PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كامل Clipchamp مراجعة وأفضل بدائلها

225

هناك العديد من الخيارات للنظر إذا كنت تبحث عن تحويل الفيديو وأداة ضغط. Clipchamp هي واحدة من تلك الأدوات العثور عليها بسهولة. الشيء الأكثر أهمية هو أن Clipchamp هو أداة على الانترنت, وأنت لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج. أيضا, هذه الأداة مجانية لاستخدام والحرة للتسجيل. ومع ذلك, أولئك الذين استخدموا هذه الأداة على الانترنت أقول أنه يفتقر إلى بعض ميزات جيدة. وقال مع ذلك, في هذا مقطع مراجعة البطل, نعتزم مناقشة الخصائص والبدائل الرئيسية على النحو جيدا.

على الرغم من أن Clipchamp تقدم مجانا, Clipchamp يتطلب منك الاشتراك في ذلك. توفير المعلومات الشخصية للاشتراك في Clipchamp يزعج الكثير من الأفراد. في الواقع, ويقول العديد من الأفراد أنهم لا يريدون الاشتراك في أدوات الإنترنت النظر السلامة. وبالتالي, الكثير من الأفراد في جميع أنحاء العالم يريدون بديلا لClipchamp إلى تعديل, تحول, وضغط الفيديو.

PS: هنا هي الانتهاء مراجعة MMGuardian و مراجعة Bitwarden لمزيد من المعلومات الخاصة بك أيضا.

جزء 1: مقطع مراجعة البطل: ضغط الفيديو باستخدام Clipchamp

عندما يتعلق الأمر مقطع مراجعة البطل, Clipchamp is a tool that can play multiple roles. هذه الأداة تلعب دور محرر الفيديو, محول, ضاغط, أو حتى جهاز تسجيل. كما ذكر من قبل, ليست هناك حاجة لتحميل Clipchamp لأنه هو API على شبكة الإنترنت. هذه الأداة لديه القدرة على الوصول إلى تخزين نظام الكمبيوتر والبدء في معالجة محتويات وسائل الإعلام. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون لضغط الفيديو باستخدام Clipchamp يمكن اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • في البداية, يجب عليك فتح صفحة Clipchamp على متصفح الإنترنت المفضل لديك. ثم, يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Clipchamp كخطوة تالية.
  • سترى خيار يسمى “تحويل الفيديو الخاص بي” حتى تتمكن من تحميل الملفات من التخزين. لن يتم عرض المعلومات المتعلقة بالفيديو ذي الصلة تحت الصورة المصغرة للفيديو.
  • الآن, يجب عليك تحديد سبب لك لتحسين الفيديو التي تم تحميلها. لهذا, يمكنك ببساطة استخدام خيار من القائمة. ثم, يجب عليك تحديد جوانب مثل شكل فيديو, جودة, وقرار قبل الانتقال إلى المستوى التالي.
  • بالإضافة إلى ذلك, يمكنك القيام ببعض أكثر لتحرير ملفات الفيديو التي قمت بتحديدها مسبقا. على سبيل المثال, Clipchamp يمكن أن تؤدي الديكورات, المحاصيل, قصاصات, تناوب, وضبط المزيد من إعدادات الفيديو.
  • كخطوة نهائية, يمكنك ببساطة النقر على خيار يسمى “بداية.” وسوف تبدأ هذه الخطوة تجهيز. كمستخدم, سوف تكون قادرة على أن تخطر عملية عند اكتمال ضغط.


حسنا, هذه هي الطريقة التي كنت ضغط الفيديو باستخدام Clipchamp. كما قد نرى, Clipchamp يتطلب منك الدخول في مجمع جميلة, سلسلة طويلة من الخطوات لضغط. في الواقع, ويمكن اعتبار هذه العملية المعقدة باعتبارها واحدة من العوائق الرئيسية لل.

المذكورة أدناه هي بعض من المآخذ الرئيسية المرتبطة Clipchamp. وهذه القائمة تعطيك فكرة واضحة عن السبب في كثير من الأفراد يبحثون عن بدائل Clipchamp.

