التثبيت, يجب عليك فتح التطبيق وتقديم أوراق الاعتماد المستخدمة في وقت سابق.

3) بداية التقطيع

بعد تثبيت APK على الجهاز المستهدف, يمكنك ترك الجهاز وحده. يمكنك الجلوس الآن أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وزيارة FoneMonitor لوحة القيادة من خلال متصفح الويب. لتتبع كلمة المرور لحساب إينستاجرام منها انك تتبع; يجب عليك النقر على الخيار “كلوغر”. تحت هذا “كلوغر” الخيار, سوف تكون قادرة على العثور على جميع ضربات المفاتيح المطبوعة على الجهاز المستهدف.


هذا في الأساس هو! يجب أن تشاهد الآن كلمات السر, وأيضا كتابة ضربات المفاتيح الأخرى على الجهاز.

الحصول على FoneMonitor عرض على الانترنت

ب. كيفية معرفة كلمة السر في Instagram شخص ما باستخدام MSPY?

MSPY والتطبيق لكنها قوية صديقة للمستخدم آخر الذي يأتي مع العديد من الميزات لإقناع لك. This special app can perform على جوجل كلمة المرور الإختراق, track smart devices remotely, الإختراق كلمة المرور لاين and give you a full overview of the target device’s activities. في الواقع, كلمة إينستاجرام مراقبة شخص ما وبعد ميزة أخرى مرتبطة MSPY. هذا تقدما, التطبيق شامل وقوي يتيح لك مراقبة دائرة الرقابة الداخلية, الروبوت, ويندوز وماكنتوش وأجهزة الكمبيوتر. وبفضل قدرتها على العمل في وضع الشبح, سوف المستخدم المستهدف لن تكون قادرة على الكشف عن ذلك يعمل على أجهزتهم. وبعبارة أخرى, تشغيله في الخلفية مرة واحدة مثبتة على الجهاز الهدف. مراقبة الرسائل, تاريخ المكالمة, قراءة تاريخ التصفح, الوصول إلى الصور, أشرطة الفيديو, إلخ. هي بعض من وظائف MSPY. والأهم, أنه يحتوي على كلوغر القوية التي يمكن أن تسجل كل ضربات المفاتيح المطبوعة على الهاتف الذكي المستهدف.

ميزات MSPY

وهنا لائحة قصيرة من ميزات متكاملة مع MSPY.

  • رصد الجهاز الهدف من مكان بعيد
  • عملية وضع الشبح لحكمة الأمثل
  • يمكن تتبع مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك المكالمات, رسائل نصية, الصور, أشرطة الفيديو, تطبيقات, تاريخ التصفح وغيرها الكثير
  • كلوغر قوية لتتبع كلمات السر وضربات المفاتيح الأخرى المطبوعة على الجهاز الهدف
  • UI مريحة مع ميزة قوية

كيفية معرفة كلمة المرور لشخص ما في Instagram?

هنا هي الخطوات التي يجب اتباعها إذا كنت بحاجة إلى تتبع إينستاجرام كلمة من شخص ما.

1) التسجيل للحصول على MSPY

كخطوة أولى, يجب عليك التسجيل للحصول على حساب MSPY ببساطة عن طريق زيارة موقعه الرسمي على الانترنت. تأكد من توفر عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية.

2) تثبيت MSPY

الآن, يمكنك تحميل وتثبيت MSPY APK على جهاز الروبوت حيث حساب إينستاجرام الهدف.

3) مراقب

وبمجرد الانتهاء من تركيب APK, يمكنك البدء في رصد الهاتف المستهدف. للقيام بذلك, يجب عليك تسجيل الدخول إلى MSPY على الهاتف باستخدام أوراق الاعتماد المستخدمة في وقت سابق.

4) طريقة العرض

يمكنك الآن بدء عرض الأنشطة تتم على الجهاز. للقيام بذلك, يجب عليك زيارة لوحة القيادة على الانترنت. لتتبع كلمة المرور لحساب إينستاجرام من الهدف, انقر فوق “كلوغر” الخيار. وسوف نرى الآن كل ضربات المفاتيح المطبوعة على الجهاز الهدف بما في ذلك كلمة السر في Instagram.

