PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

Deezer تحميل موسيقى: تحميل مجاني الموسيقى MP3 لمن Deezer

42,851
IMUSIC

Deezer, واحد من موقع الموسيقى الأكثر شعبية في أوروبا, يوفر خدمة تدفق الصوت. تم إطلاق هذا الموقع الفرنسي في 2006 وهو في ريعان لها في الوقت الحاضر. أنه يحتوي على كمية كبيرة من الموسيقى الحرة والمشروعة للسمع الناس كما يطالب المناسبة. ولكن المؤسف في الأمر هو أن الموسيقى Deezer متاح فقط على الانترنت وDeezer لا تمكن الناس من تحميل, لذلك فإنه ليس من الممكن بالنسبة لك أن يتمتع بها حاليا. ومع ذلك, لا يكون بخيبة أمل. لا تزال هناك بعض الأدوات Deezer تحميل موسيقى المهنية يمكن المساهمة. دعونا اتبع هذا المقال لإلقاء نظرة.

جزء 1. IMUSIC – أفضل تنزيل Deezer الموسيقى

IMUSIC كما تنزيل رقم واحد Deezer الموسيقى في العالم & جوجل تنزيل الموسيقى يمكن أن تساعدك في نواح كثيرة عند تسجيل Deezer الموسيقى معها. بعض الملامح الرئيسية لذلك هي على النحو التالي:
IMUSIC

  • 1. انها تمكن الناس من تسجيل Deezer الموسيقى من دون أي خسارة الجودة.
  • 2. هذا Deezer تحميل موسيقى غير قادرة على تحديد موعد لتنزيل الموسيقى Deezer & تحميل الأغاني SoundCloud لللفون X.
  • 3. لتنزيل Deezer الموسيقى يمكن الترشيح الإعلانات ويوفر وقتك.
  • 4. ويقدم لمزامنة العلامات وتغطية فن الموسيقى Deezer تحميل, من خلال تحديد المعلومات تلقائيا.
  • 5. أنه يساعد الناس لتحميل قائمة التشغيل بأكملها من Deezer إلى MP3 & سبوتيفي إلى MP3, وتمكنهم من الحصول على ملفات الصوت كاملة ومنفصلة.

تحميل IMUSIC

الخطوات لتسجيل Deezer الموسيقى MP3 مع IMUSIC

خطوة 1. تحميل وتثبيت Deezer تحميل موسيقى

وهو متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك. لذا كن حذرا عند اختيار الإصدار. في هذه المقالة, وسأكتفي نأخذ مثالا على ذلك العملية على جهاز الكمبيوتر لعمليات مماثلة حقا. بعد العثور URL تحميل لها, يمكنك ببساطة تحميل البرنامج وتثبيته. تشغيل هذا التطبيق بعد التثبيت, وقد تضطر إلى القيام ببعض الإعدادات لجعله أفضل تعاون مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما تقف القضية, هناك عدد كبير من الأشكال أن IMUSIC يمكن تخزين الملفات الصوتية بالنسبة لك, ليس فقط MP3. ولكن شكل MP3 هو الأكثر قبولا. ولذا فإنني أحث أن تختار هذا واحد.

deeser الموقع

خطوة 2. البدء في تسجيل الموسيقى من Deezer

ثم, على واجهة ودية, تجدون وانقر على “سجل” زر تحت “الحصول على الموسيقى” قائمة طعام. بعد ذلك, يجب أن تبدأ للعب الموسيقى التي تريد تحميل على Deezer. يقوم البرنامج يبدأ لتسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولذلك فمن المهم أن يكون هناك أي صوت آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء العملية برمتها.

IMUSIC - سجل الموسيقى من Deezer

خطوة 3. الحصول على الموسيقى كملف صوتي مستقلة

عندما يذهب الموسيقى الى النهاية وهناك صمت طويل, سيتم إيقاف التسجيل تلقائيا. أو يمكنك ببساطة النقر على “سجل” زر لجعله يتوقف وقتما تشاء. ثم يمكنك الحصول على ملفات الصوت في المكتبة.

IMUSIC

Deezer تنزيل الموسيقى

تذكر, تسجيل قائمة التشغيل كامل متاح أيضا. وكما أنه يمكن تحديد نهاية كل أغنية بذكاء, ستحصل على الملفات الصوتية كاملة ومنفصلة بعد ذلك. ويمكن أن تساعدك على تحميل العلامات وتغطية الفن وشيء من هذا القبيل من الملف الصوتي.

خطوة 4. نقل Deezer الموسيقى المسجلة على اي تيونز

لماذا تريد لنقل الموسيقى Deezer سجلت لايتون الخاصة بك? في الواقع, وأنا أفعل هذا في كل وقت. فإنه يتيح لي للاستمتاع بالموسيقى على بلدي جهاز محمول أبل على حد سواء باد وفون. أنها مريحة جدا.