  • واجهة هذا البرنامج يتطلب منك الدخول في عملية معقدة جدا لضغط ملفات الفيديو.
  • التنقل بين الخيارات من هذا البرنامج هو مربك جدا.
  • بالرغم من وجود نسخة مجانية من Clipchamp, لديها قيود. انها تسمح فقط بعض من السمات الأساسية للمستخدمين.
  • خيارات تحرير الفيديو التي تقدمها هي الاشياء الاساسية جدا.
  • عندما يتم ضغط الفيديو, ملفات الإخراج ليست ذات نوعية جيدة (إخراج الفيديو سيئة).
  • وعلى الرغم من الحرية في استخدام وظيفة, فإنه يتطلب منك الاشتراك قبل استخدامه.
  • ويزعم العديد من المستخدمين الذين لديهم خبرة مختلفة الخلل التي تحول دون تجربة المستخدم السلسة.

والآن بعد أن كنت قد تعلمت السلبيات المرتبطة مع هذه الأداة, تعرف قابليته للاستخدام. في الواقع, الآن هل يمكن أن نعرف لماذا العديد من الأفراد يبحثون عن بدائل لClipchamp. هل أنت بين أولئك الأفراد الذين يريدون بديلا لClipchamp? لو ذلك, المقطع التالي من مقطع مراجعة البطل is just for you.

جزء 2 من مقطع مراجعة البطل: أفضل وسيلة بديلة لClipchamp

إذا كنت ترغب في برامج سطح المكتب مستقر يمكن أن ضغط وتحويل أشرطة الفيديو, ليس هناك نقص في الخيارات. ومع ذلك, ليس كل هذه الأدوات البرمجيات يمكن أن يحقق النتائج التي تتوقعها. على سبيل المثال, قد تأتي بعض الأدوات مع واجهات أكثر تعقيدا, بينما البعض الآخر ميزات محدودة. في هذه الحالة, يجب عليك القيام ببعض الأبحاث في نهاية المطاف مع أفضل. لا تقلق, على أية حال, كما فعلنا في العمل الشاق بالنسبة لك وجدت أفضل بديل.

لأسباب واضحة المختلفة, نحن نعتبر برنامج Wondershare UniConverter ليكون أفضل بديل لClipchamp. في الواقع, UniConverter كان في الأصل المعروف باسم تحويل الفيديو Wondershare في نهاية المطاف. وقد ثبت هذا البرنامج ليكون حقا فعالة وموثوق بها. هذا البرنامج يعمل تماما على أنظمة التشغيل ويندوز وماك. UniConverter هو أداة مرنة للغاية التي يمكن أن تضغط على حد سواء الفيديو والملفات الصوتية والحفاظ على نوعية الأصلي.

باستخدام برنامج Wondershare UniConveter, سوف تكون قادرة على الحد من حجم الملف دون عناء. فإنه يمكن تغيير قرار من الفيديو, تغيير شكل شريط فيديو, أو حتى تخصيص معدل البت. بالإضافة إلى ذلك, فإنه يمكن أيضا تغيير العديد من المعالم الأخرى, ويقدم أيضا المعاينة في الوقت الحقيقي.

هذا البرنامج تنوعا هو أيضا قادرة على تحرير الفيديو باستخدام ميزات مختلفة. على سبيل المثال, يمكن أن تقليم, إضافة علامات مائية, ا & قتصاص, والقيام بمهام أخرى مختلفة مع الفيديو. علاوة على ذلك, يتيح هذه الأداة أيضا تنفيذ مهام أخرى مثل تحميل الفيديو, حرق أقراص الفيديو الرقمية, نقل ملفات الفيديو, إلخ.

ملامح برنامج Wondershare UniConverter

  • هذا هو أداة قوية التي تأتي مع القدرة على ضغط الفيديو.
  • ويمكن تغيير دقة الفيديو ومعدل بت.
  • يتغير شكل الفيديو إلى صيغ المطلوب.
  • قطع أشرطة الفيديو لحذف الأجزاء غير المرغوب فيها.
  • وهو يدعم أكثر من 1000 صيغ الفيديو.
  • ويوفر سرعة الأداء الممتاز ويتميز عدم فقدان الجودة.
  • تقليم, ا & قتصاص, استدارة, إضافة علامات مائية, تطبيق مختلف الآثار, إلخ.
  • مفيدة جدا في الوقت الحقيقي معاينة 20 ثانية للتحقق من جودة الفيديو.
  • يمكنك استخدامه بمثابة أداة تحميل لم الحصول على أشرطة الفيديو من أكثر من 10,000 مواقع مشاركة الفيديو.
  • وهو يدعم تجهيز الدفعات عندما يتعلق الأمر ضغط وتحويل ملفات الفيديو متعددة في نفس الوقت.
  • وأدوات متعددة الاستعمالات التي تسمح لك أن تفعل وظائف إضافية مثل شاشة تسجيل, صنع GIF, إلخ.
  • حرق DVD, تحديد الفوقية وسائل الإعلام, الصب إلى التلفزيون, والعديد من الوظائف الأخرى لا يمكن أن يؤديها.
  • وهو متوافق مع جميع إصدارات أنظمة التشغيل ويندوز وماك.