الحصول على MSPY


جزء 2: كيفية معرفة كلمة السر في Instagram شخص ما على الانترنت

طريقتين المذكورة أعلاه هي في متناول يدي استثنائي عندما تتبع حساب إينستاجرام شخص ما. ومع ذلك, إذا كنت لا ترغب في تحميل أي أداة, هنا أداة على الانترنت الإختراق إينستاجرام. على الرغم من أن الاعتماد على هذا الأسلوب قد يكون أقل مقارنة الطريقتين السابقة, يمكنك أن تجرب ذلك. وفي هذه الحالة, سنقوم باستخدام أداة على الانترنت تسمى Instaleak.

وفيما يلي كيفية استخدامها.

  • 1) فتح متصفح الويب المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر والزيارة http://instaleak.net/.
  • 2) على Instaleaks’ الصفحة الرئيسية, انقر على الخيار المسمى “بداية هاك”.
  • 3) أدخل اسم المستخدم للحساب الذي تنوي الإختراق وحدد “التحقق من الحساب” الخيار.
  • 4) انتظر لحظة, وكلمة المرور للحساب إينستاجرام الهدف سيكون متاحا لك.

تلك هي الأساليب نقدم لكم لأولئك الذين يتساءلون كيفية معرفة كلمة المرور لشخص ما في Instagram. طريقتين ذكرنا في الجزء 01 هي الخيارات الأكثر موثوقية وكفاءة لأحد.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Figure Out Someone’s Instagram Password Easily?

18,008
iMusic

Of all the social media platforms, Instagram stands out as a very popular and exciting option. Youngsters, in particular, use Instagram as their preferred social media platform. However, it is popular among the other ages as well. Over the past couple of years, Instagram has grown at a rapid speed. As of today, this respective social media platform is used by many types of individuals. That means, there can be some ill-intentioned individuals who use Instagram. Because of them, even Instagram can be a harmful place for some individuals. Kids, in particular, should be protected from those threats and that is the responsibility of parents.

One of the best ways to keep your kids away from potential dangers associated with Instagram is monitoring. Which means, you should monitor whom they interact using social media platforms like Instagram. If you notice that your kids are communicating with a dangerous or inappropriate party, you can take immediate actions. However, the problem is that your kids don’t want to show their Instagram profile for their parents. This is when it would be handy if you know how to figure out someone’s Instagram password. Well, the purpose of this article is to explain how to get someone’s Instagram password.

Part 1: Most trusted methods for those who wonder how to figure out someone’s Instagram password

Part 01 of our article will reveal two impressive tools that can perform Instagram password hack.

A. Hack Instagram password using FoneMonitor

To figure out a way to hack someone’s Instagram password, you should find a professional tool first of all. One of the best tools we use to enter someone’s Instagram account is FoneMonitor. With the assistance of this tool, you can easily hack into any Instagram profile used on any smartphone. In fact, the main purpose of FoneMonitor is to monitor kids, employees, and spouses. Apart from monitoring Instagram, this powerful software can monitor all the activities on a target smartphone.

You can use FoneMonitor to views a private Instagram account without following & figure out your kid’s Instagram password through its keylogger feature. Keylogger is capable of capturing all the keystrokes typed in the device (including Instagram password). But that’s not all; FoneMonitor is filled with a large range of useful features. This tool can be placed as one of the best tools on the internet in terms of monitoring kids.

Apart from that, you can use FoneMonitor to keep a track on your employees and spouse if necessary. FoneMonitor can easily track activities like call logs, messages, Facebook, WhatsApp, images, real-time location, and many other activities. Also, it can track someone by cell phone number without them knowingmonitor the entire internet browsing history of the target phone, hack Yahoo Password. On top of all those features, FoneMonitor works on stealth mode. The user of the target phone will not be able to detect FoneMonitor app. It works on both iOS and Android devices.

All in all, FoneMonitor is an exceptionally handy, powerful software that can monitor any smartphone.

Reasons to select FoneMonitor as your Instagram password hacker

There are a plethora of reasons for you to select FoneMonitor as your preferred password hacking tool. If you wonder how to figure out someone’s Instagram password & views someone’s Facebook inbox messages, FoneMonitor is the perfect app. In this section, let’s take a look at some of those reasons for you to select FoneMonitor.

Keylogger function

The inclusion of keylogger is one of the best features associated with FoneMonitor app. With this Gmail password cracker tool, you can easily track the passwords, and all the other keystrokes typed on the target device. That means you can easily track even the passwords of accounts such as Instagram, Facebook, etc.

