الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

عملية نقل جهات الاتصال من هاتف نوكيا إلى سوني اريكسون Z3 أو اريكسون Z3 الاتفاق

1,217
IMUSIC

[اقتباس فقرة]سوني اريكسون Z3 & اريكسون Z3 الاتفاق هو منتج جديد سيتم الافراج عنهم في أي وقت من الأوقات. انها بمثابة خليفة سوني اريكسون Z2 ويحسن بعض من ملامح Z2. لنفترض أنك صاحب الهاتف نوكيا والحصول على سوني اريكسون Z3 أو اريكسون Z3 الاتفاق الجديد في المستقبل, ما هو أول شيء يجب عليك القيام به? من أجل الاتصال عائلات والأصدقاء في الوقت المناسب, يجب عليك نقل الأسماء من نوكيا القديم الخاص بك إلى سوني اريكسون Z3 الاتفاق الجديد في أقرب وقت ممكن. [/اقتباس فقرة]

ولكن هنا يأتي عناء. إذا لم تكن هناك الكثير من الاتصالات على هاتف نوكيا, ربما يمكنك إضافة جهات الاتصال يدويا. ولكن ما إذا كان هناك الآلاف من الاتصالات? في مثل هذه الحالة, نقترح لكم مخلصا عدم إضافة أسماء إلى سوني اريكسون Z3 الاتفاق واحدا تلو الآخر. وبالتالي كيفية نقل الأسماء بين نوكيا وسوني اريكسون Z3?

في الواقع هذه العملية نقل ليست بهذا التعقيد. يمكنك بسهولة نقل الأسماء من نوكيا الخاص بك سوني اريكسون Z3 / Z3 الاتفاق. هو خدعة dr.fone – مفتاح كهربائي. هو قوية والمهنية أداة نقل والتي تمكنك من نقل جهات الاتصال بين نوكيا وسوني مع 1 انقر. وإلى جانب أرقام الهواتف, يمكنك أيضا نقل معلومات الاتصال مثل عنوان البريد الإلكتروني, المسمى الوظيفي واسم الشركة من نوكيا لسوني اريكسون Z3 / Z3 الاتفاق مع مساعدة من تحويل dr.fone.

في الجزء التالي, ونحن سوف تظهر لك كيفية نقل الأسماء من نوكيا لسوني اريكسون Z3 / اريكسون Z3 خطوة بخطوة مدمجة. قبل أن تحاول توجيه التالية من, تحتاج إلى تحميل نسخة مجانية من dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولا. ومع ذلك, كنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كان جهازك نوكيا متوافق مع برنامج. dr.fone تأييدا كاملا الروبوت 2.1 ~ 8.1.

تحميل dr.fone (نسخة ويندوز) تحميل dr.fone (Mac الإصدار)

خطوة 1: الحصول على dr.fone تثبيت وأطلقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتبدأ, لديك لتثبيت نوكيا إلى أداة نقل سوني اريكسون Z3 البيانات المدمجة – تبديل dr.fone. على حاسوبك. ثم تشغيله على الفور. سترى واجهة رئيسية تظهر أمامك.

خطوة 2: قم بتوصيل سوني اريكسون ونوكيا Z3 الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدام كابل USB لتوصيل نوكيا وسوني اريكسون Z3 / Z3 الاتفاق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد وقت قصير, هذا البرنامج سوف تعترف كل من الأجهزة الخاصة بك وتظهر لهم على حد سواء على الواجهة الرئيسية. بين الجهازين, هناك رمز الوجه الذي يهدف إلى تغيير مكان بين الجهازين.

نقل الأسماء من نوكيا لسوني Z3

وهناك أيضا ميزة “بيانات واضحة قبل نسخة”. يمكنك استخدام هذه الميزة للقضاء على جميع البيانات الخاصة بك على جديد سوني اريكسون Z3. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك, افحصها. غير ذلك, ترك الأمر دون رادع.

خطوة 3: الحصول على الاتصالات المنقولة من نوكيا لسوني اريكسون Z3 / Z3 الاتفاق.

يمكن أن أقول لكم من واجهة التي يمكنك نقل ملفات الوسائط الأخرى إلى جانب الاتصالات. إذا كنت تريد فقط لنقل جهات الاتصال, يمكنك إلغاء الخيارات الأخرى، وانقر فوق ابدأ نسخة الى مواصلة عملية. تأكد من توصيل الجهازين خلال العملية برمتها. عندما يتم نقله بنجاح, يمكنك الضغط على زر موافق لإنهاء عملية.

نوكيا سوني اريكسون Z3 (المدمج) نقل الاتصالات

تحميل dr.fone (نسخة ويندوز) تحميل dr.fone (Mac الإصدار)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

The Process of Transferring Contacts from Nokia Phone to Sony Xperia Z3 or Xperia Z3 Compact

1,081

- Advertisement -

[blockquote]Sony Xperia Z3 & Xperia Z3 Compact is a new product that will be released in no time. It acts as a successor of Sony Xperia Z2 and improves some of the features of Z2. Suppose that you are an owner of Nokia phone and get a new Sony Xperia Z3 or Xperia Z3 Compact in the future, what is the first thing you should do? In order to contact your families and friends in time, you should transfer the contacts from your old Nokia to your new Sony Xperia Z3 Compact as soon as possible. [/blockquote]

But here comes the trouble. If there are not too many contacts on your Nokia, maybe you can add the contacts manually. But what if there are thousands of contacts? In a case like this, we sincerely suggest you not to add contacts to Sony Xperia Z3 Compact one by one. So how to transfer the contacts between Nokia and Sony Xperia Z3?

Actually this transferring process is not that complicated. You can easily transfer contacts from Nokia to your Sony Xperia Z3/Z3 Compact. The trick is dr.fone – Switch. It is a powerful and professional transfer tool which enables you to transfer contacts between your Nokia and Sony with 1 click. Besides phone numbers, you can also transfer contact information such as the email address, job title and the name of company from Nokia to Sony Xperia Z3/Z3 Compact with the help of dr.fone Switch.

In the following part, we will show you how to transfer the contacts from Nokia to Sony Xperia Z3 / Xperia Z3 Compact step by step. Before you try the following guidance out, you need to download the free version of dr.fone on your computer first. However, you need to check if your Nokia device is compatible with the program. dr.fone fully supports Android 2.1 ~ 8.1.

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

Step 1: Get dr.fone installed and launched on your computer.

To start with, you have to install the Nokia to Sony Xperia Z3 Compact Data Transfer tool – dr.fone Switch. On your computer. Then run it immediately. You will see the main interface showing in front of you.

Step 2: Connect your Sony Xperia Z3 and Nokia phone to your computer.

Use a USB cable to connect your Nokia and Sony Xperia Z3 / Z3 Compact to your computer. After a short time, the program will recognize both your devices and show them both on the main interface. Between the two devices, there is a Flip icon which is meant to change the place between the two devices.

Transfer contacts from Nokia to Sony Z3

There is also a feature “Clear data before copy”. You can use this feature to wipe out all the data on your new Sony Xperia Z3. If you want to do so, check it. Otherwise, leave it unchecked.

Step 3: Get the contacts transferred from Nokia to Sony Xperia Z3 / Z3 Compact.

You can tell from the interface that you can transfer other media files besides contacts. If you only want to transfer contacts, you can uncheck other options and click Start Copy to continue the process. Make sure the two devices are connected during the whole process. When it is transferred successfully, you can hit the button OK to finish the process.

Nokia to Sony Xperia Z3 (Compact) contacts Transfer

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More