PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

خلق & مشاركة التعاونية التشغيل سبوتيفي مع الأصدقاء

1,235
IMUSIC

سبوتيفي قائمة التشغيل التعاونية هي ميزة تساعدك على تبادل الموسيقى سبوتيفي مع الأصدقاء. أنت وأصدقائك (مع الشخص الذي تقاسمت القائمة) يمكن إدارة قائمة التشغيل التعاونية بسهولة. حسنا, كيفية إنشاء قائمة تشغيل التعاونية سبوتيفي? ما يمكن لك وأصدقائك إليها? دعونا ترتيب هذا الامر.

أيضا, you may want to know the best سبوتيفي تنزيل و كيفية إلغاء سبوتيفي هنا.

كيفية إنشاء قائمة تشغيل التعاونية سبوتيفي?

وبناء على الجهاز الذي تستخدمه, هناك طرق مختلفة لمتابعة لإنشاء قائمة تشغيل التعاونية سبوتيفي. المدرجة أدناه هي تلك الأساليب اعتمادا على الجهاز الذي تستخدمه.

1) لسطح المكتب

لتشغيل سبوتيفي قائمة التشغيل التعاونية على سطح المكتب, عليك أولا الحق في الضغط على لوحة اليسرى. إذا كنت تستخدم جهاز ماكنتوش, سيكون لديك لإجراء السيطرة + انقر. ثم, عندما تظهر قائمة منبثقة, يجب عليك اختيار الخيار يسمى “قائمة التشغيل التعاوني”. ومع ذلك, إذا كنت بحاجة إلى مشاركة قائمة التشغيل التي تلعب بالفعل, انقر على رمز القائمة. هذا وسوف تظهر في شكل ثلاث نقاط. ثم, يجب عليك اختيار الخيار المسمى “قائمة التشغيل التعاوني”.

2) للهواتف النقالة

إطلاق سبوتيفي على الجهاز المحمول ثم انتقل إلى “المكتبة الخاصة بك” اختيار. ثم, اذهب إلى “قائمة التشغيل” وتابا على رمز القائمة في أعلى الزاوية اليمنى. ثم, يجب عليك النقر على “جعل التعاونية” وهذا كل شيء.


ومن ثم يمكنك مشاركة قائمة التشغيل, وسوف يتم إخطار. عندما ينقر أحد الأصدقاء على الرابط, سيتم فتح قائمة التشغيل في سبوتيفي نفسها. أصدقائك سوف يكون بعد ذلك قادرا على تعديل قائمة التشغيل وتقاسمها مع الأطراف الأخرى إذا لزم الأمر.

تحميل سبوتيفي الموسيقى MP3 من خلال IMUSIC

كنت قد سمعت الأداة IMUSIC. وتقدم هذه الأداة كل من برنامج Aimersoft. هذه الشركة محددة تتيح لك إدارة الموسيقى, لذلك لم يكن لديك لتحميل بشكل منتظم. لحسن الحظ, هذه الأداة كل يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل على Android و iOS منصات. الهدف الأساسي من هذه MP3juice الموسيقى مجانا تحميل أداة, ومع ذلك, هو لإدارة الموسيقى على أجهزة. ولكن هذا Tunee تنزيل الموسيقى الأداة يأتي مع العديد من الميزات الأخرى المفيدة. حسنا, وبصرف النظر عن إدارة الموسيقى, يمكنك استخدام IMUSIC لتحميل MP3 من سبوتيفي. دعونا نقرأ على.

يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه لتحميل الموسيقى من خلال سبوتيفي باستخدام IMUSIC.

1. التثبت IMUSIC بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنها أطلقت.

تحميل IMUSIC

2. بعد فتح برنامج, يمكنك النقر على الخيار “الحصول على الموسيقى” وحدد “تحميل”.

3. من أجل الحصول على الموسيقى تحميل, “أغنية لينك” إلزامي. للحصول على “أغنية لينك”, يجب عليك أولا بزر الماوس الأيمن فوق على أغنية منها. ثم, يجب عليك النقر على خيار يسمى “نسخة الفنان ينك”.


ومع ذلك, إذا كنت تحتاج إلى تحميل قائمة تشغيل كاملة, يجب عليك بزر الماوس الأيمن فوق قائمة التشغيل. ثم, يجب عليك اختيار الخيار “نسخة التشغيل لينك”.


4. بعد الحصول على رابط لأغنية أو قائمة التشغيل, يجب أن نعود إلى برنامج IMUSIC مرة أخرى. ثم, لصق الرابط في المربع الذي تم تعيينه للصق رابط. ثم, يجب عليك النقر على زر التحميل. اذا كان من الضروري, يمكنك استخدام نفس الإجراء لتحميل الموسيقى من مصادر مثل يوتيوب.