تحميل UniConverter

كيفية ضغط ملفات الفيديو باستخدام برنامج Wondershare UniConverter?

الآن عليك أن تعرف حول الميزات المرتبطة برنامج Wondershare UniConverter. دعونا نرى كيفية استخدامها. المذكورة أدناه هي الخطوات التي يجب اتباعها.

01. قبل أى شىء, يجب عليك تحميل وتثبيت برنامج Wondershare UniConverter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم, يجب إطلاقه، والتحول إلى أدوات للبرمجيات. يمكنك ثم حدد خيار يسمى “فيديو ضغط” وتواصل.

02. الآن, ستطالب نافذة جديدة, وسوف تتيح لك إضافة مقاطع فيديو إلى ضغط. فقط اضغط على علامة زائد (+) رمز لذلك سيتم فتح نافذة المتصفح ملف. الآن, حدد الفيديو الذي تنوي ضغط. ان لم, يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الفيديو إلى واجهة البرنامج مباشرة.


03. سوف يتم عرض المعلومات حول هذا الفيديو الآن على واجهة البرنامج. هذا هو بالضبط حيث يمكنك تغيير معالم الفيديو. على سبيل المثال, يمكنك تغيير معدل بت, حجم الملف, دقة الفيديو, وغيرها من المعلومات. يمكنك أيضا الحصول على معاينة للنتائج عن طريق الضغط على “معاينة” زر.


04. الآن, يجب عليك أن تختار موقعا لحفظ ملف مضغوط. يتوفر هذا الخيار في حفظ ملف. يجب عليك ثم انقر على الزر المسمى “ضغط” لبدء عملية.

محاولة UniConverter

جزء 3 من مقطع مراجعة البطل: بدائل أخرى لClipchamp

وهنا بعض البدائل الأخرى التي يجب النظر فيها من أجل ضغط الفيديو.

01. على الانترنت UniConverter

على الانترنت UniConverter كان في الأصل المعروف باسم Media.io, ومثلما يوحي اسمها, وإنما هي أداة على شبكة الإنترنت. هذه الأداة محددة قادرة على ضغط كل من ملفات الصوت والفيديو في أشكال مختلفة. لأن هذا هو أداة على شبكة الإنترنت, لا تحتاج إلى تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر. علاوة على ذلك, هذه الأداة هو خال تماما, وأنها لا تتطلب منك الاشتراك. أيضا, فإنه لا يضيف علامات مائية على ملف الإخراج. بعيد جدا, وقد أشاد العديد من الأفراد هذا البرنامج الكثير. حسنا, المذكورة أدناه هي الخطوات التي يجب اتباعها لضغط الفيديو باستخدام هذه الأداة.

1) في البداية, فتح متصفح الإنترنت المفضل لديك وزيارة https://www.media.io/video-compressor.html. ثم, يجب عليك النقر على + رمز لذلك سوف تكون قادرة على إضافة الفيديو إلى واجهة. يرجى ملاحظة أن هذه الأداة لا يسمح تجهيز دفعة من الملفات.


2) يمكنك تحديد الخيار المناسب (حجم الإنتاج, القرار, شكل, إلخ) ببساطة عن طريق النقر على القائمة المنسدلة.


3) كخطوة نهائية, يجب عليك النقر على خيار يسمى “ضغط.” يمكنك الآن تحميل الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

02. فرملة اليد

هذا هو آخر مفتوح المصدر فيديو اشارات. تم تطوير هذا لضغط وتحويل ملفات الفيديو في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. بشكل عام, فرملة اليد هو قادرة على التعامل مع ملفات الوسائط المتعددة في أشكال مختلفة. هذا البرنامج يدعم دفعة المسح الضوئي, ضغط, الطابور, إلخ. أكثر أهمية, هذا هو برنامج وخال تماما للاستخدام.

03. AConvert

هذا هو منصة أخرى على الانترنت التي توفر لك طريقة مباشرة لضغط ملفات الفيديو دون توجيه أي شيء. سوف يكون المستخدمون قادرين على اختيار ملف الفيديو من التخزين أو سحابة التخزين المحلي وضغط عليه بسهولة. كل ما عليك القيام به هو تحديد شكل, تغييرها, إلخ. ومعالجته. وستتخذ كل العمل الشاق الرعاية من قبل البرنامج نفسه.