Call Monitoring

Call monitoring is yet another useful feature integrated into FoneMonitor. Through this feature, you can access the entire call history of the target smartphone.

Real-time location tracking

As a parent, you will love this tool as it lets you know the real-time location of your child. If your child approaches an area where she shouldn’t be, you can take immediate action.

Online dashboard

The online dashboard of FoneMonitor lets you monitor the target device from any computer, through a web browser.

Track all the activities

FoneMonitor tracks virtually every action takes place on the target device. Intercept text messages without target phone for free, monitoring text messages, photos, social media apps, videos, etc. are some examples of that.

Now, let’s see how to use FoneMonitor

1) Sign up for an account

The first step of the process is to sign up for a FoneMonitor account. Visit FoneMonitor official website and create your account. To do this, you should enter a valid email address and a strong password. You should then verify the account simply by going to your email and clicking on the link received.

Sign up FoneMonitor

2) Configure the Account

In order to configure the account, you must provide the information related to the target mobile device. Now, you should download FoneMonitor APK file on your Android device. To do that, you should visit my.fonemonitor.com through your smartphone and download the APK. At the completion of the installation, you should open the app and provide the credentials used earlier.

3) Start Hacking

After installing the APK on the target device, you can leave the device alone. You can now sit in front of your computer and visit FoneMonitor dashboard through a web browser. To track the password of the respective Instagram account you are tracking; you should click on the option “Keylogger”. Under this “Keylogger” option, you will be able to find all the keystrokes typed on the target device.


That’s basically it! You should now see the passwords, and also the other keystrokes typed on the device.

Get FoneMonitor Online Demo

B. How to figure out someone’s Instagram password using mSpy?

mSpy is another powerful yet user-friendly app that comes with many features to impress you. This special app can perform the Gmail password hack, track smart devices remotely, hack Line password and give you a full overview of the target device’s activities. As a matter of fact, monitoring someone’s Instagram password is yet another feature associated with mSpy. This advanced, comprehensive and powerful app lets you monitor iOS, Android, Mac and Windows devices and computers. Thanks to its ability to function in stealth mode, the target user will not be able to detect it running on their device. In other words, it runs in the background once installed on the target device. Monitoring messages, call history, reading the browsing history, accessing images, videos, etc. are some of the functions of mSpy. Most importantly, it has a powerful keylogger that can record all the keystrokes typed on the target smartphone.

Features of mSpy

Here is a short list of features integrated with mSpy.

  • Monitoring a target device from a remote location
  • Stealth mode operation for optimal discreetness
  • Can track a variety of activities including calls, text messages, images, videos, apps, browsing history and many other
  • Powerful keylogger to trace the passwords and other keystrokes typed on the target device
  • Convenient UI with the powerful feature

How to figure out someone’s Instagram password?

Here are the steps to follow if you need to track Instagram password of someone.

1) Sign Up for mSpy

As the first step, you must sign up for a mSpy account simply by visiting their official website. Make sure that you provide a valid email address and a strong password.

2) Install mSpy

Now, you can download and install mSpy APK on the Android device where the target Instagram account is.

3) Monitor

Once the installation of APK is completed, you can start monitoring the target phone. To do this, you should log into the mSpy on the phone using the credentials used earlier.

4) View

You can now start viewing the activities take place on the device. To do that, you should visit the online dashboard. To track the password of the Instagram account of the target, click on the “Keylogger” option. You will now see all the keystrokes typed on the target device including the Instagram password.

Get mSpy


Part 2: How to figure out someone’s Instagram password online

The above two methods are exceptionally handy when tracking someone’s Instagram account. However, if you don’t like to download any tool, here’s an online tool to hack Instagram. Although the reliability of this method may be less compared to the previous two methods, you can try it. In this case, we will be using an online tool called Instaleak.

Here’s how to use it.

  • 1) Open your favorite web browser on a computer and visit http://instaleak.net/.
  • 2) On Instaleaks’ homepage, click on the option labeled “Start Hack”.
  • 3) Enter the username of the account you intend to hack and select “Check Account” option.
  • 4) Wait for a moment, and the password of the target Instagram account will be available for you.

Those are the methods we present you for those who wonder how to figure out someone’s Instagram password. The two methods we have mentioned in Part 01 are the most reliable and efficient options for anybody.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More