PhoneTransfer
الهاتف إلى الهاتف نقل البيانات, استعادة البيانات, ممحاة البيانات

كسر سامسونج اتصالات استعادة, فقط حصلت سهلة & مستقيم إلى الأمام

4,416

كيفية استرداد جهات الاتصال من كسر سامسونج الهاتف

مشكلة واحدة ويبدو أن تكون مشتركة مع تقريبا كل مستخدم للهاتف أندرويد هي مشكلة الشاشة التي مشققة, سقطت داخل المياه, المياه اختراق ذلك بطريقة أو شاشة أخرى والذهاب الأسود عندما يتم استخدام هواتف أندرويد من قبلنا. كلما كنا تواجه أي من المشاكل المذكورة أعلاه, ومصدر القلق الرئيسي لا يكون لدينا الهاتف مكسورة بل الأهم من ذلك; سيكون من البيانات التي يبدو اننا لا نستطيع أن نكون قادرين على تقييم. هذه البيانات يمكن أن تكون رسائلنا, الاتصال التي تم تخزينها في ذاكرة الهاتف. على الجانب حظا, نحن لدينا Dr.Fone أدوات لالروبوت التي يمكن أن تساعد كثيرا في عملية كسر سامسونج اتصالات استعادة. هنا هو كيف هذا واحد يميل للعمل.

الحاجة لهذا البرنامج هو مساعدة الناس مثلك لديك ملفات تعافى بنجاح من الخاص هواتف سامسونج كسر دون كسر العرق. قبل ظهور هذا التطبيق, كان هذا الانتعاش من المستحيل تقريبا كما كان الناس دائما محبط يريد أن تذهب من خلال عملية. ومع ذلك, مع إدخال حزمة مثل برنامج Wondershare Dr.Fone الروبوت; السماء هي الحد الخاص بك بالتأكيد عندما يتعلق الأمر استعادة البيانات والملفات من جهاز سامسونج كسر أو التالفة.

الحصول على dr.fone – استعادة (ذكري المظهر)


كسر سامسونج اتصالات استعادة دليل المستخدم:


خطوة 1. تأكد من تشغيل برنامج Wondershare Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد عملية بعد ذلك أطلقت بنجاح على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك, سيكون لديك لتحديد موقع “استعادة” ثم اختر أنها خياركم. تغيير ل “التعافي من كسر الهاتف” علامة التبويب قبل النقر على “بداية” زر, محاولة للتأكد من أن قمت بتحديد نوع الملف الذي تريد أن يكون تعافى Dr.Fone برنامج Wondershare. بعد أن كنت قد فعلت اختيار ومتأكدا جدا من ذلك, موقع “بداية” زر في الجزء الأسفل من تطبيق واضغط عليها لبدء عملية.


إذا لم يتم تثبيت برنامج Wondershare Dr.Fone الروبوت بشكل جيد فمن الممكن حقا أن كنت قد غاب عن بعض الخطوات أثناء عملية التثبيت في البداية. ما عليك القيام به هو العودة, إلغاء تثبيت واحدة حاليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يكون ذلك تثبيته.

سبب مشددا من هذا التثبيت هو أنه إذا لم يتم تثبيته بشكل صحيح ومن ثم قد لا يكشف جهاز سامسونج الخاص بك عندما كنت تريد أن محاولة الاتصال.

خطوة 2. اختيار فئة خطأ من جهازك.

بعد عملية اختيار نوع الملف الذي تريد استردادها, سوف ثم انقر على التالي. وهو في هذه النقطة التي سيكون لديك لتحديد فئة نوع الخطأ أن الجهاز ينتمي إلى.

حسب نوع خطأ, نحن ببساطة يعني خطأ التي تعاني حاليا من قبل جهاز الروبوت سامسونج. فهي من نوعين وأنت من المحتمل أن نراهم مثل هذا.

  • 1. “اتصال لا’ عمل. لا يمكن الوصول إلى الهاتف”
  • 2. “أسود / كسر شاشة”.

يتوقع منك أن تختار واحد من هذين للذهاب إلى المرحلة التالية. تأكد من أن كنت قد اخترت بنجاح خطأ هذا الجهاز لديه وذلك لجعل عملية ناجحة. هذا هو لأنه إذا اخترت الخيار الخاطئ ثم الجهاز قد لا يتم الكشف بشكل جيد وتحليلها تماما لأن ينظر إليها البيانات المطلوبة.