حمل الموسيقى
5. للوصول إلى الأغاني التي يتم تحميلها, يجب عليك فتح علامة التبويب يسمى “مكتبة”. ثم, يمكنك النقر على زر التحميل.

تحميل IMUSIC


المزيد عن سبوتيفي قائمة التشغيل التعاونية

ميزة التشغيل التعاونية للسبوتيفي يمنحك القدرة على تخصيص قائمة التشغيل التي تشاركها. هذا يعني, أصدقائك يمكن إضافة أو إزالة العناصر إلى قائمة التشغيل التي تم إنشاؤها بالفعل. في الواقع, وقدم ميزة من سبوتيفي قائمة التشغيل التعاونية في 2008. وأصبحت هذه سمة شعبية حقا من البداية. منذ ذلك الحين, ترقية هذه الميزة مع العديد من الخيارات الجديدة والآن أصبح خيار متطورة حقا. اعتبارا من اليوم, على سبيل المثال, يمكنك حتى تحقق الذين المضافة التي أغنية إلى قائمة التشغيل التي قمت بإنشائها.

إضافة أو حذف المسارات إلى قائمة التشغيل التعاونية إنشاء بسيط جدا لأصدقائك. لإضافة مسار إلى قائمة التشغيل, يمكنك سحب وإسقاط أغنية فيه. لحذف المسار من قائمة التشغيل التعاونية, كل ما عليك القيام به هو الضغط على مفتاح الحذف. التغييرات كل شخص يجعل على قائمة التشغيل سيتم عرضها على واجهة. الجميع على قائمة مشتركة يمكن أن يرى كل هذه التغييرات, وهذا تحسن مفيد جدا. أكثر أهمية, يمكن للجميع معرفة من إضافة أو إزالة أي أغنية من قائمة التعاونية.

إذا كنت الشخص الذي يملك قائمة التعاونية, لديك القدرة على إدارة ميزة التعاون. هذا يعني, فإنه يتيح لك إيقاف تشغيل ميزة التعاون وتحتفظ بها لنفسك كلما كان ذلك ضروريا. هذه ميزة يمكن أن تصبح مفيد حقا إذا كنت تشعر أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة مع التشغيل الخاص بك التعاونية.

بطريقة, قائمة التشغيل التعاونية لديها أوجه التشابه مختلفة لويكيبيديا. هذا بسبب, على حد سواء هي الخيارات المتاحة لتحرير ورفع من قبل المستخدمين. عندما ينقر المستخدمون على الرابط والوصول إلى قائمة التشغيل التعاونية, يمكن أن تضيف العناصر كما تشاء. ومع ذلك, مثل مالك قائمة التشغيل, يجب أن تكون حذرا عند مشاركة هذا الموضوع. وهذا يعني أن أصدقاء الذين كنت تشارك قائمة التشغيل يجب أن أتفق معك للحفاظ على الجودة المتوقعة. الصوت وأضاف يجب أن تتعلق بموضوع قائمة التشغيل. يجب الحفاظ على نوعية ومستوى التشغيل. غير ذلك, وسوف تكون مسؤولة عن محتوى العام للقائمة التشغيل. ومع ذلك, سبوتيفي قوائم التشغيل التعاونية اليوم تضمن أن يتم عرض أسماء المحررين. وبالتالي, ليس من الصعب التعرف على تلك التي هي مسؤولة عن قوائم التشغيل.

في بعض الحالات, بعض الأصدقاء يمكن أن تلعب دور المخادعون. ويمكن أن تدخل في قائمة التشغيل بكثير المحببة مع شيء مضحك تماما أو مختلفة. على سبيل المثال, ماذا عن وضع مسار الصخور الصلبة في قائمة تشغيل مخصصة للموسيقى الاسترخاء? لكن, مرة أخرى, سوف يكون من السهل تعقب أسماء أولئك الذين هم مسؤولين عن تحرير لأنه سيتم عرض اسم هذا الشخص.

ومن المثير للاهتمام, سبوتيفي لا تقدم ميزة الحد من امتيازات المستخدمين الذين يتم تقاسم قائمة التشغيل. هذا يعني, طالما أن قائمة التشغيل التعاونية, سوف يكون المستخدمون قادرين على إضافة أي مسار. ومع ذلك, سبوتيفي لا يسمح الغرباء عشوائي للوصول إلى قوائم التشغيل التعاونية. طالما كنت لا تشاركه مع شخص, انه أو انها لا يمكن تخصيصه. أيضا, سبوتيفي لا يسمح لك بنشر قوائم التشغيل التعاونية على ملامح سبوتيفي العامة.

