ذكري المظهرمراقب

5 الأكثر مذهلة كلوغر مجانا للأندرويد

لماذا هل نحن في حاجة الى كلوغر المهنية الحرة لالروبوت?

كل شخص له أو لها المنطق للاستفادة من كلوغر. أيضا, هناك فرص التي قد تستخدمها كلوغر, ولكن قمت بها الهاتف الذكي الخاص بك الهدف. في مثل هذه الحالة سوف تكون هناك حاجة لتسجيل بدقة. وقد اكتشف كلوغر ليكون أداة رائعة لإدارة الوقت.

ويستخدم كلوغر من قبل شخص لرصد أنشطة أفراد آخرين مثل الأطفال والأزواج. يستخدم كلوغر الحرة لالروبوت لإبقاء العين على الأطفال حتى نتمكن من التأكد من أنها آمنة وعلى زوجتك حتى تتمكن من معرفة أن شريك حياتك هو أن تكون صادقا معكم. بالإضافة إلى, يستخدم كلوغر من قبل أرباب العمل حتى يتمكنوا من ضمان أن موظفيهم يؤدون وظائفهم ولا يضيعون وقتهم القيام بأي شيء آخر. راضون الأطراف مطالبة استخدام هذه التطبيقات عن طريق استخدامه.

السبب الرئيسي وراء استخدام كلوغر هو لتتبع الأنشطة التي يكون الشخص أداء على الهاتف الذكي المستهدف. بعض كيلوغرز ترسل المعلومات للتجسس من خلال البريد الإلكتروني, وتوفر بعض التقارير على شبكة الإنترنت. علاوة على ذلك, كلوغر الحرة لالروبوت يتيح تتبع في الوقت الحقيقي من الجهاز الهدف.

عندما يتم منزعجة لكم عن الأنشطة فرد آخر, ثم الانتظار لمدة 5 إلى 15 يمكن دقيقة تصبح محبط للغاية. باستخدام كيلوغرز, يمكنك فعلا عرض الأمور التي تجري على الهدف الروبوت الهاتف. العديد من كيلوغرز الحالية في السوق توفر هذه المنشأة. أفضل والبرنامج الأكثر لا يصدق بتهمة التجسس المتوفرة في السوق Spyzie.

Spyzie, ال كلوغر الحرة لالروبوت يمكن الاحتفاظ بسجل لجميع الأنشطة التي يتم تنفيذها على الهدف الذكي، وهذا ايضا من خلال أي جهاز. ليس فقط هذا, يمكنك هاك الفيسبوك دون مسح, انظر الصور خاصة الفيسبوك وعرض الملف الشخصي الخاص الفيسبوك & تتبع الجهاز الهدف من خلال متصفح الويب باستخدام هذا التطبيق. الوقت الحاضر, التكنولوجيا هو الخروج مع حلول الحيوية التي يمكن أن تساعد في الواقع كنت خارج لتتبع الناس. التطبيقات كلوغر مفيدة بشكل خاص في حالة وجود حالة الأزمة.

كيف يمكنك أن تجد سجل كلوغر ل iPhone?

من المهم بالنسبة لك أن تعرف أنك لا تستطيع مراقبة اي فون في الوقت الحقيقي. هناك بعض كيلوغرز التي يمكن أن تؤدي وظيفة التجسس على دائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية, ولكن هذا هو فقط في حالة التطبيق فون.

تكنولوجيا ابل هي من النوع الذي يحتفظ السيطرة على كل جانب واحد من البرنامج وكذلك الأجهزة. وبالتالي, فمن المستحيل لعرض الأنشطة التي يتم تنفيذها على دائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية في الوقت الحقيقي. هناك عدد قليل من كيلوغرز التي يمكن أن تفعل هذا, لكنهم لا يرغبون في تعديل القيود التي يفرضها التأسيس أبل. هناك بعض كيلوغرز المتاحة, وايضا لو اردت, ثم يمكنك الذهاب لهم للتجسس على جهاز iOS.