04. تحويل الانترنت

Online-Convert.com, تماما مثل يوحي اسمها, هو أداة قوية لتحويل أشرطة الفيديو على الانترنت. لأنه يأتي مع العديد من الميزات وكذلك. هذه الأداة هي متوافقة مع مجموعة واسعة من صيغ الملفات. مع مساعدة من هذه الخدمة, يمكنك تجربة فعلا تحسين نوعية الانتاج وكذلك. أكثر أهمية, هذه الأداة مجانية تماما.


حسنا, هذا الاستعراض Clipchamp لدينا. يمكنك الذهاب من خلال هذه القائمة، واختيار واحد من البدائل Clipchamp كذلك. نأمل أن هذه المادة قدمت بعض المعلومات المفيدة لك. مجرد ترك لنا تعليق إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر فيما يتعلق ضغط الفيديو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

PhoneTransfer
Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Full Clipchamp Review And Its Best Alternatives

184
iMusic

There are many options to consider if you are looking for a video converting and compressing tool. Clipchamp is one of those easily found tools. The most important thing is that Clipchamp is an online tool, and you don’t need to install any software. Also, this tool is free to use and free to sign up. Nevertheless, those who have used this online tool say that it lacks some good features. With that said, in this Clipchamp review, we intend to discuss its main characteristics and alternatives as well.

Despite the fact that Clipchamp is offered for free, Clipchamp requires you to sign up for it. Providing personal information to sign up for Clipchamp bothers plenty of individuals. In fact, many individuals say that they don’t want to sign up for online tools considering safety. Therefore, plenty of individuals across the globe want an alternative to Clipchamp to edit, convert, and compress videos.

PS: here are the completed MMGuardian Review and Bitwarden Review for your info too.

Part 1: Clipchamp review: compressing videos using Clipchamp

When it comes to Clipchamp review, Clipchamp is a tool that can play multiple roles. This tool plays the role of a video editor, converter, compressor, or even as a recorder. As mentioned before, there is no need to download Clipchamp because it is a web-based API. This tool has the ability to access the system storage of the computer and start processing the media contents. For those who need to compress a video using Clipchamp can follow the steps mentioned below.

  • First of all, you should open the Clipchamp page on a web browser of your preference. Then, you should log in to Clipchamp account as the next step.
  • You will see an option called “Convert My Video” so you can load the files from your storage. The information related to the respective video will not be displayed under the thumbnail of the video.
  • Now, you should specify a reason for you to optimize the video you have uploaded. For this, you can simply use an option from the list. Then, you should define aspects like the format of the video, quality, and resolution before proceeding to the next level.
  • In addition to that, you can do some more editing for video files you have already selected. For instance, Clipchamp can perform trims, crops, clippings, rotations, and adjust more video settings.
  • As the final step, you can simply click on the option called “Start.” This step will begin the processing. As the user, you will be able to notify the process when the compressing is completed.


Well, that is how you would compress a video using Clipchamp. As you might see, Clipchamp requires you to engage in a pretty complex, lengthy series of steps to compress. In fact, this complex process can be considered as one of its main drawbacks.

Mentioned below are some of the main drawbacks associated with Clipchamp. This list will give you a clear idea about why many individuals are looking for Clipchamp alternatives.

  • The interface of this software requires you to engage in a pretty complex process to compress videos.
  • Navigation between the options of this software is pretty confusing.
  • Although there is a free version of Clipchamp, it has restrictions. It allows only some of the basic features for users.
  • The video editing options it offers are pretty basic ones.
  • When the videos are compressed, the output files aren’t of good quality (video output is bad).
  • Despite the free to use the function, it requires you to sign up before using it.
  • Many users claim that they have experienced various bugs that prevent smooth user experience.

Now that you have learned the drawbacks associated with this tool, you know its usability. In fact, now you might know why many individuals are looking for alternatives to Clipchamp. Are you among those individuals who want an alternative to Clipchamp? If so, the next section of the Clipchamp review is just for you.

Part 2 of Clipchamp Review: The best alternative tool for Clipchamp

If you want a stable desktop software that can compress and convert videos, there is no shortage of options. However, not all these software tools can deliver the results you expect. For instance, some tools might come with more complex interfaces, while others have limited features. In this case, you should do some research to end up with the best. Don’t worry, though, as we have done the hard work for you and found the best alternative.

