نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

أفضل تطبيقات نقل الهاتف لمزامنة بيانات الهاتف بسلاسة

4,616

أعلى 8 الهاتف الخليوي نقل – كيفية نقل بيانات الهاتف بسهولة

مع التطور المستمر لشبكة الاتصالات, الهواتف الذكية أصبحت أداة لا غنى عنها في حياتنا اليومية. وبفضل مختلف العلامات التجارية للهواتف النقالة, تطوير قدرات جديدة باستمرار لتلبية المستخدمين’ الاحتياجات, ومن الشائع أكثر وأكثر أن نرى أن الناس التبديل إلى هاتف جديد. بعض الناس يريدون أن يجرب طعم جديد وأشخاص آخرين قد تبين نوع آخر يحتوي على ميزات أكثر جاذبية ومناسبة, آخر مجرد التفكير أن الهاتف قديم جداً للاستخدام. ومع ذلك, لا يهم ما السبب الذي يجعلك تقرر تغيير الهاتف, والسؤال ما زالت موجودة. كيف يمكنك نقل كافة المعلومات من الهاتف القديم إلى الجديد? لا سيما الهواتف التي قد تكون قيد التشغيل أنظمة التشغيل المختلفة. تأخذ فقط من السهل, هنا, أنا ’ د مثل إدخال أعلى 8 تطبيقات نقل الهاتف لك, في مجال الهاتف سلس نقل البيانات. سوف تساعدك على تبادل البيانات بسهولة وبساطة.

1. التبديل الذكية سامسونج

كما يوحي الاسم, التبديل الذكية سامسونج مصمم للمستخدمين الذين ترغب في نقل المعلومات من الهواتف النقالة القديمة للهاتف سامسونج جالاكسى. يتم دعم العديد من أنواع البيانات بما في ذلك الرسائل, صور, جهات الاتصال, الموسيقى, أشرطة الفيديو, التقويم, الملاحظات والمعلومات الأخرى. كل هذه مختلفة استناداً إلى ما هي أنواع معتمدة في الجهاز القديم.

سامسونج--الذكية--التحويل
كيفية نقل البيانات من أي فون:
طريقة: يمكنك استخدام WiFi أو شبكة الناقل لإنشاء نسخ احتياطية [ايكلوود]
المحتوى: يمكنك نقل مرجعية المستعرض, صور, جهات الاتصال, قائمة التطبيق, سجلات المكالمات, إنذار, تقويم الأحداث, إعدادات وأي فأي وهلم جرا.

كيفية نقل البيانات من جهاز الروبوت:
طريقة: مع المساعدة من وأي فأي.
البرنامج التعليمي: وضع أجهزة الروبوت معا وجعل المسافة بين الجهازين أقل من 10 سم. إطلاق تطبيقات التبديل مارت على كل جهاز, وتحديد ما ينبغي أن تكون محتويات نقل كما تريد.

نظام التشغيل: يجب تشغيل جهاز الروبوت المصدر على الأقل الروبوت 4.0. واحدة جديدة ينبغي تشغيل الروبوت 4.1.2 أو حتى.


2. أداة نقل إتش تي سي

أداة نقل إتش تي سي من السهل أن تفكر في أن يتم إنشاء هذا النوع من أداة لنقل بيانات الهاتف من هاتفك هتك القديمة أو أي هاتف الروبوت إلى "واحد إتش تي سي" الجديد. ويمكن عرض إعدادات وتبادل الفيديو, التقويم, صور, الموسيقى, الإشارات المرجعية, خلفيات, جهات الاتصال والرسائل بسهولة.

إتش تي سي--نقل--أداة--التطبيق
معتمدة من أي أنواع من أجهزة الروبوت:
الأجهزة التي يمكن نقل البيانات من: يعمل جهاز الروبوت الروبوت 2.3 أو في وقت لاحق
الأجهزة التي يمكن نقل البيانات إلى: معتمدة فقط على الهواتف هتك.