الآن, نحن بصدد الحديث عن أسمى كلوغر الحرة لالروبوت.

بالإضافة إلى, إذا كنت تبحث عن أفضل مسجل الماكرو مجاني, ها انت.

جزء 1: أعلى 1 كلوغر الحرة لالروبوت – Spyzie

Spyzie يعتبر من أفضل برامج التجسس لالروبوت. هذه برقية الإختراق & الفيسبوك رسول جاسوس التطبيق يمكن استخدامها في كل منصة الضرورية ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. من خلال الاستفادة من هذا التطبيق التجسس, يمكنك التجسس على كل شيء تقريبا على جهاز الروبوت الهدف. وهذا يشمل لقطات, أشرطة فيديو, الصور, مواقع, رسائل, وسجلات المكالمات. هذا كلوغر الحرة لالروبوت يمكن الإختراق حساب سناب شات, هاك واتس اب, الإختراق KIK شخص ما, الإختراق كلمة المرور لاين & حتى التجسس على تلك الأشياء التي لم يكن لدينا أي فكرة عن.

الروبوت كلوغر

محاولة Spyzie الآن

جزء 2: KidsGuard برو

المفضلة لدينا التطبيق الروبوت كلوغر الآخر هو KidsGuard برو, كما هي معبأة هذا أداة مراقبة قوية مع ميزة كلوغر. انها سهلة الاستخدام. يمكنك تتبع من البوابة الإلكترونية باستخدام كلوغر, التي تقدمها KidsGuard. الأهم هو أن رمز التطبيق سوف تختفي من الشاشة الرئيسية مرة واحدة يتم تشغيل التطبيق. سيتم تحويله إلى برنامج غير مرئية.


لديها KidsGuard برو أيضا العديد من الميزات الأخرى المفيدة على رصد عن بعد أطفالك: تتبع سجل المواقع, تتبع سجل المكالمات, تتبع تاريخ التصفح, الصور, قراءة رسالة, القبض على قطة, ومعاينة الفيديو. وتدعم أيضا رصد جميع وسائل الإعلام الاجتماعية, مثل KIK, ال WhatsApp, خط, إينستاجرام, WeChat, فيس بوك, وما إلى ذلك وهلم جرا.

وهناك نسخة تجريبية مجانية متاحة لمدة ثلاثة أيام. وفيما يتعلق السعر, كان متوفرا ل $29.95 كل شهر. مجرد محاولة ذلك بنفسك.

محاولة KidsGuard الآن

جزء 3: KidLogger

هذا البرنامج هو متناقض بعض الشيء في الطبيعة. وله واجهة بسيطة جدا, ولكن لديها بعض القيود. مجموعة القدرة من هذا التطبيق هو أيضا كبير. بالإضافة إلى, لديها ميزة تسجيل الصوت وتتبع الموقع. زائد, هذا التطبيق هو التطبيق مفتوح المصدر, وهو شيء عظيم. القضية الكبرى مع هذا كلوغر الحرة لالروبوت هو أنه يمكن إلغاء تثبيت بسرعة ويمكن اكتشافه بسهولة. شيئا سيئا آخر حول هذا التطبيق هو أنه يصبح غير معتمد في أي نقطة في الوقت المناسب. معرفة المزيد حول هذا الموضوع من كامل KidLogger التعليقات.

KidLogger الروبوت كلوغر

جزء 4: Spirix كلوغر

اصدارات هذا كلوغر الحرة لالروبوت, وهي SpirixKeylogger هو متاح في السوق لكلا الجهازين ويندوز وماك. في المجموع لديها ثلاثة إصدارات, وهي الموالية, الشخصية, ونسخة مجانية. علاوة على ذلك, كان لديه نسخة الأعمال, وهو واحد معزز. فمن الصعب جدا تحديد ما يقدم كل نسخة في مقابل زيادة سعر. هذا التطبيق يختلف عن الآخرين لأنها لا تتكون من أي نماذج تسعير الاكتتاب. يقدم النسخة الموالية من هذا التطبيق تخفيضات السائبة, وهو شيء عظيم.

