الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية حذف أغاني, قائمة التشغيل, المدونة الصوتية & الكاسيت على اي فون الخاص بك

1,692
IMUSIC

جزء 1: كيفية حذف اي فون الموسيقى يدويا

  • خطوة 1. تحقق رمز فون الشاشة الرئيسية ثم اضغط على الموسيقى لإطلاقه.
  • خطوة 2. اضغط أغاني في أسفل وتصفيتهم على من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر.

الأسئلة والأجوبة الشائعة حول كيفية حذف الموسيقى من اي فون.

حذف-فون-الأغاني الشوري
سؤال 1: لقد التقيت مشكلة بعد الترقية اي فون بلدي, كان هناك المزيد من الموسيقى لقد كانت لدينا في اي فون بلدي. معظم هذه الموسيقى تحمل رمزا على iCloud والنظام يحتفظ تقول لي أن كل هذه الموسيقى وتحميل. ولكن كل ما أريد القيام به هو حذفها; ولأحد أن يقول لي ماذا أفعل?

إجابة: من أجل حذف هذه الموسيقى على اي فون الخاص بك, تحتاج إلى انقر فوق إعدادات على اي فون الخاص بك أولا أن يجد خيار الموسيقى. ثم يجب عليك تبديل قبالة مشاهدة جميع اغاني. بعد القيام بذلك, معظم هذه الموسيقى سيذهب. إذا كنت ترغب في تنظيف الموسيقى التي تم تحميلها على جهاز اي فون, تحتاج إلى فتح الموسيقى وانتقد على الأغنية التي تريد حذفها من اليمين إلى اليسار وسيتم حذف النقر.

سؤال 2: لا بد لي من حذف بعض الموسيقى على اي فون بلدي للحصول على المزيد من المساحة على ذلك. أنا لا أعرف ما فعلته خطأ أو فقط لأنني فعلت كل عملية على هاتفي, على أي حال, بعد الاتصال بي اي فون لجهاز الكمبيوتر الخاص بي, جميع الموسيقى حذف والعودة الى بلدي فون الذي يتبول لي حقا خارج. من فضلك قل لي وسيلة مفيدة لحذف الموسيقى والتأكد من أنهم لن يعود إلى هاتفي.
إجابة: يجب أن نعرف أنه لا ينبغي عليك ربط اي فون الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد حذف الأغاني يدويا من اي فون, لأن اي تيونز ومزامنة البيانات الخاصة بك على اي فون الخاص بك مرة أخرى. لتجنب هذا الوضع يحدث, يمكنك محاولة الخطوات التالية.

خطوة 1. قم بإلغاء التحديد من اي تيونز مزامنة الموسيقى

استخدام كابل USB لتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم تحتاج إلى إطلاق برنامج iTunes والعثور على خيار إلغاء تحديد مزامنة الموسيقى. سيكون هناك نافذة للملوثات العضوية الثابتة أن أذكركم جميع الموسيقى وقوائم التشغيل على اي فون الخاص بك سيتم حذف. الآن يمكنك النقر فوق إزالة وإغلاق اي تيونز.

unsync-اي تيونز الموسيقى

خطوة 2. إطلاق dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحميل dr.fone – نقل دائرة الرقابة الداخلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac, يمكنك استخدام dr.fone – نقل دائرة الرقابة الداخلية (ماك). يقوم البرنامج بالكشف عن الجهاز متصلا وعرضه على واجهة.

تحميل dr.fone (نسخة ويندوز) تحميل dr.fone (Mac الإصدار)

خطوة 3. مزامنة الموسيقى الى اي فون الخاص بك

على الجانب العلوي, يمكنك العثور على الموسيقى التي تحتاج إلى فوقه. العثور على مثلث لإضافة على الجزء العلوي. ثم يجب عليك أن تختار اضافة ملف أو إضافة مجلد لنقل الموسيقى التي تحتاج إليها وتؤدي بهم الى اي فون.


جزء 2: حذف اي فون التشغيل

فتح اي فون الخاص بك والاستفادة من الموسيقى>قائمة التشغيل التي يمكنك أن تجد في أسفل شاشة الهاتف. ثم يمكنك نقل قائمة تشغيل من اليمين إلى اليسار, بعد ذلك, انقر فوق حذف لتنظيف لائحة التشغيل.

حذف قائمة التشغيل-فون-الشوري

الأسئلة الشائعة والأجوبة

سؤال 1: أود أن أعرف كيفية حذف الأغاني من وجهة نظري التشغيل المخزنة في بلدي التطبيق فون الموسيقى.