في هذه الحالة, سوف تكون قادرة على الحفاظ على السيطرة على أولئك الذين يمكن أن وصول إلى الرابط. حسنا, بعد كل شيء, هو أنت الذي يجب أن يقرر ما إذا كان أصدقاء أضاف جديرة بالثقة والمسؤولية. يجب أن تقرر ما إذا كان يجب نشر البيانات الشخصية والسماح للأصدقاء تخصيصه. وصلة من قائمة التشغيل التعاونية سبوتيفي يمكن أن تكون مشتركة على بلوق, منصات وسائل الإعلام الاجتماعية, إلخ. غير ذلك, يمكنك الاحتفاظ قائمة التشغيل لنفسك، والحفاظ على جودته على وجه التحديد في بالطريقة التي تريدها.

ومع ذلك, إذا كان عنوان ويب من قائمة التشغيل التي قمت بإنشائها يصل إلى صديق, وقال انه يمكن تحريره. أولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى قائمة التشغيل حتى تتمكن من حذف المسارات المدرجة أسفل. وبالتالي, نحن ننصح بشدة لإنشاء نسخة احتياطية من قائمة التعاونية كنت قد قمت بالفعل. وبالتالي, اذا كان هناك من يفعل شيئا سيئا على لائحة التشغيل, لديك قائمة التشغيل الرئيسي. لإجراء نسخة احتياطية من قائمة التشغيل التعاونية, يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • حدد كافة المسارات على قائمة التشغيل التعاونية سبوتيفي. لفعل هذا, انقر على مسار واحد واضغط على Ctrl + A على ويندوز; إذا كان لديك ماك, القيادة الصحافة + وبدلا من ذلك.
  • ثم, اسحب كل مسار في آن واحد إلى قائمة تشغيل جديدة, حتى يكون لديك النسخة الرئيسية.

كيفية جعل قائمة التشغيل التعاونية على سبوتيفي?

لأنها لا تأخذ هذا الوقت الطويل لإنشاء قائمة تشغيل التعاونية على سبوتيفي. هيريس كيفية القيام بذلك.

  • حالما يتم إنشاء قائمة التشغيل, يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق على لقب (تقع في الشريط الجانبي).
  • ثم, الذهاب إلى الخيار “قائمة التشغيل التعاوني” الذي يظهر في القائمة المنبثقة.
  • الآن, ستظهر نغمة الموسيقى باللون الأخضر بدلا من الأبيض.
  • مشاركة قائمة التشغيل مع تلك التي تفضل. قبل القيام بذلك, ومع ذلك, يرجى ملاحظة أن أي شخص لديه الرابط يمكنه تعديل البنود.

ومع ذلك, إذا كنت لا تشعر بالأمان مع خيار التعاوني, يجب إيقاف تشغيله. انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة التشغيل الموجود في الشريط الجانبي. انقر على التعاونية التشغيل مرة أخرى لإلغاء خيار. الآن, والنوتة الموسيقية يذهب الأبيض والخاص Shopify قائمة التشغيل التعاونية ليس بعد الآن التعاوني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

PhoneTransfer
Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Create & Share a Spotify Collaborative Playlist with Friends

974
iMusic

Spotify collaborative playlist is a feature that helps you to share your Spotify music with friends. You and your friends (with whom you have shared the list) can manage the collaborative playlist easily. Well, how to create a Spotify collaborative playlist? What can you and your friends to it? Let’s sort it out.

Also, you may want to know the best Spotify Downloader and how to uninstall Spotify here

How to create a Spotify collaborative playlist?

Based on the device you use, there are different methods to follow to create a Spotify collaborative playlist. Listed below are those methods depending on the device you use.

1) For desktops

To turn on Spotify collaborative playlist on a desktop, you first right click on the left panel. If you use a Mac, you will have to perform a Ctrl + Click. Then, when the popup menu appears, you should select the option called “Collaborative Playlist”. However, if you need to share a playlist that is already playing, click on the menu icon. This will appear in the form of three dots. Then, you should select the option labeled “Collaborative Playlist”.

2) For mobile devices

Launch Spotify on the mobile device and then go to “Your Library” option. Then, go to “Playlist” and tapa on the menu icon on the top right-hand corner. Then, you should click on “Make Collaborative” and that’s it.


You can then share the playlist, and they will be notified. When a friend clicks on the link, the playlist will be opened in Spotify itself. Your friends will then be able to modify the playlist and share it with the other parties if necessary.

Downloading Spotify music to MP3 through iMusic

You may have heard the tool iMusic. This respective tool is presented by Aimersoft. This specific company lets you manage the music, so you don’t have to download them regularly. Fortunately, this respective tool works on all the devices that run on Android and iOS platforms. The main intention of this MP3juice free music download tool, however, is to manage the music on the devices. But this Tunee Music Downloader tool comes with several other useful features. Well, apart from managing music, you can use iMusic to download MP3 from Spotify. Let’s read on.