3. ترحيل موتورولا

تحتاج إلى ترقية الهاتف الخاص بك من النظام القديم إلى ز موتو? ترحيل موتورولا هو أداة قوية تكون مناسبة لك. مع هذا التطبيق ’ مساعدة s, يمكنك تبادل البيانات لهاتف موتورولا الجديد من غير الهاتف ذكي--مع بلوتوث, الروبوت الهاتف و [ايكلوود]. القادم, وسوف تظهر لك طرق.

موتورولا--ترحيل
كيفية نقل البيانات من جهاز الروبوت:
نظام التشغيل: الجهاز ينبغي أن الروبوت 2.2 أو في وقت لاحق
المحتوى المدعومة: جهات اتصال المراسلة الفورية, أشرطة الفيديو, تاريخ النص, صور وتاريخ الدعوة

كيفية نقل البيانات من غير الذكية:
الهواتف غير الذكية: إعداد غير الهاتف ذكي--مع بلوتوث
المحتوى المدعومة: جهات الاتصال

كيفية نقل البيانات من أي فون عن طريق [ايكلوود]:
المحتوى المدعومة: جهات الاتصال والتقويم


4. ال جي النسخ الاحتياطي

وكما هو مذكور أعلاه, جميع هذه التطبيقات المستخدمة لنقل البيانات من هاتف إلى آخر, كلا منهم حتى تقوم بتشغيل أنظمة تشغيل مختلفة. ال جي النسخ الاحتياطي يتم أيضا نقل بيانات هاتف الذي يدعم تبادل البيانات من الهاتف الروبوت القديم أو الكمبيوتر اللوحي إلى G2 ال جي الجديدة, G3 أو في وقت لاحق. ما ’ s أكثر, يمكنك استخدامه لنقل الرسائل, صور, التقويمات, الإشارات المرجعية, جهات الاتصال, ملفات المستندات, أشرطة الفيديو, صوت mem وهلم جرا.

ال جي--النسخ الاحتياطي
معتمدة من أي أنواع من أجهزة الروبوت:
الأجهزة التي يمكن نقل البيانات من: يعمل جهاز الروبوت الروبوت 2.3 أو في وقت لاحق
الأجهزة التي يمكن نقل البيانات إلى: ال جي G2 وما بعدها


5. نقل إريكسون موبايل

بعض الناس قد ترغب في التبديل من هاتف قديم إلى الهاتف "سوني إريكسون", ولكن القلق بأن هناك بعض المشاكل حول نقل البيانات. إذا كنت في حيرة من هذا الوضع, تأخذ فقط من السهل, ومنذ نقل إريكسون موبايل ويمكن القيام بكل هذه الأعمال لك. فإنه يتم استخدام الملائمة التي يمكن أن تساعدك على نسخ الرسائل القصيرة, MMS, جهات الاتصال, الوثائق, الموسيقى, التقويم, وتلاحظ, الفيديو، وأية بيانات أخرى من الهواتف Windows القديمة, الهاتف الذكي الروبوت, أي بود تاتش, أي باد وأي فون للهاتف "سوني إريكسون" الجديدة.

سوني--نقل--موبايل
أي أنواع من نماذج معتمدة:
الأجهزة التي يمكن نقل البيانات من:
أ. الروبوت 4.0 أو حتى. لا تقتصر على سوني الهواتف الذكية.
ب. أي بود تاتش, وتطلب الشركة فون يجب تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 4.0 أو حتى.
ج. تشغيل Windows Phone 8.0 وفي وقت لاحق.
يمكن للأجهزة نقل البيانات إلى الهواتف سوني اريكسون التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.3 أو ما بعدة.