إجابة: المشكلة ليست مختلفة لحل. تحتاج أولا للاستفادة من رمز التطبيق الموسيقى على شاشة آي فون ثم اضغط على قائمة التشغيل في الجزء السفلي من الشاشة. فإن خيار التشغيل تقودك للعثور على مكان حفظ الموسيقى التي قد ترغب في حذف. اختيار تلك الأغاني وانتقد لهم من اليمين إلى اليسار ومن ثم انقر فوق إزالة

سؤال 2: مرحبا, سؤالي هو أنني قد حاولت حذف الموسيقى من قائمة التشغيل عن طريق نقلها من اليمين إلى الجانب الأيسر, فشلت تماما للعمل. هل هناك أي طريقة أخرى لحذف الموسيقى من اي فون بلدي قائمة التشغيل?

إجابة: إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بطريقة أخرى, أقترح عليك ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB أولا ثم يمكنك حذف البيانات من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى مزامنة اي فون الخاص بك مع اي تيونز, ويجب أن لا تختار لمزامنة مكتبتك الموسيقية بأكملها قبل مزامنة الموسيقى. تبقي فقط على الموسيقى التي تريد وترك تلك التي لا تريد خلف. بعد ذلك, انقر فوق تطبيق ذلك يمكنك حذف الموسيقى التي لا تريد على اي فون الخاص بك.


جزء 3: حذف اي فون الصوتية

حذف-بودكاست-فون-الشوري
سؤال 1: هناك الكثير من البيانات على اي فون بلدي, أعتقد حذف بعض الحلقات الصوتية من أنه قد يساعد على الحصول على المزيد من المساحة على الهاتف. من فضلك قل لي إذا كان هناك أي وسيلة سهلة لتنظيف بلدي الصوتية الحلقات.

إجابة: تحتاج أولا إلى إطلاق التطبيق الصوتية على اي فون الخاص بك. ثم يمكنك الاستفادة بلدي الصوتية في أسفل شاشة الهاتف. بعد ذلك, العثور على بودكاست الذي أنقذ الحلقات التي تريد حذفها, ما عليك القيام به هو انتقاد للقيام بهذه تحتاج إلى حذف حلقة من اليمين إلى اليسار, في الصنبور نهاية حذف

سؤال 2: لقد حذف بعض دبليو بي سواء على اي فون بلدي و iTunes. لكنني لا استطيع حذف عناوين هذه دبليو على هاتفي; أنها مجرد الوجود هناك وكأنني لم تنظيفها. أريد أن أعرف الطريق إلى نقلها من هاتفي لأنني حقا أشعر بالضيق من قبلهم.

إجابة: يحدث هذا الموقف لكثير من الناس, كانوا قد حذف بودكاست كليا أو جزئيا على هواتفهم, لكن رمز بودكاست لا يزال. على زر تحرير على اي فون ليس من السهل العثور, لذلك قال كثير من الناس لا يوجد خيار حذف على الهاتف. في الواقع أنت فقط تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية; وسوف يتخلص من تلك الأشياء التي لا تريد.

اضغط على التطبيق بودكاست على اي فون الخاص بك لإطلاقه, سترى عناوين دبليو وزر مخزن في أعلى يسار. اضغط على الشاشة وانتقد عموديا من الأعلى إلى الأسفل, سترى خيار تحرير تظهر في خط مع البحث وعرض الرأي. الآن يمكنك النقر على حذف البيانات التي لا تحتاج.


جزء 4: حذف اي فون الكاسيت

الناس قد لا أعتقد أنه ليس من السهل حذف مسموع على اي فون. بعض الناس حتى أنها حاولت حذف الكاسيت في اي تيونز قبل المزامنة مع اي تيونز اي فون الذي لم ينجح على الإطلاق. وبالتالي, هل هناك أي طريقة لوسيلة فعالة لحذف مسموع على اي فون? في الواقع, الخطوات التالية قد تساعدك. سوف تجد لحذف مسموع على اي فون الخاص بك ليس من الصعب كما تظن.

  • خطوة 1. صنبور الإعدادات > جنرال لواء > استعمال حتى تتمكن من العثور على التطبيق الموسيقى في STORAGE. (انقر فوق إظهار كافة التطبيقات إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق الموسيقى)
  • خطوة 2. صنبور موسيقى > تصحيح الزر الذي يضع على الجانب الأيمن العلوي. ثم يمكنك تحديد مسموع كنت ترغب في حذف
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Delete Songs, Playlist, Podcasts & Audiobooks on your iPhone

1,059

- Advertisement -

Part 1: How to Delete iPhone Music Manually

  • Step 1. Check iPhone’s home screen and press Music icon to launch it.
  • Step 2. Tap Songs at the bottom and wipe them over from the right side to the left side.

Common questions and answers about how to delete music from iPhone.

delete-iphone-songs-sc
Question 1: I have met a problem after upgrading my iPhone, there were more music than I used to have in my iPhone. Most of this music bear an iCloud symbol and the system keeps telling me that all these music are downloadable. But all I want to do is to delete them; will anyone tell me what to do?

Answer: In order to delete this music on your iPhone, you need to tap Settings on your iPhone first to find Music option. Then you should toggle off Show All Music. After doing that, most of this music will go. If you want to clean the music you downloaded on your iPhone, you need to open music and swipe over a song you want to delete from right to left and Delete will be clicked.

Question 2: I have to delete some music on my iPhone to get more space on it. I don’t know what I did wrong or just because I did all the operation on my phone, anyway, after connecting my iPhone to my computer, all the deleted music are back to my iPhone which really pisses me off. Please tell me a useful way to delete music and make sure they will never back to my phone.
Answer: You should know that you should not connect your iPhone with your computer after deleting songs manually from iPhone, because iTunes will sync your data to your iPhone again. To avoid this situation happen, you can try the following steps.

Step 1. Uncheck iTunes Sync Music

Use USB cable to connect your iPhone to your PC. Then you need to launch iTunes and find the option to unmark the Sync Music. There will be a window pops up to remind you all the music and playlist on your iPhone will be deleted. Now you can click Remove and close the iTunes.

unsync-itunes-music

Step 2. Launch dr.fone on your PC

Download dr.fone – iOS Transfer on your PC. If you used Mac, you can use dr.fone – iOS Transfer (Mac). The software will detect your connected device and display it on its interface.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

Step 3. Sync music to your iPhone

On the top side, you can find Music which you need to click it. Find the triangle for Add on the top. Then you should choose Add file or Add folder to move the music you need and lead them to iPhone.


Part 2: Delete iPhone playlist

Open your iPhone and tap Music>Playlist which you can find at the bottom of the phone screen. Then you can move the playlist from right to the left, after that, click Delete to clean your playlist.

delete-playlist-iphone-sc

Common questions and answers

Question 1: I would like to know how to delete songs from my playlist stored in my iPhone Music app.

Answer: Your problem is not different to solve. First you need to tap Music app icon on your iPhone’s screen and then tap playlist at the bottom of the screen. The playlist option will lead you to find the place saved the music you might want to delete. Select those songs and swipe them from right to left and then click Remove

Question 2: Hello, my question is that I’ve tried to delete music from playlist by moving them from right to the left side, it just failed to work. Is there any other way to delete music from my iPhone playlist?

Answer: If you want to do it in another way, I suggest you connect your iPhone to computer through USB cable first then you can delete data through your PC. You need to sync your iPhone with iTunes, and you must not choose to sync the whole music library before syncing music. Just keep the music you want and leave those you don’t want behind. After that, click Apply so you can delete the music you don’t want on your iPhone.


Part 3: Delete iPhone Podcasts

delete-podcast-iphone-sc
Question 1: There is too much data on my iPhone, I think delete some of the Podcasts episodes from it might help to get more space on the phone. Please tell me if there is any easy way to clean my Podcasts episodes.

Answer: First you need to launch Podcasts app on your iPhone. Then you can tap My Podcasts at the bottom of the phone’s screen. After that, find the podcast which saved the episodes you want to delete, what you need to do is swipe those need to be deleted episodes from right to left, at the end tap Delete

Question 2: I have deleted some of my podcasts both on my iPhone and iTunes. But I cannot delete the titles of these podcasts on my phone; they just exist there like I never clean them. I want to know the way to move them from my phone because I really feel annoyed by them.

Answer: This situation happens to many people, they had deleted the whole or partly podcast on their phone, but the podcast icon still remains. The Edit button on iPhone is not so easy to find, so many people said there is no delete option on the phone. In fact you just need to follow the next steps; you will get rid of those things you don’t want.

Tap the Podcast app on your iPhone to launch it, you will see the podcasts titles and Store button on the top left. Press the screen and swipe vertically from top to bottom, you will see the Edit option show up in line with Search and display view. Now you can click it to delete the data you don’t need.


Part 4: Delete iPhone Audiobooks

People might never think that it is not easy to delete audiobook on iPhone. Some people they even have tried deleting audiobooks in iTunes before syncing iPhone with iTunes which doesn’t work out at all. So, is there any way to effective way to delete audiobook on iPhone? Actually, the following steps might help you. You will find to delete audiobook on your iPhone is not that difficult as you think.

  • Step 1. Tap Settings > General > Usage so you can find the Music app in the STORAGE. (Click Show all Apps if you cannot find the Music app)
  • Step 2. Tap Music > Edit button which lays on the upper right side. Then you can select the audiobook you would like to delete

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More