يمكنك أن تقرأ أيضا لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع من خلال هذا كامل Spyrix مراجعة كلوغر الحرة.

Spirix كلوغر

جزء 5: Hoverwatch

Hoverwatch هو كلوغر الحرة مذهلة لالروبوت, ولكن تقتصر مهامها. واحدة من أهم المعالم لا تصدق من هذا التطبيق التجسس هو أنه يتيح لك التقاط صورة من أي شخص يستخدم الهاتف الذكي المستهدف. ليس فقط هذا, وقد ثبت هذا التطبيق أن يكون كبيرا لأمن جهاز آخر. أيضا, نسخة تجريبية مجانية من هذا التطبيق هو متاح أيضا. لا يمكن استخدام هذا التطبيق للتجسس على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. (مراجعة Hoverwatch هنا)

محاولة Hoverwatch الآن

جزء 6: كلوغر الظل كيد

وقد تم تصميم هذا التطبيق بشكل خاص ليتم استخدامها من قبل الآباء. في الأساس, هذا التطبيق يساعدك للتجسس على مستخدم الجهاز الهدف. يعتبر هذا التطبيق متاح مجانا في Google Play. وقد نشرت Arioda هذا التطبيق من Google Play.

كلوغر الظل كيد
الفكرة الأساسية وراء إدخال هذه كلوغر الحرة لالروبوت هو لتحميل البرنامج على جهازك, بحيث إذا أعطيت الهاتف الذكي الخاص بك إلى شخص آخر أن كنت لا تثق, فإنك سوف تكون قادرة على عرض ما فعلوا عندما تولى هاتفك النقال. من الصعب بعض الشيء لتثبيت هذا التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك, لكن التطبيق متاح مجانا وتلقت أيضا ردود فعل العملاء الإيجابية.

خطوات لاستخدام Spyzie لتتبع كيلوغرز على الهاتف الذكي المستهدف

إذا كنت ترغب في التجسس على أي من أجهزة الروبوت, ثم يجب عليك استخدام تطبيق Spyzie. ورغم أن هذا التطبيق لا يمكن أن تستخدم كلوغر فون مباشرة، والشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو إنشاء سجل الرسائل التي تمت مشاركتها على ال WhatsApp على اي فون.

إذا الجهاز الهدف هو الروبوت الذكي, ثم Spyzie هو تطبيق كلوغر الكمال, والتي يمكنك استخدامها. ومع ذلك, أول ما يجب عليك القيام به هو تثبيت التطبيق من Spyzie على الهدف الروبوت الهاتف المحمول. المذكورة أدناه على اتخاذ مزيد من الخطوات لمتابعة:

خطوة 1: أول ما يتعين عليك فعله هو إنشاء حساب على قبض على التطبيق الغشاش Spyzie هذا هو طريق إتمام عملية التسجيل. من أجل أن, لديك لزيارة الموقع الإلكتروني للSpyzie وتقديم حساب عن طريق كتابة بيانات اعتماد البريد الإلكتروني الخاص بك. عندما يحصل على الانتهاء من تسجيل, تحميل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك.

إنشاء حساب Spyzie


خطوة 2: في الخطوة التالية, هل هناك حاجة لإدخال التفاصيل المتعلقة بالجهاز, التي ترغب في تتبع باستخدام كلوغر الحرة لالروبوت.

خطوة 3: قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك قبل, من المهم بالنسبة لك لفهم كيفية تثبيت تطبيق غير المصرح به. من أجل هذا, عليك أن تختار خيار المطور على هاتفك. ومتى تم ذلك, سوف تحصل على تثبيت التطبيق بسلاسة.

خطوة 4: بعد ذلك, زيارة صديق المقتفي Spyzie الموقع وتحميل الخط الإختراق, التي لديك لتثبيت على الهاتف الذكي المستهدف.