6. إف

وكما هو مذكور أعلاه, جميع هذه التطبيقات المستخدمة لنقل البيانات من هاتف إلى آخر, ولكنها محدودة لصانع الهاتف النقال واحد فقط. وهذا يعني, إذا كنت تبحث عن تطبيق تنوعاً المستخدمة لنقل الهاتف إلى الهاتف, لا يتم تطبيق جميع الأدوات المذكورة أعلاه. وأود هنا أن أقدم لكم أداة أخرى لك, وهو صانع الهاتف النقال مناسبة أن لا واحدة فقط. ويبدو أن تكون واحدة من أسرع الأساليب لنقل الصور, الموسيقى, تطبيقات, أشرطة الفيديو, جهات الاتصال، وملفات المستندات بين الجهاز دائرة الرقابة الداخلية, ويندوز الكمبيوتر والروبوت الهواتف. مع مساعدته, هو ليس من الضروري إعداد كبلات USB لنقل البيانات لاسلكياً. تحتاج فقط إلى تحميل ثم قم بتثبيت التطبيق على كل من الهواتف التي تريد نقل البيانات من وإلى. في النطاق المناسب, هواتف مع إف يمكن التعرف على بعضها البعض تلقائياً.

إف

8. أفضل برامج تحويل الهاتف – dr.fone – رمز التبديل

بالإضافة إلى الأساليب المذكورة أعلاه, وهناك برامج مفيدة "نقل الهاتف" ودعا dr.fone – رمز التبديل, التي تدعم ليس فقط لإزالة بيانات وافية, ولكن أيضا يمكن تبديل البيانات بين أنظمة التشغيل المختلفة دون أي فقدان البيانات. ما ’ s أكثر, تقريبا أكثر 7,500 ويدعم الهواتف والشبكات المختلفة, حتى أنه يمكنك بسهولة التبديل بيانات الهاتف الخاص بك إلى أنظمة التشغيل بما في ذلك الروبوت, دائرة الرقابة الداخلية, ويندوز (الفيديو) وهكذا. مع مساعدته, بغض النظر عن يمكنك ’ إعادة رفع مستوى الهواتف أو التبديل إلى جهاز آخر أو تغيير حاملات, كنت مش ’ ر الحاجة إلى مغادرة أي من البيانات الخاصة بك وراء مع موفر السابقة أو الجهاز الخاص بك.
dr.fone

تحميل dr.fone (الإصدار Windows) تحميل dr.fone (إصدار ماكنتوش)

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser

Best Phone Transfer Apps to Sync Phone Data Seamlessly

2,673

- Advertisement -

Top 8 Phone Transfer Apps – How to Transfer Phone Data Easily

With the continuous development of communication network, smartphones become an indispensable tool in our daily life. Thanks to the various brands of mobile phones, develop new capabilities constantly to meet users’ needs, it is more and more common to see that people switch to a new phone. Some people want to try out new taste and other people have found out another brand that has more attractive and suitable features, the else just think that the phone is too old for use. However, no matter for what reason makes you decide to change the phone, the question is still existent. How can you transfer all the information from the old phone to the new one? Especially the phones may be running different operating systems. Just take it easy, here, I’d like to introduce top 8 Phone Transfer Apps to you, in the field of seamless phone data transfer. They will help you exchange data easily and simply.

1. Samsung Smart Switch

As the name implies, Samsung Smart Switch is designed for the users who want to transfer information from the old mobile phone to the Samsung Galaxy phone. Many data types are supported including messages, photos, contacts, music, videos, calendar, notes and other information. All of these are different based on what types are supported in your old device.

samsung-smart-switch-transfer
How to transfer data from an iPhone:
Way: You can use carrier network or WiFi to create iCloud backups
Content: You can transfer browser bookmark, photos, contacts, app list, call logs, alarm, calendar events, WiFi settings and so on.

How to transfer data from an Android device:
Way: With the help of WiFi.
Tutorial: Put the Android devices together and make the distance between both devices are less than 10cm. Launch the mart Switch apps on each device, and select what contents should be transferred as you want.