Due to various obvious reasons, we consider Wondershare UniConverter to be the best alternative to Clipchamp. In fact, UniConverter was originally known as Wondershare Video Converter Ultimate. This software is proven to be really effective and reliable. This software works perfectly on Windows and Mac operating systems. UniConverter is a highly versatile tool that can compress both video and audio files maintaining the original quality.

By using Wondershare UniConveter, you will be able to reduce the size of the file effortlessly. It can change the resolution of the video, change the video format, or even customize the bitrate. In addition to that, it can also change several other parameters, and it also offers a real-time preview.

This versatile software is also capable of editing videos using different features. For instance, it can trim, add watermarks, crop, and do various other tasks with the video. Moreover, this tool also lets you perform other tasks like video downloading, burning DVDs, transferring videos, etc.

Features of Wondershare UniConverter

  • This is a powerful tool that comes with the ability to compress videos.
  • It can change video resolution and bit rate.
  • Changes video format to desired formats.
  • Cut the videos to omit unwanted parts.
  • It supports more than 1000 video formats.
  • It offers excellent performance speed and features no quality loss.
  • Trim, crop, rotate, add watermarks, apply various effects, etc.
  • Very useful real-time 20-second preview to check the quality of the video.
  • You can use it as a downloading tool do acquire videos from over 10,000 video sharing sites.
  • It supports batch processing when it comes to compressing and converting multiple videos simultaneously.
  • The versatile Toolbox that allows you to do additional functions such as screen recording, GIF making, etc.
  • DVD burning, fixing media metadata, casting to TV, and various other functions can be performed.
  • It is compatible with all the versions of Windows and Mac operating systems.

Download UniConverter

How to compress video files using Wondershare UniConverter?

Now that you know about the features associated with Wondershare UniConverter. Let’s see how to use it. Mentioned below are the steps you should follow.

01. Before everything else, you should download and install Wondershare UniConverter on your computer. Then, you should launch it and switch to the Toolbox of the software. You can then select the option called “Video Compress” and continue.

02. Now, a new window will be prompted, and it will let you add videos to compress. Just click on the plus (+) icon so a file browser window will open. Now, select the video you intend to compress. If not, you can simply drag and drop a video to the interface of the software directly.


03. The information on this video will be displayed now on the interface of the software. This is exactly where you can change the parameters of the video. For instance, you can change the bit rate, size of the file, video resolution, and other information. You can also get a preview of the outcome by pressing the “Preview” button.


04. Now, you should choose a location to save the compressed file. This option is available in Save file. You should then click on the button labeled “Compress” to start the process.

Try UniConverter

Part 3 of Clipchamp Review: Other alternatives to Clipchamp

Here are some other alternatives you should consider in order to compress videos.

01. Online UniConverter

Online UniConverter was originally known as Media.io, and just like the name suggests, it is a web-based tool. This specific tool is capable of compressing both audio and video files in various formats. Since this is a web-based tool, you don’t need to download anything on the computer. Moreover, this tool is completely free, and it doesn’t require you to sign up. Also, it doesn’t add watermarks on the output file. So far, many individuals have praised this software a lot. Well, mentioned below are the steps you should follow in order to compress a video using this tool.

1) First of all, open a web-browser of your preference and visit https://www.media.io/video-compressor.html. Then, you should click on the + icon so you will be able to add the video to the interface. Please note that this tool doesn’t allow batch processing of files.


2) You can select the appropriate option (output size, resolution, format, etc.) simply by clicking on the drop-down list.


3) As the final step, you should click on the option called “Compress.” You can now download the file into your computer.

02. HandBrake

This is another open source video transcoder. This is developed to compress and convert video files within a very short period of time. In general, Handbrake is capable of handling multimedia files in various formats. This software supports batch scanning, compressing, queuing, etc. More importantly, this is a completely free-to-use software.

03. AConvert

This is another online platform that offers you a direct method to compress videos without charging anything. Users will be able to choose the video file from local storage or cloud storage and compress it easily. All you have to do is to select the format, change them, etc. and process it. All the hard work will be taken care of by the software itself.

04. Online Convert

Online-Convert.com, just like the name suggests, is a handy tool that converts videos online. It comes with several features as well. This tool is compatible with a large range of file formats. With the assistance of this service, you can actually experience better output quality as well. More importantly, this tool is absolutely free.


Well, that’s our Clipchamp review. You can go through this list and pick one of the Clipchamp alternatives as well. We hope that this article provided some useful information for you. Just leave us a comment if you need to know anything else regarding video compression.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More