PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية حذف VPN, كلمه السر, القيود المفروضة على اي فون الخاص بك بسهولة

31,297

جزء 1: حذف VPN على جهاز اي فون

حذف-VPN-الشوري
دعونا نبدأ في الطريقة التي تستخدم على نطاق واسع بين مستخدمي iPhone.

  • خطوة 1. الإعدادات > جنرال لواء > VPN
  • خطوة 2. (لدائرة الرقابة الداخلية 10, دائرة الرقابة الداخلية 9, دائرة الرقابة الداخلية 8 أو دائرة الرقابة الداخلية 7) الاستفادة أيقونة صغيرة بجانب VPN
    (لدائرة الرقابة الداخلية 6 أو الإصدارات السابقة) النقر على السهم الأزرق.
  • خطوة 3. عندما ترى نافذة تكوين VPN, انقر PPTP فإنك سوف الإعدادات. مراجعة VPN حذف التي يمكنك أن تجد في اسفل. بعد النقر فوق ذلك، ويمكنك حذف VPN من اي فون الخاص بك.
ملحوظة: إذا كنت قد إلغاء تثبيت أفاست على هاتفك, كنت قد التقى المشكلة مثل VPN مرة واحدة إيقاف إعادة تشغيل نفسها لتشغيل الخليط أسفل. لا تقلق, يمكنك إصلاح ذلك عن طريق التنصت الإعدادات > جنرال لواء > الملف الشخصي بحيث يمكنك العثور على التشكيل الجانبي لأفاست وحذفها.

جزء 2: كيفية ازالة جميع كلمة السر الخاصة بك على iPhone تماما

كيفية حذف رمز المرور من اي فون

  • خطوة 1. الإعدادات>جنرال لواء>معرف اتصال & رمز عبور
  • خطوة 2. أدخل رمز المرور لجهاز اي فون

سوف هاتين الخطوتين العمل إذا كنت لا تذكر رمز المرور. بالنسبة لأولئك الناس, للأسف, ننسى رمز المرور الخاصة بهم, قراءة أدناه لمعرفة كيفية فتح اي فون إذا كنت قد نسيت رمز المرور.

خطوات لحذف المحفوظة سفاري كلمات السر الخاصة بك على iPhone

  • خطوة 1. تحقق من القائمة المنسدلة بعد النقر فوق إعدادات, وبعد ذلك يمكنك الاستفادة سفاري لاختيار التعبئة السيارات
  • خطوة 2. يجب أن اضغط على مسح كافة في هذه الخطوة. وعندما يظهر نافذة تصل لتمكنك من تأكيد العمل الخاص بك, مجرد استغلال واضح البيانات التدوين الآلي للانتهاء من ذلك.

كيفية حذف حساب فون على iCloud مع أية كلمة مرور

بعض الناس سوف أذكر لكم أنه إذا كنت قد اشتريت اي فون المستعملة, قد تجد أن هذا الهاتف المرتبطة بالفعل مع حساب على iCloud من مستخدمها السابق. وهذا يسبب الكثير من المتاعب لاستخدامه الحالي. فماذا نفعل لحذف الحساب على iCloud على اي فون عندما كنت لا تعرف كلمة المرور?

حسنا, يمكنك أن تجرب الطريقة الشائعة للقيام بذلك. صنبور الإعدادات > جنرال لواء > إعادة تعيين > مسح جميع المحتويات والإعدادات.

ولكن أعتقد أن عليك أن تجرب هذا البرنامج المسمى iMyfone تحريك برو وهو قادر على حذف كافة البيانات الموجودة على جهاز اي فون بطريقة غير قابل للاسترداد لتحديد اي فون الخاص بك كما NEW. تنطبق أيضا كثير من الناس هذا البرنامج عندما تخطط لبيع اي فون لأشخاص آخرين من أجل إنقاذ المشاكل والحفاظ على الخصوصية الخاصة بها.

خطوة 1. تحميل وتثبيت iMyfone Umate برو

مثل كل البرامج الأخرى, ما زالت هناك حاجة لتحميل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل استخدامه لخدمتك. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ويندوز, يجب أن نعرف هذا البرنامج متوافق مع ويندوز 10 / 8.1 / 8/7 / XP / فيستا.