Deezer الموسيقى تحميل

لنقل الخاص بك Deezer الموسيقى المسجلة لايتون الخاصة بك, يجب عليك النقر “مكتبة” في الجزء العلوي من واجهة ثم اضغط على أيقونة سجل على اليسار. يمكنك ان ترى كل ما تبذلونه من تسجيل ملفات الموسيقى Deezer. اختيار تلك التي ترغب في نقل لايتون, ثم بزر الماوس الأيمن فوق الماوس واختر “اضف إليه” لإضافتها إلى واحدة من قوائم التشغيل. ثم IMUSIC - فإن أفضل Deezer تنزيل الموسيقى تساعدك على تحقيق رغبتكم. أيضا, يمكنك تصدير Deezer الموسيقى الى اي فون الخاص بك, بود, اى باد كذلك. وهذا هو السبب في أنني أحب هذا البرنامج كثيرا. مفيد حقا!

خطوة 5. نقل Deezer الموسيقى المسجلة لاعب وسائل الاعلام MP3

بدلا من لعب الموسيقى على اي فون الخاص بك, يمكنك أيضا تحويلها إلى MP3 الخاص بك لاعب وسائل الاعلام. في هذا الوقت, يمكنك ببساطة اختيار الملفات الصوتية وإعطائها بزر الماوس الأيمن فوق. ثم اختر “فتح في مجلد” في القائمة الناشئة. بالطبع بكل تأكيد, يجب أن يكون المجلد الذي اخترته واحد من اللاعبين MP3 الخاص بك. أخيرا, يمكنك نسخ ولصق ملف صوتي أو فقط اسحبه إلى المجلد.

تحميل IMUSIC

جزء 2. الجرأة – الذكية Deezer تحميل موسيقى

الجرأة
وهو الذكية Deezer الموسيقى تحميل مجانية, الذي يعمل على حد سواء محرر الموسيقى ومسجل. وهو يدعم الأشكال بما في ذلك WAV, وAIFF, دون MP3. بعد بعض الإعدادات, يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا. كما يمكنك استخدامه لتسجيل Deezify الموسيقى أو غيرها من تدفق موسيقى. كل ما عليك القيام به هو التأكد من جهاز الصوت من الكمبيوتر متوافق مع هذا الطلب ثم لعب الموسيقى Deezify المفضل. بعد التسجيل, سوف تحصل على الملفات الصوتية التي تريدها.

جزء 3. Deezify – Deezer لتنزيل MP3

deezify

انها امتداد كروم, والتي سوف تساعد الناس لتحميل Deezer الموسيقى, وكذلك الموسيقى من مواقع أخرى مثل Xbox و سبوتيفي. تماما مثل IMUSIC, أنها تمكنك أيضا لتخزين وتحميل الموسيقى MP3 كما, بحيث يمكنك تشغيله بسهولة على الهاتف المحمول الخاص بك أو بعض اللاعبين المحمول الأخرى متوافق مع MP3. ويساعد أيضا لك أن تفعل الإعلانات الترشيح. من المفيد كما هو, اتضح أنه يمكنك استخدامه فقط على كروم. يو تحتاج إلى تحميل وتثبيته على كروم الخاص بك قبل البدء في تحميل Deezer الموسيقى.

بعد هذه المقالة, قد نعرف شيئا عن ثلاثة Deezer تحميل موسيقى الأدوات والحصول على كيفية تحميل سبوتيفي, باندورا, Deezer الموسيقى MP3. ولكن كما يقول المثل, والتجربة هي أفضل معلم. لماذا لا تختار واحدة ومحاولة إعطائها? وأنا واثق من أن كنت قد وجدت بالفعل تلك التي كنت أعشق من الجدول أعلاه. قد ترغب أيضا في انقر هنا لمعرفة المزيد حول كيفية تحويل URL إلى MP3 و كيفية تسجيل وتحويل تدفق الموسيقى إلى MP3.

IMUSIC
قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Ueritom ريبيرو بورخيس يقول

    ترجمة المحتوى رهيبة. يبدو أنك تستخدم برامج الترجمة الآلية، وبالتالي فإنه لا معنى له في بعض المناطق.

    أقترح عليك استخدام خدمات الترجمة المهنية, مثله:
    http://www.fiverr.com/ueritom

  2. iStarsoft يقول

    يرجى متابعة دليل المستخدم. وبعد ذلك سوف تفعل ذلك.

    1. iStarsoft يقول
  3. iStarsoft يقول
  4. iStarsoft يقول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد