PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كيفية حذف الهاتف اتصالات (ايفون, وشملت الروبوت)

منذ كنت اشترى الخاص الأول جدا الهاتف المحمول, وهناك احتمالات بأن كما كنت استمر في ترقية الهاتف, الانتهاء من نسخ كافة جهات الاتصال الموجودة على من هاتفك القديم وعلى هاتفك الجديد. وهذا جيد تماما, وبالطبع, انها غريزة طبيعية لفعل ذلك. ومع ذلك, مع مرور الوقت سوف نبدأ في الرف حتى المزيد والمزيد من الاتصالات ويوم واحد عليك أن تدرك أن تتحدث فقط إلى حوالي ثلث الاتصالات التي لديك. لا تقلق, كل شخص لديه لحظات مثل هذه. كل ما يعنيه ذلك هو أن الوقت قد حان بالنسبة لك لتنظيف و حذف اتصالات الهاتف. وبالتالي, دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق المختلفة التي توجد هناك لتتمكن من تنظيف اتصالات الهاتف.

جزء 1. حذف الهاتف اتصالات من اي فون الخاص بك في 4 طرق

عندما يتعلق الأمر بإزالة الاتصالات اي فون الخاص بك, هناك العديد من الطرق المختلفة التي تتوفر لتتمكن من استخدامها. اليوم نحن سوف تغطي 4 أساليب مختلفة فيما يتعلق بحذف اتصالات هاتفية من اي فون الخاص بك.

1. حذفها يدويا.

إذا كنت لمهمة ولها بعض الوقت الاضافي على يديك, ثم بكل الوسائل المضي قدما وحذف كل جهات الاتصال التي لم تعد تحتاج على اي فون الخاص بك. اعتمادا على عدد جهات الاتصال التي تقوم بإزالة هذا قد لا يكون أفضل خيار هناك, لكنه ما زال خيارا!

2. حذف الأسماء الهاتف من خلال على iCloud.

يمكنك القيام بذلك عن طريقة استخدام اي فون الخاص بك, أو حتى باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ببساطة اتبع الخطوات أدناه.

خطوة #1 - ابدأ يتوجه الى لوحة على iCloud وتسجيل الدخول باستخدام حساب على iCloud الخاصة بك.


خطوة #2 - حدد “جهات الاتصال” اختيار.


خطوة #3 - في حين عقد “السيطرة” الزر الذي يمكن العثور على لوحة المفاتيح, انتقل من خلال جهات الاتصال الخاصة بك واختيار تلك التي كنت تريد أن تحذف من هاتفك.

خطوة #4 - بعد تحديدها, انقر بزر الماوس الأيمن على واحد من الأسماء التي قمت بتحديدها وانقر على “حذف” اختيار.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الأسلوب لن تعمل إلا إذا كان لديك اي فون المتزامنة مع الحساب الخاص بك على iCloud.

3. إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك على أساس مجموعتهم.

في حين أن هذا الأسلوب لا فعلا حذف أرقام الهواتف, انه لشيء رائع إذا كنت ترغب فقط لإعطاء جهات الاتصال الخاصة بك لتنظيف. كل ما عليك القيام به هو تحرير كل من جهات الاتصال الخاصة بك ووضعها في فئة (منها مثلا. عائلة, مدرسة, معلمون, الجيران, إلخ), اضغط على “المجموعات” التبويب, وانقر على أي الجماعات التي ترغب في الظهور على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إذا كان لديك مجموعة تكتك, وسوف تظهر. إذا لم يتم ذلك تكتك, ولن تظهر.

4. حذف اتصالات الهاتف باستخدام iSkysoft دي ممحاة البيانات.

هذا الأسلوب هو بالتأكيد أسهل وأكثر كفاءة أن هناك. ال ممحاة البيانات iSkysoft دي لديها العديد من الميزات من مجرد مساعدتكم في إزالة الاتصالات اي فون الخاص بك, لكننا سنصل إلى ذلك قريبا. أول, دعونا نلقي نظرة على كيفية كنت قادرا على حذف الاتصالات الهاتفية مع برنامج.

خطوة #1 - تبدأ من خلال تحميل وتثبيت برنامج iSkysoft تحويل البيانات ممحاة وفقا لذلك.

الحصول على iSkysoft دي ممحاة البيانات

خطوة #2 - بمجرد تثبيته, اطلاق برنامج واتخاذ دقيقة لننظر حولنا على الميزات الأخرى التي ما لهذا العرض.

خطوة #3 - ربط اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع كابل USB.

خطوة #4 - بعد توصيل اي فون الخاص بك, بضع ثوان في وقت لاحق هذا البرنامج يجب الكشف عن ذلك. وسوف ثم عرض بعض المعلومات الأساسية عن الجهاز الذي تم ربط.

خطوة #5 - اضغط على “محو البيانات الخاصة” الخيار الذي يقع على يسار اللوحة.

خطوة #6 - وبعد ذلك سيظهر لك انهيار قصيرة ما تسمح هذه الميزة لك أن تفعل, اضغط على “بداية” الزر عندما كنت على استعداد لمواصلة.

خطوة #7 - عند النقر على “بداية” زر, وبعد ذلك يتم تحليل اي فون الخاص بك من أجل برنامج لمعرفة ما يتم تخزين البيانات على الجهاز.

خطوة #8 - بعد اكتمال تحليل, سوف تكون قادرا على عرض كافة البيانات التي تم الكشف عنها. من الصور التي اتخذت إلى الرسائل النصية التي أرسلتها.

خطوة #9 - اضغط على “جهات الاتصال” الخيار وتحديد كافة جهات الاتصال التي ترغب في محو من اي فون الخاص بك.

ملحوظة: أنت أيضا قادرا على الذهاب من خلال الخيارات الأخرى, مثل الرسائل, وحذف الرسائل النصية في نفس الوقت الذي حذف اتصالات الهاتف.

خطوة #10 - بعد تحديد كافة البيانات التي ترغب ليتم حذفها من اي فون الخاص بك, اضغط على “محو الآن” زر وإعطاء برنامج لحظات قليلة لإزالة كافة البيانات التي كنت قد اخترت.

كما ترى, في حين يبدو هذا الأسلوب أكثر تعقيدا من غيرها, بعد قضاء بضعة لحظات النظر في جميع أنحاء برنامج iSkysoft تحويل البيانات ممحاة, سوف تكون أكثر راحة مع البرنامج نفسه، وسوف تكون قادرة على الاستفادة من جميع الميزات الأخرى أيضا.

الحصول على iSkysoft دي ممحاة البيانات


جزء 2. حذف الهاتف اتصالات من الروبوت الخاص بك في 4 طرق

والآن بعد أن اتخذنا نظرة على الأساليب المختلفة التي تتوفر لأولئك الذين يستخدمون هواتف iPhone, دعونا نلقي نظرة على كيفية كنت قادرا على حذف الاتصالات الهاتفية من جهاز الروبوت والأساليب المختلفة التي تتوفر للمستخدمين الروبوت. يشبه إلى حد كبير فون, هناك العديد من الطرق المتاحة, ونحن سوف تبحث في 3 من هذه الأساليب.

1. يدويا إزالة جهات الاتصال التي تريد التخلص من.

وهناك احتمالات بأن كنت في هذه القراءة لإيجاد طرق التي تختلف عن ببساطة حذف كل جهة اتصال على حدة, على الرغم من أنه من المهم أن نتذكر أن هذا هو الخيار الذي هو مفتوح للجميع. إذا كان لديك بعض وقت الفراغ وليس لديهم إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر, ثم المضي قدما واستخدام هذا الأسلوب.

2. ال “الاتصال المزيل” التطبيق.

هذا التطبيق, وهو مجاني ومتاح لجميع مستخدمي أندرويد, يسمح لك لإزالة بسهولة أكبر عدد ممكن أو القليل من الاتصالات على النحو الذي تريد، ويقدم أيضا مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي تسمح لك لإدارة جهات الاتصال الخاصة بك والتي قدر الحرية ممكن. ما إذا كنت ترغب في دمج بسهولة عدة اتصالات في مجموعة واحدة في وقت واحد, أو نسخ جهات الاتصال الخاصة بك على سبيل الاحتياط. في حين أن هذه الميزات المتوفرة في جهات الاتصال الخاصة بك افتراضيا, هذا التطبيق يتيح تجربة أكثر مرونة.

3. ال “من السهل اتصالات حذف” التطبيق.

مشابهه ل “الاتصال المزيل” الوضعية, هذا التطبيق هو المقصود فقط لإزالة الاتصالات ولا يوجد لديه ميزات إضافية. وأكبر ميزة لهذا التطبيق على الآخرين هي أنه لا توجد ميزات أخرى بالنسبة لك ما يدعو للقلق النقر بطريق الخطأ على. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به مع التطبيق الاتصالات إزالة.

4. ال “اتصالات منظف دمج & نظيف” التطبيق.

هذا التطبيق المجاني يحتوي على كافة الميزات التي تحتاجها من أجل لصيانة كافة جهات الاتصال على الهاتف. وهناك الكثير منا يغفل جهة اتصال موجودة عند إضافة رقم هاتف جديد لشخص ما, الأمر الذي يؤدي إلى خلق لنا اتصال مكررة. مع هذا التطبيق, كنت قادرا على التخلص من كل هذه جهات الاتصال المكررة ودمجها في مكانها الملائم دون الوقوع في أي قضايا. ليس فقط هذا, عندما يتعلق الأمر حذف الاتصالات كل ما عليك فعله هو اختيار جهات الاتصال التي ترغب في حذفها, والتطبيق سيتم حذف كل منهم في نفس الوقت.


كما ترى, كل من أجهزة أبل وأجهزة الروبوت لها نصيبها العادل من الطرق التي يمكنك حذف اتصالات الهاتف, انها مجرد مسألة اختيار الأسلوب الذي هو حق لك.


جزء 3. لماذا ينبغي لنا أن نستخدم iSkysoft تحويل البيانات ممحاة الميزات حذف الهاتف اتصالات

دعونا نلقي نظرة إلى الوراء على برنامج iSkysoft تحويل البيانات ممحاة وبعض الميزات التي ما لهذا العرض. بينما هنا أوضحنا كيف يمكنك استخدام البرنامج لحذف الأسماء الهاتف, هناك العديد من المزيد من الميزات التي تستحق انفاق بضع دقائق النظر في.

  • عند إزالة البيانات من اي فون الخاص بك, أنها ليست اختفت تماما ومازال استرجاعها. مع ممحاة البيانات iSkysoft دي, كنت قادرا على محو البيانات تماما مثل معلومات الحساب المصرفي الخاص بك أو تسجيل الدخول الخاص بك, بحيث لا تقع ضحية لتمزيقهم إربا.
  • وسيكون لكل ميزة اتخاذ أي أكثر من بضع دقائق ليتم استخدامها وهي سهلة الاستعمال جدا.
  • هناك إصداران من برنامج, وكلاهما متوافق مع جميع أجهزة أبل. تم تصميم إصدار واحد لنظام التشغيل Mac, الآخر ويندوز.
  • يمكن الملفات غير المرغوب فيه تبطئ اي فون الخاص بك الكثير, حتى لو كنت لا تلاحظ ذلك يحدث. مع ممحاة البيانات iSkysoft دي, كنت قادرا على التخلص من هذه الملفات غير المرغوب فيه وزيادة سرعة اي فون الخاص بك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

كما ترى, هناك ما هو أكثر من برنامج iSkysoft تحويل البيانات ممحاة من مجرد أن تكون قادرة على استخدامها من أجل حذف اتصالات الهاتف. ربما كنت تبحث لبيع اي فون الخاص بك لأنك اشتريت مؤخرا واحدة جديدة, يمكنك استخدام البرنامج من أجل القضاء تماما على البيانات الأساسية التي كان يعتقد في السابق قد رحل بالفعل. أو ربما كنت قد لاحظت أنه بمرور الوقت, وتباطأ الجهاز الخاص بك إلى أسفل وانها بدأت تثير غضب لك. هناك العديد من الميزات, وبعد اتخاذ قفزة صغيرة من الإيمان والحصول على يديك على هذا البرنامج, فلن نأسف لذلك.

الحصول على iSkysoft دي ممحاة البيانات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبول قراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

How to Delete Phone Contacts (iPhone, Android Included)

- Advertisement -

Since you bought your very first mobile phone, the chances are that as you continued to upgrade your phone, you’ve copied all of your existing contacts over from your old phone and onto your new phone. That’s completely fine, and of course, it’s natural instinct to do just that. However, over time you will begin to rack up more and more contacts and one day you’ll realize that you only speak to about a third of the contacts that you have. Don’t worry, everyone has moments like these. All it means is that it’s time for you to clean out and delete phone contacts. So, let’s take a look at some of the different methods that there are out there for you to clean up your phone contacts.

Part 1. Delete Phone Contacts from Your iPhone in 4 Ways

When it comes to removing your iPhone contacts, there are several different methods that are available for you to use. Today we will cover 4 different methods in regard to deleting phone contacts from your iPhone.

1.Delete them manually.

If you’re up for the task and have some extra time on your hands, then by all means go ahead and delete each contact that you no longer require on your iPhone. Depending on how many contacts you are removing this may not be the best option out there, but it’s still an option!

2.Delete phone contacts through iCloud.

You can do this method using your iPhone, or even using your computer. Simply follow the steps below.

Step #1 – Start by heading to the iCloud panel and logging in with your iCloud account.


Step #2 – Select the “Contacts” option.


Step #3 – While holding the “Ctrl” button that can be found on your keyboard, scroll through your contacts and select the ones which you’d like to be deleted from your phone.

Step #4 – After selecting them, right click on one of the contacts that you have selected and click on the “Delete” option.

It’s worth noting that this method will not work unless you have your iPhone synced with your iCloud account.

3.Hiding your contacts based on their group.

While this method doesn’t actually delete phone numbers, it’s great if you just want to give your contacts a clean-up. All you have to do is edit each of your contacts and put them into a category (e.g. family, school, teachers, neighbors, etc.), click on the “Groups” tab, and click on which groups you’d like to appear on your contacts list. If you have a group ticked, it will appear. If it isn’t ticked, it won’t appear.

4. Delete phone contacts using iSkysoft Data Eraser.

This method is definitely the easiest and most efficient that there is. The iSkysoft Data Eraser has many more features than just assisting you in removing your iPhone contacts, but we’ll get to that shortly. First, let’s take a look at how you are able to delete phone contacts with the program.

Step #1 – Start off by downloading and installing the iSkysoft Data Eraser program accordingly.

Download iSkysoft Data Eraser on Windows Download iSkysoft Data Eraser on Mac

Step #2 – Once it has installed, launch the program and take a minute to look around at the other features that it has to offer.

Step #3 – Connect your iPhone to your computer with a USB cable.

Step #4 – After connecting your iPhone, a few seconds later the program should detect it. It will then display some basic information about the device which has been connected.

Step #5 – Click on the “Erase Private Data” option which is located on the left panel.

Step #6 – You will then be shown a short breakdown of what this feature allows you to do, click on the “Start” button when you are ready to continue.

Step #7 – Upon clicking the “Start” button, your iPhone will then be analysed in order for the program to find out what data is stored on the device.

Step #8 – After the analysis has completed, you will be able to view all of the data that has been detected. From the photos you have taken to the text messages that you have sent.

Step #9 – Click on the “Contacts” option and select all of the contacts that you’d like to erase from your iPhone.

Note: you are also able to go through the other options, such as messages, and delete text messages at the same time as deleting your phone contacts.

Step #10 – After you’ve selected all of the data that you’d like to be deleted from your iPhone, click on the “Erase Now” button and give the program a few moments to completely remove all of the data that you had selected.

As you can see, while this method seems more complicated than the others, after you spend a few moments looking around the iSkysoft Data Eraser program, you will be more comfortable with the program itself and will be able to take advantage of all of the other features too.


Part 2. Delete Phone Contacts from Your Android in 4 Ways

Now that we’ve taken a look at the different methods which are available to those who use iPhones, let’s take a look at how you are able to delete phone contacts from an Android device and the different methods that are available to Android users. Much like the iPhone, there are several methods available, and we will be looking at 3 of those methods.

1.Manually remove the contacts you want rid of.

The chances are that you’re reading this to find methods which are different from simply deleting each contact individually, although it’s important to remember that this is an option which is open to everyone. If you have some spare time and don’t have access to a computer, then go ahead and use this method.

2.The “Contact Remover” App.

This application, which is free and available to all Android users, allows for you to easily remove as many or as little contacts as you’d like and also offers a variety of other features which allow you to manage your contacts which as much freedom as possible. Whether you’d like to easily merge several contacts into a single group at once, or copy your contacts as a backup. While these features are available in your contacts by default, this app allows a more flexible experience.

3.The “Easy Contacts Delete” App.

Similar to the “Contact Remover” application, this app is purely meant for removing contacts and has no additional features. The biggest advantage of this app over others is that there are no other features for you to worry about accidentally clicking on. The only thing that you can do with the app is removing contacts.

4.The “Contacts Cleaner Merge & Clean” App.

This free application contains all of the features that you need in order to upkeep all of the contacts on your phone. A lot of us overlook an existing contact when adding somebody’s new phone number, which leads to us creating a duplicate contact. With this application, you are able to get rid of all of these duplicate contacts and merge them into their rightful places without running into any issues. Not only that, when it comes to deleting contacts all you have to do is select the contacts you’d like to delete, and the app will delete them all at the same time.


As you can see, both Apple devices and Android devices have their fair share of ways in which you can delete phone contacts, it’s just a matter of choosing the method that’s right for you.


Part 3. Why We Should Use iSkysoft Data Eraser Features to Delete Phone Contacts

Let’s take a look back at the iSkysoft Data Eraser Program and some of the features that it has to offer. While here we have explained how you can use the program to delete phone contacts, there are several more features that are worth spending a few minutes looking into.

  • When you remove data from your iPhone, it isn’t completely gone and is still retrievable. With the iSkysoft Data Eraser, you are able to completely erase data such as your bank account information or your logins, so that you don’t fall victim to being hacked.
  • Each feature will take no more than a few minutes to be used and are very user-friendly.
  • There are two versions of the program, both of which are compatible with all Apple devices. One version is designed for Mac, the other for Windows.
  • Junk files can slow down your iPhone a lot, even if you don’t notice it happening. With the iSkysoft Data Eraser, you are able to get rid of these junk files and increase the speed of your iPhone in no time at all.

As you can see, there is more to the iSkysoft Data Eraser Program than just being able to use it in order to delete phone contacts. Perhaps you’re looking to sell your iPhone because you recently purchased a new one, you can use the program in order to completely wipe the underlying data that you previously thought was gone already. Or maybe you’ve noticed that over time, your device has slowed down and it’s beginning to irritate you. There are many features, and after taking a small leap of faith and getting your hands on this program, you won’t regret it.

Download iSkysoft Data Eraser on Windows Download iSkysoft Data Eraser on Mac

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More