تحميل iMyfone Umate برو

على أي حال, كنت لا داعي للقلق حول هذا البرنامج لا يدعم جهازك. بعد إطلاقه بنجاح على الكمبيوتر, ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر وانتظر البرنامج لعرض الجهاز على واجهة. يقوم البرنامج يستغرق بعض الوقت للكشف عن جميع البيانات الموجودة على هاتفك.

خطوة 2. اختيار طريقة ممحاة لازالة اي فون الخاص بك

انظر الصورة أدناه; هناك وضعان للاختيار من بينها. أقترح عليك أن تختار ل مسح جميع البيانات. وهذا الوضع تأكد من جميع البيانات المحذوفة سوف تختفي إلى الأبد من اي فون الخاص بك. حتى محاولة استعادتها باستخدام بعض البرمجيات استعادة البيانات. لم يكن ممكنا حتى إذا كنت تستخدم iMyfone D-العودة لدائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات.

iMyfone تحريك برو - ممحاة جميع البيانات عندما يكون لديك لاختيار مستويات الأمان, كما أوصى البرنامج, كنت أفضل اختيار المستوى الرفيع.

خطوة 3. حذف البيانات بشكل دائم من اي فون

عند الانتهاء من خطوتين قبل, هناك لا تترك الكثير لتفعله في هذه الخطوة. كل ما عليك القيام به هو ليس أكثر من النقر فوق الزر ابدأ وتأكيد العمل في وقت لاحق. وبعد ذلك سوف ننتظر وتحقق اي فون الخاص بك بعد الانتهاء من برنامج عملها.

على فكرة, هنا كل شيء عن Streamlord, أفضل خدمة التخزين الانترنت, بالنسبة لك إذا كنت في حاجة إليها.


جزء 3: حذف القيود على جهاز اي فون

سؤال 1: أريد أن أعرف كيفية إيقاف تقييد من أجل الوصول إلى التطبيقات الحذف. شكرا لك للاجابة على سؤالي.

إجابة: وضع فون القيود لحماية التطبيقات, لذلك ينبغي عليك التفكير بعناية قبل حذف القيود. ولكن إذا كنت تريد حقا لإزالة تقييد من اي فون الخاص بك, يمكنك محاولة الصنبور الإعدادات> جنرال لواء> قيود> تقييد تعطيل وبعد ذلك سوف تقوم بإدخال كلمة المرور لتقييد.

سؤال 2: أريد أن أعرف كيفية إصلاح شيء بعد خسارته القيود رمز المرور.

إجابة: عندما كنت قد نسيت رمز المرور القيود وكنت قد قيدت شيء على اي فون الخاص بك. ما هو الوضع السلكية. يجب أن نعرف كيفية إصلاح هذه. ربما يجب عليك أن تبدأ مع الخطوات التالية. معرفة المزيد حول كيفية إعادة تعيين القيود رمز المرور على اي فون عندما كنت قد نسيت ذلك.

  • خطوة 1. الصنبور الأول الإعدادات > على iCloud. ومن أجل مزامنة البيانات إلى iCloud, تحتاج إلى تشغيل البريد, جهات الاتصال, التقويمات, تذكير, المذكرات والبيانات الأخرى.
  • خطوة 2. إبقاء الضغط على زر الطاقة من اي فون الخاص بك حتى ترى المنزلق أحمر. ثم إيقاف اي فون الخاص بك
  • خطوة 3. عبر الكابلات USB يمكنك الاتصال اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر. في بعض الأحيان, مما لا شك فيه كان لديك اطلاق اي تيونز على جهاز الكمبيوتر أيضا. الآن تحتاج إلى الاستمرار على زر المنزل طويلة بما فيه الكفاية للحصول على فكرة من اي تيونز أنه الكشف عن الجهاز في وضع الاسترداد. ثم يمكنك انقر فوق موافق لاستعادة اي فون الخاص بك
  • خطوة 4. قد لا ترى أي البيانات المخزنة على اي فون الخاص بك بعد استعادتها. صنبور الإعدادات > على iCloud على اي فون الخاص بك. تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ومن ثم مزامنة البيانات التي قد مزامن قبل أثناء الخطوة 1 إذا كنت لا تزال تتذكر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبول قراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Delete VPN, Password, Restrictions on Your iPhone Easily

9,564

- Advertisement -

Part 1: Delete VPN on Your iPhone

delete-vpn-sc
Let’s begin at the way that most widely used among iPhone users.