OS: The source Android device should run at least Android 4.0. The new one should run Android 4.1.2 or up.


2. HTC Transfer Tool

HTC Transfer Tool is easy to think of that this kind of tool is created to transfer phone data from your old HTC phone or any other Android phone to the new HTC One. It can display settings and exchange video, calendar, photos, music, bookmarks, wallpapers, contacts and messages easily.

htc-transfer-tool-app
Which kinds of Android devices are supported:
The devices can transfer the data from: Android device runs Android 2.3 or later
The devices can transfer the data to: Only HTC phones are supported.


3. Motorola Migrate

You want to upgrade your phone from the old one to Moto G? Motorola Migrate is a powerful tool that is suitable for you. With this app’s help, you can exchange data to the new Motorola phone from a non-smartphone with Bluetooth, an Android phone and iCloud. Next, it will show you the ways.

motorola-migrate
How to transfer data from an Android device:
OS: The device should Android 2.2 or later
Supported content: IM contacts, videos, text history, photos and call history

How to transfer data from a non-smartphones:
Non smart phone: Prepare a non-smartphone with Bluetooth
Supported content: Contacts

How to transfer data from iPhone via iCloud:
Supported content: Calendar and contacts


4. LG Backup

As it is mentioned above, all of these apps are used to transfer data from one phone to another, even both of them are running different operating systems. LG Backup is also a phone data transfer that supports to exchange data from the old Android phone or tablet to the new LG G2, G3 or later. What’s more, you can use it to transfer messages, photos, calendars, bookmarks, contacts, document files, videos, voice mem and so on.

lg-backup
Which kinds of Android devices are supported:
The devices can transfer the data from: Android device runs Android 2.3 or later
The devices can transfer the data to: LG G2 and beyond


5. Xperia Transfer Mobile

Some people may want to switch from an old phone to Sony Xperia phone, but worry that there are some problems about data transmission. If you are confused about this situation, just take it easy, since Xperia Transfer Mobile can do all these work for you. It is use friendly that can help you to copy SMS, MMS, contacts, documents, music, calendar, notes, video and any other data from the old Windows Phones, Android smart phone, iPod touch, iPad and iPhone to the new Sony Xperia phone.

sony-transfer-mobile
Which kinds of models are supported:
The devices can transfer the data from:
a. Android 4.0 or up. Not limited to Sony the smartphones.
b. iPod touch, iPad and iPhone should run iOS 4.0 or up.
c. Windows Phone running 8.0 and later.
The devices can transfer the data to Sony Xperia phones which are running Android 4.3 or beyond.


6. SHAREit

As it is mentioned above, all of these apps are used to transfer data from one phone to another, but they are limited to only one mobile phone maker. That is to say, if you are looking for a versatile app used to phone to phone transfer, all the above tools are not applied. Here I would like to introduce you another tool for you, which is suitable to not only one mobile phone maker. It seems to be one of the fastest methods to transfer photos, music, apps, videos, contacts and document files between iOS device, Windows PC and Android phones. With its help, it is no need to prepare USB cables to transfer data wirelessly. You only need to download and then install the application on both phones that you want to move data from/to. In the proper range, phones with SHAREit can recognize each other automatically.

shareit

8. Best Phone Transfer Software – dr.fone – Switch

In addition to methods mentioned above, there is a useful Phone Transfer software called dr.fone – Switch, which not only supports to remove data thoroughly, but also can switch data between different operating systems without any data loss. What’s more, almost more than 7,500 phones and different networks are supported, so that you can easily switch your phone data to the operating systems including Android, iOS, Windows (Lumia) and so on. With its help, no matter you’re upgrading phones or switching to a different device or changing carriers, you don’t need to leave any of your data behind with your previous provider or device.
dr.fone

Download dr.fone (Windows Version) Download dr.fone (Mac Version)

- Advertisement -

You might also like
Comments
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More