You can follow the steps mentioned below to download music through Spotify using iMusic.

1. Install iMusic properly on your computer and have it launched.

Download iMusic

2. After opening the program, you can click on the option “Get Music” and select “Download”.

3. In order to get music downloaded, “Song Link” is compulsory. To get “Song Link”, you should first right-click on the respective song. Then, you should click on the option called “Copy Artist Link”.


However, if you need to download a whole playlist, you should right-click on the playlist. Then, you should select the option “Copy Playlist Link”.


4. After acquiring the link to the song or the playlist, you should go back to iMusic program again. Then, paste the link in the box that is designated to paste the link. Then, you should click on the download button. If it is necessary, you can use the same procedure to download music from sources like YouTube.

Download Music
5. To access the songs that are downloaded, you should open the tab called “Library”. Then, you can click on the download button.

Download iMusic


More About Spotify collaborative playlist

The collaborative playlist feature of Spotify gives you the ability to customize the playlist you share. That means, your friends can add or remove items to the playlist you have already created. In fact, the feature of Spotify collaborative playlist was introduced in 2008. This feature became really popular from the beginning. Since then, this feature is upgraded with various new options and now it has become a really sophisticated option. As of today, for instance, you can even check who added which song to the playlist you have created.

Adding or deleting tracks to the collaborative playlist you create is pretty simple for your friends. To add a track to the playlist, you can drag and drop a song into it. To delete a track from a collaborative playlist, all you have to do is to hit the delete key. The changes every person makes on the playlist will be displayed on the interface. Everyone on the shared list can see all those changes, and that’s a very handy improvement. More importantly, everyone can see who added or removed which song from the collaborative list.

If you are the person who owns the collaborative list, you have the ability to manage the collaboration feature. That means, it lets you turn off the collaboration feature and keep it to yourself whenever it is necessary. Such a feature can become really handy if you feel that things go out of control with your collaborative playlist.

In a way, the collaborative playlist has various similarities to Wikipedia. That is because, both the options are available for editing and upgrading by users. When users click on the link and access a collaborative playlist, they can add items as they wish. However, as the owner of the playlist, you should be careful when sharing the topic. That means the friends with whom you share the playlist must agree with you to maintain the expected quality. The added audio must relate to the topic of the playlist. The quality and standard of the playlist must be maintained. Otherwise, you will be responsible for the overall content of the playlist. However, Spotify collaborative playlists today ensure that the names of the editors are displayed. So, it is not difficult to identify the ones that are accountable for the playlists.

In certain cases, some of the friends can play the role of pranksters. They can intervene in your much-loved playlist with something totally funny or different. For instance, how about placing a hard-rock track in a playlist dedicated to relaxation music? But, again, the names of those who are accountable for the edit will easily be tracked because the name of that person will be displayed.

Interestingly, Spotify doesn’t offer the feature of restricting the privileges of the users with whom the playlist is shared. That means, as long as the playlist is collaborative, the users will be able to add any track. However, Spotify doesn’t allow random strangers to access collaborative playlists. As long as you don’t share it with a person, he or she cannot customize it. Also, Spotify doesn’t allow you to publish collaborative playlists on the public Spotify profiles.

In this case, you will be able to maintain the control of those who can access the link. Well, after all, it is you who should decide whether the added friends are trustworthy and responsible. You should decide if you should publicize the profile and let friends customize it. The link of the Spotify collaborative playlist can be shared over blogs, social media platforms, etc. Otherwise, you can keep the playlist for yourself and maintain its quality precisely in the way you want.

Nevertheless, if the web address of the playlist you have created reaches a friend, he can edit it. Those who have access to the playlist can even delete the tracks listed down. So, we strongly advise you to create a backup of the collaborative list you have already created. So, if someone does something bad on your playlist, you have the master playlist. To make a backup of the collaborative playlist, you should follow the steps that are mentioned below.

  • Select all the tracks on the Spotify collaborative playlist. To do this, click on one track and press Ctrl+A on Windows; If you have a Mac, press Command + A instead.
  • Then, drag all the track at once into a new playlist, so you have the master copy.

How to make a collaborative playlist on Spotify?

It doesn’t take that long to create a collaborative playlist on Spotify. Here’s how to do it.

  • Once the playlist is created, you can right-click on the title (located in the sidebar).
  • Then, go to the option “Collaborative Playlist” that appears on the popup menu.
  • Now, the music tone will appear in green instead of white.
  • Share the playlist with the ones you prefer. Before you do this, however, please note that anyone has the link can edit the items.

However, if you don’t feel safe with the collaborative option, you should turn it off. Right-click on the playlist located in the sidebar. Click on the Collaborative Playlist once again to uncheck the option. Now, the music note will go white and your Shopify collaborative playlist isn’t collaborative anymore.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More