  • Step 1. Settings > General > VPN
  • Step 2. (For iOS 10, iOS 9, iOS 8 or iOS 7) tap little icon beside the VPN
    (For iOS 6 or previous versions) you click the blue arrow.
  • Step 3. When you see the configuration window for VPN, click PPTP then you will the settings. Check the Delete VPN which you can find at the bottom. After you click it and you can delete VPN from your iPhone.
Note: If you had uninstalled Avast on your phone, you might have met the problem like the once turned off VPN restarts itself to run the batter down. Don’t worry, you can fix this by tapping Settings > General > Profile so that you can find the profile for Avast and delete it.

Part 2: How to Clear Up All Password on Your iPhone Completely

How to delete passcode from iPhone
  • Step 1. Settings>General>Touch ID & Passcode
  • Step 2. Enter the passcode for your iPhone

These two steps will work if you do remember the passcode. For those people unfortunately forget their passcode, read below to learn how to unlock iPhone if you had forgotten the passcode.

Steps to delete Saved Safari Passwords on your iPhone

  • Step 1. Check the drop-down list after tapping Settings, and then you can tap Safari to choose Auto Fill
  • Step 2. You should tap clear all at this step. And when window pops up to let you confirm your action, just tap Clear AutoFill Data to finish it.

How to delete iPhone iCloud Account with no password

Some people will remind you that if you bought a used iPhone, you might find out that this phone already associated with the iCloud account of its former user. This will cause a lot of trouble to its current use. So what do we do to delete the iCloud Account on iPhone when you don’t know the password?

Well, you can try the common way to do it. Tap Settings > General > Reset > Erase All Content and Settings.

But I think you should try this software named iMyfone Umate Pro which is capable of deleting all data on your iPhone in an unrecoverable way to set your iPhone as NEW. Many people also apply this software when they plan to sell their iPhone to other people in order to save troubles and keep their own privacy.

Step 1. Download and Install iMyfone Umate Pro

Like every other software, you still need to download and install it on your computer before using it to serve you. If you use a Windows computer, you should know this software is compatible with Windows 10/8.1/8/7/XP/Vista.

Download iMyfone Umate Pro (Windows Version)Download iMyfone Umate Pro (Mac Version)

Anyway, you don’t need to worry about this software doesn’t support your device. After you successfully launch it on the computer, connect your iPhone to the computer and wait for the software to display your device on its interface. The software shall take some time to detect all the data on your phone.

Step 2. Choose Eraser mode to clear up your iPhone

See the picture below; there are two modes to choose from. I suggest you choose the ERASE ALL DATA. This mode will make sure all the deleted data will forever disappear from your iPhone. Even you try to recover them by using some data recovery software. Not even possible if you use iMyfone D-Back for iOS Data Recovery.

iMyfone Umate Pro - Eraser All DataWhen you have to choose the security levels, as the software recommended, you’d better choose the High level.

Step 3. Data delete from iPhone permanently

When you finished the two steps before, there are not much left to do in this step. All you need to do is no more than to click the Start button and confirm your action later. Then you will wait and check your iPhone after the software finishing its work.


Part 3: Delete Restrictions on Your iPhone

Question 1: I want to know how to turn off Restriction for Accessing to App Deletion. Thank you for answering my question.

Answer: iPhone set Restrictions to protect apps, so you should think carefully before you deleting Restrictions. But if you really want to remove Restriction from your iPhone, you can try tap Settings> General> Restrictions> Disable Restriction and then you will enter the password for the restriction.

Question 2: I want to know how to fix thing after losing restrictions passcode.

Answer: When you forget the restrictions passcode and you had something been restricted on your iPhone. What a wired situation. You should know how to fix this. Maybe you should start with these following steps.

  • Step 1. First tap Settings > iCloud. And in order to sync data to iCloud, you need to turn on Mail, Contacts, Calendars, Reminders, Notes and other data.
  • Step 2. Keep press the power button of your iPhone until you see the red slider. Then turn off your iPhone
  • Step 3. Via USB cables you can connect your iPhone to the computer. At some time, be sure you had launch iTunes on the computer too. Now you need to hold the home button long enough to get the notion from the iTunes that it had detected a device in Recovery mode. Then you can click OK to restore your iPhone
  • Step 4. You may not see any data stored on your iPhone after restoring it. Tap Settings > iCloud on your iPhone. Log into your Google account and then sync data you had synced before during the step 1 if you still remember.

Download iMyfone Umate Pro (Windows Version)Download iMyfone Umate Pro (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More