خطوة 5: بعد الانتهاء من عملية التثبيت, فتح الجزء العلوي مخفي تطبيقات تجسس لالروبوت – برنامج Spyzie على الهاتف الروبوت الخاص بك عن طريق إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك, الذي استخدمته لإنشاء حساب. لاستخدام كلوغر الحرة لالروبوت, سيكون لديك لمنح إذن عن طريق النقر على “السماح”.

خطوة 6: عندما يكتمل, سوف تكون هناك حاجة لتفعيل المراقبة على الهاتف الذكي المستهدف. بعد ذلك, يمكنك إما إزالة التطبيق من الجهاز ليكون اخترق أو ترك الأمر دون إجراء أية تغييرات.

خطوة 7: الآن, سوف تكون قادرة على التجسس على كل الحسابات والتطبيقات الهدف الروبوت الذكي من خلال الذهاب إلى لوحة القيادة على الجهاز الخاص بك.

Spyzie كلوغر لالروبوت


Spyzie تجريبي لأجهزة أندرويد

استنتاج بشأن كلوغر مجانا للأندرويد

وبالتالي, هذه كانت مذهلة كلوغر الحرة لالروبوت, والتي يمكنك استخدامها للتجسس على الهاتف الذكي فرد آخر. وأوضح كل كلوغر فوق رائع للتجسس على جهاز الروبوت, ولكن أفضل من أصل واحد من ذلك كله هو Spyzie.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يتم موقعنا ممكن عن طريق عرض الإعلانات على الانترنت لزوارنا. يرجى النظر في دعم لنا عن طريق تعطيل مانع إعلانك.

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

5 Most Amazing Free Keylogger for Android

71,444
iMusic

Why Do We need to Have a Professional Free Keylogger for Android?

Every person has his or her reasoning for making use of a keylogger. Also, there are chances that you may use a keylogger, but you made your own Smartphone the target. In such a case you will be required to log accurately. A keylogger has been proved to be an incredible tool for time management.

A keylogger is used by a person for monitoring the activities of other individuals like children and spouse. Free keylogger for Android is used to keep an eye on the children so that we can be sure that they are safe and on your spouse so that you can know that your partner is being honest with you. Additionally, a keylogger is used by the employers so that they can ensure that their employees are performing their job and not wasting their time doing anything else. The parties demanding the use of such application are satisfied by using it.

The main reason behind using a keylogger is to keep a track on the activities that a person is performing on the target Smartphone. Certain keyloggers send spy information through email, and some provide online reports. Moreover, free keylogger for Android allows real-time tracking of the target device.

When you are perturbed about another individual’s activities, then waiting for the duration of 5 to 15 minutes can become very frustrating. By using the keyloggers, you can actually view the things that are going on the target Android phone. Numerous keyloggers present in the market offer this facility. The best and the most incredible software for spying that is available in the market is Spyzie.

Spyzie, the free keylogger for Android can keep a record of all the activities that are being performed on the target Smartphone and that too through any device. Not only that, you can Hack Facebook without surveysee private Facebook photos and view private Facebook profile & track the target device through a web browser by using this app. Nowadays, technology is coming up with vital solutions that can actually help you out to keep track of the people. Keylogger apps are particularly helpful in case of a crises situation.

How can you find keylogger record for iPhone?

It is important for you to know that you cannot monitor an iPhone in real-time. There are certain keyloggers which can perform the spying function on iOS Smartphones, but that is only in case the application is jailbroken.

The technology of Apple iPhones is such that it keeps control over every single aspect of the software as well as the hardware. Therefore, it is impossible to view the activities that are being performed on iOS Smartphones in real time. There are a few keyloggers that can do this, but they are reluctant to modify the restrictions that are imposed by the Apple incorporation. There are certain keyloggers available, and if you want, then you can go for them to spy on an iOS device.

Now, we are going to talk about the topmost free keylogger for Android.