بعد اختيار نوع الخطأ, سوف نافذة جديدة يطفو على السطح. في هذا المكان يتوقع منك ان تضع اسم جهاز سامسونج وكذلك نموذج. حتى وقت كتابة هذا التقرير, هذا البرنامج أو التطبيق متوافق فقط مع عدد قليل من النماذج سامسونج مثل:

  • جالاكسي تاب سلسلة
  • ملاحظة غالاكسي
  • S غالاكسي

بعد اختيار اسم وطراز الجهاز سامسونج اضغط على زر المقبل بشكل صحيح.

خطوة 3. كيفية الدخول الى وضع التحميل على جهاز سامسونج بنجاح.

في البعض للحصول على جهاز سامسونج في وضع التحميل, سيكون لديك لمتابعة التعليمات خطوة بخطوة أدناه.

  • أغلق الهاتف
  • اضغط على الأزرار التالية: اخفض الصوت, زر الطاقة وزر الصفحة الرئيسية. كل هذه ينبغي أن يتم في وقت واحد.
  • بعد ذلك اضغط على رفع مستوى الصوت، وسوف أدخل وضع التحميل.

شيء واحد هو جدير بالملاحظة هنا هو أنه إذا كنت لا تتبع الإرشادات المذكورة أعلاه لهذا الأخير ثم قد لا تكون قادرة على وضع هاتف سامسونج في وضع التحميل. كنت بحاجة للتأكد من أن الإجراءات التي تهدف إلى أن يتم في وقت واحد تتم في مثل هذه الطريقة حصول على أفضل النتائج.

خطوة 4. تحليل جهاز سامسونج.

الآن يمكنك توصيل جهاز سامسونج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الفور برنامج Wondershare Dr.Fone غير قادرة على الكشف عن الجهاز; وسوف تبدأ تلقائيا تحليلها. إذا كان لا يتصل مباشرة سيكون لديك لمريض مع البرنامج كما أنه يمكن أن يكون مواصفات النظام الخاص بك مثل RAM منخفضة. أو أنه يمكن أن يكون النظام يتعرض لهجوم من قبل بعض البرمجيات الخبيثة التي إبطاء عليه. سيكون لديك لتكون صبورا جدا في حين أنه يحاول تحليل كامل جهاز سامسونج.

خطوة 5. وقد جهات الاتصال الخاصة بك معاينتها وتعافت من جهاز سامسونج كسر الخاص بك.

عندما أبرمت عمليات مسح وتحليل بنجاح, سوف ونديرشاري Dr.Fone دينا جميع أنواع الملف المعروض وفقا لمختلف فئاتها. بعد ذلك, يمكنك أن يتاح المجال لمعاينة الملفات المعنية. حدد الملفات التي تعتقد هي مهمة بالنسبة لك. بعد ذلك انقر على “استعادة” وسيتم حفظ البيانات الخاصة بك. مع هذا الأسلوب, يمكنك أن تطمئن بأن ما تتمتعون به المكسور سامسونج اتصالات الانتعاش سيكون 100% ناجح.


لا توجد مهارات خاصة هنا كما ترون. فقط تأكد من أن كنت قد اتبعت دينيا الخطوات من نقطة البداية من هذا الدليل إلى الجزء الأخير. لا تخطي أي جزء لأي سبب من الأسباب. مرة واحدة يمكنك أن تفعل كل هذه سوف تحصل على النتائج المرجوة.

مما سبق يمكن أن ينظر إليه أنه لا توجد برامج أخرى أو برنامج يفعل ذلك أفضل من dr.fone استعادة البيانات الروبوت – ا كسر سامسونج برنامج اتصالات استعادة التي هي فعالة وسهلة جدا - ودية على عتبة داركم اليوم لمساعدتك على استعادة الملفات المفقودة.

الحصول على dr.fone – استعادة (ذكري المظهر)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Broken Samsung Contacts Recovery, Just Got Easy & Straight Forward

1,446

- Advertisement -

How to Recover Contacts from Broken Samsung Phone

One problem that seems to be common with almost every Android phone user is the problem of the screen that is cracked, fallen inside the water, water penetrating it one way or the other and screen going black when Android phones are being used by us. Whenever we experience any of the above problems, the main concern will not be our broken phone but rather most importantly; it will be the data that we can’t seem to be able to assess. Such data could be our messages, contact that has been stored in the memory of the phone. On the fortunate side, we have Dr.Fone Toolkit for Android which can help a lot in the process of Broken Samsung Contacts Recovery. Here is how this one tends to work.

The need for this program is to aid people like you to have files successfully recovered from your broken Samsung phones without breaking sweat. Before the advent of this application, such a recovery was almost impossible as people were always frustrated wanting to go through the process. However, with the introduction of a package such as Wondershare Dr.Fone Android; the sky is definitely your limit when it comes to recovering your data and files from your broken or damaged Samsung device.

Download Dr.Fone for Android (Windows Version)


Broken Samsung Contacts Recovery User Guide:


Step 1. Ensure that Dr.Fone Wondershare is run on your PC.

After the process of having it successfully launched on your personal computer, you will have to locate the “Recover” and then choose it as your option. Change to “Recover from Broken phone” tab Before you click on “start” button, try to ensure that you have selected the file type that you want to have Dr.Fone Wondershare recovered. After you have done the selection and are very sure of it, locate the “start” button at the down part of the application and click on it to begin the process.


If Wondershare Dr.Fone Android is not well installed then it is really possible that you might have missed out on some of the steps during the installation process initially. What you will have to do is go back, uninstall the one currently on your PC and then have it reinstalled.

The reason for the stressing of this installation is that if it is not properly installed then it may not detect your Samsung device when you will want to attempt to connect.

Step 2. Selection of the fault category of your device.

After the process of choosing the file type that wants to be recovered, you will then click on next. It is at this point that you will have to identify the category of fault type that your device belongs to.

By fault type, we simply mean the fault being currently experienced by your Android Samsung device. They are of two types and you are likely to see them like this.

  • 1. “Touch doesn’t’ work. Cannot access the phone”
  • 2. “Black/Broken screen”.

You are expected to choose one of these two to go to the next stage. Make sure that you have successfully chosen the fault that your device has so as to make the process successful. This is because if you choose the wrong option then your device may not be well detected and analyzed completely for the needed data to be seen.

After choosing the fault type, a new window will popup. At this place you are expected to put the name of your Samsung device and also the model. As of the time of writing this report, this software or application is only compatible with a few Samsung models like:

  • Galaxy Tab Series
  • Galaxy Note
  • S Galaxy

After choosing the name and model of your Samsung device correctly tap the next button.

Step 3. How to enter the download mode on your Samsung device successfully.

In other to get your Samsung device into download mode, you will have to follow the step by step instructions below.

  • Switch off your phone
  • Press the following buttons: volume down, power button and home button. All these should be done simultaneously.
  • After that press the volume up and you will enter download mode.

One thing that is worthy of note here is that if you don’t follow the above instructions to the latter then you may not be able to put your Samsung phone in download mode. You need to make sure that actions that are meant to be done simultaneously are done in such manner for best results.

Step 4. Analyzing your Samsung device.

Now you can connect your Samsung device to your PC. Immediately Wondershare Dr.Fone is able to detect your device; it will automatically start analyzing it. If it doesn’t connect immediately you will have to patient with the program as it could be that your system specifications such as RAM are low. Or it could be that your system is being attacked by some malware which is slowing it down. You will have to be very patient while it tries to completely analyze your Samsung device.

Step 5. Have your contacts previewed and recovered from your broken Samsung device.

When the scanning and analyzing processes have been successfully concluded, Wondershare Dr.Fone will have all your file types displayed according to their various categories. After that, you can be given access to preview concerned files. Select the files you think are important to you. After that click on “Recover” and your data will be saved. With this method, you can rest assured that your Broken Samsung Contacts Recovery will be 100% successful.


There are no special skills here as you can see. Just make sure that you have religiously followed the steps from the starting point of this guide to the last part. Don’t skip any part for any reason. Once you can do all these you will get the desired results.

From the above it can be seen that no other software or program does it better than dr.fone Android Data Recovery –  A Broken Samsung Contacts Recovery program that is very effective and user – friendly at your doorstep today to help you recover your lost files.

Download Dr.Fone for Android (Windows Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More