نقل البيانات إلى الهاتف, استرداد البيانات, ممحاة البيانات
بأسعار معقولة PDF تحويل يرضي مطالب عالية الجودة

طريقة سهلة لعمل نسخة احتياطية لجهاز سوني إريكسون Z3 المدمجة / الاتفاق Z5

1,325

النسخ الاحتياطي للبيانات الشخصية الخاصة بك على الهاتف ليس مجرد تدبير لحماية البيانات الخاصة بك من خطر فقدان البيانات, لكن طريقة جيدة تحديث البيانات الخاصة بالهاتف المحمول الجديد الخاص بك. بعد أن قمت بشراء هاتف آخر وقوية, ويقول سوني إريكسون Z3 أو سوني إريكسون Z3 المدمجة, يجب أن يكون أول شيء عليك أن تنظر حول كيفية نقل بعض أجزاء من البيانات مثل جهات الاتصال, التقويم, صور, الموسيقى, أشرطة الفيديو وهلم جرا من النظام القديم, وبطبيعة الحال, كيفية حمايتها جيدا. لذلك من الضروري لك أن تعرف كيفية عمل نسخة احتياطية سوني إريكسون Z5 / Z4 / الاتفاق Z3 أو غيرها من البيانات الروبوت دون عناء.

فلا شك أن المئات من أساليب وأدوات لتتمكن من الاختيار. ولكن أود أن أوصى أحد أفضل الطرق لك للنسخ الاحتياطي للبيانات المدمجة سوني إريكسون Z3 في مقالتي.

أفضل طريقة للنسخ الاحتياطي "سوني إريكسون Z3 المدمجة" / ضغط Z4/Z5 ضغط البيانات

الخطوة 1: تحميل أداة النسخ احتياطي قوية الهاتف المحمول الروبوت

موبيليجو الروبوت – وأريد أن أعرض لكم حقاً المهنية في هذا المجال. هذه البيانات الروبوت أداة النسخ الاحتياطي المتقدمة التي ونديرشاري سوف يسمح لك لإجراء النسخ الاحتياطي الخاص بك سوني إريكسون Z3 / الملفات "المدمجة Z3 إريكسون" فقط بنقرة واحدة. مع أنه, وأعتقد أن الشيء معقدة سوف يصبح من السهل حقاً. مجرد تحميل الإصدار الصحيح من أنه (لمستخدمي ماك عادل بدوره إلى الإصدار Mac الذي يطلق عليه موبيليجو برو الروبوت).

تحميل موبيليجو (الإصدار Windows)تحميل موبيليجو (إصدار ماكنتوش)

الخطوة 2: الاتصال الخاص بك سوني إريكسون Z3 / Z3 مضغوط إلى الكمبيوتر.

وقبل هذا, يجب تشغيل موبيليجو للروبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً, وسوف ننتظر البرنامج لاتصال الجهاز الخاص بك. قم بتوصيل جهاز Z3 سوني فقط / Z3 الاتفاق عبر كابل USB أو لاسلكي, البرنامج سوف يتعرف عليه بأسرع, وتظهر معلومات موجزة للهاتف المحمول لك.

موبيليجو لضغط سوني إريكسون

الخطوة 3: النسخ الاحتياطي الخاصة بك "مضغوط Z5 إريكسون سوني" / Z3 ضغط البيانات بنقرة واحدة.

فقط في النافذة الرئيسية التي تظهر المعلومات الموجزة الهاتف المحمول, وسوف تجد “النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة” زر, فقط اضغط عليه, وسوف يطفو على السطح نافذة أخرى. هناك يمكنك أن تختار ما نوع من الملفات التي تريد النسخ الاحتياطي, مثل الموسيقى, جهات الاتصال, سجلات المكالمات أو صور, وثم يمكنك تعيين مسار التخزين، فضلا عن. إجراء نسخ احتياطي كافة البيانات المختارة, انقر فقط فوق “تقهقر” زر. وهذا كل ما! البرنامج سوف النسخ الاحتياطي كافة الملفات الموجودة على "سوني إريكسون Z3 المدمجة" في ملف النسخ الاحتياطي, التي يمكن استخدامها لاستعادة البيانات في المستقبل.

النسخ الاحتياطي للبيانات المدمجة سوني إريكسون

بالمناسبة, إذا كنت تريد إجراء النسخ احتياطي أكثر من دقيقة, يمكنك فقط الذهاب إلى النافذة المقابلة مثل “جهات الاتصال“, “أشرطة الفيديو” أو “الموسيقى“, والنسخ الاحتياطي لتلك الأنواع من الملفات من سوني إريكسون Z5 المدمجة أو إريكسون Z3 المدمجة على التوالي.

تحميل موبيليجو (الإصدار Windows)تحميل موبيليجو (إصدار ماكنتوش)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك طيب مع هذا, ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب. قبولقراءة المزيد

Phone to Phone Data Transfer, Data Recovery, Data Eraser
Affordable PDF Converter Satisfies High-Quality Demands

Easy Way to Make a Backup for Your Sony Xperia Z3 Compact / Z5 Compact

1,264

Backing up your personal data on the phone is not just a measure to protect your data from the threat of data loss, but a good method to update the data of your new cellphone. After you purchased a latest and powerful phone, say Sony Xperia Z3 or Sony Xperia Z3 Compact, the first thing you consider about must be how to transfer some parts of the data such as the contacts, calendar, photos, music, videos and so on from the old one, and of course, how to protect them well. So it is necessary for you to know how to back up the Sony Xperia Z5 / Z4 / Z3 Compact or other Android data effortlessly.

There is no doubt that hundreds of methods and tools for you to have a choice. But I would like to recommend one of the best ways for you to backup Sony Xperia Z3 Compact data in my article.

Best method to backup Sony Xperia Z3 Compact / Z4 Compact/ Z5 Compact data

Step 1: Download a powerful Android cellphone backup tool

MobileGo for Android – which I want to introduce to you is really professional in this field. This Android data backup tool developed by Wondershare will allow you to back up your Sony Xperia Z3 / Xperia Z3 Compact files just in one click. With it, I think the complicated thing will become really easy. Just download the correct version of it (for Mac users just turn to its Mac version which termed MobileGo for Android Pro).

Download MobileGo (Windows Version)Download MobileGo (Mac Version)

Step 2: Connect your Sony Xperia Z3 / Z3 Compact to the computer.

Before this, you should run MobileGo for Android on your computer firstly, and the program will wait for the connection of your device. Then just connect your Sony Z3 / Z3 Compact via USB cable or Wi-Fi, the program will recognize it as soon as possible, and show the brief information of the cellphone for you.

MobileGo for Sony Xperia Compact

Step 3: Back up your Sony Xperia Z5 Compact / Z3 Compact data in one click.

Just in the home window which shows the summary cellphone information, you will find a “One-click Backup” button, just click it, and another Window will pop up. There you can choose what kind of files you want to backup, such as music, contacts, call logs or pictures, and then you can set up the storage path as well. To back up all the chosen data, just click “Back Up” button. And that is all! The program will back up all the files on Sony Xperia Z3 Compact into a backup file, which can be used to restore the data in the future.

backup Sony Xperia Compact data

By the way, if you want to make a more meticulous backup, you can just go to the corresponding window such as “Contacts“, “Videos” or “Music“, and back up those kinds of files from Sony Xperia Z5 Compact or Xperia Z3 Compact respectively.

Download MobileGo (Windows Version)Download MobileGo (Mac Version)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More