Part 1: Spyzie

Spyzie is considered as the best spying software for Android. This telegram hack & Facebook messenger spy app can be used in every necessary platform and has a user-friendly interface. By making use of this spying application, you can spy on almost everything on a target Android device. This includes screenshots, videos, photos, locations, messages, and call logs. This free keylogger for Android can hack a Snapchat accountHack Whatsapp, hack someone’s Kikhack Line password & even spy on those things that we did not have any idea about.

Try Spyzie Now

Part 2: KidLogger

This software is a bit contradictory in nature. It has a very simple interface, but it has certain limitations. The capability range of this app is also great. Additionally, it has the feature of voice recording and location tracking. Plus, this app is an open source app, which is a great thing. The major issue with this free keylogger for Android is that it can be quickly uninstalled and can be detected easily. Another bad thing about this app is that it becomes unsupported at any point of time.

Part 3: Spirix Keylogger

Versions of this free keylogger for Android, namely SpirixKeylogger is available in the market for both Mac computers and Windows. In total it has three versions, which are the pro, personal, and free version. Moreover, it has a business version, which is an enhanced one. It is very difficult to determine what every version offers in exchange for the increasing price. This application is different from others as it does not consist of any models of subscription pricing. The pro version of this application offers bulk discounts, which is a great thing.

Part 4: Hoverwatch

Hoverwatch is an amazing free keylogger for Android, but its functions are restricted. One of the most incredible features of this spying application is that it allows you to take a picture of any person who is using the target Smartphone. Not only that, this app has been proved to be great for the security of another device. Also, a free trial version of this app is also available. This application cannot be used for spying on iOS devices. (Hoverwatch Review here)

Try Hoverwatch Now

Part 5: Shadow Kid’s keylogger

This application has been designed particularly to be used by the parents. Basically, this app helps you to spy on the user of the target device. This application is available for free on Google Play. Arioda has published this app on Google Play.


The basic idea behind introducing this free keylogger for Android is to download it on your device, so that if you give your Smartphone to another individual that you do not trust, then you will be able to view what they did when they took your mobile. It is a bit difficult to install this app on your Smartphone, but the application is available for free and has also received positive customer feedback.

Steps for using Spyzie for tracking keyloggers on the target Smartphone

If you wish to spy on any of the Android devices, then you must use the application of Spyzie. Although this application cannot be used as a direct iPhone keylogger as the only thing it can do is to create a record of the messages that were shared on WhatsApp on an iPhone.

If your target device is an Android Smartphone, then Spyzie is the perfect keylogger application, which you can use. Nevertheless, the first thing that you must do is to install the application of Spyzie on the target Android mobile phone. The further steps to follow are mentioned below:

Step 1: The first thing that you are required to do is to create an account on the catch a cheater app – Spyzie that is by completing the registration process. In order to that, you have to visit the website of Spyzie and make an account by typing in your e-mail credentials. When the registration gets completed, download the application on your Smartphone.

Create Spyzie Account


Step 2: In the next step, you are required to enter the details related to the device, which you wish to track by using the free keylogger for Android.

Step 3: Prior to moving any further ahead, it is important for you to understand how to install an unauthorized application. For that, you need to choose the option of the developer on your phone. Once that is done, the application will get installed smoothly.

Step 4: After that, visit the Boyfriend Tracker  – Spyzie website and download the Line hack, which you have to install on the target Smartphone.

Step 5: After the completion of the installation process, open the Spyzie program on your Android phone by entering your credentials, which you used for creating the account. For using a free keylogger for Android, you will have to grant the permission by tapping on “Allow”.

Step 6: When completed, you will be required to activate monitoring on the target Smartphone. After that, you can either remove the app from the device to be hacked or leave it without making any changes.

Step 7: Now, you will be able to spy on all the accounts and apps of the target Android Smartphone by going to the dashboard on your own device.


Spyzie Demo for Android Devices

Spyzie Demo for iOS Devices

So, these were the amazing free keylogger for Android, which you can use for spying on another individual’s Smartphone. Every keylogger explained above is great for spying on an Android device, but the best one out of all is Spyzie.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More